مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    Talking معلومات عن شخصيات ناروتو لا تفوتكو

    البداية:

    ناروتو لايفعل شيئا سوى انه يسبب الازعاج لمعلمه ايروكا وافتعال المشاكل له كل يوم وعدم الانصياع لاوامر معلمه..وفوق كل هذا, كان ايروكا يشك ان ناروتو سيتخرج في اكاديمية النينجا بسبب تصرفاته الطائشة..

    لكن ناروتو لديه حلم,, حلم يراوده كل يوم, وهو ان يصبح الهوكاج لقريته,, اي زعيم ورئيس قوي للقرية..فهل سيتحقق هذا الحلم؟؟


    ومع هذا كان أهالي القرية لديهم نظرة قاسية ويكرهون ناروتو, وايضا كانوا يبعدون ابنائهم عنه ويحاولون قدر المستطاع بأن لا يختلطوا به!!

    في الحقيقة ان لناروتو سر خطير وهو سر يتعلق بولادته..قبل 12 سنة,, هاجم ثعلب وحش ضخم القرية ودمرها,, الا ان الهوكاج الرابع " كييوبي نو كييو" تصدى له وضحى بحياته لانقاذ القرية وقد قام بتعويذة وحصر هذا الوحش في جسم طفل رضيع والطفل هو ناروتو


    معلومات عامة:

    اسم الانمي: ناروتو وبالانجليزي Naruto

    المخرج: Yuuto tate

    الكاتب: masashi kishimoto

    انتاج: Studio pierrot, TV Tokyo

    نوع الانمي: اكشن, كوميدي, خيالي

    عدد الحلقات: غير محدد




    الاسم: كاكاشي هاتاكي

    الوظيفة: معلم ناروتو

    العمر: 27

    الهواية: قراءة كتاب اسمه " come come paradise"


    كاكاشي هو معلم فريق ناروتو في الاكاديمية..وهو يتميز بهدوئه وصرامته في التدريب لدرجة ان الطلاب الذين سبقوا ناروتو لم ينجحوا على يده!! ومن جانب آخر مهتم جدا بتعليم ناروتو وزملائه اصول النينجا واهمية العمل الجماعي فيما بينهم..وقد عرف ب " copy ninja" وذلك لوجود الشاريجان في عينه اليسرى, وقد استطاع استنساخ العديد من الجوتسو, اي المهارات القتالية التي استنسخها عندما كان يقاتل مع الاعداء




    الاسم: ناروتو يوزيوماكي

    الوظيفة: طالب نينجا

    تاريخ الميلاد: العاشر من اكتوبر

    القرية: Leaf village, وتعني باللعربية اوراق النبات المخفي

    ناروتو هو الشخصية الرئيسية في انمي ومانجا ناروتو. هو مثل كثير من الشخصيات, له ماضي حزين. في داخله يقبع وحش وهو الثعلب ذو التسعة اذيال. وقد هاجم هذا الوحش الثعلب قريته ولكن انهزم على يد الهوكاج الرابع وناروتو الآن يحمل هذا الوحش, ولهذا السبب هو مكروه من قبل اهالي القرية.وجملته المشهورة: "سأكون الزعيم القوي يوما ما"




    سوسكي ايتاشي

    سوسكي هو الشخصية الاكثر غموضا وجديا وله ماضي ملطخ بالدماء وهدفه في الحياة هو الانتقام فقط.على الرغم من شخصيته الغريبة والغامضة, الا انه محبوب من قبل الفتيات الاتي يدرسن معه في نفس الوقت, لكنه لايعير اهتماما بذلك..سوسكي همه فقط الانتقام, لذلك التحق باكاديمية النينجا ليتدرب ويصبح قويا بل اقوى كفاية لكي يواجه الشخص الذي يرغب الانتقام منه..رغبته للانتقام غير معروفة لكن هذا الشيء له علاقة باخيه الاكبر وايضا بوالديه.




    ساكورا

    ساكورا هي من نفس فريق ناروتو وزميلتهم في الاكاديمية..على الرغم انها من الشخصيات الاساسية, الا انها تلعب دورا صغير بعض الشيء..وهي من اذكى التلاميذ في الفريق ونجحت في الاكاديمية بدرجات عالية..ومن جانب آخر تكن ساكورا مشاعر الاعجاب لسوسكي لكنه لا يهتم بذلك اطلاقا!!


    ترقبوا المزيد انشاء الله عن بقية الشخصيات

    مع تحيات محبكم : TIGER


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter