664d4f31140eb0345dceb0faf808312c

مطور لعبه Destiny قال انه قد تكلف مبلغ 500 مليون دولار , تصريحات من الرئيس التنفيذي لشركة أكتيفيجن Kotick. هذا الرقم الان اصبح قريب من الكمال للعبه ، وفقا لبانجي في بيت بارسونز.


طالب Kotick ، قال : "إذا كنت تريد أن تقيم رهان بقيمة خمسة ملايين دولار لا يمكنك أن تتخذ تلك الفرصة مع IP لشخص آخر. المخاطر بالنسبة لنا أكبر من هذا حيث ان IP الكثير من اللاعبيين تعتمد علينا ".


وقال نتحدث حول مصير ميزانية Destiny’s development , اشخاص اخبروا موقع "لتسويق كنت قد نطلب من الناس اكواد التشغيل ، ولكن لتكاليف التطوير، وليس أي شيء يقرب من 500 مليون دولار. أعتقد أن الوض يتحدث أكثر بكثير من الاستثمار الطويل لأجل ما نحققه في المستقبل لاجل المنتج.


"انتظرنا ، حتى قبل وقت طويل من وصلنا إلى شراكتنا مع أكتيفيجن، والتفكير، 'لقد أردنا أن تحكي قصة أكثر من عشر سنوات." أردنا كل واحد من هذه الأمور أن يكون له بداية الخاصة، وسط، ونهاية، ولكن كنا نريد حقا أن خطوة الى الوراء ونحن نستطيع ان نفعل ذلك. لقد فعلت ذلك من قبل؛ فعلنا ذلك مع Halo لكن لم نخطط لهذا من قبل .


"أقول خطة - أنا لا أعرف كيف تستمر القصة، حسنا؟ ولكن في الحقيقة، والتفكير في كيف يمكننا إثبات التكنولوجيا في المستقبل ؟ ما هي أنواع الأشياء اللتي نريد تحقيقها ونحن في طريقنا إلى ذالك ؟ كيف يمكننا بناء فريق العمل لدينا؟ كيف يمكننا بناء المبنى الذي سيكون فريقنا فيه؟ "


"لدينا الوقت للبدء في التخلص من كل المشاكل ونحن لدينا الامكانيات القويه لعمل هذا."


وأضاف Parsons أن فكرة قصة تحكى لمدة عشر سنوات كانت لبانجي، ولم تأتي من أكتيفيسون. وأكد أنه ذهب إلى شركة الناشر مع خطتها كشركة مستقلة.

Destiny تطلق 9 سبتمبر على PS4، PS3، أجهزة إكس بوكس ​​360 وأجهزة إكس بوكس ​​واحد.
المصدر