2df6e9b1fe9f4b29f380f96d6a1af1cc

تم سحب العرض السنمائي المسرب لاكن ليس قبل ان ننقل لكم كل شيئ عنه



اللعب المتعدد


وذكر أيضا اللعب المتعدد ، بدءا من مقطع يوضح اللاعبين ينتقلون من صطح بناية الى اخرى بالحبال ، و شخص واحد حتى ينزلق من فتحات التهوية . هناك بندقية تستخدم لقذف الحبل من بناية لبناية واللتي تستخدم للتشبث بالنايات عند الانتقال. ذكر ان اللاعبين في وضع SWAT يقومون بإنقاذ الرهائن ، و السطو البنك كما المجرمين .


سمي Heist Mode، وأنه يرى الاعبين يسرقون البنك في حين أن رجال الشرطة بذل كل ما في وسعهم تمنع هروبهم . وضع Rescue Mode يرى اللاعبين في بذلاتSWAT يتحركون لانقاذ الرهائن خلال عملية سطو ذهب فاشلة. Hotwire Mode يحتوي رجال الشرطة ملاحقة اللصوص في مطاردة سيارة، في حين اطلاق النار ركابها على بعضهم البعض عبر التضاريس واسعة .


الوضع Bloodmoney يرى رجال الشرطة والمجرمين يتقاتلون على كومة ضخمة من النقود قبل ان يأخذوه الى مخبأهم .المظلات والطائرات تمت رؤؤيتها ايضاً في وضع اللعب المتعدد.


Campaign

بطل الرواية هو Nick Mendoza ، مخبر ميامي الشاب الذي يجد نفسه في مواجهة معضلة الشخصية للصواب والخطأ . يذهب جميع أنحاء الولايات المتحدة تتبع شريكه السابق لكي ينتقم، وربما فيما يتعلق بقيمة 91 $مليون دولار من الكوكايين وجدوه في مقطورة .


Hardline’s plot يحتوي ميزة رجال شرطة الفاسدون، رجال العصابات والمليارات المخادعون . وقد كتب من قبل أعضاء الطاقم Justified و Cards crew ، و سوف ينتهي كل مرحلة على تعلق بمنحدرات او بنايات مثل اي برنامج تلفزيوني . كما انها يمكن ان تلعب بطرق متعددة لتعطي نتائج مختلفة.


يقول العرض أن بيئة Hardline’s هي أكبر حتى الان ، و الآثار ميزة Levolution من BF4 . الأسلحة تشمل مسدس صاع والبنادق، جهاز الشرطة الماسح الضوئي الذي يكشف المهمات والمعلومات في العالم. نيك يمكنه أن يتجلب المجرمين آخرين لكسب المال لفتح اسلحة وبنادق جديدة.


في وضع اللعب المتعدد خيوط الانتقال ومسدسات قذف الخيوط اللتي تستخدم للإنتقال من بناية الى اخرى يمكنكـ استخدامها في اي خريطة في اي مكان تختارة .
وهذه صور للعبه

1.2.3.4.5.6.7.8.9.10.11.12
تمكنت من ان اوجد تريالر ليست الاصلية لاكن استمتعوا:
<span style="font-family:tahoma;"><font size="2">
المصدر