مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1
    عضو خآرق vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أمين بعثر










    مقالات المدونة
    14

    وَصدح الجمال من اطباقهم وَصدح الجمال من اطباقهم
    عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    مسابقة نجوم الجيمز مسابقة نجوم الجيمز
    مشاهدة البقية

    مايكروسوفت تراجع في مبيعات المخزوناتq3 fy14 واحتمال افلاس الشركة

    46f78edc08103b98e2c247569c7bfcfb_c061c9bf6199e52314e062906335e364
    وقالت مايكروسوفت المدير المالي ايمي هود خلال Q3 FY14 دعوة الشركة للمستثمرين الليلة الماضية هناك خطط ل"تراجع المخزون لوحدات تحكم Xbox".



    وتراجع في المخزون هو عندما يقلل شركة المبلغ المتاح من المخزون. السحب يساعد على تحديد المخاطر المالية للشركة، وفي هذه الحالة، فإن تراجع ناقشها هود يعني مايكروسوفت لديها المزيد من المخزون أنه يمكن أن يدفع في الوقت الراهن؛ لذلك، فإنه لديه خيار القيام بأحد أمرين:ابطاء الشحنات للحد الادنى أو إبطاء أو وقف عملية التصنيع.


    يمكن للشركات أيضا تنفيذ الطرق الأخرى التي لنقل المخزون من خلال الدفعات التسويق والحوافز للمستهلك - مثل المبيعات أو تخفيض الأسعار. تم وضع أي من هذه الطرق عليها هود، لذلك فمن غير معروفة في الوقت الحاضر الطريق الذي ستأخذة الشركة.


    "، بيعت أجهزة إكس بوكس ​​واحد في أكثر من 5 ملايين وحدة منذ إطلاقها ولقد كانت المشاركة عالية مع المستخدمين يقضون ما يقرب من 5 ساعات يوميا على وحدة التحكم"، قال Hoot. "سنستمر في توسيع التجارب الفريدة و القيمة الترفيه من أجهزة إكس بوكس ​​واحد، لا سيما في الأسواق خارج الولايات المتحدة حيث بعض الخدمات ليست منتشرة كما في المنطاق الاخرى.


    "تجاوزت مبيعات اكس بوكس ​​360 توقعاتنا في هذا الربع. ومن الجهة الاخرى، واصل أعضاء إكس بوكس ​​لايف لاحتضان الخدمة مع تزايد عائدات المعاملات بنسبة 17٪. نحن لا نتوقع أن تعمل من خلال بعض المخزونات في Q4.


    "الأجهزة الاستهلاكية والترخيص، ونحن نتوقع [Q4] عائدات ليكون 4.1 مليار دولار امريكي إلى 4.3 مليار$. في الأجهزة، ونحن نتوقع أن تكون الإيرادات مليار 1.3 مليار دولار الى1.5 ملياردولار في ما مبيعات الاجهزة الطبيئة.


    "ويعكس هذا العدد أيضا تراجع المخزون لقناة وحدات تحكم Xbox. في الأجهزة الاستهلاكية وغيرها، ونحن نتوقع أن تكون الإيرادات حوالي1.9 مليار دولار".


    أعلنت شركة مايكروسوفت الليلة الماضية وذكرت الأجهزة وقطاع الأجهزة الاستهلاكية، التي تضم وحدات تحكم الاكسبوكس تم تقرير، 1.97 مليار دولار في الإيرادات عن Q3 FY14مليار دولار 8.19 $ لفترة التسعة أشهر المنتهية في 31 مارس .


    نمت والأجهزة الاستهلاكية الإيرادات 12٪ إلى 8.30 مليار دولار مع 2 مليون وحدة تحكم Xbox، بما في ذلك 1.2 مليون إكس بوكس ​ واحدة، تم بيعها.

    المصدر



    attachment


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هذا خبر مؤسف كجهاز اكسبوكس disappointedلكن ليس غريباً فبوجود ps3, ps4 سوف يصعب عليها الأمرdead

    ولقد خسرت مبلغ كبير كما أرى لكن أظن سوف يعوضونها وتعود جهاز وتصبح أفضل أن شاء الله^^

    انتظر جديدك أخي ^^

    في حفظ الله

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter