مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    Thumbs up الكويت يعلن قراره النهائي اليوم

    زيارة ناجحة للغانم إلى السامبا في الامارات

    sp1-111405.pc

    كللت الزيارة التي قام بها رئيس نادي الكويت رئيس اللجنة العليا لاحتفالية النادي بمناسبة مرور 45 عاما على تأسيسه المهندس مرزوق الغانم على رأس وفد كبير بطائرة خاصة الى الامارات ولقائه مع الوفد البرازيلي بالنجاح وقد تخللتها جلسة طويلة للطرفين في اطار سعي نادي الكويت للاستعداد لمواجهة كل الاحتمالات مع الوضع في الاعتبار الاخذ بنتيجة استبيان الجماهير والشارع الرياضي والذي اجرته قناة الشباب والرياضة في تلفزيون الكويت «الثالثة».
    وعلى هامش الزيارة عقدت جلسات جانبية تصب في نفس الهدف وقد تركزت جميعها في اتجاه واحد وهو الحرص علـى اقامة المهرجان الكبير بين الطرفين في مباراة احتفالية من اجل تحقيق وعد نادي الكويت لحلم الجماهير وبكامل نجوم السامبا.
    وساعدت العلاقة الحميمة بين وفد الكويت وبين المدربين البرازيليين العملاقين زاغالو وكارلوس البرتو على تحقيق النتيجة الايجابية.. ولم تقل رغبة الجانب البرازيلي عن تحقيق الزيارة كما اعد لها عن رغبة الجانب الكويتي.

    عبدالله بن زايد
    استقبل الغانم

    واستقبل وزير الاعلام والثقافة الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد رئيس نادي الكويت المهندس مرزوق الغانم قبيل بدء مباراة الامارات والبرازيل وأشاد بجهود نادي الكويت للاعداد للمهرجان الكبير لمنتخب البرازيل في الكويت متمنيا ان تكلل الجهود بالنجاح مؤكدا ان ما حدث سيكون خيرة.
    وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام دعمه لخطوات نادي الكويت مشيدا بجهوده في الاعداد لاستضافة منتخب البرازيل بكامل نجومه وذلك من خلال لقائه برئيس نادي الكويت مرزوق الغانم، وقد عاد الى بلاده على الطائرة الخاصة للغانم والوفد المرافق له والتي اقلت ايضا سعد الحوطي وعبدالعزيز العنبري الى قطر.

    اجتماع مع رئيس الوفد البرازيلي

    واجتمع المهندس مرزوق الغانم مع رئيس الوفد البرازيلي الذي ابدى اعتذاره وأكد اسفه الشديد لما حدث مؤكدا ان الاتحاد البرازيلي لم يكن له دخل فيه لا من بعيد او قريب، مشددا على ان المشكلة جاءت من بعض الاندية الاوروبية.. معلنا ان قرار الفيفا جاء مجحفا في حق المنتخب البرازيلي الذي كان يتشوق للعب في الكويت بأسرع وقت.. واعدا ان تتحقق الزيارة بشكل اقوى وأمتع وأحلى في المستقبل وبكل نجوم المنتخب البرازيلي مؤكدا الالتزام بكل بنود العقد.
    وقد استسمح رئيس الوفد البرازيلي رئيس نادي الكويت المهندس مرزوق الغانم بعدم تنفيذ البند الجزائي في العقد المبرم بين الطرفين، طالبا موافقته على تحديد موعد جديد للمهرجان.. ومن جانبه اكد الغانم ان القرار اصبح للجماهير والشارع الرياضي وهنا طلب رئيس نادي الكويت مهلة للرد النهائي الى اليوم عقب ظهور نتيجة استفتاء قناة الشباب والرياضة بخصوص المهرجان.

    الغانم وكارلوس وزاغالو

    وأكد مدربا الكويت السابقان مستشار ومدرب منتخب البرازيل حاليا زاغالو وكارلوس ألبرتو رغبتهما الشديدة في زيارة الكويت وامتاع جماهيرها وأبديا استياءهما من قرار الفيفا الأخير.
    وعلى صعيد المهرجان.. مازالت اللجان تعمل.. وقد فتحت ملفات الافكار الجديدة التي طرحت ولم تتمكن اللجنة المنظمة العليا للمهرجان من اعتمادها بسبب ضيق الوقت.. ومع ظهور النتائج المبدئية لاستفتاء قناة الشباب والرياضة بأغلبية الآراء لتأجيل موعد المهرجان من اجل حضور المنتخب البرازيلي بكامل نجومه وامتاع جماهيرنا بفنونه.. بدأت الاستفسارات عن الموعد الجديد للمهرجان.. وبنفس الاهتمامات السابقة توالت الاسـئلة.

    اشادة بأداء اللجان

    وأشاد رئيس نادي الكويت رئيس اللجنة المنظمة العليا لاحتفالية النادي بمناسبة مرور 45 عاما على تأسيس النادي، بأداء كافة اللجان العاملة للمهرجان الكبير.. وثمن جهود كافة العاملين في اللجان مجددا ثقته فيهم مفتخرا بما قدمته في الفترة السابقة وسباقها مع الزمن من اجل تحقيق ارقام قياسية تشرف نادي الكويت «العميد».. وقال: ما تحقق في اقل من شهر يساوي انتاج 6 شهور.. والآن لدينا الوقت.. وسنواصل المشوار للعمل للمهرجان بنفس الجهد والعطاء وكأنه سيقام اليوم.. وانني على ثقة من ان ما حدث سيعوضنا الله عنه بالكثير من الخير.. ونحن نقول خيرة..


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter