مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    Unhappy كيف يمكنكم التوفيق بين مشاهدة الانمي وتتبع اخبارها وبين التفوق في الدراسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اصدقائي السلام عليكم ........biggrin
    احب اليوم ان اطرح موضوعا قد يهم البعض منا وهو :
    كيف نوفق بين مشاهدة الانمي سواء كان ذلك على التلفاز او على الانترنت ومتابعة اخر اخبارها وتطوراتها وبين النجاح في الدراسة والتفوق فيها confused
    ففي بعض الاحيان اشعر بان لارغبة لي في الدراسة واني اود ان ابقى جالسة امام حاسوبي اشاهد حلقات الانمي المفضل لدي ( كونان ) واتابع اخباره وانا اخاف ان يؤثر ذلك على مستواي الدراسي سلبا frown
    فما رايكم بهذا يا اصدقاء وماذا يفعل كل منكم في مثل هذه الحالة confused
    اتمنى منكم الجواب الشافي وشكرااااااااا ............


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...........
    حسنا.... انا اقول ان على الانسان في بعض الحالات ان يضغط على نفسه و هذا الموقف الذي تذكريه احد هذه الحالات و انا نفسي تعرضت و لا ازال اتعرض لهذا الموقف و احس بهذا الشعور باني اريد فتح الحاسوب و متابعة الانمي ..... لكن علينا ان نفكر بالمستتقبل لان الانمي اذا شاهدناه و لم نتعلم منه لن ينفعنا ..... ففيه الكثير من العبر و الاصرار على بلوغ الاهداف .... لذا فيجب ان نضغط على انفسنا و نتفوق في دروسنا حتى لا نعرض انفسنا لعقاب نحن في غنى عنه ..... و ان نشاهد الانمي في اوقات الفراغ - ان وجدت - ^^ !
    و اقترح ان تمهلي الاعضاء بعض الوقت حتى تري ردودهم فهم يتاخرون في الرد دائما و لا اعرف لماذا؟
    شكرا على الموضوع المفيد
    و دومــــــــــ الى الامام ـــــــــــا
    للــهِ في الآفـاقِ آيــاتٌ لــَعـــلَ .... أقـَلهـا هــو مـا الـيـهِ هَـداكــا
    وَ لَـعَلَ ما في النَفسِ مِن آياتهِ .... عَجَبٌ عِجابٌ لَو ترى عَيناكـا
    وَ الكَونُ مَشحُونٌ بِـأسرارً اِذا .... حاوَلتَ تفسِيــراً لَـها أَعيـاكـا

    -----------------------------------------------------------

    شكراً لاغلى و احب و اعز صديقة [queen relena] على اهداء احلى تقرير للمتحري كونان

    ------------------------------------------------------
    ----------------
    عضوة في عصابة
    anime

  5. #4
    مرحبا أختي Sweet-angel موضوعك مهم و حساس...
    بالنسبة إلي فأنا أقلل من مشاهدة الأنمي في أيام الدراسة ..ذلك أني لا أستطيع التركيز على شيئين في وقت واحد ...فينطبق علي المثل الذي يقول (صاحب بالين كذاب) ....لذلك و بالتأكيد أجد و أجتهد في دروسي أولا فمستقبلي أولى ..ثم أشاهد ما يحلو لي في أوقات الفراغ ..........
    أتمنى أن أكون قد أفدتك...
    gooood
    [SIZE="4"]جاري العمل على التوقيع [/SIZE]

  6. #5
    انا احب دراستي كما اهتم بها ومع ذلك اني
    لا انكر حبي للاينمي وهذا لم يؤثر علي في دراستي
    ما دمت انظم بوقتي بشكل جيد000

    وكما ذكرتي يا Sweet-Angel انك بعض الاحيان لاتريدين
    الدراسة وانما تفضلين تتبع اخبار الاينمي ومشاهدة الحلقات
    حاولي ان تحبي دراستك كما تحبين الاينمي
    وفكرا دائما بانك اذا اهتممتي بها ستنجحين انشاءالله
    وستكون هذه الشهادة فخرا لك ولاهلك وخاصة
    والدتك التي شقت بما يكفني والان حان دورك
    لترفعي راسها وتفرح بك وايقني ان النجاح
    اوع هدية تقدمينها الى والدتك000

    اسفة اذا طولت بالكلام لان الموضوع عجبني واااايد
    ومشكووورة على الموضوع000

    تحياااااااااااااتي
    http://up.m5zn.com/13ZZDJ1L3RO3/قول الأجل خداع وارجع اليّا.mp3

    الى رحمة الله ايها القلب الكريم
    الى رحمة الله ايا الجد الحنون ..
    الى رحمة الله يا من افجعنا رحيله

  7. #6
    لازم يكون موعد للدراسة وموعد للمشاهدة المسلسلات الانمى ...

    فمثلا وقت العصر حل الواجبات والمغرب دراسة الي بعد العشاء بعد الصلاه مراجعة ساعة وبعدين اتفرجي على كيفك .....

    فلا يؤثر على دراستك وكذا تو فقين بينهم...

    تحياتي....

  8. #7

    ابتسامه

    شكرا لكم اصدقائي على الردود الحلوة والحلوووووووووول المفيدة وفعلا الانمي ينتظر بس الدراسة لا biggrin
    واتصور لازم نضغط على نفسنا اكثر حتى لايكون الانمي سببا في اهمال الدراسة واعترف ردودكم انقذتني فانا لم افضل مشاهدة الانمي على دراستي يوما ولكن دائما كانت لدي رغبة في ترك دراستي ومشاهدة حلقة ما او زيارة احد المواقع ومع انني لم افعل ذلك ولامرة ولكن هذا الشعور يقلل من تركيزي ولكن الان اقتنعت بان الدراسة اولا وكل شيء ياتي بعدها وفي الواقع اذا نظمنا وقتنا بشكل جيد لن تكون هناك اي مشكلة صح ؟biggrin

  9. #8
    هلا.....اختى ومشكوووووووووورة على الموضوع الشيق و المفيد

    بالنسبة لى انا تراودنى هالفكرة بعد دائما!!!
    وفى هالحالة فكرى فى المستقبل وفى اهلج الى اكييييييد تعبانين عليج وايريدون مصلحتج .......
    وانتى فى هاللحظة بتلاكين نفسج امام الكتاب يعنى قصدى راح تتجهين للدراسة'''''''

    بالتوفيق........'''
    باااااااااااى!!

    DUNK''''
    sigpic69943_1

  10. #9
    يووووه

    ماصدق ارجع من المدرسه احل واجباتي بسرعه وافتك

    وبعدين افضى للعب البلاستيشن ومشاهدة الانيمي على كيفي

    لكن في ايام الامتحانات ضغط مايمديني اطالع


    تم حذف التوقيع من قبل المراقب
    يجب ان لا يتعدى التوقيع 400 كيلوبايت

    MAL/My Tumblr


  11. #10
    يعطيك العافيه اختى Sweet - Angel ع الموضوع الحلوو ^^
    وانا عن نفسي صراحه مايكون عندي وقت اقعد
    طوووول الوقت ع الدراسه
    من اول ماارجع من المدرسه الى ماانام وانا ادرس
    طبعا لازم اصدع بس وش اسوي ماعندي وقت >< للراحه الاربع ساعه ممكن
    ولمن انهي مافي غيره ^^
    يعطيك العافيه اختى ع الموضوع الجميل
    استالابيستا
    swahlcom_a527e

  12. #11
    السلام عليكم.....
    انا عن نفسي بصيح بعد شوي لاني زمان كنت اقعد يوميا الحين ما اقدر اقعد الا ساعة ويوم الربوع بعد لانو هو يوم الراحة الوحيد في الاسبوع حاليا وكل هذا بسبة ثالث ثانوي اه بس الله يعيني وياريت كل هذا جايب فايدة اصلي انا زفت تزفيت ما بعده تزفيت وتنحت تتنيحة من الهي وقت ما جتني ورقة الاختبار ودعوا لو من قلب تكفون هذا مستقبلي كله بهالسنة.
    والسلام خير الختام.....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter