مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

جوناجاي يعترف .........

سؤل الكاتب المشهور جوناجاي مؤلف سلسلة مازنجر و جير روبوت عن طريق الصحافة و سألوه : لماذا لم تكتب سلسلة لجرندايزر مثل ما فعلت مع مازنجر و جير روبوت ...؟
    فأجاب : بصراحة ............ انه اسطورة ................... eek
    فسألوه : لماذا هو اسطورة ؟ فقال : انا لم اكتب في حياتي قصة اكثر حزنا و روعة و رومانسية و مأساوية بهذا الشكل ولقد تأثرت عندما انتهيت من كتابة القصة و رحت اقرأها فتأثرت بشدة و ليس مثل بقية الشخصيات .............. وردد قائلا : هو الأسطورة cry cry
    attachment

2. ...

أخي العزيز دوق فليد من أين لك بهذا الخبر ومن أي موقع إذا سمحت....فأنا أود معرفة التفاصيل المهمة من جوناجاي
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

بالتأكيد كان لجرندايزر من أروع ما صاغت أيدي جونجاي من أساطير والاساطيرجدت لتبقى فلجرندايزر هو الكرتون الوحيد الذي لازلت أشاهده بنفس الشغف كأني أشاهده للوهلة الأولى والقصص الموجودة في المسلسل محبوكة بشكل رائع وجذاب وخيالي مما يجعل المرء يسرح بخياله ويفكر في احتمال وجود مخلوقات في الفضاء وليس ذالك فقط بل وجود حياه أسريه واجتماعيه ووجود حروب بين الكواكب والمجرات هذا رائع بالتأكيد

شكراً يا عزيزي على الموضوع الجميل .

مسافر
    attachment

في الحقيقه شيئ رائع ان كان ماقاله جونجاي عن غراندايزر
    وانا فخور جدا ان العرب قامو بشيئ رائع مثل هذه الاعمال
    وغراندايزر يستاهل يكون اكبر واكثر من اسطوره

وتحياتي هيرو البطل الولاب
    attachment

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    را لك اخ دوق فليد على الاخبار الحلوة
    فعلا ....
    رد مؤثر
    للغاية.................... عنده حق
    و شكرا لك
    attachment

والله اني كنت ادور صفحة جونجاي و قريت هذا المقال الصحفي ..................
    و اعتقد هذي الصفحة بس مو متأكد انه هذي الصفحة ......... على العموم انا احلف اني قريت المقال عنه و صدقوني كنت ادور بشكل عشوائي و غلطتي اني ما كتبت المصدر على طول .......... أسف
    http://www.animeacademy.com/profile_nagai_go.php

العموم انا احلف اني قريت المقال عنه و صدقوني كنت ادور بشكل عشوائي و غلطتي اني ما كتبت المصدر على طول .......... أسف
    لابأس يادوق....عموما لقد توقعت أن جوناجاي لن يصمم سلسلة جديدة للجريندايزر وأكبر دليل هو أنه لم يرسم وجه الدوق فليد عندما ظهر في مسلسل كيوتي هني الجديد....مما يجعله أكثر حرصا على عدم تشويه الصورة القديمة لجريندايزر ومحبيه....أشكرك على الخبر

السلام عليكم

عفوا قرأت الموضوع بتمعن لكن لم ارى العباره اللتي كتبتها ضمن النص.
    ما اعجبني هوا اعتراف غوناغاي مره اخرى ان ديفل مان هوا اعز اعماله على قلبه بعد كل هذه السنين.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto

ثاااااااااااااانكس
    لا اله الا الله ... محمد رسول الله

لاغرابه في ذلك فهو يتكلم عن انمي لم ينساه العالم حتى بعد مرور 30 سنه على ظهوره
    f5e27d6190425e10fc3cf3853b50897b
    نينجا نينجا نينجا بطل محبوب نينجا نينجا نينجا اخلاق يذوب
    3b56dec32d5741f5edc43d902edf1f9e
    اضغط على الرابط لترى احلى صور لاحلى كرتون
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=58378

شكوووووورين ولكن مثل ما قلت انا كنت ادور على صفحة جونجاي بشكل عشوائي والله اني قريت المقالة عدل و يمكن مو هي الصفحة لأني يوم قريت المقالة كنت داخل عن طريق قوقل و بشكل عشوائي .......... و بالنسبة لدفل مان اكيييد انه فخور به ولاكن كنت اتكلم عن سلسلة السوبر روبوت

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter