A15775-1681473929.1401550636
الموقع الرسمي للأنيمي القادم Hanayamata المقتبس من مانجا بنفس الاسم للمانجاكا Sou Hamayumiba بدأ ببث عرض ترويجي جديد وقد تضمن العرض أغنية البداية بعنوان "Hana Odore ya Iro wa Niho" من أداء مؤدييات أصوات في الانمي , الأنمي سيعرض يوم 8 يوليو على محطة TV Tokyo ساعة 1:35 .وكما قد اعلن موقع Bandai Namco Games للألعاب أن لعبة Hanayamata Yosakoi LIVE! للبلاي ستيشن Vita تاريخ اطلاقها لم يقرر بعد .وكشف الموقع عن صور للشخصيات الرئيسية ومؤديين أصواتهم .

yosakoianime

القصة تتحدث عن فتاة عادية و في النظرة عادية و في التفكير عادية و في الفنون و المسابقات الرياضية عادية تدعى نارو سيكيا ذات 14سنة و هي تقود لحياة عادية يوما بعد يوم حتى أنها تعشق “الأبطال” إلى أن بدأت في المسير إلى عالم غير عادي يدعى رقص “يوساكوي” مستعينة بفتاة غريبة التقت بها في إحدى الليالي المقمرة.

شخصيات الأنمي


body1000410.png


Reina Ueda ستؤدي صوت Naru Sekiya, وهي فتاة طبيعية تماما سنة الثانية في المدرسة المتوسطة , على الرغم من كونها تحب الأبطال في القصص المصورة ولكنها لا تمتلك الشجاعة للهرب من حياتها اليومية العادية , بعدما تلتقي بفتاة أجنبية تدعى Hana وهي ترقص في ليلة مقمرة تقول أنها تريد أن تتألق مثلها أيضا فتنضم إلى عالم الرقص .


body1000411.png

Minami Tanaka ستؤدي صوت Hannah N. Fontanstand وهي فتاة من امريكا في سنة الثانية من المرحلة المتوسطة , بعدما قامة بأخذ رحلة إلى اليابان عندما كانت صغيرة قالت أنها وقعت بالحب مع رقصة Yosakoi , وأصبح حلمها أن ترقص Yosakoi في اليابان وأنها ستنشأ نادي رقص Yosakoi مع Naru , فتناضل لأجل اجاد أعضاء آخرين ييدون الانضمام , انها فتاة حيوية ونشيطة لكنها تواجه مشكلة بشأن الارتفاعات .


body1000412.png

Kaya Okuno ستؤدي دور Yaya Sasame وهي أفضل صديقات Naru منذالابتدائية وهي زميلتها في الفصل أيضا , تتمتع بجرأة منذ صغرها وقارعة الطبول في فريقها الموسيقي , تقول أنها انضمة إلى نادي Yosakoi اسما فقط بيتها هو متجر shop .


body1000413.png

Yuka Ōtsubo ستؤدي صوت Tami Nishigomon وهي فتاة في سنة الثالثة متوسط وهي صديقة الطفولة لنارو وهي ايضا نائبة ئيس مجلس الطلبة , قالت أها اعجبة بنارو منذ الصغر , ورغم أنها فتاة من طبقة عالية جدا وجميلة فإنها تنضم إلى نادي الرقص لأن نارو دعتها .


body1000414.png

Manami Numakura ستؤدي صوت Machi Tokiwaza وهي رئيسة مجلس الطلبة دائما ما تقوم بمنع Hana و أعضاء النادي من استخدام سطح المدرسة للتدرب على الرغم من أنها قاسية جدا على الآخرين وعلى نفسها، فهي أيضا لطيفها ودافئة تجاه صديقتها تامي. يبدو أن الشعورها بالوحدة قد يكون بسبب العلاقة سيئة مع شقيقتها الكبرى.


sally.png

Megumi Toyoguchi ستؤدي صوت Sally-sensei وهي مدرسة نارو وصديقاتها تقوم بتدريس اللغة الانجليزية على الرغم من أنها لا تزال صغيرة وطلابها وديون تجاهها، تقول انها تقلق كل يوم عن المسافة بين المعلم والطلاب . فقتوم بتتولى مسؤولية مستشارة النادي Yosakoi ودفعه إلى الأمام بالطاقة هانا؟


kachi.png

Tsuyoshi Koyama سيؤدي صوت Kachi Ōfuna وهو مدير متجر Yosakoi "كاتشي". على الرغم من انه لديه المظهر الخارجي العدوانية، و أخذ البكالوريوس البالغ من العمر 33 عاما لكنه لطيف للغاية ويحب Yosakoi أكثر من أي شخص. بينما يدعم نادي Yosakoi سرا .

ستكون السيدة Atsuko Ishizuka هي مخرجة التي عملت على (No Game, No Life ) و السيدة Reiko Yoshida فستتولى كتابة النصوص و التي عملت على( K-ON! ) و مصممة الشخصيات فهي Atsuko Watanabe التي عملت على (GA: Geijutsuka Art Design Class, Juden Chan, The Everyday Tales of a Cat God) وملحن الموسيقا سيكون استديو MONACA وإنتاج الموسيقا من
عمل DIVE II Entertainment .




الحورا الذي دار في العرض :


Naru: أنا طبيعية من كل ناحية , أنا فتاة عمري 14 سنة طبيعية تماما .


Yaya :أن تفعل أشياء التي تريدها بالطبع أكثر الأشياء متعة , أليس كذلك ؟ أراهن انك تعتقد هذا أيضا , Naru .


Naru : فعل ما أريده ...هوه.
( رجل ) : أنت لم تتغير منذ أن كنت طفلا ؟ هل تقرأ القصص وحكايات الخرافية فقط .
Yaya: ماذا تفعل ؟ هذا , لا يمكن تصوره كليا .
النص : حاليا على تجنيد أفراد للYosakoi! سأكون في انتظار كل يوم في 6 على سطح المدرسة! Hannah N. Fontanstand


Hana : أوه , ذلك هو ما تسمونه تسونديري , أليس كذلك ؟
Machi : ما هو الأمر مع أولئلك الفتيات ؟
Tami : نعم , ما الأمر ؟
Naru: أنا فكرت لفترة طويلة أ أتغير , ولكن ... ولكن من المستحيل ! لأنه !
Hana : انتظري , من فضلك ! أنا بتأكيد قادمة لاصطحابك .


المصدر