الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

تحقيق أو نبذه او قصه Grendizer the movie (تقرير)

بسم الله الرحمن الرحيم
    نبتدي التقرير

كان لجرندايزر تاثير كبير على معضم شعوب العالم من خلال السلسلة الكرتونية و قرر جونجاي (الكاتب) ان يكتب و ينتج فيلم عنه لزيادة شعبيته و ظهر على الشاشة الكبيرة لأول مرة سنة 1974 بفيلم عنوانه
    Ufo Robo Grendizer (VS) Great Mazinger
    وقد يستغرب البعض بأن جرندايزر و جريت مازنجر يلتقيان في فيلم واحد ولا سيما ضد بعضعم ......... وفي الحقيقة لم يكن هناك قتال بمعنى اصح والا لو تقاتلا لمزق جرندايزر جريت مازنجر الى اشلاء ........... biggrin انا امزح ..... المهم.
    هذا الفيلم ليس له علاقة بالسلسلة الكرتونية لجرندايزر اطلاقا ..... لكن اذا اردنا ان نرتبها و ندخلها بين السلسلة ستكون بين الحلقة 23 (هيكارو تستنجد عبر الشلال) و الحلقة 25 (زهرة حب اينعت في العلاء) وهذا بسبب ان هيكارو علمت بأن دايسكي هو الدوق فليد.. والذي يجعل الشيء اكيد ان الصحن TFO لكوجي قد دمر في الحلقة 27 (هجوم جرندايزر المضاد) .................................
    القصة
    يأتي القائد (بارندون) من كوكب فيغا الى قاعدة جمجمة القمر بعد ما دمر بعض اجزاء من القاعدة و اهانة الجنرال غندال و القائد بلاكي .. وقد قال لهم سلافا بأن يأتو الى الأرض بعد ان يدمر جرندايزر ............
    Captain_Barendos_01
    Captain_Barendos_04
    Gandal_Blacki_01
    Skull_Moon_Base_01

وقد ذهب الدوق و هيكارو الى الغابة من اجل الراحة...................
    Daisuke_Hikaru_01

ولكن بال الدوق مشغول بالأرض و السلام و فيغا الكبير.................
    Daisuke_Umon_02Daisuke_Hikaru_02
    و بعد مدة ذهب كوجي كابوتو في رحلة استكشافية للتأكد من وجود الغزاة ........... ولكن تظهر هل الوحوش الفضائية و خاض معركة يائسة و من ثم اسروه مع TFO .............................
    TFO_01
    TFO_03
    TFO_02
    TFO_06
    ويذهب دوق فليد للعثور على كوجي ............................
    Duke_Launch_01
    Duke_Launch_06
    Duke_Launch_09
    Duke_Launch_13
    Duke_Launch_15
    Duke_Launch_16
    Duke_Launch_17
    Duke_Launch_19
    Duke_Launch_20
    ولكنه سوف يلاقي جريت مازنجر يأنتظاره مع وحش فيغا ( جن جن ) ..........
    جندايزر سيكون مشوش الذهن بسبب جريت مازنجر وسيحاول تفادي ضرباته....... وفي نفس الوقت .....

يصحو كوجي و يرى نفسه في مركبة القائد بارندون وهو مقيد و هو يبوح بأسرار صنع مازنجر ز و جريت مازنجر ....
    Koji_and_Barendos_01
    Koji_and_Barendos_03
    Mazinger_Z_01
    Mazinger_Z_02
    Mazinger_Museum_02
    ولكن كوجي يشق طريقه من مجموعة من جنود فيغا و يحاول الأتصال بالدوق .... و اخبره بنقاط ضعف جريت مازنجر بأن يضربه على منطقة الظهر للجناح لختل توازنه لبرهة من الزمن ........ و يستقبل الدوق تعليماته.........
    Koji_Kabuto_11
    Koji_Kabuto_17
    Koji_Kabuto_19
    Koji_Kabuto_20
    و بعدها بدأت المعركة .......................
    Dizer_Go_01
    Battle_06
    Battle_08
    Battle_10
    Battle_15
    Battle_11
    الفيلم روعة من كل النواحي .................
    النهاية
    attachment

2. ...

شكراً على التقرير أخي Duke freed
    و إن شاهدت الفلم أكثر من عشر مرات....و أنا لا أشعر بالملل عندما أشاهدة....
    هل تعلم أنك ذكرتني بموفق حدث لي من يومين عندما أكنت أشاهد غريندايزر في سما دبي و جأت أمي و شاهدتني و شاهدت التلفاز و نظرت إلىk_dors3 ......و قالت تشاهدين غريندايزر .....لا حول و لا قوته إلا بالله...

و بعدها ضحكت و أنا إيضاً و قلت لها ...أنا أحب الدوق فليد k_dingue

مشكووووووووووووووووووووووووووووورة على الرد و على الموقف wink يا روبينا
    بصراحة ........ ما كنت اتوقع انه في بنت في الدنيا تتابع جنرندايزر ......... كل البنات ما يقدرون جرندايزر ولكن انتي برهنتي العكس .......... وعلى فكرة ...... ما الومج على حبج لدوق فليد لأنه شخصية جميلة من كل النواحي
    اخر تعديل كان بواسطة » Duke freed في يوم » 12-11-2005 عند الساعة » 21:22

واااااااااو تقرير رائع جدا عن فيلم المعجزة غرندايزر ^____^

يعطيك الف عافية أخي الكريم الدوق على جهودك^^
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface

الفيلم روعة من كل النواحي .................
    النهاية
    والله مالي ثلاثه . ايام .. منزله .......... بس الصراحه روعه .. ويستاهل رغم ان مدته 24 دقيقة فقط .
    بس حلوووووووووووووووووووووووووو .... وتسلم على هذا التقرير الاكثر من رائع .

مشكووووووور
    http://up.m5zn.com/13ZZDJ1L3RO3/قول الأجل خداع وارجع اليّا.mp3

الى رحمة الله ايها القلب الكريم
    الى رحمة الله ايا الجد الحنون ..
    الى رحمة الله يا من افجعنا رحيله

مرحبااااااا اخي العزيز Duke freed

كيف حالك اخوي عساك طيب

وشكراااااااااا على الموضوع الرائع عن الفلم العملاق جريندايزر ضد جريت مازنجر

فلم لا يمل ابدا

ولكن عزيزي هل تعلم ان جوناجاي ما كان يخطط له في الاساس... بالعكس كان ناوي ينزل فلم ( جريندايزر ضد كوتيتسو جيغ)
    المصدر ( كتاب مازنجر بايبل) رسمي من غوناغاي ولكن شركة توي انميشن لم توافق مع الأسف لمشاكل معينه
    فقرر انزال فلم جريندايزر ضد جريت مازنجر بدلا منه

حتى انه لم يخطط ان يتصارع جيج مع جريندايزر بل ان يتحدا امام جيش فضائي جديد يدعى نجم دامو دومو وهو عدوا حتى لنجم فيغا

بالفعل إن فلم جريت مازنجر ضد جريندايزر هو واحد من أروع أفلام جوناجاي على الإطلاق ولاسيما أنه يتحدث عن قصة الصراع بين مسلسلين مشهورين...المازنجر والجريندايزر.....إن جريت مازنجر آلي لايستهان به فهو يظاهي قوة جريندايزر وهما من نفس المستوى القتالي....مع ذلك كان من الممكن أن يحطم جريندايزر جريت مازنجر لكنه لم يفعل لأنه يعرف أن هذا الآلي لعائلة كابوتو...على كل حال إن أفضل مشهد قتالي كان عندما إستخدم القائد باروندون الصورايخ ضد جريندايزر....ليس من العادة أن يتلقى جريندايزر هجوما بالصواريخ دائما وحتى أنني عرفت أن جريندايزر لايتأثر بعاصفة الفم لدى المازنجر التي تفتت معدن الخصم.....الفلم رائع جدا كما أن موسيقى البداية للفلم هي أغنية اليوفو النهاية لدى جريندايزر التي أستمتع بها دائما حتى أنني أركب الموسيقى العربية بمشهد الفلم^^.......

يبقى هناك شيء واحد لم أستطع تفسيره....لماذا لم يقد أحد المازنجر زد مع أنه كان بجانب جريت وكان سيدعمه طوال الوقت بدلا من الصحن المتوحش جون جون.....إنني أشعر أن مازنجر زد يستحق أن يواجه من قبل جريندايزر كذلك فهو الشقيق الأكبر لجريت مازنجر....على كل حال فإن جوناجاي لم ينسى مازنجر زد حيث توجد مانجا فيها مواجهة مزدوجة بين المازنجرين ضد الجريندايزر وهي من رسومات جوناجاي الأصلية الرائعة

الشيء السيء والمعروف من الفلم هو إفتقادك للدبلجة العربية الرائعة لأنك إعتدت عليها وانت صغير.....كما وأنك لاتحب أبدا أصوات اليابانيين السيئة تماما.....

ومع هذا فإن الفلم رائع ويستحق أن يدبلج من قبل شركة جديدة وأصوات الممثلين القدامى وأخرين كذلك....

شكرا على الموضوع
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

Duke_Fleed
    مشكور على المشاركة و على المعلومة القيمة .......... والله ولا على البال gooood gooood
    لأني ماكنت متصور انه ممكن يشرك جيغ في الموضوع ...... لأنه شي مختلف عن سلسلة مازنجر .....

و عندي استفسار بسيط ........
    هل مسلسل غايكينج لجونجاي ايضا ...... لأنه يبدو تشابه في تكوين الروبوتات ؟؟؟؟
    اخر تعديل كان بواسطة » Duke freed في يوم » 13-11-2005 عند الساعة » 20:26

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Duke freed
    Duke_Fleed
    مشكور على المشاركة و على المعلومة القيمة .......... والله ولا على البال gooood gooood
    لأني ماكنت متصور انه ممكن يشرك جيغ في الموضوع ...... لأنه شي مختلف عن سلسلة مازنجر .....

و عندي استفسار بسيط ........
    هل مسلسل غايكينج لجونجاي ايضا ...... لأنه يبدو تشابه في تكوين الروبوتات ؟؟؟؟
    العفو عزيزي ولو

وغايكينج من غوناغاي ولكن يقال انه تبرى منه tongue لان شركة توي انميشن نسبته عند اصداره سنة 1976 م لمؤلف آخر غير غوناغاي .. وغايكينج الجديد الذي سيصدر بعد شهر تقريبا ليس لغو ناغاي

مشكور عالموضوع الحلو

انا عندي الفلم هذا وعندي بعد الفلم اللي سووه قبل جرندايزر وكان اسم الوحش gekigangar او شي جذيه واحلى شي فيه غنيته هي نفس غنية جرندايزر لكن باختلافات بسيطة بالالفاظ

انبهرت فيه واستانست عليه اكثر من فلم جرندايزر ضد جريت مازنجر لاني توقعت ان تيتسويا هو اللي يتبارى مع دوق فليد فضاق خلقي لانه محد اعترف بالاخير ان جرندايزر احسن من جريت مازنجر ._.

ومشكور يا اخ duke_fleed على المعلومه عن جايكنج اول مره اسمعها

ولو تعرفون اي موقع يبيع الانيمي القديم ملوت الآليات على ديفيدي يا ريت تعطوني اياه لاني ابي اشوف وايد شغلات منهم

السلام عليكم
    مشكووووووووووور أخوي Duke freed على الموضوع الجميل عن جرانديزر
    وأنا ما كنت ادري أن لجرانديزر
    وأنشاء الله بدور عليه
    attachment
    ~...No regret

السلام عليكم

شكرا اخي على التقرير المميز لفلم Grendizer Vs Great mazinger
    و الفلم لا يخفى عن عشاق غرندايزر اكيد ^_^

و بالنسبه لكاينج الجديد فعلا فقد تنازل عن اخراجه Go nagai
    و العمل بايدي طاقم جديد >> و المسلسل اصدر منه الحلقه الأولى كما سمعت

16

و الأبطال هم

17

خيبة أمل صح ؟

وين سانشيرو والباقين^_^

السلام عليكم
    شباب اذا كان الموفي مترجم او مدبلج عربي
    وين احصله(ابي السايت(الموقع))
    وشكرا

مشكور اخوي على الموضوع الرائع ومشكور لاعب البيكمون العربي
    attachment

ليدي ليدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي ليدي ما أروعها
    .. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي من حسن وجمال تبقى معنا ليل نهار.
    . رحلتها سحر وخيال في أرجاء الكون الواسع.. بين سماء الدنيا تبهر..
    تبقى معنا ليل نهار.. بين قصور الدنيا ترقص وتغني كل الاطيار..
    هيا نصغي لحكايتها نبقى معها ونتابعها لنهايتها لنهايتها لنهايتها..

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter