الاستضافة السحابية هى بالتأكيد شيء من اكثر المواضيع الذى يتحدث عليها الناس في هذه الأيام ولكن للأسف هناك خيط رفيع يفصل بين الضجيج التسويق والأسس المستندة إلى الأداء، التي توصي خدمة واحدة أو لآخر. كصاحب الأعمال التجارية عبر الإنترنت، لا يمكنك تحمل لاتخاذ قرارات. بعد كل شيء، إذا كان موقعك غير متواجد حاليا، لم تكن قادرة على كسب المال، وفي نهاية اليوم، أن تحصي أكثر من الذهاب مع تدفق من حيث الاستضافة.
Cloud%20technologies%20template%20vector%201-01
بقدر ما نشعر بالقلق من السيرفرات الخاصة، ومفهوم بسيط للغاية: تدفعه للخادم، وأنها تستضيف موقع الويب الخاص بك. عليك دفع نفس المبلغ كل شهر بغض النظر عن كيفية العديد من الموارد التي تستخدمها. في الوقت الحاضر، تحتاج إلى دفع ثمن ما استخدمته هو النهج الذي أمر مثير للجدل بقدر ما هو مبتكر. سحابة استضافة هو كل شيء عن الفواتير على أساس الاستخدام. وبعبارة أخرى، إذا كنت تستخدم المزيد من موارد الملقم اليوم مقارنة بيوم أمس، وسوف تدفع أكثر اليوم. ويمثل مثالا بليغا عن طريق مواقع الإنترنت، التي تخضع لتأثير حفر كل مرة واحدة في كل حين. دعونا نفترض أن موقع الويب الخاص بك يتلقى 1000 فريدة من نوعها في اليوم الواحد، ولكن هذا يجعل من لصفحة حفر الجبهة مرة واحدة أو مرتين في الشهر. والنتيجة: الارتفاع الهائل لحركة المرور التي تؤثر سلبا على الخادم.
صاحب هذا الموقع لديه قرارا صعبا لجعل: عادة، خادم الافتراضية الخاصة أو حتى استضافة مشتركة يكفي إذا كنت تتلقى فقط 1،000 زائر يوميا. من ناحية أخرى، يمكنك الحصول في ورطة إذا موقعك يتلقى طفرات مفاجئة من حركة المرور.
Cloud-hosting2
يجب التمسك بخطة الدفع الاقل فى هذه الفترة؟ هل يمكن أن تفعل ذلك ولكن ماذا لو كان الخادم الخاص بك انخفض في اللحظة التي تبدأ في تلقي الكثير من حركة المرور فى وقت واحد؟ هل ستكون على استعداد لترك عشرات الآلاف من الأراضي الزائر على صفحة التي لا يتم تحميل وتعود أبدا؟
ويوجد العديد من شركات الاستضافة الذين يوفرون خدمة استضافة سيرفرات سحابية فى الوطن العربى الذى يسهل على العميل التعامل معهم و يبسطو كل امور السيرفرات السحابية لكل الناس.