مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1
    عضو خآرق vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ The Doom Slayer










    مقالات المدونة
    14

    وَصدح الجمال من اطباقهم وَصدح الجمال من اطباقهم
    عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    مسابقة نجوم الجيمز مسابقة نجوم الجيمز
    مشاهدة البقية

    اللاعبون يشتكون بشأن Assassin’s Creed: Unity والوضع الجماعي للعبه

    1500eb37b0755e2524d2f24f0da10930

    وضع فقط لاعب واحد قادر على اللعب بشخصية المرأه سيضاعف العمل في لعبهAssassin’s Creed: Unity كما قال يوبي سوفت ، على ما يبدو هذا الاعتقاد هو عذر حقيقي من شأنه أن إنسان عاقل ان يقبل هذا نقص وهذه الانسان يمثل ما يقرب من نصف سكان العالم .



    Assassin’s Creed: Unity لديها وضع جديد ، وهو وضع اللعب الجماعي . تجمع مع بعض ان واصدقائك وقوموا معا بحل ازمة ثورة فرنسا، أو أيا كان. شيئ واحد ناقص جميعكم يجب ان تمثوا بشخصياتكم بذكور لاتوجد امرأه في وضع اللعب الجماعي مما اغضب الكثيرين .


    نعم، هذا صحيح: على الرغم من وضع لعبة كبيرة مع قاتلات الإناث (Assassin’s Creed 3: Liberation) وحشو وضع اللعب المتعدد من مشاركة عدد من البيانات الأساسية مع الإناث للعب، يوبي سوفت اختارت ان تتناسى الموضوع ولاتذكرة ابداً


    بعد التحدق مع لاعب, تقني اللعبه James Therien يقول وضع شخصيات اناث في اللعبه يتطلب عمل كبير.


    "كان على قائمة الميزات حتى قبل فترة ليست طويلة جدا، ولكن انها مسألة التركيز والإنتاج. لذلك أردنا أن تأكد كان لدينا أفضل تجربة . شخصية الإناث يعني أن لديك لإعادة الكثير من الرسوم المتحركة، والكثير من الأزياء. وقال أنه قد تضاعف العمل على تلك الأشياء "انه، وآمل انه يمسح العرق من جبينه كما فعل ذلك.


    "وأعني أنه شيء للفريق يريده حقا، ولكن كان علينا أن نتخذ قرارا. من المؤسف، ولكن هذا واقع من تطوير اللعبة ".


    عند هذه النقطة تماما VideoGamer ضخمت المشكلة ، مشيرا للمصادر المتاحة يوبيسوفت. Assassin’s Creed: Unity، واسمحوا لي أن أذكركم، يجري العمل حاليا عليها تسعة فرق التطوير، وكان في الأعمال لبضع سنوات.


    اجاب Therien لهذا الاستعلام المعقول جداً ومشوه قليلا من الاعتداء المتواصل طافوا من الضوضاء التي هو الإعداد لمقابلة E3،. وهنا ما سمعت من لاعب آخر :


    "، ومرة ​​أخرى، انها ليست مسألة فلسفة أو الاختيار في هذه الحالة على الإطلاق أنا لا حقا [غير مسموع] كان مسألة التركيز ومسألة الإنتاج"، قال.


    "نعم، لدينا الكثير من الموارد، ولكن نحن نضعها لهم في هذه اللعبة، ونحن لدينا فرق ضخمة، تسعة استوديوهات العمل على هذه اللعبة، ونحن في حاجة إلى كل هؤلاء الناس لجعل ما نقوم به هنا."




    ومن المقرر على جهاز الكمبيوتر، وأجهزة إكس بوكس و ​​PS4 احد في اكتوبر تشرين الاول Assassin’s Creed: Unity. وستجني الملايين والملايين من الدولارات.

    المصدر
    attachment


  2. ...

  3. #2
    شكرا على الخبر يعطيك العافييه
    ان شاء الله يكون الجزء حلوو مثل 2

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter