الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30
  1. #1

    كالقمر أنتِ فلا تخفي جانبكِ المضيء


    attachment
    1f76095965bd1





    رؤيا هى التي قادتها عندما بلغة السادسة عشر من عمرها زعمت بأن الله قد كلمها وأرسلها لتخليص وطنها من الإنجليز فكانت تلك بداية أسطورة (جان دارك أو أرك) .


    1404070482111


    الفتاة التي جيشت الجيوش ضد عدو وطنها الأول الإنجليز فكانت الانتصارات تحل أينما حلت فهزمتهم وأعادت وطنها للملك الشريعي له , لكن ما أن حققت النصر لوطنها كوفئت بأن اتهمت بالهرقطة والسحر فكانت نهايتها على أيدي أبناء وطنها حرقاً . وبعد مرور القرون عادت لتكون رمز من رموز فرنسا العظيمة بل تعتبر قديسة في نظر الفرنسيين فكرمت بأن صنعوا لها تمثالاً لها .
    اخر تعديل كان بواسطة » Reymond في يوم » 10-07-2014 عند الساعة » 01:21
    sigpic675296_9

    لنرسم بألوان مشاعرنا أجمل اللوحات


  2. ...

  3. #2


    السلام عليكم والرحمة الله وبركاته

    اشتقت كثيراً لقسم التوون العزيز علي ^^
    مساء الخير جميعاً ... كيف الحال مع الإجازة أكيد الروح المعنوية مرتفعة ^^ ومبارك عليكم الشهر
    b6b6331052011
    في الحقيقة لم أكن اريد ان اضع الموضوع في رمضان بل قبله لكن قدر الله وماشاء فعل ^^

    الحين اترككم مع موضوعي كما هي مواضيعي دائما لا أحب أتقيد بأنمى معين أو تقرير فأنا أكبر فاشلة في صنع التقارير >< لهذا أختار من كل انمى قطرة , فإليكم موضوعي المتواضع


    29137a4864851
    اخر تعديل كان بواسطة » Pearl Dream في يوم » 01-07-2014 عند الساعة » 17:58 السبب: بطلب من صاحبة الموضوع

  4. #3

    dbc336af7a211


    على مر التاريخ أرادت المرأة أثبات قدرتها وجدارتها , فقادت بعضهن أمم وسيرتها بحكمة أفضل من الرجال ومنهن من قدنا الجيوش ودخلن ساحات القتال وأثبتن بسالتهن وشجاعتهن أكثر من معظم الرجال.وتاريخنا الإسلامي يشهد على ذلك .
    حسناً لست بصدد هذا وإنما سأتحدث عن الفتيات المقاتلات في الإنمى أولئك الجميلات اللواتي استبدلن الفساتين الحريرية بالخشنة العسكرية وبدل حملهن المظلات والزهور والورود حملن السيوف والبنادق , وخلعن القفزات الحريرية بالخشنة القاتمة , أولئك اللواتي وجب عليهن تعلم التطريز والحياكة وفن الإتيكيت تعلمن فنون الحرب والقتال . فكن مثال الجمال المتوافق مع القوة والحكمة الحب العطف والحزم .
    هنا يأتي السؤال من أين بزغت ظاهرة الفتيات المقاتلات هل هي جان دارك ملهمتهم في ذلك أم فا مولان منقذة الصين أم بعض النسوة اللواتي كنا مثال القوة رغم عدم ارتدائهن الزي العسكري , ومع هذا بقين في ذاكرتنا كجميلات تفوقنا على الرجال في كثير من الأمور .

  5. #4
    1404071531991

    أضيء لي ولو قليلاً أيها القمر الجميل

    1404071862581

    جميلة كجمال الأوركيد في تفتحها, تلك الوردة لم يكتب لها أن تتفتح فالشر والأحقاد سلبتها جمالها لتنزع القبعة المزينة بالريش والثوب المزركش لتضع قبعة الفرسان وترتدي زيهم ,وتحمل السيف بدل حملها للمظلة والمروحية هدف وأحد يقودها ويسيرها هو البحث عن قاتل حبيبها وخطيبها الذي منعت من العيش بسعادة معه , ذكاء ودقة ملاحظة مع هدوء يسيره حدس نسوي جعلها أثبتت نفسها كواحد من أفضل فرسان الملك لويس الثلاث عشر ,لم تهتم بما يقول عنها كرجل ناعم من قبل منافسيهم رجال الكاردنال. أخفت عن الجميع عاد الكابتن حقيقتها, لكن الصغير الشقي عرفها فكتم سرها , كانت تثير التساؤلات (يحب الاستحمام كثيراً كالنساء) كما قال عنها دراتنيان والذي لم يعرف إلا متأخر إنها امرأة .فكانت المنقذ للجميع من المكيدة الكبرى التي حاكها القناع الحديدي مع شركاؤه ,فتحملت اللوم من قبل أصدقاءها بالخائنة لتقبلها منصب القائد مع رغبة خفية أبقتها في جعبتها, حتى كشفت خيوط المكيدة لتنقذ حياة الملك قبل إعدامه.قادت الحملة التي أرسلها الملك لإنقاذ أخيه الأمير فيليب بكل بسالة وشجاعة لتحصل على انتقامها أخيراً من قاتل خطيبها بعد سنوات من البحث .

  6. #5

    1404072085311

    كان الانتظار في الخارج للمولود الجديد الأمل الذي سيحيى أسرته في تولي عمله من بعده في خدمة الأسرة المالكة , لتشق الصيحات المولود عنان السماء فكان وقعهافي مسمع الأب أقوى من تساقط المطر المصحوب بالرعد المدوي في السماء
    صعد الدرجات ليفتح الباب فيراء المولود أنه حقيقية ابن لي بعد أربع فتيات , لم تدم فرحته لتنطق المربية وهى سعيدة أنها( فتاة جميلة كملاك يا سيدي )أي حظ هذا لكن لم يكن هناك شيء ليردعه فحملها عالياً أنها الصبي الذي انتظرته (أوسكار) ابني وخليفتي في مركزي , فكانت بداية ورده تفتحت محاطة بالأشواك السامة داخل القصر, كبرت وهى ترى المؤامرات السياسية والمصالح الشخصية تفتك بالجميع , هنا كانت التربية الصارمة التي تلقتها وشخصيتها كصبي ووريث للعائلة العتيدة والقوية منعتها من الوقوع فريسة مكائد النسوة الخبيثة .
    أنها فاتنة الشجعان الوردة البيضاء الصافية القوية الصامدة في عصر ملئته الفوضى , تولت المناصب فكانت أفضل من الرجال بتوليها عقل راجح مع قلب كبير محب ومخلص لوطنه رفضت العلاوات على حساب المساكين أنها من فضلت أن تسرح على أن يتم إنزال العقوبة على صديقها ورفيقها العزيز.. أوسكار البحر في صفاءه والفضاء في سكونه وهدوءه والربيع بجمالها .
    أحبها كل من عرفها لكن من أحبته لم يلحظها فأرادت أن تكون امرأة حتى يراها .أدركت أن هذا بعيد فهي لم تولد لتلبس الفساتين الجميلة رغم جمالها الذي ليس بحاجه لتظهره, مشاعر مشتته لم يقوي أو يعزيها سوى العودة لخيلها وسيفها والساحات التي اعتادت عليها .وقفت بكل قوة مع الثوار قادت فرقتها لدعمهم تمردت على ملكتها وعائلتها لتقف بجانب الحق . ليكون الحب الذي أشعلها هو قائدها في معركتها الأخيرة لتخسر أحب شخص لديها أنه رفيق عمرها الذي أهملت مشاعره نحوها هاهو أول من يرحل تاركها في أهم معارك حياتها وحيدة .فكان الحزن شعلتها المنيرة التي سيرتها ورفاقها للباستيل لتموت برصاص غاضب عليها وهى ( تهتف نار )
    اوسكار البطلة التي أحببتها من صغرى قوة شخصيه جمال ممزوج بوسامة رجولية لينتج ذلك الشخص الذي فتن كل من قابلة فمن لم تعلم بأنها امرأة وقعت بحبها ظنناً منها رجل , ومن أغرم بها كامرأة أسره جمالها الإستثنائ .


    36857a8dfe451

    في تلك المملكة والتي ينص قانونها على عدم تولي الحكم فتاة كان الوريث الشرعي للمملكة هي فتاة ؟! فما كان من الأم والأب سوى أخفاء حقيقتها وتربيتها كصبي دون أن تعلم بأنها فتاة إلا بعدما كبرت , تلك الشجاعة الصغيرة التي وقفت بوجه وزير الدولة (لؤلؤ خان) ومساعده لكشفها والإطاحة بحكمهم ليحكم ابنه مكانها . فما كان منه إلا أن يستدرجها بإرسال الأمير الوسيم الذي كتم سرها عن الجميع وأخبرها بأن الفتيات يحملن المرايا بعد أن أهداها واحده , وقع في حب الفتاة ذات الشرائط كره الفارس الشبح الذي كان الرسول بينه و ذات الشرائط ظناً منه بأنه منافس له في حبها , دون علمه بأنهم جميعاً شخص وأحد( ياقوت).
    وبمؤامرة خبيثة أستطاع جعل الملكة الأم تقول الحقيقة في يوم تتويجها فرميت في السجن مع والدتها وتولى هو الحكم بعد اختفاء أبيها الملك , لم تقف مكتوفة اليدين وشعبها يذيقه لؤلؤ خان أصناف الويل والمرارة , فتقنعت وأطلقت على نفسها اسم الفارس الشبح لتكون منقذ شبعها وأملهم من بطشه وظلمه.
    مغامرات جميلة ممزوج بالسحر مع ملاكها الصغير الأخضر مرزوق والذي أرسل للأرض لتصحيح خطأه في أعطاء ياقوت قلب أزرق بدل الزهري



  7. #6

    479a059f02481

    كانت ليلة شتوية عندما شقت طريقها للبحث عن أبيها متنكرة بزي الصبيان حين تمت مطردتها من قبل مجموعه من الرجال لتحاصر ظنت بأنها هلكت هناك ظهرت تلك الوحوش البيضاء ذات الأعين الحمراء المتعطشة لدماء لتفتك بمطارديها, وبعدها قتلها تم أنقذها من قبل أولئك الفتية الوسيمين المعروفين بذئاب (الميبو) .
    كان اللقاء الأول بينهما في ليلة تساقط الثلج فيها ك بتلات الساكورا الراقصة على أنغام ضوء القمر على شعره الأسود المتطاير.
    فأخذت أسيره عندهم وبعد معرفة الأسباب أخفاء من عرف بأنها فتاه عن بقية الجيش فخرجت معهم بدوراتهم التي يقومون بها للبحث عن أبيها الذي عرفت مع الوقت بأنه هو من صنع تلك الوحوش المتعطشة لدماء فدخلت في عالم من النزاعات والمؤامرات ليكتشف بأنها ليست بشريه عاديه ,وأن دماءها هي العلاج الوحيد لحالاتهم المخيفة . شقيقها التوأم يبحث عنها لقتلها أنها خائنة بنظره للعائلة ووقفت بجانب البشر الفانين , والغريب المريب الذي يريدها له زاعماً بأنها عروسة.
    لتنضم بعدها للجيش في محاولة منها حماية من أحبت من اللعنة التي لحقت به , فتكن شاهدة على ويلاتها وتفرق رفاقها الذين عاشت معهم أجمل ذكرياتها لتختم رحلتها الطويلة بموته بين أحضانها بعد أن أخبرها بأن الساكورا تليق بها .


    34b1675c46f61

    1404072363711

    مظلمة تلك الليلة كظلمة قلبه الذي قاده لقتل أسرتها جميعاً ليعلن نفسه ملك على نيوفيرونا, أستطاع تهريبها من كانوا مقربين من العائلة المالكة والثمن لحمايتها هو أن تكون صبي المسرح (أودين) دون معرفتها لسبب تنكرها,حتى تلغ سن السادسة عشر هذا ما قرره فرسان ولدها الذين أنقذوا حياتها وأخذوا عهدن لإعادة حكم أسرة كابوليت ,نشأت على تعلم فنون القتال لتغدو بعدها العاصفة الحمراء .

    العاصفة الحمراء أنها الشعلة المضيئة لشعبها من ظلم مونتيجو و الشوكة العالقة بحلقه والعاصفة التي عصفت بحياته وأحالتها إلى جحيم , و في خلوتها الفتاة الجميلة ذات الشعر الأحمر والتي يبحث عنها قاتل والديها.رائعة شكسبير الخالدة والتي مزجت بخيال مخرج خصب لتخرج لنا جولييت بشكل المقاتلة والمدافعة عن مدينتها من مونتيجو الظالم ,رأت موت الطبيب الصديق من أجل حمايتها لبس رداء العاصفة الحمراء ليعدم بعدها أمام الجميع وأمام عينيها بحزن كبير حتى يتوقف البحث عن العاصفة , لماذا على الجميع أن يعانوا من أجل حمايتها ؟!.
    خطط لكل شيء في سيبل الانتقام عاد الحب الذي كان غير مخطط له من ابن عدوها روميو , ليمحو حبه من قلبها رغبتها في الانتقام والصفح عن والده .بعد أن هربا للعيش معنا وترك كل شيء وراءهما .
    السعادة في زمن ملئ بالصراعات أمر مستحيل , فهاهي أيدي والده قد وصلت إليهما لتفرقهما عن بعض. لتحتدم بعد ذلك الأحداث في تسلسل جميل ورائع بعد أن أصبح روميو عامل في منجم , وهي بعيدة هاربة من ظلم أبيه . لتلتقي روحيهما بعد فراق طويل ويبدأ بعدها العمل لإطاحة والده وتحرير شعب نيو فيرونا منه .هناك ثمن أخر يجب أن يدفع فهاهي فيرونا على وشك الدمار ولبقائها لا بد من التضحية بفتاة عذراء مختارة وكانت هي جولييت التي قررت التضحية بنفسها من أجل شعبها ومدينتها , لتختم حياتها بموتها بعد أن ضحى هو بنفسها لحمايتها منعا لها من التضحية بنفسها,لم تحتمل ألم الفراق والتضحية لابد منها لتنهى حياتها بسعادة لتكن مع من تحب بعدها.

  8. #7

    c9825df389d31

    عادت للمنزل خائبة فشلت فيما نجحن غيرها من الفتيات بالحصول على زوج , أنها لا تصلح لشيء هكذا قيل عنها !!
    لم يمضي وقت حتى جاء ذلك القرار أنها الحرب ولا بد من كل أسرة أن يخرج منها رجل للقتال ضد الأعداء , بشموخ وقف ليستلم الأمر الإمبراطوري للحرب أب فخور بماضية المشرف في القتال لكنه الآن كبير ومصاب فما العمل وليس هناك من بديل ؟! دموع والدتها التي تساقطت خوفاً على زوجها دفعها للتفكير إن كنت لا أصلح كزوجة فسأكون أنا هو ( فا مولان ) الذي سيشرف العائلة وينقذ أبي .
    قصت شعرها وارتدت الثياب العسكرية وانطلقت على ظهر جوادها لخوض الحرب, لم يراها أحد سوى الليل الذي راقبها بصمت وهي تتخذ قرارها , لكن الالتحاق بالجيش ليس بالأمر السهل تحملت التدريبات الشاقة التي أعطيت لهم فكل من معها مزارعين ولا بد من التعليم الصارم حتى يلتحقوا بسرعة لصفوف الجيش الرئيسي .
    أبلت حسناً رغم صغر حجمها وكفاحها لإخفاء أمرها فما أن يكشف حتى تعدم ,لهذا كان الحذر واجب .
    مع هذا بقاء الحال من المحال فسرعان ما أكتشف أمرها أثر إصابتها لتأخذ بقوة وتلقى في الخارج بغضب وتعجب من قبل كل من معها إنها امرأة , امرأة في الجيش هذا شيء لا يغتفر أبداً فأنطلق حكم الإعدام عليها . لكن المعروف لا يمكن أن ينسى فغفر لها قائدها كونها من أنقذ حياته وأمرت بأن تعود للمنزل .
    كيف تعود للمنزل بعودتها ستكون قد جلبت الخزي والعار للعائلة مستحيل أن أكون سبب في هذا ؟! لقد خرجت لهدف لا يمكن أن أعود دون تحقيقه, سأستمر فيما بدأت به , وإثبات بأن النساء قادرات على خوض الحروب , أجل لابد من الذهاب فالأعداء قادمون لتدمير العاصمة وتحذير الجميع من قدوم الأعداء , صدت وتم تجاهلها وعدم تصديقها . فما كان إلا أن دفعتها عزيمتها وحبها لوطنها إثبات صدق ما جاءت به كانت المنقذة للإمبراطور والعاصمة كلها , فأطلق عليها لقب منقذة الصين . لتعود مرفوعة الرأس بعدها لعائلتها والفخر يملئها .

    ce956484af131

    1404072632011

    لم تكن مضظرة لأخفاء نفسها لتثبت من هي , بل أنها مفتخرة بنفسها كإمرأة وواحده من الاربعة الأقوياء في وطنها , حازت على منصبها بشجاعتها وجدارتها .
    انها القلب المحب لوطنها اكثر من غيرها روجينا أو روها تلك المرأة الرائعة والتي تنازع كل من عرفها ليضمها في صفه . ذكاءها الذي راء في ذلك الشاب الوقح والمتهور انه ذو مستقبل مشرق لتضمه تحت لواءها وتصنع منه اسطورة , فكانت الأم والمعلمة والمرشدة له في حياته التي عرفها معها .
    لم تهتم من يحكم وطنها طالما هي تستطيع أن تكون مفيدة للوطن قبل الحاكم , ليراها تقف بجانب عدوه ومغتصب وطنهم كوجو .. اخفت الأسباب عنه لكنها نظرت له كعدو قاد لغزو وطنها وواجبها يحتم عليها الدفاع عنه اجل فهو غريب من بلد آخر . فتصدت له بقوة وبسالة حتى وهي في معركتهم الحاسمة لم تنسى واجبها نحوه فاشعلت بداخله الروح القتالة التي فقدها لتموت على يده بسعادة بالغة بعد أن أوصته بتحرير وطنها من طغيان من يحكمه وأن يحقق حلمه الحلم الذي علمه فور موته كم هو صعب وأن الثمن غالي من أجله .


  9. #8

    215caed088f71

    في الختام أتمنى أن موضوعي نال على اعجابكم

    والشكر للأخت تشيهيرو على تصاميمها الجميلة لموضوعي فألف شكر لها 1404073786291

  10. #9
    MD P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ جـوان ♫








    مقالات المدونة
    1

    Twinkle Twinkle
    قلبٌ مَفتوحٌ، لإنعَاش النُور قلبٌ مَفتوحٌ، لإنعَاش النُور
    عضو متميّز في صفحة الانمي عضو متميّز في صفحة الانمي
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    e312e312e312e312e312

    كيفك عزيزتي و رمضان مبارك ^_^
    موضوع اذهلني بالحقيقة .e32fclassic.
    جان دارك أو أرك
    اعجبتني الاسطورة مجرد كذبه منها نقذت وطنها لكن نهايتها حقا مأساوية ermm

    اراميس
    e347e347e347
    قصتها حقا روعه smoker
    احب الروايات او الانميات التي تتنكر الفتاة كصبي zlick
    مثلا مسرحية لشكسبير As you will يمكن هيك الاسم dead
    ايضا القصة تتحدث عن فتاة تنكرت بصبي وهي حقا ممتعةcheeky
    ايضا انمي Oran high schoolbiggrin صحيح تم كشفها من قبل اعضاء اللجنة لكنها بقيت متنكرة كصبي امام المضيفات rolleyes
    e310em_1f4abe310
    الليدي اوسكار
    اوسكاار مع اني لا اذكر الا لقطات بسيطة cheeky
    لكن اعجبت كثيرا بالانمي رغم نهايته المأساوية ع ما اظن ermm
    e032e032

    روجينا
    روجينا انمي هزيم الرعد .. paranoid
    e314
    e314

    طبعا الموضوع فكرته خرافية اعجبتني فكرة تتحدث عن فتياة تنكرو كصبيانembarrassed
    التنسيق جميل .. والموضوع كله ع بعضه روعه gooood
    تقبلي مروري عزيزتي ^_^

    في أمان الله .
    e335e335e335


    اخر تعديل كان بواسطة » ♫ جـوان ♫ في يوم » 30-06-2014 عند الساعة » 22:39
    اللهم صلِ وسلم و بارك على سيدنا محمد وعلى اله و صحبه و سلم .
    اللهم يا مقلب القلوب و الابصار ثبت قلبى على دينك .
    لا اله الا انت سبحانـــك اني كنت من الظالمين
    غراس الجنة :سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر
    e00e Facebook Page


  11. #10


    عـــــدت embarrassed

    و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..~
    كيف حالك اختي العزيزة ؟ يارب بأفضل أحوالك embarrassed
    و مبارك علينا وعليك الشهر الفضيل جعلنا الله من المقبلوين فيه embarrassed

    واااااااو شو هالإبداع embarrassed أول ما شفت الموضوع دخت knockedout كوني لا أعرف أي من هذه الشخصيات knockedout
    لكن أكملت قرائته و فوجئت بوجود تشيزورو > الوحيدة الي عرفتها laugh
    عمل جميل أختي الغالية و فعلاً تقاريرك أعجبتني فكرت بمتابعة انميات الشخصيات embarrassed
    تسلمين على مجهودك الرائع و الشكر لشيهيرو على تصاميمها الجميلة embarrassed
    واصلي إبداعك و تميزك وفقك الله دوماً gooood

    فــي أمــان الله ..~
    اخر تعديل كان بواسطة » Komore Sora في يوم » 30-06-2014 عند الساعة » 17:20
    3268b685a1cce5d383fc275e4c703868
    ألف شكر للجميلة المبدعة روجينا على الطقم الرائع embarrassed


  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ♫ جـوان ♫ مشاهدة المشاركة
    حجز

    بنتظارك عزيزتي ^^

  13. #12
    السلام عليكم

    ماشاء الله ما اروعه من موضوع استحق التثبيت gooood

    يعطيك العافيه على المجهود
    A little bit of Me here I am
    A little bit of You is all i need
    3e2d6dff2408600adc292a4495919473

  14. #13


    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    موضوع لطيفbiggrin

    جان دارك،
    لم أسمع بها من قبل. تبدو قصتها مأساوية حقاً.

    1404072632011
    أذكر أني كنت معجبة بهذه الشخصية من قبل.
    و أجد أنها الأكثر "كاريزما" في القائمة biggrin

    شكراً على الدعوةsmile
    بالتوفيق لك~
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم رد المسلمين إليك رداً جميلا. أفيقوا يا مسلمين.
    أفيقوا الآن فقد لا تستفيقوا بعدها، لا تغرّنكم الحياة الدنيا و زينتها.
    تسجيل دخول: 25-02-2011| •Lίιꞌƒeιια• || تسجيل خروج: 14-08-2014| دهليــز

  15. #14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا هلاااا ومرحبا الغالية وصديقتي الوان
    الحمدلله بخير ؟
    أنتي أخبارك ؟ وأنتي بالف خير وصحة وسلامة
    وكل عام وأنتي بخير

    ..

    موضوع في قمة الروعة ولا تقولي أنك فاشلة بعكس مرة أستمتعت وأنا أقرء موضوع الحلووووو
    حقاً عانوا هذه النساء ، لكن تركوا ذكرى حلووووووه
    المراه حتى لو لبست زي العسكري ، تضل أنثى داخل قلبهاا
    وكلهم وراهم قصة حزينة يسعون لتحقيقها
    ..

    حبيت تقريرج الجميل
    وما شاء الله على التصميم الحلوووه

    إن شاء الله نشووووف المزيد من تقارير الحلووووه مثل هذه

    شكراً لج على الموضوع والجهد المتعوب عليه
    الله يعطيك العافية

    كنت ملانة قبل ما ادخل موضوعك ، واستمتعت حقاً بقراءته
    عادت لي ذكرياااات جميلة

    واتحمست ، تسلمين يا قلبوووه

    وإن شاء الله ما يكون أخر تقرير أقراءه لك

    مع السلامة

    صديقتك

    ايفيان

    em_1f619
    2796529a42aae4fdcb506f48340aa11f
    سـبـحــان الله وبحمده سـبـحـان الله العظيم..
    My BlogMyAnimeList MyMangaList FormspringTumblr

    c4524f15df10ce0c80521b6e4c9967b5

  16. #15

    tumblr_ltq6ap8hVF1r27f5rtumblr_ltq6ap8hVF1r27f5rtumblr_ltq6ap8hVF1r27f5r

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفك ألوان ؟ أن شاء الله تمام ..

    لا اعلم ما اقول لكِ على كل هذا الابداع والطرح الجميل ..
    tumblr_inline_mfxac0UJkv1rd20bk

    ما شاء الله عليكِ أخترتِ أروع الشخصيات وأكثرها تأثيراً ...

