مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

فرصة ...الى محبي القناص ...عاجل

السلام عليكم

يجماعة الخير أتمنى تساعدوني

طبعا أنا لا استطيع تحميل الانمي من النت ودالك لعده اسباب منها : أن النت معنا بطي والملفات حجمها كبير وبحاجة الى وقت طبعا هنا النت معنا قسمان بطي وسريع السريع مكلف قليلا ليس كثيرا يعني سرعة معقول جدا وتوجد له مزايا جيدة ونحن لا نستطيع تحمل مصاريفة يعني تعرفون كل شخص وظروفة وكما انني استخدم النت بشكل محدود يعني كل يوم ساعة وفيه ايام لا استخدمه

المهم
    حصلت لي فرصة لتحميل الكرتون من النت من ابن عمي فالنت عندهم سريع جدا وهده الفرصة مرة واحدة
    انا لا استطيع ان ادهب اليه واحمل من النت كل يوم

لدا اريد ان استقل الفرصة واحمل كل ماريد وانا اريد تحميل بعض الحلقات من مسلسل القناص والاوفاء 1و2و3 من القناص اتمنى تعطوني موقع للقناص يالانجليزية استطيع من خلاله تحميل ما اريد واتمنى ان تعلموني مادا افعل لكي اتمكن من الدخول الى الحلقات وكيفية التحميل اتمنى تعلموني بالتفصيل الممل لكي لا يكون هماك اي خطاء واتمكن من التحميل أن شاء الله

كما اتمنى تعطوني موقع اتمكن من خلاله تحميل احد افلام دراغون بول زد واتمنى تعطوني احسن فلم له كما اتمنى متنسو تخبروني التفاصيل في كيفية الدخول والتحميل كما اريد موقع احمل منه بدون اشتارك

وشكرا على حسن تعاونكم

2. ...

مرحبا اخوي

توقعت انك انت اللي بتحط المواقع ....... بس يالله بساعدك باللي اقدر عليه

خذ هذا الموقع وهذا الموقع فيه بس خمس حلقات من الاوفا 2 وهي مترجمه وتحميل مباشر

طريقه التحميل :
    اظغط على الحلقة .... والصفحه اللي بعديها على داون لود برتقالية ...... وبعديها اختر السيرفر (( اي واحد )).... وبعديها من الصفحه الجديده تظغط على ( كلك هير ) زرقاء... بعديها تنتظر مده لما تطلع فوق كلمه ( كلك لينك اب ) زرقاء صغيرة في بداية الكلام ........ وبعديها بتتحمل .... وتحميل الحلقات ما يطول تقريبا 20 دقيقه

اما الاوفا الثالث فبتحصله بهذا المنتدى ........ واذا قدرت بجيبلك الاوفا الاول مترجم ومباشر

انا افدتك باللي عندي وانتظر اللي عند باقي الاعضاء

تشاااااااااو
    الحياة ممله..... لكنها بنفس الوقت ممتعه اذا احسنت استغلالها gooood

3KTY4-mll827838

مشكور أخوي صديق هيسوكا ومعلش وجزاك الله خير

و ادا فيه موقع واحد تتوفر فيه جميع الحلقات ايكون افضل

لكن عادي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter