2518ea1f0b68fd1c3d1fc57d0f686417
PlanetSide 2 الاعبين يمكنهم الان ان يجربوا التحديق الجديد Hossin، والتي تم العمل عليها لمدة سنتين سيتم العمل قريباً .





انزل التحديث بالأمس، وبينما كان اللاعبين يطوفون حولها ، Hossin ليست كاملة.


وفقا لمدير MMO Higby، سيتم تحسين اللعبه بمرور الوقت وهذا يعتمد على ردود اللاعبين.


واضاف "اذا كنا نرغب في الانتهاء من Hossin دون التضحية مستوى الجودة لقد أقمنا، فإنه من المحتمل أن يكون تأخير ثلاثة أشهر قبل ان تكون مستعدة للعب - نحن لا نريد أن ننتظر كل هذا الوقت، ونحن لا نعتقد أنك تريد ذالك، وقال ". "في الوقت الراهن، وحوالي 50٪ من الأسس في Hossin اكملت " فعل "إلى النقطة التي نحن راضيا تماما عن نوعية التصميم ومستوى المرئيات .


"حوالي 25٪ من القواعد تم المرور عليها - عليك أن تكون قادرا على التعرف على هذه القواعد عن طريق نظام التسمية ، و 25٪ أخرى هي القواعد التي هي أكثر أو أقل المناطق في التدريج، أو قواعد ختمها، مطابقة لبعضها البعض - وهذا هو موقع نعرف يعمل بشكل جيد، لذلك قمنا وضعها في كعناصر نائبة. نتوقع هذه القواعد لتعمل بشكل صحيح، وتوفير جميع المرافق اللازمة لجعل عمل اللعبة - انهم فقط ستصل 100٪ لتصل إلى معاييرنا للجودة مستوى التصميم تماما حتى الآن.


"على مدى الأشهر القليلة المقبلة، ومستوى التصميم والفن في البيئة سوف يستمر في تكرار الأسس Hossin وكل بضعة أسابيع سترى المزيد والمزيد من التحس والحصول النتيجه النهائية."


وقال Higby أنه في هذه الأثناء، يرى فريق Hossin أن تكون في مرحلة تجريبية، وسيتم في نهاية المطاف تشغيلها بالكامل مرة واحدة.


التحديث على المنتدى PlanetSide 2 .

المصدر