attachment
يمكن للمستخدمين تحميل تجديثات اكس بوكس واحد ​​في شهر مايو من هذه الليلة، كماأعلن الميجر نيلسون. يمكنك التحقق ما إذا كان متوفرا لمنطقتك من خلال البحث عن "تحديث النظام" ضمن إعدادات. السمعية والضوابط الجديدة والمحسنة التعرف على الصوت هي جزء من التحديث، وكذلك تحديثات لقطات DVR وحزب الدردشة.
وقال نيلسون في مدونته:

كجزء من جهودنا المتواصلة لتقديم ميزات جديدة ل أجهزة إكس بوكس للمشجعين في جميع أنحاء العالم ، ونحن سوف تبدأ في تداول المزيد من الميزات إلى الناس في برنامجنا الوصول المبكر ابتداء من هذا الأسبوع، و نحن نتطلع إلى ملاحظاتهم قبل شحنها تحديث نظام لجميع اكس بوكس ​​واحد في مايو ايار. نأمل كنت قد تتمتع لدينا أحدث أجهزة إكس بوكس ​​واحد تحديث النظام الذي خرجت الأسبوع الماضي ، ونحن نتطلع الى جعل لكم أكثر ميزات كبيرة في الأشهر المقبلة .


ومن أبرز سمة لهذه المرحلة المقبلة من برنامج الوصول المبكر لدينا خلاط صوت جديد لتطبيقات قطعت ، والدردشة حجم الضوابط عند استخدام Kinect و الخيار لمساعدتنا على تحسين التعرف على الكلام. يمكنك أيضا أن تأخذ هذا التحديث على الطلب في أقرب وقت كما أن تصبح متوفرة إذا كنت ترغب .


الصوت خلاط لل تطبيقات مع الخاطف و عناصر التحكم بحجم الصوت عند استخدام كينكت مع الدردشة
لقد تلقينا ردود فعل كبيرة من المشجعين يطلبون المزيد من السيطرة على مستويات الصوت في الخلفية . ونتيجة لذلك، تحت إعدادات أضفنا اثنين من الميزات الجديدة للسيطرة على خيارات الصوت. مع خلاط الصوت الجديد ، عليك أن تكون قادرة على السيطرة على مستويات حجم اثنين من تطبيقات عندما كنت تستخدم أداة إضافية مما يتيح لك أن تقرر أي التطبيق هو أعلى صوتا. في هذا القسم نفسه، عليك أيضا أن تكون قادرة على السيطرة على مستويات الصوت وعند الانتهاء من استخدام Kinect للدردشة .
14081369541_95e8266e32_z

التقيد في المساعدة على تحسين التعرف على الكلام
يمكن أن تكون قادرة على السيطرة على جهاز Xbox مع الأوامر الصوتية هذا امر رائع، ونحن نريد لمواصلة تقديم هذا الامر عظيم لجميع أصحاب أجهزة إكس بوكس ​​واحد في جميع أنحاء العالم. لمزيد من العينات الصوت ادخلنا عينات جديدة، لا يمكن للأجهزة إكس بوكس ​​ان يكون أفضل وأكثر استجابة للمرء أن يكون لجماهيرنا. إذا كنت ترغب في مساعدتنا في جهودنا لإجراء تحسينات الصوت والكلام للكينكت حتى أفضل، يمكنك أن تختار في لجمع البيانات الكلام. ضمن الإعدادات، ثم الخصوصية والسلامة على الإنترنت، انتقل إلى تخصيص الخصوصية والأمان عبر الإنترنت وتعيين حصة البيانات الصوتية إلى السماح. هذا هو اختياري تماما وسوف تستخدم جميع البيانات الصوتية المشتركة عبر هذا الإعداد من أجل تحسين المنتج فقط.


اتخاذ تحديث النظام القادم عندما تريد
عليك الآن أن يكون قادرا على اتخاذ هذا التحديث النظام القادم في أقرب وقت لأنها متاحة ومت كنت تريد أيضا. عندما يتم هذا التحديث ، ستجد الخيار ضمن إعدادات، ثم حدد تحديث النظام كما هو مبين أدناه.


14061453376_e56ebdd013_z
كما هو الحال دائما، ونحن مسرورون بحماس جماهيرنا "لدينا حول تحديثات نظام إكس بوكس ​​واحد ونحن متحمسون حقا حول ما سيأتي في الأشهر القليلة المقبلة. ونحن نتطلع الى الاستماع ملاحظاتك عن هذه أحدث الميزات في برنامج الوصول المبكر لدينا وسوف نقوم بنشرها للجميع في جميع أنحاء العالم في مايو ايار.
المصدر