الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 29 من 29
    ♥ Blaugrana vF7v7e

نجم السبورت لعام 2015 نجم السبورت لعام 2015
    مسابقة الفرق الرمضانيه مسابقة الفرق الرمضانيه
    الكاتب العربي 3 الكاتب العربي 3
    مشاهدة البقية

اخيراً ها قد وصلنا اولاً smoker
    رغم اني احب الأفلام الأسيوية القديمة طبعاً اكثر من المسلسلات !! sleeping
    الا ان تصاميم هذا المواضيع عجيبة جداً embarrassed ياختي بتاخدين التصاميم الحلوة لكي وتعطينا البواقي ogre !!
    ثم افجيء ان المواضع عشان احد العضوات قبلت في كلية الطب امال لم تبقي دكتورة راح تعملوا لها ايه paranoid
    طيب ما انا كان نفسي اكون طيار وبقيت سمسار عادي جداً ما حد عملي حاجة cry حراام والله !! sleeping
    المهم الف مبروك نرمين علي الموضوع الجميل ومبروك لكي فلاي علي القبول asian ولا عزاء لك ماد angry

2. ...

حجز ~
    لي عودة بإذن الله embarrassed

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    fa6bdc75cb23fb6e053a52fcda389302 fa6bdc75cb23fb6e053a52fcda389302 fa6bdc75cb23fb6e053a52fcda389302

انعزال______ vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ بِشْر

مقالات المدونة
    6

جهود مميزه جهود مميزه
    مسابقة السّلةَ العربيةَ مسابقة السّلةَ العربيةَ
    نجم منتدى التصميم نجم منتدى التصميم
    مشاهدة البقية

السلامُ عليكُم وَ رحمَة اللهِ وَ بركآتُه ..
    تدرِي ذا المسلسل ، مسلسل العيلة laugh
    أمِي تفرجتُه و أخوانِي الصغَار و أختِي و أنَا /
    بَس أنَا لقطَات منُه بَس ، أختِي تابعته كله ،
    و مخططة إن شَاء الله أشُوفة لأنُه كان باين جدًا روعَة ،
    و ما شَاء الله موضُوعِك جمِيل بشكِل embarrassed
    جدًا جمِيل و اللون السماوي مُريح للعِين مررة 3>
    و الرمزيَات جدًا جمِيل و التصامِيم و الاقتباسات embarrassed
    ثانكيُو على الموضُوع الجمِيل ، و مبروك لفلاي و عقبالي إن شَاء الله قرِيب zlick
    و فِي أمَان المولَى #

attachment

اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ أَبُوءُ لَكَ
    بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ

QURAAN -

K H A vF7v7e

نجمة الدراما لعام 2014 نجمة الدراما لعام 2014
    مُسابقة رمزيات و خلفيات الهواتف مُسابقة رمزيات و خلفيات الهواتف
    الاخباري الدرامي الاخباري الدرامي

.
    .
    .
    آلسسَلآم عَليكم وَرحمة الله وبَركآتُه ,,
    أهلآ أهلآ بالنآس المُبدعهه :$ شحآلج ؟ يَ رب تكونين بخير 3>
    وآآو ممآ شَآء الله هَالموضوع جدآ جدآ جدآ جممِيل :'( :قلب:
    حَبيت آللون السمآوي , وعَ فكره الهيدر كُتله من الإبدآع ما شآء الله :آوو:
    وآختيآرج للدرآمآ ممتآز :$ أنآ عن نفسِي بعدني مآ تآبعتهآ لكني مخططه أتآبعهآ إن شاء الله *0*
    المهم , آلف آلف مَبروكك لِ فلآي لِ قبولهآ فِي كلية آلطب وعقبآل أعلى آلمرآتب :قلب:
    -
    nc71SU nonNvK bEWovr
    TBZWAw 8ZAg9S 6zI1w8
    -
    ^ ججججدآ كيوت حَبيتهم :$ 3> - وشسمه , لآ تحرمِيننآ من هَالإبدآع ويَ رب تنورِين
    هَالقسم دوم وفِي أممآن الله 3>
    اخر تعديل كان بواسطة » سَنفوُره ♥ في يوم » 05-07-2014 عند الساعة » 21:13

.
    .
    .
    attachment

شششكرآ لك ωнιтє мυѕк على هذا التوقيع الكيووت 3>
    ♡ ✿ ♡
    سُسبحآن الله وبِحمده ، سُبحآن الله العَظيم * أَسْتَغفر الله العَظظيم وأتوب إليه
    -
    ♠Sendo Iris ، ♥ρяιη¢єѕѕ ѕмѕм ، ωнιтє мυѕк ، Я Ө Z
    سُمو الآميرهہ ✿ ، Amane~Misa ، B e l s a n ، CYB3R-C0D3
    الآنسَة بِشْر ، Hosнiκo ، K H A ، رَحيق الزُهور ، A l O O F A
    PENELOO ، sosнα ، فٌلّ♥ ، ✖~kαreἦ ، ✖~ṼiŘûṦ

شيء مو بعيد عن المبدعة نيرو rambo

يعطيكي العافية rambo

سبجان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

وعلكيم السسلآم ورحمة آلله وبركآتة ،

5cZuaU 6zI1w8 VaKKh5

آلموضوع آقل مآ يُقآل عنه رآآآئع وفخم ومميز وضخم knockedout ، مشآء الله knockedout ..
    التنسيق مرتب وكيوت والتأثير الازرق نآعم منآسب آجوآء الدرآمآ والمستشفيآت biggrin ،
    الف مبروك لفلآي على تحقيق حلمهآ embarrassedattachment ، وعقبآلنآ biggrinattachment
    يعطيك الف عآفية embarrassed ، دمتِ بود ~

길을 알려줘 날 좀 멈춰줘"
    ~ " 날 숨쉬게 해줘......

Đязαм ☂ vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Ḟłч

مقالات المدونة
    15

عَبقريةَ خمنَ و آربحَ عَبقريةَ خمنَ و آربحَ
    مسابقة السّلةَ العربيةَ مسابقة السّلةَ العربيةَ

.
    .
    .

وبعد السلام عليكم , أروع التحايا الخاطرية , والقلبية ,
    أنا جيت , وأنا أتيت , آم هير
    vasha

..
    .

نآرمين , والله ما كنت أحسب دخول الطب بهالاهمية , هو صحيح حلمي ,
    بس حتى ماحسيت اني حققته , ولا كأني خلصت أزمة الثانوية laugh , ماحسيت بأشياء كثير لين شفت الموضوع
    أقل ما يوصف إبداعك , أنه أسطوري , حلم الطب , هههههههههههههههه إنصدمت حتىَ أقربْ أقاربي ,
    ما حسسني بفرحة قد كذا
    لأوول مرة عالميا , ودوليا , ونفسيا وجسديا , أحس أني حققت إنجاز
    biblioteka .. الشي اللي أسعدني ,
    دعواتك , تعبك , والله من داخلي صرخت cry
    ومن برا شهقت شهقة موت هههههههههههههههه 52991d7ff65a05526454bd1170a0f14c , أحس أني ممتنة لك , خصوصا أني أبغى أصير مثل سترينجر ,
    ماكنت حاطة ببالي كثير الجراحة , بس لما شفته
    أحس أتغير رأيي تماماً , وما أتوقعت أبداً أنصدم بهالشي , واحلم فيه من اول يوم سويتيه , ما ادري اي رمزية
    أترك وأي رمزية أفشخ , بس مججهودك الجبار ظلممم اني أفضل رمزيات على رمزيات ثانية , بحط اللي أنحفرت بذاكرتي , وماقدرت انساها 593821314038df60b21e3977f7d2c37e
    مابنساه طوال حياتي ff876904bcc0937b4331499229e2d092 , وعلى أحلى تهنئة دعمتني معنويا ونفسيا وجسديا وروحيا كُليا ura ,
    كمان أحس , أني مو قادرة أقول شي ههههههههههههه
    انتظرت صدمتي تخف شويا , عشان أجي أكتب ررد مفهوم , بس مو قادرة أستخدم الفُصحى حتىَ , ff876904bcc0937b4331499229e2d092
    راح أرجع لهالموضوع مُستقبلاً بإذن الله , وكُل ما أكتئب , بدخل عشان أقرأ دعوتك ,
    وأتذكر مين ألهمني للطب بعد سترينجر , وحمسني أكثر عشان ما أحس بالعجز مهما أقابل , أعرف كمان أنه المشوار طويل , جداً طويل لكن الأهم أني
    بفضل رب العالمين , ثم مجهودكك , أتحمست له أكثر من أي وقت ثاني diskotancui
    تدرين , هالمسلسل يضحكني بشكل , وكمان في مأآسي كذا صارت , خطورة فقد المرضى .. كنت أفكر بهالنوع من الخوف !
    لين ماشفت دكتور سترينجر , وأنه مهما كان بيمنع بكل مايقدر وفاة المرضى .. كمان مافي طبيب بدون خساير .. أتعلمت أشياء كثيرة منه
    ياملهمتي , ويا مشجعتي سواء في كتابة أو ضيق أو حُزن , أو أو .. وتتعدد الأسباب , أنا جدا سعيدة بوجودك معايا أحس حتى سعادة تفوق سعادة دخولي بالطب rosa
    وسعيده أكثر بأكثر مفاجأة صارت لي وموضوع مثل هذا صدمني أكثر من صدمة دخولي الطب pexpex , أحس أني جدا محظوظة بمعرفتك نُونا 52991d7ff65a05526454bd1170a0f14c
    ماد bu
    ومشاركتك بالفقرة الأخيرة , cry , والله قريتها أكثر من مرتين cry , جميلة جداً جداً جداً
    وحسيت كثير بالدعم آكثر من قبل , وبدأ قلبي يدق كأني أتخرجت من الطب بسببها

I don't know what that dream is that you have
    .
    .

ووصولا لـ هالجزء
    .
    .
    There are moments when you're gonna doubt yourself.
    You said , why is this happening to me? I'm not trying to steal or rob from anybody.
    How does this have to happen to me

For those of you that have experience some hardships don't give up on your dream
    آنآ اللي آي دونت نو .. وت كآيند آوف فريندز أر يو cry , أنتَ ونلب , والله خليتوني أحس أني قاعدة أحلم ,
    أكثر وأكثر بالطب , وأسترجع لحظاتي الصعبة بهالعبارة , ff876904bcc0937b4331499229e2d092وأفكر باللحظات الصعبة , الكثيرة اللي أمر فيها أقين ~
    بس ما بستسلم بإذن الله , ولا راح أقدر أنسى , من بداية مشواري للطب , لين نهايته إن شاء الله .. أنكم أكثر من مجرد مكساتيين , أمر فيهم ! وما أنساهم
    لفترة جداً جداً , لا متناهية , أعرف محاولة نونا ومحاولتك , في أني أبتسم خليتوني أحسس أني راح أظل هنا للأبد وما أطلع من هالموضوع ,
    كل ما أحس بعجز برجع لهالموضوع , وأقراه , وأتذكر , معانتك يا نونا cry , في إنك تسعيديني بهالشكل , وأرججع آشكرك على أكثر أسبوعين تعبتيهم بسببي
    بتستمر لوقت طويل .. جداً جداً طويل , لين أتخرج ومابنسى قلبي بدأ يعورني ff876904bcc0937b4331499229e2d092 cry , هههههههههههههههه هو بهالرمزية

.
    .

6zI1w8
    5cZuaU

يضحكني بشكل ههههههههههههههههههههه حتى لو كنت أعيش أكبر مأساة عالممية , عليه تصرفات جنونية كذا , ما أشوفها بأي طبيب ممكن يكون ..
    حسبتني مابصير مثله لأن فصلاته عميقة كذا biggrin , وتشبه فصلاتي ووابعد منها
    إضافة لـالإقتباسات اللي ~ في عبارة هو قال ,, انه الأطباء , خساراتهم دايما عظيمة , وكبيرة بنفس الوقت
    مافي طبيب ما مر بحالات حس فيهأ أنه قاتل , والطبيب بحجم الخسارات اللي عاشها .. خسارة أرواح , هو بيتعلم منها هذا المعنى , اللي مو مفهوم
    كثير بالنسبة لي , ما أتمنى أخسر , وأتمنى أتحمل إن خسرت .. 52991d7ff65a05526454bd1170a0f14c

.
    .

ماني متأكدة هالمسلسل قصته واقعيه أو لا , لكن اللي أعرفه , أنه خلاني أحس بأني مستعده ومتحفزة عشان أوصل لمرحلة دخول العمليات ff876904bcc0937b4331499229e2d092
    تدرين , أني ظللت امس أفكر وأفكر , وأغرق بتفكيري بهالموضوع وغرف العمليات لين وصلت , لمرحلة اني قمت من نومي رحت اخذت فوني من الشاحن !
    أرسلت لأقرب محادثة قدامي أعتذار , عشان ماراح احضر بغرفة العمليات اليوم هههههههههههههههه , أنا جدا مريضة , ورجعت نمت !
    عزمت العزم اني أول ما أصحى بشكل رسمي من حلمي هذا اتوجه لموضوعك , وأشكرك على كل ذرة تعب , ضاعفت سعادتي بشكل أكبر بكثير من أي سعادة ثانية
    وشككرا كثير , لإنك أنتي وماد , كنتو الأأصدقاء اللي ما حظين فيهم طيلة سبع , وست سنوات شكراً كثير لإني ما اتوقعت , وشكراً أكثر لإنكم أروع ما بالحياة 52991d7ff65a05526454bd1170a0f14c

.
    .

على تنسيقك , وتعديلك , وكتابتك , وأصدق دعواتك , وجمعك الهائل لكل الرمزيات والإقتباسات , راح يظل موضوع خيالي , ما كنت أحلم
    أني أحظى بربعه ! , شكراً كثير نونا لإنها أكثر صدفة جميلة , وأكثر لحظة جميلة , أحس فيها بعام 2014 ,

.
    .

ميآنيه " آسفةة " , كثير لو مارديت رد يليق بفخامة هالموضوع , والله يحرم يدينك
    على النار , أنت وماد يارب , ويسعدكم cry
    ويحقق كل ما تتمنونه , ويححرم على خاطركم الحزن والضيق ,
    والقارئين الله يبارك فيكم ويسعدكم يارب
    وكل اللي يتمنون الطب الله يحقق كل أحلامكم يارب , وتوصلون لأعلى مما تتمنونه ff876904bcc0937b4331499229e2d092

.
    .
    .

كنت هنآ , ودايما راح أمُر من هنا ff876904bcc0937b4331499229e2d092
    كل عام وأنتم بخير , ورمضان كرييم ,
    .
    .

DcIW5s VM61jf YcAM0e

.
    .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ωнιтє мυѕк مشاهدة المشاركة
    لي عودة $.$
    Zrz5Ds

,وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله تبارك الرحمن ..
    موضوع مبهر جداً ..
    الأزرق روعه $_$
    والتصاميم خلابه ..
    والدراما شكلها جميلة gooood بدي أتابعها embarrassed
    FbsyOclSV5A0Okjixg
    4UpDYVPotkn4BNbivh
    JJTQeHbEWovrAltWU0
    bDYTUU9ADO7KzEda3n
    e106
    htHJVc

يعطيكِ ألف عافية على الطرح asian
    msn-087377e629
    دمتِ بود ..

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter