مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

الصامت يرحب بالجميع

اعزائي انا جديد على هذا المكان وغريب جدا ولا اعرف هدفه و اي شيء حتى طريقته في سرد الماضيع غريبة جدا
    confused
    المهم انا البروفيسور صامت والصامت اختصارا او البروف عمري 20 سنة ولكن انا من معتنقي مذهب ان الحكمة تكفي لعمر الانسان انا من دولة صديقة لجميع الدول مع اني احب ان اكون انا صديق الجميع ولا يهمني مدى علاقة الدول حتى لا ندخل بمتاهات . هوايتي الكتابة النثر او الشعر النبطي والفصيح وكذلك القراءة بالذات الادبية منها لاني خريج قسم علمي ولكن احب الادب من لغة وبيان وعلم نفس واجتماع الخ ... واحب كذلك السباحة وتنس الريشة وكرة السلة ام ااستمتاعي الحقيقي يكون بالنقاش العلمي المطول .
    ولم ارى من خلال جولتي الاستطلاعية ما يثير فضولي من هذه الناحية confused
    على اي حال اي معلومات يرغب بها اي من الاعضاء زيادة على ما ذكرت انا جاهز .
    واتمنى قبولكم لي كعضو مفيد ومستفيد لكم .
    مع العلم اني لن اتمكن هذه الايام من المشاركة حتى اخذ جولة كاملة على المنتدى واقرا ردود ومواضيع الاعضاء حتى اتعرف عليكم اكثر وبع ذلك ندخل في مسار الجد .
    واتمنى من احد الاعضاء الكرماء ان يشرح لي طريقة التصفح واقصد منها بالذات كيفية التنقل بين منتدى المرح الى منتدى التعارف الى المنتدى العام لاني اثناء اختيار اي منتدى تظهر نفس المواضيعconfused
    اطلت عليكم المقال ونراكم قريبا باحسن حال وتوقيعي يقول لكم
    للتواصل
    One.4.All@hotmail.com

2. ...

الرد

اهلا وسهلا بك في المنتدي وهيا بينا نرفع المنتدي الي القمه biggrin biggrin biggrin biggrin

تحياتي المفترس gooood gooood gooood gooood gooood

مرحبا اخوي

طبعاً انا سعيده بأنضمام عضو ..متميز وعنده اهتمامات جميله في لأدب واتمنى انك تفيدنا بالي عندك ..... smile

هلا وغلا

نورت يالصامت وانشاءالله يعجبك المنتدى وتظل ويانا على طووول

السلام عليكم ورحمة الله اخوي الصامت
    صراحهخ عجبتني طريقة تعرفيك عن نفسك وراحج ارد عليك بالمثل smile

معاك حسين "ينادوني بالمنتدى Z الصغير عمري 16 سنه من الكويت وهواياتي التصميم بالفوتشوب smile واحب احط بعض ما اكتبه لكي ارى ردود الفعل بالمنتدى حول هذه الكتابات واتمنى اكون شرحت عن نفسي smile

المهم اخوي طريقة التنقل هي انك تروح تحت اكو الانتقال الى وانت تختار المنتدى وتضغط go
    واذا ما صارت قولي اشرحلك بالصور smile

اخوك الصغير z المه خلنا نشوف مشاركاتك والهدف من هذا المنتدى تعميم الفائده ولحد الان المنتدى في اول مرحله من عمره ويا ريت لو تكملها معانا smile

شكرا لكم جميعا

شكرا باد جونسون ومدة اقامتي عندكم انتم اللي تحددوها مهو انا وانشالله انها طويلة من خلال جواه بسيطه امس
    وشكرا ايتها الوردة البيضاء على هذه التحية الجميلة
    اما انتي ايتها الاميرة سوف اناديك اميرة اختصارا لان اسمك صعب . وانشالله بابذل جهدي معاكم بس لا تنسي المنفعة المشتركة . وبالنسبة لكي ايش هي اهتماماتك ؟
    واااااااااااااو مفترس انت خليك بعيد عني طول الوقت انا مو ناقص افتراس خليني بعيد افضل مرة تبي تمزح معاي تاكل فيني اصبع ولا شي لا يا حبيبي واشكرك على الترحيب .
    خلاص انتو الحين مع السلامة خلوني مع المستر الصغير
    تسلم حسين بس ترا تعريفك يمكن يكون اجمل واكمل من تعريفي لاني نسيت اني اقول ان اسمي عبدالرحمن biggrin
    والاهم من هذا وذاك اتمنى انكم ما تتضايقو مني لاني مزحي كثير وثقيل بعض احيان اقصد ممكن يحسبه الشخص الثاني جد وانا امزح لاني شخص بارد جدا حتى في قمة انفعالي اضحك
    المهم اخوي zالصغير ارجو انك تفيدني بخبرتك في الفوتو شوب وبتكون بيننا لقاءات اكثر اكيد باذان الله وباحط لك واحد من اعملي في الفوتو شوب وهو نوع من الفن السيريالي يمكن انت ماتشوف له معنى بس هو فن عريقwink
    وحبيت اوريك هو لانه اول اعمالي والباقي في الطريقwink
    اشكركم جميعا اخواني الجدد واول اصدقاء لي في المنتدى

اهلين اخوي البروفيسور فيك وعقبال نشوف مواضيعك المميزه قريب جدا

هلا والله البرفيسور

اهتماماتي ..... من اي ناحيه ..مثلاً ...انا احب الشعر واحب اكتب وكانت عندي اهتمامات في الرسم واحب الرياضه .... واحب اللون البنفسجي والورد ... وعندي اهتمام بالسيارات ..وتعلم اللغات biggrin ..... ووووووووووووووبس انتظر الرد

واااو يا ريت تشاركنا بمنتدى الابداع ومنو قالك ما اعرف الانواع هذي من الفن وللعلم شكلك ما تحب تستخدم فلاتر smile صح smile
    المهم اوكي يلا نبي نشوفك ولا تخاف انا واحد ما ازعل smile

اهلا البروفيسورsmile
    نور المنتدى بوجودك ننتظر مشاركاتك الفعالة والمتميزة من خلال النبذة التي ألقيتها في بداية موضوعك smile
    تحياتي لكgooood

اشكركم على هذا الترحيب الحار اللي يبشر بالخير
    لكن المعذرة لحد الان ما اتقنت المنتدى هذا ومو عارف اتنقل فيه بحرية
    ماهو سلس بما فيه الكفاية لكن باطرح موضوع واحد لحد ما اتمكن من المنتدى
    وبالنسبة لك مستر زد انا جديد على الفوتو شوب للاسف وما اجيده وانشالله باضيف ماسنجري في موضوع التعارف بالماسنجر وياليت تضيفني

هلا فيك

cheeky هلا فيك معانا
    نورت المنتدى gooood
    انشاء الله تستفيد معانا واحنا نستفيد منك asian biggrin

*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
    ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
    ان شاء الله تسمتع معــانا ..
    وتفيد وتستفيد معانـا ..
    وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
    ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله

*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

البروفيسور
    هلا والله وغلا وحياك الله من ملقاك إلى ملفاك وطئت أرضا ونزلت سهلا وحللت أهلا ومرحبا بك في منتديات التميز والشموخ منتديات مكسات وأسأل الله أن تقضي وقت ممتع هنا معنا وتقبل تحياتي العطرة تجهاك

نورت المنتدى بوجودك وأنشاءالله نفيدك وتفيدنا.....

silent

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter