مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1
    عضو خآرق vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ The Doom Slayer










    مقالات المدونة
    14

    وَصدح الجمال من اطباقهم وَصدح الجمال من اطباقهم
    عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    مسابقة نجوم الجيمز مسابقة نجوم الجيمز
    مشاهدة البقية

    تقرير عن مواعيد المؤتمارات في e3 لجميع الشركات و عرض بعض الالعاب



    اعتبارا من اليوم كافه المؤتمرات الصحفية في E3 عام 2014 تم تحديد موعدها. كل من الناشرين الكبار و الشركات المصنعة للأجهزة مستعدون لاول مرة لعرض أحدث منتجاتها، و كشف النقاب عن الألعاب التي استثمرت الملايين في صنعها .



    وسيكون هذا أول E3 منذ الثلاثة الكبار(اكسبوكس واحد ,بلاستيشن 4 ,ويي يو) وقد أصدرت كل ما لديهم من الجيل المقبل من الأجهزة . اللعبة بدأت، وهذا يعني أن هناك الكثير على المحك. سوف نجد قريبا ماسيبدوا عمل 12 الى 24 شهرا .


    لل الطرف الثالث من الناشرين ، ونصل الى معرفة ما اذا كانت قد ابرمت اتفاقا مع واحد من الثلاثة الكبار ، وكيف انهم استخدام أجهزة جديدة لخلق خبرات أكبر وأفضل.


    أدناه سنعرض اوقات متى ستبدأ المؤتمرات الصحفية ، وكذلك الحصول على فكرة عن ما سوف يكون عليه الحال.


    1.مايكروسوفت - 9 يونيو ، 09:30 PST / 12:30 EST:


    ترقى فيل سبنسر مؤخرا لمنصب رئيس أجهزة إكس بوكس، و صرحت مايكروسوفت الميجر نيلسون أنهم "سيجلبون الألعاب " . كل شيء يشير إلى ان Microsoft خرجت البنادق القوية في الـE3 . مع أجهزة إكس بوكس ​​واحد يتخلف بأكثر من مليوني المبيعات وراء PS4 ، و فقدان المبيعات بالفعل في أمريكا الشمالية ، لقد حان الوقت للتحرك.


    ونحن نتوقع أن نرى انخفاض الاسعار الى 399 $ والتي من المرجح أن إزالة محرك الأقراص ( مما يجعل من 100 ٪ الرقمية ) ، أو كينكت . SKU من اللون الأبيض والعديد من الألعاب التي قد يسأل عنها، ومن المرجح . قد يكون الاقراص الرقمية التي تركز مع القرص الصلب بحجم 1TB .


    الألعاب التي من المؤكد أن يكون أظهرت تشمل Halo 5, Gears of War 4 (CGI trailer), Sunset Overdrive,Fable Legends, and Quantum Break . ولكن هناك عناوين أخرى بالتأكيد إلى أن ظهر لأول مرة ، بما في ذلك Halo 2 HD Anniversary Edition for Xbox One . أيضا ، ويشاع ان a Forza Horizon 2 ستكون قادمة خلال خريف هذا العام.


    DirectX 12 على ما يبدو صفقة كبيرة ، و ينبغي أن تدمج في المعرض من أجل مجابهه بعض من النجاح سوني في جانب تطور الرسومية من السوق. بالإضافة إلى ذلك، يجب على مطوري إيندي الحصول على بعض الوقت نظرا لتنامي شعبية مع اللاعبين و برنامج إكس بوكس ​​@ ID مايكروسوفت.
    EAE3
    2. EA التاسع من يونيو ، 12:00 PST / 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة:

    EA شاركت الممول المالي للسنة 2013 في الأسبوع الماضي ، وكان معظمهم من الأخبار الإيجابية على الرغم من عدد غير قليل من السقطات مثل( SimCity) . وايضاً الرياضه ، بما في ذلك الدوري الاميركي للمحترفين 2K و Madden، وصلتا المبيعات. و EA UFC هو بالتأكيد في البطاقات الراحبه ايضاً. إذا كنت من محبين الألعاب الرياضية، يجب أن يكون هناك الكثير منهم في المعرض.



    ما قد لا يعرفه هو وأكدت EA ان ستة مشاريع جديدة سيتم لاول مرة عرضها خلال مؤتمر صحافي في E3 . قد عملت عمل جيد في الحفاظ على الضوء مسلط على المعلومات ولا يعرف سوى القليل جدا. ويمكن أن تشمل هذه الألعاب لعبة Visceral's Star Wars ، و Battlefield الجديدة ، وحتى Mass Effect 4.. إذا كان علينا أن الرهان، Mirror's Edge 2يمكن أن تكون أكبر من العروض في EA . اللاعبون متحمسون لذلك ، و EA تدرك ذلك تماما .
    الشائعات ، Dragon Age: Inquisition, The Sims 4, and Star Wars: Battlefront are guaranteed
    UbisoftE3

    يوبي سوفت - 9 يونيو ، 03:00 PST / 6:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة


    The Division and Assassin's Creed: Unity ,سيكون بالتأكيد في المعرض ، ونحن نتوقع منهم أن يصدموا للاعبين اللعب مع العروض المثيرة للإعجاب. يتم ضمان The Crew أيضا أن تكون جزءا من العرض.


    قد تكون Furious 4 المستهدفة للعرض لعام 2015 ، ولكن يمكن أن تظهر لقطات يوبي سوفت في هذه اللعبة الجديدة لزيادة الضجيج. ولكن أكبر تكشف من المرجح أن تكون لعبة Far Cry 4 . ومن المعروف في الوجود ، و على ما يبدو تم تعيينها في جبال الهيمالايا مع " الفيلة rideable " . على الرغم من معرفة هذه التفاصيل، ولم شهد أحدا عليه خارج مكاتب يوبيسوفت . يبدو مثيرة و ستكون مظاهرة كبيرة من التركيز يوبيسوفت على المحرك الغير واقعي 4الجديد Unreal Engine 4, ، والتي Assassin's Creed: Unity سيكون عليه .


    لعبه Just Dance, التي قد تشن هجمات على الاتفاق حصري مع شركة مايكروسوفت، و ربما حتى من الجيل المقبل من لعبة Rayman يمكن أيضا أن يجعل من المعرض مثير.

    SonyE3


    سوني - 9 يونيو ، 18:00 PT / 09:00 ET


    تماماً في نهاية يوم الاثنين سوني سوف تفرغ ما كان يعمل على على مدى العام الماضي . Uncharted 4 من المؤكد ألا تعرض في المؤتمر ، بدعم من خريف للغاية 2014 الحصري The Order: 1886.


    أما بالنسبة لل شائعات ، و قال IP جديدة ل Killzone كما قال developer Guerrilla Games ليكون جاهزا لعرض Project Beast,، تسربت مؤخرا من لعبة البرمجيات ، ويشاع أيضا God of War 4, a Syphon Filter reboot, Quantic Dream's next-gen game, and a Gran Turismo 6 مقدمة كلها احتمالات عالية، ولكن قيل القليل منهم سيظهر.


    ثم هناك The Last Guardian . تم الكشف عن ما يبدو منذ الازل ، ولكن قد اختفى في ما يبدو أنها من تنمية الجحيم. ومع ذلك ، واصلت سوني أن أقول أنه لا يزال في قيد التطوير. نعتقد أنه جعل الانتقال من PS3 ل PS4 منذ بضع سنوات مضت، و سوف تكشف سوني هذا الامر فيE3 . إذا كان هذا صحيحا ، وهناك سبب للاعتقاد بأن ذلك سوف يكون هذا النوع من اللعبة الذي يوضح قوة PS4 اللتي لا تصدق .


    NintendoE3


    نينتندو - 10 يونيو 09:00 PST / 12:00 EST:


    نينتندو لديها الكثير الذي تحتاجه ل إنجاز قبلE3 . على الرغم من هذا ، اختارت ذلك لمناسبة الرقمية فقط ، وهذا يعني لن يكون هناك مؤتمر صحفي ضخم لوسائل الإعلام للحضور.


    مع ذلك ، نينتندو هو في عملية إعادة تجسيد- استراتيجيتها ، وهذا يعني أن هناك يقين من أن تكون بعض الإعلانات الكبيرة خلال هذا الحدث. تكلموا عن " جودة الحياة " خلال الأشهر القليلة الماضية ، لكنه قال كل شيء عن ذلك مربك ومعقد بعض الشيء. كل ما نعرفه هو أنه لا يركز الألعاب، و بدلا من ذلك خطوة ل دفع نينتندو وراء الثقافة الألعاب من خلال تقديم الصحة، والتعليم ، ومنتجات أسلوب الحياة .


    وي يو هو في مراحلها الأخيرة ولكن يمكن الحصول على بعض الدعم ضخمةمن The Legend of Zelda ، وهي اللعبة التي كانت في قيد التطويرلأكثر من عامين. سوف BAYONETTA 2 بالتأكيد ستجعل مظهر معين انها أكبر لعبة لل عام 2014. Metroid ستكون مناسبة كذالكـ


    و 3DS يباع بشكل جيد ، ولكن بدأت المبيعات في التباطئ. ليس هناك الكثير من الإصدارات المخططة لبقية عام 2014 ، لذلك ينبغي لنينتندو ان تكشف عن مجموعة جديدة من البرامج التي سيأتي إلى المنصة. للتأكد من أنها ستشمل المزيد من لقطات للعله التي أعلنت حديثا بوكيمون روبي و أوميغا ألفا الياقوت ( الذي يجري لاول مرة هذه الليلة، 10 مايو ) .



    attachment


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    عمل رائع اخي أمين
    الجميع ينتظر E3 القادم بفارغ الصبر لان المنافسة الحقيقية ستبدأ من هنا
    السنة الماضية كان المعرض حول اجهزة الجيل الجديد من سوني و مايكروسوفت و لم يركز علي الالعاب بشكل كبير
    لكن في E3 2014 يجب علي سوني, مايكروسوفت و نينتندو ان يحملو معهم الاسلحة الثقيلة هذه المرة
    مايكروسوفت تعد بالالعاب و الالعاب و لا شئ غير ذلك و هو شئ محمس بالفعل
    نينتندو ستقوم بذلك علي طريقتها الخاصة كما فعلت السنة الماضية, ستعرض فيديو مسجل مسبقا تقوم من خلاله بالكشف عن خطتها القادمة
    الشركة تعد بالكثير الكثير من المفاجئات لذلك الجميع يترقب كيف ستقوم نينتندو بانقاد الـ Wii U
    سوني لن تقوم بالكثير, بعض الاشاعات تزعم بانها ستعلن عن انشارتد 4 كما انها قد تستعرض لنا Last of us القادمة للـ PS4 خاصة مع اقتراب موعد الاصدار
    اضافة الي ذلك فلا نتوقع اي كشف جديد لكن سيكون رائعا ان حدث ذلك
    سوني ستقوم باستعراض لعبة assassin's creed unity خلال مؤتمرها لذلك من المتوقع ان تقوم مايكروسوفت بالشئ نفسه مع call of duty: advanced warfare
    نينتندو ستكشف عن خاصية الـ NFC الجديدة للـ Wii U و الـ 3DS

    NFC

    ايضا بعض المصادر اكدت بان هناك لعبة بوكيمون قتالية سيتم الكشف عنها للـ Wii U و السيد ماياموتو يعد بتقديم الكثير من الالعاب الجديدة التي تستخدم خواص الجيم باد تحديدا, كما ان هناك لعبة زيلدا الجديدة التي يشاع بانها تقدم عالما ضخما كعالم skyrim و سيكون هناك عرض من داخل اللعبة
    يبدو ان نينتندو تحمل الكثير من المفاجئات حتي انها كشفت عن لعبتي بوكيمون جديدتين للـ 3DS مؤخرا (ربما وجدت بان الوقت الذي يسمح لها في معرض E3 لن يكون كافيا للكشف عن جميع العابها)
    بالحديث عن ذلك, مايكروسوفت صرحت بان الوقت الذي يُسمح به لتقدم الشركة مؤتمرها (و هو ساعة واحدة) لا يكفي الشركة لتعلن عن جميع العابها الجديدة و هذا شئ محمس فعلاً
    هناك اشاعاة بان مايكروسوفت ستعلن عن الجزا الثاني من Ryse و كذلك Gears of War 5 اضافة الي تحديد موعد اصدار العديد من الالعاب التي تم الاعلان عنها مسبقا و العديد من العروض الجديدة
    و بالحديث عن الاشاعات فهناك اُخري تتحدث عن قدوم TitanFall للـ PS4 فهل سيتم الاعلان عنها خلال الحدث؟

    Titanfall-1-008

    EA تعد بالكشف عن 6 العاب و Sims 4 احتمال كبير
    و يوبي سوفت تعد بالكشف عن العاب جديدة ايضا و اتوقع ان تحمل معها عرض جديد لنسخة Watch Dogs الخاصة بالـ Wii U و التي يركز الفريق كل جهده عليها حالياً لتقدم افضل تجربة ممكنة كما تصفها الشركة

    جميع الاشاعات التي ذكرتها موجودة في معظم مواقع الاخبار

    سيكون E3 هذا العام حافلاً جداً اشعر بالحماس من الآن بالرغم من انني قد اكون مشغولا يوم المعرض الا انني لن افوته باذن الله
    ايضاً سيكون علي المساعدة في تغطية المؤتمر اولاً باول rambo

    شكرا مجدداً أمين smoker

    في امان الله

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.


بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter