مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1
    عضو خآرق vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ The Doom Slayer










    مقالات المدونة
    14

    وَصدح الجمال من اطباقهم وَصدح الجمال من اطباقهم
    عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    مسابقة نجوم الجيمز مسابقة نجوم الجيمز
    مشاهدة البقية

    نتائج ماقدمته سوني في مؤتمر e3

    attachment

    جلبت سوني كم كبير من تصريحات الطرف الأول رائع أطراف ثالثة لE3 عام 2014، بما في ذلك including Uncharted 4, Bloodborne, The Order: 1886, Metal Gear Solid 5, Arkham Knight and حتى GTA 5.

    جلبت مايكروسوفت العابها الافضل الى لوس انجليوس لهذا العام، لذلك كنا متحمس لرؤية كيف ترد سوني لها - خاصة بعد معركة من جانب واحد العام الماضي. عتبه المسر مظلمة المشئومة بشرته العرض الأولى للمؤتمر - رواية مطولة انشأت ل Destinyالذي بدأ على كوكب المريخ. كما هو متوقع، سوني تروج لعروض Activision’s الاولية الاخرى ، كما استضافت مايكروسوفت the Call of Duty: Advanced Warfare .


    اتت مجموعة SCE الرئيس والمدير التنفيذي أندرو البيت مع لهجته الى المسرح ليشرح العرض السنمائي embodiment بإسم "تجسيد" رؤية سوني لPS4، من الرسومات إلى اللعب غامرة منها، أو أيا كان. سيكون هناك 500GB مع PS4 الأبيض مع 30 يوما في PS زائد قسيمة عندما تطلق اللعبة في سبتمبر ايلول.و بيتا تنطلق الشهر المقبل.


    بعد ذالك رأينا الفعلية GAME PLAY للعبه The Order: 1886. شخصية يدعونها السيد Mr Fancy Pants (معطف كبيرة، بقعه شعر الوجه، السيوف المتقاطعه ) حارب مستذئب ، الذي اسماه "swine"، مما يدل على عدم الاكتراث ملحوظا لزميله الحيواناتها. ولم يتضح كم كان اللعب وكم كان مشهد، للأسف. لم يبدو أن هناك قدرا كبيرا من الاعمال التقليدية هناك.


    ثم واصل سوني اثنين من أروع التقاليد في 01) يعاني مشكلات الصوت و02) عرض عرض سنمائي رائع للقب لا أحد يعرف شيئا حوله بينما كانوا يشاهدون. اسمه Entwined، فإنه يروي قصة اثنين من entities وقعوا في الحب. عندما يجمعهم اللاعبين مع بعض ، يتخذا أشكالا التنين، يخلقا جو سماوي رائع .


    Entwinedمتاح في PS4 في أمريكا الشمالية الآن بمبلغ 10 دولار، وسوف يأتي إلى PS3 وفيتا للشراء في وقت قريب.


    مشروع Sucker Punch’s الجديد هو قائمة لوحدة في InFamous: First Light. لن تحتاج اصل سيئ السمعة: لعبة الابن الثاني لتشغيله، ولكن إذا كان لديك ذلك، فسوف تسجل بعض النقاط الحصيرة . يبدو أن DLC تتركز على
    Fetch,، قناة النيون.


    وبعد ذاك LittleBigPlanet 3 على PS4، مما يجعلها تعرض لاول مرة. قال لنا وسائل الاعلام انها لن يأتي إلى E3، لذلك تم تطوير هذا الإصدار إما في مكان آخر، أو وسائل الإعلام كانت تكذب عليلنا. وفي هذه الحالة، أحسنت ذلك.


    يتضمن الإصدار PS4 شخصيات جديدة. OddSock يمكن القفز المزدوج ، و جري سريع بكثير بالنسبة لـSackBoy. Toggle أكبر من الشخصيات الأخرى، ويمكن نقل الكائنات أثقل، ولكن يمكن أيضا تقليص نفسه ومناسبه من خلال الفجوات الصغيرة. صديق جديد الثالث، Swoop، ويمكن أن تطير لرفع العقبات.


    Shuhei Yoshida تقابل مع catcalls في المسرح ربما لأن الجميع كان يشعر قليلا قرحة إعادة: أكذوبة الإعلام مرة اخرى. وقال يوشيدا جميع المراحل المصممة ل 7مليون لاعب تم ابتكارها من قبلittleBigPlanet family ستكون متاحة على الفور PS4 اللعبة تطلق في وقت ما حول عيد الميلاد - ولكن مع تحسين الرسومات.


    بعد وقت قصير من ذلك قامYoshida بتقديم Bloodborne وIP جديد من البرمجيات من. بقيادة Demon’s Souls ومدير Dark SoulsاسمهHidetaka - الذين لم يعودوا Dark Souls 2 - انها حصرية PS4 . لأنها ليست بسبب حتى عام 2015،


    قدمت سوني لنا مع لعبة Far Cry 4 لقطات اللعب. هناك لعبه gyrocopters، فيها السقوط من أماكن عالية، وإطلاق النار والفيلة - الأشغال. كل شيء بعيدا جدا صرخة،


    قم ادهش Adam Boyes الجميع بقوله ان لعبه Far Cry 4 يمكنك ان تدعي اصداقائكـ psn حتى اذا لم تكن تمتلك اللعبه


    Dead Island 2، أكدت سوني، ظهور لأول مرة في عرض سنمائي . يجري تطويره من قبل Spec Ops: The Line studio Yager. الجزيرة الميت الأصلي وجزيرة الموتى: فريق ضد التيار TechLand يعمل على الموت الخفيفة وHellRaid. أيضا المثير للاهتمام، كان من المفترض المقطورة أن يكون مضحكا وليس المأساوية heartbreakingly. نتوقع هذا في الربيع الشمالي.


    ثم ناقش سوني بضعة تصريحات على المنصة الحصرية . الاعداء في لعبه The Last of Us قادمونDiablo 3: Ultimate Evil Edition عندما تطلق في أغسطس. Battlefield: Hardline‘s beta قادم إلى PS4 اولاً، كما أعلن خلال مؤتمر EA في. متحولو لعبه Disney Infinity‘s سوف تصل PS3 وPS4 اولاً. وسوف تشمل للبلاي ستيشن خريطة متعددة وحصرية للعب الجماعي والمغامرة، فضلا عن حفنة من الاشياء مثل السفن والمعدات والأسلحة.



    وهنا الشيء المثير للاهتمام: قال Boyes كل واحد من استوديوهات التقليدية المركزة على العابPC ناشر Paradox Interactive’s studios تعمل على ألعاب PS4. أول هذه المشاريع هو Magicka 2، الذي عرض عرض مسلي ونموذجي .


    الحديث عن النموذجية ممتع فعلاً، رئيس Double Fine اخفى شيئ وأعلنت شركة سوني نسخة من Grim Fandango، القادمة حصرا لPS4 وفيتا، على ما يبدو بفضل شراكة مع شركة ديزني.


    Devolver Digital’s عرضوا لسوني خط المتابعة ثم عرضت بسرعةBroforce, Titan Souls, Not A Hero, Hotline Miami مطورين Serious Sam عرضوا The Talos Principal.

    وهنا تصريح سوني حصري آخر : لعبة Goichi Suda القادمة، بإسم Let It Die، يأتي فقط لPS4. يبدو أن الأمور حول قتل بطريقة عنيفة في عالم شجاع، وبالتالي المحافظة بشكل ملحوظ على اعمال Lollipop Chainsaw ولا مزيد من الأبطال.


    اختيار سوني المقبل لإظهار لعبة جديدة من Giant Squid، المطور أسسها Matt Nava - مدير فني . سجلها الملحن أوستن Wintory، واسمها Abzû الترلر جميل جداً .

    تذكر كيف قبل عدة أشهر أدخلت سوني لعبة جديدة من المطورين Joe Danger، وكان يطلق عليه No Man’s Sky وبدت مثالية ورائعة وكان علينا جميعا أن يكون قيدا فعليا من لا يتجول في المكتب مرحبا الالعاب وإعطاء الموظفين القبلات عاطفي؟ هذا لا يزال شيء وهذا فعلا قد يحصل.؟


    جاء مؤسسHello اسمه شون موراي على خشبة المسرح لمناقشة حقيقة صغيرة، اشياء صغير من جعلت واحدة من اروع ألعاب الخيال العلمي المظهر في الوقت الراهن. the universe of No Man’s Sky هي حالياً في قيد ااجرائات. وسوف يبدأ كل لاعب على كوكب آخر، ولها خبرة خاصة بهم استكشاف فريدة من نوعها من تلك النقطة.



    سوني نوع من معتذرا التي تتحدث عن كاميرا بلاي ستيشن، الذي يباع باستمرار تقريبا بفضل شعبية نشل الجري، قبل segueing إلى قليلا من الدردشة حول مشروع مورفيوس. انها في معرض E3.

    بدأت اعتذارات سوني حول PlayStation Cameraاللتي بيعت بشكل كامل شكراً لشعبيه Twitch.

    اتى الرئيس التنفيذي لشركة SCEA حديثا الحالي والرئيس Shawn Laydan بعدهك.قال لنا أن 95٪ من أصحاب PS4 ترتبط بPSN. وقد لعبت أكثر من 1.25 مليار ساعة. كانت هناك 1000000000 جلسات متعددة. وأخيرا، تم استخدام الزر مشاركة 228 مليون مرة - وهذا الرقم سيرتفع عندما يضيف سوني دعم يوتيوب للزر مشاركة في وقت لاحق هذا العام.


    وتسجيل PS4 150 مليون جلسات المتفرج، أيضا، وسوني تهدف إلى إضافة المزيد من الدعم للألعاب التي تسمح متفرج للتفاعل مع الدورة التي يشاهدون. مجموعة جديدة من اللعب DLC ستضاف, مما يسمح للمستخدمين لتخصيص والإشراف على محتوى البث الخاصة بهم.


    أكد Laydan أن الألعاب free-to-play قادمة إلى عائلة بلاي ستيشن بطريقة كبيرة - Planet Under Fire, Guns Up and Planetside 2 . وأظهر قبالة مجموعة من الألعاب فيتا، بالإضافةshooters, sandboxes, medieval combat وأكثر من ذلك بكثير. ولا سيما، أكد حقيقة أن الألعاب المجانية للعب على بلاي ستيشن هي مجانية - لكننا لا نعرف ما اذا كان يعني أنهم غير مؤمن وراء الاشتراك PS زائد.


    وخدمة البث PS Now ستكون في فتح نسخه بيتا في 31 يوليو، ويأتي أيضا على التلفزيونات الذكية. عليك أن تكون قادرا على الوصول إلى الخدمة مع وحدة تحكم إصدار قبضة تحكم، واتصالها يفترض أن التلفزيون الخاص بك عن طريق البلوتوث. يتضمن بيتا القادمة الألعاب الجديدة Metal Gear Solid 5: Ground Zeroes and Ultra Street Fighter 4.الآن تقترب نسخة فيتا، أيضا.


    هناك 100 لقبا في يعمل من أجل فيتا، بما في ذلك Hearts R, Child of Light, Tales from the Borderlands and Minecraft- إصدار وحدة التحكم الكامل، مع وضع اللعب المتعدد .


    Laydan ثم صدمت وأثارت إعجاب الغرفة بإعلانها أن تلفزيون بلاي ستيشن قادم إلى أمريكا الشمالية وأوروبا في الخريف . وسوف تسمح بالوصول إلى PS الآن، يلعب فيتا وبلاي ستيشن العناوين القديمة ، ويمكن أيضا أن يقترن PS4 لتوفير أساسا شاشة PS4 ثانية في منزلك. انها سوف تكلف $ 99 أو تأتي في حزمة مع 3 وحدة، وبطاقة الذاكرة، وكابل Lego: The Movie , HDMI بسعر139 $.



    Mortal Kombat X- انها "ecks"، وليس "ten" - حصلت لاول مرة هذه اللعبة على game play ، مع بعض الشخصيات الجديدة هو مبين. بدا الكثير مثل مورتال كومبات.


    أوه مهلا حتى سوني، مثل مايكروسوفت، هو جعل المحتوى التلفزيوني حصري للPSN (شبكة والأرجح أوسع نطاقا، والسنغال). سلسلة الأولى اسمها Powers، على أساس أعجوبة رواية مصورة سلسلة الحائز على جائزة الذي يحمل نفس الاسم. جاء المشارك المبدع بريان مايكل Bendis على خشبة المسرح للاحتفال بالضوء الأخضر من سوني . هناك الكثير من الناس geekily-famous People تشارك في المعرض وإذا كنت تعجب بالكوميديا، والتلفزيون، والخيال العلمي والخيال وسائل الإعلام وربما كنت بالفعل على علم تام


    فإن الحلقة الأولى من Powers أن تكون مجانية لجميع أعضاء PSN، ولكن سلسلة كاملة لن تكون مجانية في أمريكا الشمالية الا لPS أعضاء . وتعتزم سوني لتحقيق كل مضمونه التلفزيون الأصلي لPS زائد، فضلا عن مختلف وسائل الإعلام الأخرى المملوكة سوني بما في ذلك Ratchet & Clank: The Movie, واللتي على مايبدوا شيئ مهم .

    وتشارك Insomniac اللالعاب في الفيلم، والأولى، والنسخه الأصليه لللعبة Ratchet & Clank gameيجري مجدد للPS4. وعرضت عرض للفيلم. كلاهما سوف تكون متاحة في النصف الأول من عام 2015.


    The Last of Us Remastered لم تتوقف فجأة القائمة، ومنذ وجود E3 في معظمها لبيع ألعاب الفيديو إلى المحلات التجارية التي ترغب في بيعها لك، في مقابل تقديم معلومات جديدة لألعاب مستنيرة، كان علينا أن ننظر في الأمر مرة أخرى . كانت هناك اخبار خاطئة . انها قادمة في29 يوليو.


    في 90 دقيقة فقط عندما كان الجميع على استعداد لقتل سوني ، قدم House Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain التريلر لها ونحن سامحناهم على كل شيء. وكان فيها الأفعى، والنيران، والغربان، وجوه خطيرة، والموسيقى، وأنت تعرف، كوجيما الجنون خارج wazoo. ثعبان كان يرتدي ذيل حصان ووضع ما أفترض ورماد على وجهه وسار أحد من مؤتمر سوني يصرخ "أنا بالاشمئزاز " التي وجدتها غامضة للغاية.

    Metal Gear Solid 5 على PS4 ستكون مذهلة"، وقال House . اه. شكرا لتقاسم هذه الأخبار.


    GTA 5 قادم إلى PS4. انها قادمة أيضا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة إكس بوكس ​​واحد، ولكن من الواضح سوني ولن تكون ستذكر ذاك. ان النتيجة في الخريف .


    على أي حال، وصلنا المقبل نظرة على Batman: Arkham Knight، فإن الجهد Rocksteady التي تأخرت في الآونة الأخيرة لعام 2015 تبدو جيدة جدا؛ ظهرت بشكل جيد . قدمت سوني نكتة عن وجود أكثر من خبار من شركة EA ، وقال مرة أخرى أن إصدار PS4 ستكون "مذهلة". وسوف يأتي أيضا مع البعثات الفزاعة الحصرية.


    لقد انتهى بنبرة عالية حقا: مع عرض سينمائي قصيرة للعنوان Uncharted 4: A Thief’s End. سوني لم تشارك أي تفاصيل بشأن أحدث Naughty Dog’s خلال المؤتمر، ولكن نتوقع تحديثا قريبا.

    هذا دليل المؤتمر E3 على موقع /www.vg247.com/هذا هو المصدر ايضاً
    وشكراً .

    attachment


  2. ...

  3. #2
    كلمة واحدة لوصف هذا الموضوع "ابداع"
    يمكن ان يقال ان سونى كانت فى مرتبة واحدة مع مايكروسوفت بالرغم من الحصريات الخاصة بها وعودة uncharted 4 ...

    تسلم اناملك على الابداع الرائع
    يثبت ~

  4. #3
    Awesome
    وكأني أتابع العرض للمره الأولى
    بس كنت أتوقع أكثر من سوني نظرا للتقدم الملحوظ لها قبل المعرض
    أو مفاجآت من العيار الثقيل من مايكرو بس
    :يبكي:

    مشكور على هذا المجهود الرائع
    C YA

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter