wixoss

أعلنت مجلة Ultra Jump يوم الثلاثاء عن حصول أنمي Selector Infected Wixoss على مانجتين فرعية الأولى سيتم نشرها في العدد القادم في 19 يوليو، المانجا ستكون تحت عنوان Selector Infected Wixoss -Blue Appli- من تأليف السيدة Mari Okada و من رسم Manatsu Suzuki و ستكون عن الجزء الذي لم يروى من القصة.

المانجا الفرعية الثانية ستكون
من مجلة Big Gangan تحت عنوان Selector Infected Wixoss -Re/verse- و ستكون من تأليف السيدة ماري أيضًا و لكن من رسم Meki Meki و ستتبع القصة الشخصية الأصلية.
وفي الحالة الأخيرة من الموسم الاول أعلن أن الموسم الثاني سيبث في الخريف .
القصة تتحدث في العالم بطاقات المبارازة WIXOSS التي يلعبها الأطفال المدارس المتوسطة ولد البطاقات شعبية هائلة بين الناس ولكن هناك قلة من الناس الذين يعرفون بطاقة LRIG"بطاقات الإناث الذين يمتلكون إرادتهم" لا يمكن أن يسمع صوت هذه البطاقات سوى فتيات استثنائيات ، وأولئك الذين يمتلكون هذه البطاقات يسمون محددات.
المخرج السيد Takuya Satō و Mari Okada مسؤول عن النصوص أستنادا للقصة الاصلية للكاتب الاصلي LRIG والسيد Kyuta Sakai سيتولى تصميم الشخصيات والسيد Yoshikazu Iwanami ملحن الموسيقا في حين أن Kanon Wakeshima سيساهم في أغنية البداية و Kentaro Akiyama المخرج الفني و السيد Shingo Fukuyo مخرج التصوير و Masahiro Goto محرر السلسلة .

المصدر