    سردكِ للأحداث كان رائعاً وتعابيرك أصابت كبد الحقيقة في كل كلمة نطقتِ بها ...

    tumblr_inline_mfxack8UJJ1rd20bk

    أراميس ويا لها من فتاة رقيقة من الصعب أن تتخيلي أن فتاة بمثل رقتها تصبح فارساً بهذه القوة والشجاعة شخصية رائعة بحق ^^

    4876088_AGOUv

    أوسكار أعادت لي ذكريات تمنيت أن أنساها ولكنها تأبى أن تترك عقلي وقلبي فيا لها من أسطورة لن تتكرر أبداً قوة وهيبة لم نشهدها ولن نشهدها في أي شخصية مهما كانت
    مع جمال قلما نجد مثيله وعاطفة صادقة وأحساس عالي بالمسؤولية وأخيراً تضحية كبرى خلدت أسمها كالأساطير ^^

    4876088_AGOUv

    جولييت يالقدر هذه الفتاة القاسي ويالقسوة مصيرها المظلم حتى بعد أن فرحت بأنتهاء كل شيء أبى مصيرها ألا أن يتركها وشأنها @@

    4876088_AGOUv

    مولان هي الشخصية الوحيدة التي تفرح بينهم لانها لو ما تنكرت كولد ما كانت ألتقت بشانغ وكما قال أمبراطور الصين العجوز:
    (الزهرة التي تنبت في الظروف القاسية هي أجمل وأندر زهرة )

    4876088_AGOUv

    وأخيراً روجينا يا للثقة التي تتمتع بها هذه الشخصية وياللقوة التي لديها حتى يحسب الجميع لها ألف حساب وحساب شخصية راااائعة جداً ومذهلة ^^

    4876088_AGOUv

    في الختام ما أقول الا تقرير رائع جداً والله يعطيك ألف ألف عافية على جهودك في أعداده ^^

    بتمنى أشوف تقاريرك أكثر وأكثر طلعتي كاتبة بارعة بحق ما شاء الله عليكِ ^^

    بالتوفيق لكِ ورمضان كريم ^^

    دمتي بخير وسلام ^^

    tumblr_ltq6ap8hVF1r27f5rtumblr_ltq6ap8hVF1r27f5rtumblr_ltq6ap8hVF1r27f5r


  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ♫ جـوان ♫ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    e312e312e312e312e312

    كيفك عزيزتي و رمضان مبارك ^_^
    موضوع اذهلني بالحقيقة .e32fclassic.


    اعجبتني الاسطورة مجرد كذبه منها نقذت وطنها لكن نهايتها حقا مأساوية ermm



    e347e347e347
    قصتها حقا روعه smoker
    احب الروايات او الانميات التي تتنكر الفتاة كصبي zlick
    مثلا مسرحية لشكسبير As you will يمكن هيك الاسم dead
    ايضا القصة تتحدث عن فتاة تنكرت بصبي وهي حقا ممتعةcheeky
    ايضا انمي Oran high schoolbiggrin صحيح تم كشفها من قبل اعضاء اللجنة لكنها بقيت متنكرة كصبي امام المضيفات rolleyes
    e310em_1f4abe310


    اوسكاار مع اني لا اذكر الا لقطات بسيطة cheeky
    لكن اعجبت كثيرا بالانمي رغم نهايته المأساوية ع ما اظن ermm
    e032e032


    روجينا انمي هزيم الرعد .. paranoid
    e314
    e314

    طبعا الموضوع فكرته خرافية اعجبتني فكرة تتحدث عن فتياة تنكرو كصبيانembarrassed
    التنسيق جميل .. والموضوع كله ع بعضه روعه gooood
    تقبلي مروري عزيزتي ^_^

    في أمان الله .
    e335e335e335


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الحمد لله بخير ^^ علينا وعليكم يارب ^_^
    لم تكن كذبة منها فقد كانت موقنة بأن الله كلمها ويبقى العلم لله وحده في عزمها هذا e40a لكنها بالفعل أنقذت وطنها رغم صغر سنها ^^

    نعم آراميس شخصية جميلة جدا ^^ , لم أسمع عن هذي القصة لشكسبير ؟ شكلي بدور عليها e402

    أوسكار شخصية فريدة من نوعها ولو أني اميل إلى أنها وروجينا تتشابهان في كثير من النواحي ^^

    الروعة هو مرورك نورك له صديقتي العزيزة ^^

    وشكراً على التثبيت بحق سعدة به ^^

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Smile 147 مشاهدة المشاركة


    عـــــدت embarrassed

    و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..~
    كيف حالك اختي العزيزة ؟ يارب بأفضل أحوالك embarrassed
    و مبارك علينا وعليك الشهر الفضيل جعلنا الله من المقبلوين فيه embarrassed

    واااااااو شو هالإبداع embarrassed أول ما شفت الموضوع دخت knockedout كوني لا أعرف أي من هذه الشخصيات knockedout
    لكن أكملت قرائته و فوجئت بوجود تشيزورو > الوحيدة الي عرفتها laugh
    عمل جميل أختي الغالية و فعلاً تقاريرك أعجبتني فكرت بمتابعة انميات الشخصيات embarrassed
    تسلمين على مجهودك الرائع و الشكر لشيهيرو على تصاميمها الجميلة embarrassed
    واصلي إبداعك و تميزك وفقك الله دوماً gooood

    فــي أمــان الله ..~
    والعود أحمدو عزيزتي ^^

    الحمد لله بخير وصحة وسلامة شكراً على السؤال ^^
    آمين يارب e056

    سلامتك من الدوخة عزيزتي ^^ طبيعي مابتعرفي أحد اكثرهم مغبرين مثلي خخخ بالاخص ياقوت من ايام الطيبين e40a
    انصحك بمتابعتها فهي جميلة جداً الانميات هذي ^_^

    مشكورة عزيزتي على كلامك الجميل مثلك ^^ وتشهيرو تستحق الشكر على تصاميمها الجميلة ^_^

    في حفظ الله عزيزتي

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة JoonHo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    ماشاء الله ما اروعه من موضوع استحق التثبيت gooood

    يعطيك العافيه على المجهود

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الرائع نورك له أخي ^^

    شكرا لك ^^

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دهليــز مشاهدة المشاركة


    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    موضوع لطيفbiggrin

    جان دارك،
    لم أسمع بها من قبل. تبدو قصتها مأساوية حقاً.

    1404072632011
    أذكر أني كنت معجبة بهذه الشخصية من قبل.
    و أجد أنها الأكثر "كاريزما" في القائمة biggrin

    شكراً على الدعوةsmile
    بالتوفيق لك~
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اللطيف وجودك فيه شرفتيني ^^

    غريبة لم تسمعي بها e107عذراء أورليان تعد واحده من اشهر الشخصيات في التاريخ الفرنسي ^_^ من ناحية المسأويه فيها قمتها في نهاية حياتها القصيرة e411

    روجينا وهل يخفاء القمر بالفعل كاريزميا وبقوة ^_^

    الشكر لي لتشريفي بموضوعي ^_^
    ولك أيضاً ^^

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة evian مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا هلاااا ومرحبا الغالية وصديقتي الوان
    الحمدلله بخير ؟
    أنتي أخبارك ؟ وأنتي بالف خير وصحة وسلامة
    وكل عام وأنتي بخير

    ..

    موضوع في قمة الروعة ولا تقولي أنك فاشلة بعكس مرة أستمتعت وأنا أقرء موضوع الحلووووو
    حقاً عانوا هذه النساء ، لكن تركوا ذكرى حلووووووه
    المراه حتى لو لبست زي العسكري ، تضل أنثى داخل قلبهاا
    وكلهم وراهم قصة حزينة يسعون لتحقيقها
    ..

    حبيت تقريرج الجميل
    وما شاء الله على التصميم الحلوووه

    إن شاء الله نشووووف المزيد من تقارير الحلووووه مثل هذه

    شكراً لج على الموضوع والجهد المتعوب عليه
    الله يعطيك العافية

    كنت ملانة قبل ما ادخل موضوعك ، واستمتعت حقاً بقراءته
    عادت لي ذكرياااات جميلة

    واتحمست ، تسلمين يا قلبوووه

    وإن شاء الله ما يكون أخر تقرير أقراءه لك

    مع السلامة

    صديقتك

    ايفيان

    em_1f619


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ياهلا ومسهلا بكِ عزيزتي ايفيان ^_^

    الحمد لله بخير ^^ يسلمووو على السؤال e418
    الروعة نورك فيه عزيزتي ^^ لا بل فاشلة فأنا لا أجيد التقارير المعروفة عن شخصية أو انمى معين والبحث عن طولة ووزنه ومؤدي الصوت em_1f605 لهذا أميل لهذي المواضيع ^^

    بالفعل المرأة تبقى إمراة حتى لو لبست الزي العسكري

    إن شاء الله ربي يقدرني وأظل عند حسن الظن ^_~

    الله يعطيك العافية يسعدني أن موضوعي نال على إعاجبكِ

    الله يسلمك حبيبتي ويحفظك يارب ^^

    شكرا لك على ردك الجميل الذي اسعدني بحق .. دمتِ بحفظ الله

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter