46f78edc08103b98e2c247569c7bfcfb_2ef9c49e121a5a2e059b3bf079e38776

تفاصيل قصةCall of Duty: Advanced Warfare ، لقطات و طلب اللعبه قبل الموعد تم الإعلان عنها من قبل Activision حتى تتمكن من إعداد نفسك لل " الجيل التالي المتقدمة الجندي . "the Next Generation Advanced Soldier.”



The Sledgehammer Games-developed اAdvanced Warfare هي اللعبه الاولى التي تم إنشاؤها باستخدام دورة تطوير لمدة ثلاث سنوات في الدورات، وفقا للشركة ، يضم كل جديد ، والميكانيكا اللعب الهيكل الخارجي "رؤية جديدة " للامتياز .


لقد اعلنا العديد من القرارات الرئيسية مع وؤية نحو التميز والإبداع للعبه "، وقال الرئيس التنفيذي لشركة أكتيفيجن اريك Hirshberg . واضاف "لقد اقترب حقا هذه اللعبة بشكل مختلف. وهها هو أول دورة التنمية لدينا لمدة ثلاث سنوات . انها المرة الأولى التي لدينا مع ألعابSledgehammer Games على رأس الإبداعية. ونحن نغير الصيغة في عدة طرق .


" الميكانيكا الجديدة اللعب الأساسية مع الدعوى الهيكل الخارجي . قصة جديدة . طابع جديد وشخصيات لعبت من قبل واحدة من أفضل الممثلين في العالم في كيفين سبيسي . نحن وجدنا الكثير من المرح عندما صنعنا هذه اللعبة، و نعتقد أن العالم سوف يستمتع اكثر بلعبها " .


القصة في Call of Duty: Advanced هي مأخوذة من عناوين - الغد ، خلال العام 2054, اللاعبين ارتداء اعياء جندي بعدة متقدمة لشركة عسكرية خاصة . هذه الشركة لديها القدرة على إنقاذ البشرية من "عالم دمر يكافح لاعادة بناء نفسه بعد الهجوم العالمي على المؤسسةالعسكرية والبنية التحتية. "


استخدام قدراتهم الهيكل الخارجي و العتاد التكنولوجي الفاءق التطور، واللاعبون هم جزء من " وحدة عسكرية دربت بشكل خاص ، " ملتزمة لإستعادة النظام .


" لقد كان هناك الكثير من المرح في العمل مع فريق لجلب جوناثان فيIrons to life" وقال كيفن سبيسي الذي يلعب دور الشرير الرئيسي ورئيس مؤسسة أطلس في مطلق النار. "إن التكنولوجيا لافت للنظر حقا، و على عكس ما فعلت من قبل. انا متحمس ل رؤية أين يذهب هذا " .


وهنا مميزات اللعبه حتى الآن :


عالم متطور :



  • Call of Duty: Advanced تجري في المستقبل المعقول الذي قد تقارب التقدم التكنولوجي و الممارسات العسكرية اليوم مع عواقب قوية.


  • في هذه الرؤية بحثها بعناية اللتي ضعت للمستقبل ، أصبحت شركات عسكرية خاصة ( الشركات العسكرية ) القوات المهيمنة للدول مع عدد لا يحصى من الاستعانة بمصادر خارجية للاحتياجاتها العسكرية ، وإعادة رسم الحدود و إعادة كتابة قواعد الحرب .


  • وجوناثان مكاوي ، مؤسس ورئيس أكبر PMC في العالم - أطلس كوربوريشن - هو محور كل شيء.


جنود متطورين :



  • الهياكل الخارجية قوية تتطور كل استعداد المعركة اللجندي ، وتمكين المقاتلين لنشر الفتك المتقدمة و القضاء على الحاجة إلى التخصص.


  • إدخال هذه اللعبة ميكانيكي يسلم تعزيز حركة اللاعب و العمودي من خلال دفعة يقفز و تتصارع وقدرات الحجب السرية ، و الميكانيكا الحيوية التي توفر قوة لا مثيل لها ، والوعي ، والتحمل، والسرعة.


  • مع ظهور الهيكل الخارجي المتقدم و حديث الدروع والأسلحة ، أوامر كل جندي ولدية كل حرية تكتيكية للتحرط في أي التضاريس على عكس أي وقت مضى ، وتغيير جذري في طريقة لعب اللعبه في جميع وسائط.


ترسانة متقدمة:


  • تسخير قوة من منصات الجيل التالي ، Call of Duty: Advanced Warfare يجلب لاعبين في معارك في المستقبل عن طريق التفاخر بالتكنولوجيا الجديدة ، ترسانة متقدمة و قدرة مجموعة تسليح اللاعبين مع كل جديد المعدات، و التكنولوجيا، و الامتيازات ، و المركبات مثل الطائرات بدون طيار hoverbikes و درجة عالية من التخصص .


  • يمكن للاعبين أيضا اختيار بين الذخيرة القياسية و فئة كل جديد من الاسلحة المشحونه بالطاقة التي تمكن دنميكا جديدة للعبه .


  • و مع الهياكل الخارجية تقديم مضاعف هائلة القوة و الحرية تكتيكية لم يسبق لها مثيل ، Call of Duty: Advanced Warfare يتطورمع كل معركة .


بدءا من اليوم ، وأولئك الذين طلبوا اللعبه مقدماً سيتلقون نقاط اضافية تبعاً التجزئة.
GameStop تقدم حزمة التخصيص بالنسبة لأولئك الذين طلبوا اللعبه في وقت مبكر، والتي يمكن استخدامها فيCall of Duty: Ghosts and Black Ops 2 الآن . إذا كنت تتاجر في أي مباراة أو الاكسسوارات في ماقبل الشراء ، مكافآت PowerUp و بطائق احتراف كما سيتم تسليم 40 ٪ نقاط اضافية . يمكنك إلقاء نظرة على ما يحتوي على حزمة التخصيص في الفيديو أدناه.


“Power Changes Everything”يوم 4 نوفمبر للكمبيوتر، بلاي ستيشن 3، بلايستيشن 4، أجهزة إكس بوكس ​​360 وأجهزة إكس بوكس ​​واحد . حسب المعتاد ، وسوف يتم الافراج عن إضافة على المحتوى أولا على وحدات تحكم Xbox .
CoDAW-boxart-nextgen-1
CoDAW-boxart-nextgen-2

هذه صور للعبه 1.2.3
هذا هو الفيديو:

المصدر