الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 40

نقبل التعازي نحن الاماراتين

نقبل التعازي نحن الاماراتين ....................
    بالله عليكم ه>ي مبارة الي كانت بين الامارات والبرازيل......
    قلنا بطل العالم بس عنابه هب 8-0

2. ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخ8_0 نتيجة مرة كبيرة والله يعينكم على منتخبكم
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

هههههههه
    عضم الله اجركم
    ههههه

قصدي اللهى يعو ضكم
    523ba1f1d360b46049a54bf01c62695d

JeSse McCaRtNey

انو نسييييييييتو كاس العلم اللي فات مع المانيا مو البرازيل بطل العالم
    88888888888888888888 بعد

بس منتخبنا انهزم في كأس العالم مو في مباراة ودية
    [GLOW]mte_007@hotmail.com[/GLOW]

بس نخسر 8 في مباراه وديه احسن من كاس العالم جدام العالم خخخخخbored وبعدين ليش الله يعينا على منتخبنا والله ندري انا منتخبانا مب قوي وايدdisappointed بس شو انسوي ترا مب بس منتخب الامارات جي ترا الخليج كلهم جيdevious و اذا بتقولون عن كاس اسيا و الخليجermm بقولكم ترا انتو بس اترومون تاخذون كاس الخليج nervous اما كاس العالم مستحيل dead
    بس شو انسوي نحن راضين بقضاء الله وقدره3d cheeky الاماراتيين يعوظون في وايد العاب مب لازم كره القدم tongue خلو الكره لاصحابها cool
    sigpic5432_1
    9fbf0da1c550d3663c24fba4d1998b66

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة victoria
    بس نخسر 8 في مباراه وديه احسن من كاس العالم جدام العالم خخخخخbored وبعدين ليش الله يعينا على منتخبنا والله ندري انا منتخبانا مب قوي وايدdisappointed بس شو انسوي ترا مب بس منتخب الامارات جي ترا الخليج كلهم جيdevious و اذا بتقولون عن كاس اسيا و الخليجermm بقولكم ترا انتو بس اترومون تاخذون كاس الخليج nervous اما كاس العالم مستحيل dead
    بس شو انسوي نحن راضين بقضاء الله وقدره3d cheeky الاماراتيين يعوظون في وايد العاب مب لازم كره القدم tongue خلو الكره لاصحابها cool
    خخخخخخخخخخخخخخخخ ضحكتيني rofl
    الحين لو كانت هادي المبارة ضمن كأس العالم كان كم انهزمتم ؟؟؟؟؟؟؟ اقل شي 15 skullgrin
    ثانيا كيف تقارنو بين المنتخب السعودي صاحب الانجازات مع منتخبكم الضعيف اللي عمره ماحقق بطولة خخخخخخخخ <<<(فشيلة) rofl rotlaugh evillol
    اخدنا كاس اسيا ثلاث مرات وكاس الخليج ثلاث مرات وكاس العرب مرتين وتأهلنا الى كأس العالم مرتين kieli والفرق السعودية حققت 36 بطولة خارجية والله لو بعد 100 سنة ماتوصلوننا
    يعني بالعربي الفرق بين منتخبنا ومنتخبكم زي الفرق بين السما والارض angryrazz
    يعني بالعربي لا تهرج على فريق اكبر منك واقوى منك
    وقولولي كم مرة فزتم علينا خخخخخخخخخ
    واقوى دليل انه يكفي ان المنتخب السعودي هو الاول عربيا في تصنيف الفيفا في المركز 21 اللي عمركم ماتحلموبه
    خخخخخخخخخ واول مرة في حياتي اشوف فريق ياكل سبعة في شوط واحد ههههههههههههههههههههههههه
    اخر تعديل كان بواسطة » *Mr.EMIN3M في يوم » 13-11-2005 عند الساعة » 17:58

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZOMBI
    انو نسييييييييتو كاس العلم اللي فات مع المانيا مو البرازيل بطل العالم
    88888888888888888888 بعد
    لو كانت مبارة الامارات والبرازيل في كاس العالم كان كم بتنهزمو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ دبل الثمانية ههههههههههههههههه
    ثانيا لاتحط راس منتخبكم الضعيف الفاشل اللي ماحقق في عمره ولا بطولة براس منتخبنا القوي اللي عنده من البطولات والانجازات اللي ماتحلموبها

ثانيا انتو انهزمتو 8 في ارضكم خخخخخخخخخخخخخخخخ
    احنا لمن لعبنا مع البرازيل في رضنا انهزمنا1-0 بس
    يعني كااااااااااااااااي

أنا ودي اعرف شي واحد ليش ورطو نفسهم وجابو منتخب البرازيل المفروض انهم يجيبون فريق نفس مستواهم
    وما أحد يقول لعبنا الشوط الاول بكل قوة لأن الهزيمة تعني الهزيمة
    attachment

انا عنفسي اماراتية بس مانصدمت لانها نتيجة متوقعة
    وحبايبي هذيلا البرازيل الي فازت بكاس العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااالم خمس مرات
    وبعد ماقصروا الاماراتين
    وهاي فرصة للإمارات تشوف نجوم العالم

انا نفسي اعرف شي واحد
    ليش دايما الاماراتيين يحبو يتشمتو بالسعوديين رغم انهم عارفين ان النتخب السعودي لايقارن بالامارات ابدا وامنتخب السعودي حصل على جائزة افضل ثاني منتخب بالقارة بعد اليابان ومنتخبا حقق القاب وبطولات كثيرة وفرقنا جابت 36 بطولة خارجية ومنتخبكم عمره ماحقق بطولة
    يكفي اللي سواه اعلامكم قبل مبارة الاتحاد والعين تقولو كأن الاتحاد فريق اسرائيلي؟؟
    نفسي عرف ليش ؟؟

الحين لو كانت هادي المبارة ضمن كأس العالم كان كم انهزمتم ؟؟؟؟؟؟؟ اقل شي 15
    كلن يرا الناس بعين طبعه eek لا عيوني اذا في كاس العالم انشالله بيشيدون حيلهم هاي الا هي مباراه وديه يعني لا تودي ولاتيب biggrin
    ثانيا كيف تقارنو بين المنتخب السعودي صاحب الانجازات مع منتخبكم الضعيف اللي عمره ماحقق بطولة خخخخخخخخ <<<(فشيلة)
    اويه طاعو منو يرمس عن الفشيله خخخخخخrolleyes وبعدين يا ولد الحلال انت ماقريت انا شو كاتبه فوق انا قلت انا اعترف ان منتخبنا ضعيف اوكي و راضين والحمدلله على كل حال بس المشكله اللي يقارونون منتخبهم بالمنتخبات العالميه هههههههه و مره قريت رد واحد كاتب نحن طموحتنا عالميه biggrin خلو الكره لاصحابها ermm
    اخدنا كاس اسيا ثلاث مرات وكاس الخليج ثلاث مرات وكاس العرب مرتين وتأهلنا الى كأس العالم مرتين والفرق السعودية حققت 36 بطولة خارجية والله لو بعد 100 سنة ماتوصلوننا
    يعني بالعربي الفرق بين منتخبنا ومنتخبكم زي الفرق بين السما والارض
    وقولولي كم مرة فزتم علينا خخخخخخخخخ
    واقوى دليل انه يكفي ان المنتخب السعودي هو الاول عربيا في تصنيف الفيفا في المركز 21 اللي عمركم ماتحلموبه
    ترا قلتلكم انتو بس في كاس الخليج تستانسون تستقون على منتخبات الخليج خخخخخخ بس راوونا شطارتكم يا حلوين في كاس العالم ههههههههه gooood

خخخخخخخخخ واول مرة في حياتي اشوف فريق ياكل سبعة في شوط واحد ههههههههههههههههههههههههه
    واله هالشي يضحك يعني biggrin خخخخخخ اوكي صح يضحك بس بقولك شي يضحك اكثرtongue انا اول مره اشوف منتخب خسران 8(0 ويقول نحن ما بنرد البلاد الا ويانا كاس العالم خخخخخخخخخخخ بس الصراحه كانو جريبين من الكاسdevious خخخخخ بس للاسف خسروsleeping يالله انشالله في كاس الياي تاخذون الكاس ههههههههgooood

ثانيا لاتحط راس منتخبكم الضعيف الفاشل اللي ماحقق في عمره ولا بطولة براس منتخبنا القوي اللي عنده من البطولات والانجازات اللي ماتحلموبها
    حبيبي عن الغلط اوكي و بعدين انا ما غلطت على منتخبكم هذا و قلت انه فاشل اوكي انا ماتعديت الخطوط الحمره انزين و بس ناقص اتقول منتخبكم الضعيف الفاشل .......... اتم ساكته احسن وبعيدن اونه منتخبنا القوي اقولك تراكم تستقون على المنتخبات الخليجيه بس واذا على كاس اسيا جيه منو القوي اللي يلعب في اسيا تراهم كلهم في الهوا سوا يا ويد الحلال سيرو لا ترفع راسك فوق اوكي

ليش دايما الاماراتيين يحبو يتشمتو بالسعوديين رغم انهم عارفين ان النتخب السعودي لايقارن بالامارات ابدا وامنتخب السعودي حصل على جائزة افضل ثاني منتخب بالقارة بعد اليابان ومنتخبا حقق القاب وبطولات كثيرة وفرقنا جابت 36 بطولة خارجية ومنتخبكم عمره ماحقق بطولة
    انا بقولك ليش لانكم مب راضين تعترفون ان منتخبكم بس يستقوى على المنتخبات الضعيفه اوكي و وايد مستاهزئين بالمنتخبات الثانيه على شو مادري والله وياخي ذليتنا على 36 بطوله عرفنا و حفظنا هالرقم والله خخخخخخخخخ
    وبعدين انا كنت عارفه انكم بتقولون جي و لو قريت ردي فوق انا كاتبه ادري منتخبنا ضعيف ونحن راضين و مب شايفين عمارنا على ولا شي ومانستاهزء على باجي المنتخبات مثل بعض الناس ويعدين والله الاماراتيين مب امقصرين في وايد رياضات مب شرط كره القدم خلو الكره الاصحباها
    ويالله بالتوفيق للمنتخب السعودي وانشالله تاخذون كل كؤوس الخليج ههههههههههههه و لاتزعلون اسيا بعد ههههههههههههه
    بس عاد شدو حيلكم و يبو كاس العالم ههههههههه

اصلا محد قال اننا بناخد كأس العالم مين اللي قلك هذا الكلام
    ثانيا مدام تقول ان احنا نتشطر على فرق اسيا الضعيفة ليش انتو ماتتشطرو وتاخدو كاس في حياتكم
    ثالثا احنا على الاقل نا الشرف للعب في كأس العالم مع الاقوياء ومين مايحلم بالمشاركة
    رابعا مين قال ان ماعندنا انجازات عالمية يكفي ان هدف سعيد العويران في بلجيكا عام 94 اختير احسن هدف في العالم في نفس السنة
    وكمان حصول مرزوق العتيبي على الكرة البرونزية لهدافي العالم
    وبلاشي تتكلمون على المنتخب السعودي وكأنه الاسرائيلي اللي يسمعكم يقول نكم اقوى مننا
    وكمان سبق ان اخدنا كاس العالم للناشئين
    ولعبنا مع المنتخب البرازيلي قبل اربع سنوات وهزمنا بشرف 1-0

وبس
    اخر تعديل كان بواسطة » *Mr.EMIN3M في يوم » 14-11-2005 عند الساعة » 10:48

يالله ياخدوها بروح رياضيه
    مايزعلو

بس الصراحة فشيلة

يالله خيرها بغيرها

بعد حتى السعودية فشلونا
    ضد المانيا سبعة لألمانيا وصفر للسعودية قبل ست أو سبع سنوات
    في كاس العالم ..
    وكانت فشيلة كبرى
    هاده كيف لو تحدو البرازيل...!؟
    attachment
    ذا دريم سابقاًbored

~ WelcomeTo My NetLog
    gooood

انا عتذر بس الحق لازم ينقال ان كاس اسيا احنا اللي استحققناه مو لانكم مالعبتو تمام بل لان الاتحاد اقوى
    ويكفي ان رئيسكم قال ((ان لقب وصيف الاتحد هو انجاز لان قوة الاتحاد تقارن بالمنتخبات وليست الفرق))
    واللي اسمها فيكتوريا هي اللي بدأت تتشمت فينا
    واسف على الازاعاج
    اخر تعديل كان بواسطة » *Mr.EMIN3M في يوم » 14-11-2005 عند الساعة » 12:26

انا اقول لو فيكم قوه ييبوهم
    ولا ما عندكم فلوووس
    اخر تعديل كان بواسطة » ZOMBI في يوم » 14-11-2005 عند الساعة » 14:21

بصراحة يستاهلون اكثر اكلوها الحين
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile

تبغو تعرفو ايش الفرق بين منتخنا ومنتخبكم
    المنتخب السعودي يتطور من فترة الى فترة حتى لو مر بحالة فتور يرجع مرة ثانية والدليل كأس العالم
    المنتخب الاماراتي من زمان وهو على نفس الحال خلاص بعد التأهل لكأس العالم عام 90 واختفاء النجوم ماصار في انجازات وتحس المنتخب الاماراتي يلعب بطريقة وحدة من زمان وما يغيرها
    هذا هو الفرق

وانا اوافق كلام أخوي Mr.EMIN3M
    الفرق بين المنتخب السعودي والمنتخب الاماراتي
    زي الفرق بين البرازيل واندونيسيا
    ومشكورين

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter