الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39

لمن يجرؤ فقط .. اسئلة حساسة الى اقصى درجة للشباب !!

قبل ان نبدا بطرح الاسئلة الشبابية التي اعدت للذكور فقط , نرجو ان يتقبلها الشباب برحابة صدر وروح رياضية عالية. ودعونا هذه المرة نسمي سلسلة الاسئلة التي ستطرح الان , لمن يجرؤ فقط .. فمن يجرؤ , يجب ان يتحمل..

- ما نظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة على الادب

- هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الى لبسها وما هو حد الحشمة عندك

- عندما تقف امام بنت محتشمة الملابس وتحس انها فرضت احترامها عليك ماذا يكون رايك فيها

- عندما تتحدث معك فتاة ولا تربطك بها علاقة خطبة او اي شيء اخر , وتراها تمازحك بطريقة مبالغة , فتمسك يدك وتدفعك وبهذه الطريقة , ماذا يكون رايك بها؟

- عندما تتربط بعلاقة صداقة مع فتاة معينة , وتتكلم معها في الهاتف .. تعال وضع نفسك في موقف اخر , ان يتحدث شخص اخر مع اختك مثلا , فما موقفك ؟

- عندما تتعرف على فتاة ( على فرض هي المذنبة لانها قبلت ذلك وهي التي توجهت اليك) وتقبل على نفسك بان ترتبط بها بهدف التسلية ومع الوقت ارتكاب الاعمال المخلة للشرف , الا تخاف ان يحدث ذلك مع اختك مثلا ؟

- لماذا تقبل الشر للبنات عامة ولا نقبله على انفسنا ؟

- لماذا تخاف على شرف بيتك ولكنك لا تخاف الله , فتعتدي على شرف جيرانك او غير ذلك؟

- كيف تقبل على نفسك بان تقول لفتاة معينة احبك وانت تعرف بينك وبين نفسك ان مكار؟

كلها اسئلة لم يجد الشباب الاجابات الملائمة لها. يبقى الحال على ما هو عليه. ولا نتحدث عن كل الشباب بالطبع.
    attachment

2. ...

شكله ما أحد حيرد عليكي يا حبيبتي لأنها أسئلة فعلا حساسة ومحرجة وصدقيني محد يقدر يرد عليها

مشكورة على طرحك لهذا الموضوع

مع خالص تحياتي:
    أنين السكون
    " فإنّك بأعيننا " ❤

السلام عليكم

خلينا نجرب و نكون اول الشباب الجريئين في المنتدى rambo

قبل ان نبدا بطرح الاسئلة الشبابية التي اعدت للذكور فقط , نرجو ان يتقبلها الشباب برحابة صدر وروح رياضية عالية.
    ان شاء الله بنحاول nervous

ما نظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة على الادب
    بنت قليله ادب eek <<<biggrin الصراحه راحه

هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الى لبسها وما هو حد الحشمة عندك
    بالنسبه للشطر الاول من السؤال ف لاء في كثير محجبات اخلاقهن مش حلوه و في العكس wink

اما حد الحشمه ف اذا كانت التنوره تحت الركبه ف is ok و اذا كانت لابسه دلع T-shirt معاه ف شي محتشم حقيقه smile

عندما تقف امام بنت محتشمة الملابس وتحس انها فرضت احترامها عليك ماذا يكون رايك فيها
    انها بنت محترمه و مؤدبه cool

عندما تتحدث معك فتاة ولا تربطك بها علاقة خطبة او اي شيء اخر , وتراها تمازحك بطريقة مبالغة , فتمسك يدك وتدفعك وبهذه الطريقة , ماذا يكون رايك بها؟
    بالحقيقه ما استوعبت السؤال جيدا confused كيف تمازحك و كيف تدفع ايدك confused

بس اذا كان مزح ك اصدقاء و الدفعه دفعه مزح ف شيء عادي جدا لانه مزح × مزح wink

عندما تتربط بعلاقة صداقة مع فتاة معينة , وتتكلم معها في الهاتف .. تعال وضع نفسك في موقف اخر , ان يتحدث شخص اخر مع اختك مثلا , فما موقفك ؟
    هذا الشي ما يعتمد على الشاب بل يعتمد على الفتاه لانها لو ما تريد تكلم شباب تقفل السماعه wink يعني مش ذنب الشاب

اما الشطر الثاني ف متأكد ان اختي ما تكلم شباب smile

و بعدين اذا كان الشاب و الفتاه تربط بينها صداقه ( صداقه بريئه ) ف ما اجد مشكله بتتا في التحدث عبر الهاتف smile

عندما تتعرف على فتاة ( على فرض هي المذنبة لانها قبلت ذلك وهي التي توجهت اليك) وتقبل على نفسك بان ترتبط بها بهدف التسلية ومع الوقت ارتكاب الاعمال المخلة للشرف , الا تخاف ان يحدث ذلك مع اختك مثلا ؟
    بالحقيقه و الواقع ما اعمل علاقات غير شرعيه في الاول و الاخير ممها صرنا متحررين بس نبقى اسلام smile

لماذا تقبل الشر للبنات عامة ولا نقبله على انفسنا ؟
    ليش يعني اقبل لهن الشر confused بالنسبه الي ما اقبل الشر الى اي شخص اذا كان ذكر او انثى <<< حب ل اخيه ما تحب ل نفسك smile

لماذا تخاف على شرف بيتك ولكنك لا تخاف الله , فتعتدي على شرف جيرانك او غير ذلك؟
    الحمد لله اخاف الله و ما معتدي لا على شرف جيراني و لا على شرف اي شخص احنا مسلمين يا قوم rolleyes كيف نعتدي على الناس

والله انا هذه الكلمه لم اسنخدمها الا مره واحده و كانت طالعه الكلمه من القلب و ليس اللسان wink بس كل شي في الاخر قسه و نصيب ermm

كلها اسئلة لم يجد الشباب الاجابات الملائمة لها. يبقى الحال على ما هو عليه. ولا نتحدث عن كل الشباب بالطبع.
    الحل فوق ^___^

بس احب اقول للشباب لا تغشون اجاباتي biggrin اذا كان في احد جريء غيري dead biggrin dead

و شكرا السمراء على الموضوع الجريء و الممتع في نفس الوقت gooood gooood gooood

ما أحد حيرد عليكي يا حبيبتي لأنها أسئلة فعلا حساسة ومحرجة وصدقيني محد يقدر يرد عليها
    ^^^ صادوه انا رديت biggrin eek biggrin

و شكرا مجددا على الموضوع المهضوم gooood

موميwink

^^^ صادوه انا رديت

حلو طيب....

بس ملاحظ من متى الموضوع موجود ومحد رد؟؟؟؟لو ما رفعته أمس ما كان أحد إنتبه له

أنا ما قلت الكل ما حيرد...بس الأغلب صدقني لأن الأسئلة ذي تكشف النوايا الخفية....وإنت الحمد لله نواياك طيبة ولو إن هناك بعض الإعتراض على إجاباتك...

مو من حقي أعترض لأن هذه وجهة نظرك وأنا بحترمها

بس وجهة نظري بخصوص موضوع إنك متأكد من عدم محادثة أختك للشباب...وفي نفس الوقت ما بتشوف الصداقة البريئة في الهاتف غلط!!

طيب شو رأيك لو جات أختك وصادقت أحد بالهاتف هل جيفضل رأيك مثل ما هو؟؟؟

ما أقصد أضايقك بإجابتي بس صدقني أنا يمكن كمان أغلط بس ما أقول على الغلط صح....أنا أقول إني بغلط وبخاف إن الغلط يجي في غيري.....فهمت وجهة نظري؟؟

جدا مشكور عزيزي على صراحتك وجرأتك......ومادام في الشباب إنسان صادق أمام نفسه والناس مثلك إذن ما زالت الدنيا بخير

بس حاول تراحع أولوياتك مع وضع مبادئ ديننا ومجتمعنا في الإعتبار...

مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة والرضا دنيا وآخرة

ومشكورة صاحبة الموضوع مرة أخرى على موضوع الرائع

تحياتي:
    أنين السكون

السلام عليكم

أنا راح أكوون 2 ولد يرد devious devious

1-ما تستحي من نفسها....
    2-لا والله ..بعض البنات محترمات لكن ما عندهم
    المادة...حدالحشمة أنها تغطي كامل جسمها
    وعادي اذا كان الوجه مكشووف

3-أحترمها رغما عني ..asian ..لأنها تستاهل الاحترام

4-اذا مازحتني زيادة عن اللزووم أنبأها بغلطها
    عسب ما تعيده.dead ...أنا فهمت السؤال جي مادري
    صح ولا خطأnervous

5-هذا الشىء يعتمد في أغلب
    الأحيان عل الفتاة...فلو أرادت لقطعت صلتها بالشاب
    وكذلك الشابsmile

وأنا واثق من أختي ثقة عمياءcool لا تتكلم مع الشباب
    وللعلم >>>شهوة المرأة أقوى من شهوة الرجل

6- سؤال حلو....asian
    أنا ما أرتبط بفتاة لفترة بسيطة ....بل للأبد
    والصداقة ما فيها عيب
    أما عن أختي ...كما ذكرت واثق منها
    أما لو حدث لا سمح الله
    لكانتdead dead

7- لا مانقبل الشر لأحدermm
    أما بعض البنات هم يجيبون الشر لأنفسهم
    لجهلم بأموور الحياةrambo

8-صح كلامك أخووي ممي
    أحنا مسلمين ونخاف اللهgooood

9-والله هذا السؤال ما أقدر أجاوب عليه

حلينها rambo

وانشاء الله تفي بالغرضsmoker smoker

====================================
    ومشكووورة [GLOW][SHADOW]السمراء[/SHADOW][/GLOW] على الأسئلة
    اللي أحرجتني وأحرقت أصابعي>biggrin tongue <

بـــــ 8 أضعاف>>>تخيل

6-
    attachment

Thats My Way

السلام عليكم مجددا smile

بس ملاحظ من متى الموضوع موجود ومحد رد؟؟؟؟لو ما رفعته أمس ما كان أحد إنتبه له
    بالحقيقه انا اول ما قريت اسم الموضوع شدني و قررت ارد عليه و ما انتبهت ان صار له اكثر من اسبوع موجود ولا شاب رد عليه ermm

أنا ما قلت الكل ما حيرد...بس الأغلب صدقني لأن الأسئلة ذي تكشف النوايا الخفية....وإنت الحمد لله نواياك طيبة ولو إن هناك بعض الإعتراض على إجاباتك...
    اعتراضات مره واحده biggrin اصابع يدكي مش زي بعضها wink

مو من حقي أعترض لأن هذه وجهة نظرك وأنا بحترمها
    على راسي انتي smile gooood smile

بس وجهة نظري بخصوص موضوع إنك متأكد من عدم محادثة أختك للشباب...وفي نفس الوقت ما بتشوف الصداقة البريئة في الهاتف غلط!!
    اها شنو هي وجه نظرج smile

طيب شو رأيك لو جات أختك وصادقت أحد بالهاتف هل جيفضل رأيك مثل ما هو؟؟؟
    عزيزتي انين السكون احنا صدق عايشين في اوربا و لكن هذا لا يعني ان عادتنا قد تغيرت مهما طالت بنا الغربه في

بلاد الغرب و اذا كنت انا و اخواني الشباب ما عدنا صديقات بنات و لكن عدنا زميلات من الشغل او الدراسه و في بعض

الاحيان يتطلب الامر ان يتصل احد ب الاخر

و اعتقد ان في فرق كبير بين الصديق و الزميل

وانا بالنسبه الي ما عندي صديقات الان عن طريق النت يعني كتابي و عندي ايضا زميلات من الشغل نتكلم و نمزح

عادي جدا ما فيها اي شي غلط بما ان كل شي بحدود الاحترام rolleyes

وعادي جدا اذا اختي اتصل فيها زميلا بالدارسه تقدر تتكلم معاه و احنا موجودين جنبها يعني نعطيها حريتها و تقول لنا

كل شي علشان اذا خطاء نعرف نصلح الخطء مو تتكلم بالسر مع الشباب مثل ما يفعلون بنات كثيرات ermm

على فكره اني عندي اخت وحد و هي بعدها طفله tongue يعني انا اتكلم على المستقبل nervous

ما أقصد أضايقك بإجابتي بس صدقني أنا يمكن كمان أغلط بس ما أقول على الغلط صح....أنا أقول إني بغلط وبخاف إن الغلط يجي في غيري.....فهمت وجهة نظري؟؟
    فهمتها و جهه نظرج على راسي و بعدن ما في احد معصوم من الخطء نحن في الاول و الاخير بشر و مو عيب ان الانسان

يخلط و لكن العيب ان ما يعترف ب اخطائه و يصلحها wink

جدا مشكور عزيزي على صراحتك وجرأتك......ومادام في الشباب إنسان صادق أمام نفسه والناس مثلك إذن ما زالت الدنيا بخير
    العفو مع ان ما في داعي للشكر انا الي لازم اشكرج على الكلام الجميل الي قلتيه في حقي خجلتيني nervous

بس حاول تراحع أولوياتك مع وضع مبادئ ديننا ومجتمعنا في الإعتبار
    ديننا اكيد الدين اول شي اما المجتمع انا عايش في اوربا يعني بلاد الحريه cheeky

مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة والرضا دنيا وآخرة
    الله يخليج عزيزتي و يحفطج من كل شر ان شاء الله

ومشكورة صاحبة الموضوع مرة أخرى على موضوع الرائع
    اكيد جزيل الشكر لها على الموضوع gooood gooood

و شكرا ليكي يا أنين السكون على المناقشه الخفيفه العلنيه biggrin <<< اول مره اناقش بالعلن <<< يا شماتت ابله ظاظا فياbiggrin

مشكره مره ثانيه السمراء cool

موميwink

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السمراء
    قبل ان نبدا بطرح الاسئلة الشبابية التي اعدت للذكور فقط , نرجو ان يتقبلها الشباب برحابة صدر وروح رياضية عالية. ودعونا هذه المرة نسمي سلسلة الاسئلة التي ستطرح الان , لمن يجرؤ فقط .. فمن يجرؤ , يجب ان يتحمل..
    وقبل أن ابدأ بالأجابه .. أنتي سمراء فعلاً ؟

- نطرة جنسية .. خصوصاً اذا جسمها أوكي nervous
    ودايم الوجه + الشعر <<< ننمبر ون بالنسبه لي
    وبعدين الخصر والصدر والخلفيه .. هذا الجسم redface
    نعم .. سؤال حلو بصراحه gooood
    طيب بقولك .. اذا ماعرفها ولا شي .. أكيد راح أطلق العنان لأحكم حد الحشمه
    بس لو أعرفها راح يكون الأمر يختلف بطبيعة الحال .. واقصد بأني أعرفها .. يعني كلمتها قبل وعارف عنها مو بنت جديدة كلياً وما سبق اي تتش بينا wink
    - عندما تقف امام بنت محتشمة الملابس وتحس انها فرضت احترامها عليك ماذا يكون رايك فيها
    اذا متحشمه .. خلاص انتهى الموضوع اساساً !! surprised
    - عندما تتحدث معك فتاة ولا تربطك بها علاقة خطبة او اي شيء اخر , وتراها تمازحك بطريقة مبالغة , فتمسك يدك وتدفعك وبهذه الطريقة , ماذا يكون رايك بها؟
    بنت حبوبه وودوده واكيد بتكون بعدها مراهقه
    biggrin
    وأحسن شي على فكرة cool
    هههههه
    - عندما تتربط بعلاقة صداقة مع فتاة معينة , وتتكلم معها في الهاتف .. تعال وضع نفسك في موقف اخر , ان يتحدث شخص اخر مع اختك مثلا , فما موقفك ؟
    - مؤلم .. وماقدر أتخيله بكل صراحه frown
    - عندما تتعرف على فتاة ( على فرض هي المذنبة لانها قبلت ذلك وهي التي توجهت اليك) وتقبل على نفسك بان ترتبط بها بهدف التسلية ومع الوقت ارتكاب الاعمال المخلة للشرف , الا تخاف ان يحدث ذلك مع اختك مثلا ؟
    أعتقد بأن اللي يفكر بأخته .. دايم يعني .. فما عليه خلافن أبد! biggrin
    بس فيه شباب ماعنده أخت.. devious
    بالعربي أصلاً بايع أم أمها .. وش اللي أخته وبنت مذنبه!! << أنفعل biggrin
    وهي المذنبه تتحمل ماجاها وبس!! جنت على نفسها (براكش!)
    مين قال!؟
    بالعكس عني ما أقبل الشر redface .. سوري بس اسألتك هجوميه بطريقة سلبيه جداً devious
    - لماذا تخاف على شرف بيتك ولكنك لا تخاف الله , فتعتدي على شرف جيرانك او غير ذلك؟
    يعنبو !! .. أقولك شي .. وسر اوكي ..

انا لو.. لوووووو.. في سابع أحلام الفتاة المعينه .. قلت:
    انا يهوب انتا والهي كتير tongue
    فتراني أكبر مكار smoker
    وحاط بالكورلا علامة المكار خخخخخ .. قديمه منجد بس قديمك نديمك cool
    كلها اسئلة لم يجد الشباب الاجابات الملائمة لها. يبقى الحال على ما هو عليه. ولا نتحدث عن كل الشباب بالطبع
    والله اللي أشوفه بصراحه .. دخلتو شباب المستقبل بالموضوع! sleeping
    عموماً .. هذي اجابتي
    وانتم يا بنوتات حريين اذا بتخلوني فارس "أهلامكم" tongue
    تشكرات أفندم
    بندر

ونسيت بعد اقولك أختي سمراء ..
    من جد خلاني أتحمس لأقصى درجه ^^
    فلو شفتي عصبيه أو أياً من هذا القبيل فتحملي..
    والرياضي = عصبيه وأنفعال_^
    ومشكوووور مره ثانيه
    بندر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنين السكون
    شكله ما أحد حيرد عليكي يا حبيبتي لأنها أسئلة فعلا حساسة ومحرجة وصدقيني محد يقدر يرد عليها

مشكورة على طرحك لهذا الموضوع

مع خالص تحياتي:
    أنين السكون

محاوله ذكيه لاصطياد التماسيح

ولكن لتعلموا ان الشباب اجرأ من البنات مليون مره

ولكن المشاغل هي مشكلتنا وانا بروح لمشوار توصون على شي ؟

وقبل أن ابدأ بالأجابه .. أنتي سمراء فعلاً ؟
    لا مجرد لقب

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السمراء
    لا مجرد لقب
    اااااااااااخ

mad
    قهر

لأني ..

أحب السمر وأهواهم biggrin biggrin

فعلا أسئلة جريئة ..smile

مشكورة على طرح موضوع مثل هذا .. قد تكون له اصداء منبهة وجميل ان اقراء ردود الشباب في هذا الموضوع ..

شكرا اختي : السمراء ..

[GLOW]أوراق الورد[/GLOW]
    attachment

اااااااااااخ

قهر

لأني ..

أحب السمر وأهواهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل تعليقي هو إنك مجرم بكل معنى الكلمة...!!!!tongue tongue tongue tongue

شرير بقوة!!!smoker smoker

أما بالنسبة لردك السابق فحأرد عليه رد دقيق بما إن روحك رياضية لهالدرجة..بس مو دحين لأني دحين برد على مومي رد مطول...وأخاف على يدي من الكسر.....

biggrin biggrin biggrin biggrin

محاوله ذكيه لاصطياد التماسيح
    wink
    تفهمني ما شاء الله عليك.....

ولكن المشاغل هي مشكلتنا وانا بروح لمشوار توصون على شي ؟
    معك بيتزا الله يخليك...ولا تنسى الحليب عشن البيبي!!!

biggrin biggrin
    خخخخخخخخخخخخخخ

tongue
    أمزح لا تزعل..!!!

اعتراضات مره واحده اصابع يدكي مش زي بعضها
    في النهاية كلها أصابع....طولت ولا قصرت ولا عرضت ولا رفعت كلها أصابعwink

ثم إني ما أجملت أبدا...قلت لك إني بتكلم عن الأغلب...cool

على راسي انتي
    الله يسلمك....cheeky

عزيزتي انين السكون احنا صدق عايشين في اوربا و لكن هذا لا يعني ان عادتنا قد تغيرت مهما طالت بنا الغربه في

بلاد الغرب و اذا كنت انا و اخواني الشباب ما عدنا صديقات بنات و لكن عدنا زميلات من الشغل او الدراسه و في بعض

الاحيان يتطلب الامر ان يتصل احد ب الاخر

و اعتقد ان في فرق كبير بين الصديق و الزميل
    أها..كذا وضحت النظرة...طب ما تقول من الأول..

أنا معك في أن للضرورة أحكام.....

ودامك متمسك بدينك ومبادئك فهذا شيء رائع...رغم إن الضغوط هناك تفسخ الواحد عن دين أبو جده!!!

وتمسكك يدل على أصالتك وطيبة معدنك....gooood

وطبعا في فرق بين الصديق والزميل...فرق كبير..خصوصا في تلك المجتمعات...

أنا كنت أقصد كلامي عن مجتمعنا....... بس برضه ديننا هنا وهناك واحد..وربنا هنا وهناك واحد....

آسفة على دقدقتي في كلامك..ما كنت فاهمة سبب كلامك..

بس الحين فهمت.

rolleyes ذكية مو؟؟؟؟؟

وانا بالنسبه الي ما عندي صديقات الان عن طريق النت يعني كتابي و عندي ايضا زميلات من الشغل نتكلم و نمزح

عادي جدا ما فيها اي شي غلط بما ان كل شي بحدود الاحترام
    أكيد...أنا معك في هالكلام......redface

وعادي جدا اذا اختي اتصل فيها زميلا بالدارسه تقدر تتكلم معاه و احنا موجودين جنبها يعني نعطيها حريتها و تقول لنا

كل شي علشان اذا خطاء نعرف نصلح الخطء مو تتكلم بالسر مع الشباب مثل ما يفعلون بنات كثيرات
    مو أنا كل قصدي كان عن هذي الفئة...فئة المخطئات المختبئات خلف أصابعهن ظنا منهن أن الناس ما راح يشوفوهم!!!

الكلام عن زمالة وللضرورة ما فيه شي ولا عليه غبرة بدليل السيدة عائشة رضي الله عنها كانت تتكلم مع الصحابة وتعلمهم وتفسر لهم ..إلخ وما أحد قال فيها شي!!

على فكره اني عندي اخت وحد و هي بعدها طفله يعني انا اتكلم على المستقبل
    eek eek eek eek eek eek eek
    وأنا أقوووووووووووووووووووووووول شو هالأخ المتفهم بذي الطريقة!!!cool cool cool

biggrin tongue biggrin tongue biggrin tongue biggrin tongue
    أمانة لا تترك المنتدى لين تكبر أختك عشن بسألك وقتها هل رأيك كما هو؟؟
    biggrin biggrin biggrin
    ولو إني إقتنعت به الآن وفهمت وجهة نظرك!!
    rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes

فهمتها و جهه نظرج على راسي و بعدن ما في احد معصوم من الخطء نحن في الاول و الاخير بشر و مو عيب ان الانسان

يخلط و لكن العيب ان ما يعترف ب اخطائه و يصلحها
    أكيد طبعا هذه حقيقة نعترف بيها كلنا وقاعدة نعتنقها....

كل إبن آدم خطاء...وخير الخطائين التوابين

ديننا اكيد الدين اول شي اما المجتمع انا عايش في اوربا يعني بلاد الحريه
    أقدر أقولك الآن إني فهمتك وآسفة لو كنت قسيت عليك في الأول أو ضايقتك...ما كنت فاهمة..

الله يخليج عزيزتي و يحفطج من كل شر ان شاء الله
    الله يسلمك redface

و شكرا ليكي يا أنين السكون على المناقشه الخفيفه العلنيه <<< اول مره اناقش بالعلن <<< يا شماتت ابله ظاظا فيا
    هههههههههههههه

العفو أخي العزيز وأهلا بك مناقشا على الهواء مباشرة في أي وقت.....tongue

وأبلة ظاظا شمتت فيا من زماااااااااااان وجا دورك دحين!!biggrin biggrin biggrin

يالله عاد ما أطول عليك...

وإنت يا BMAترقب مني دش شبيه بهذا قريبا بس دحين إنكسرت يدي من كثر الكتابة....devious devious devious

مع التذكير والتأكيد بإننا هنا إخوة وليس ديك ودجاجة نجلس ننتف في ريش بعض....dead

أنا بتكلم بصراحة وبأسلوب مفتوح وأعلن أمام الكل إني أحبكم كلكم مثل إخواني...يعني لو قسيت بكلمة أو جرحت بأخرى إعرفوا إني والله ما أقصد غير مصلحتكم ومناقشتكم مناقشة خفيفة على قول الأخ مومياء على الهوا

خخخخخخخخخ

biggrin gooood gooood gooood tongue

تحياتي لكم:
    أنين السكونsmoker smoker smoker smoker

اعتقد انها قليله ادب biggrin biggrin biggrin

وwhore بمعنى ثاني لو في مكان عام او بين رجال sleeping

ممكن وعلى حسب البنت من تكونermm

يعني على حسب معرفتي فيها

ولو اول مره اشوفها ولبسها مو زين eek

اخذ فكره مو كويسهcool

معدل الحشمه >_<

صراحه ماعندي جوااااااب

البنت ادرى بنفسها وبحشمتها اكثر مني

احترمها غصب عني gooood gooood

واخجل منهاrambo

على حسب علاقتي فيها gooood

عن نفسي عادي اني اكلم بنت

واكيد برعى البنت زي ما ارعى اخواتي

بس ما اظن انو غيري بيسوي مثلي لانو قليل عيال طيبين ^_^

بس اختي لا مستحيل السبب

احنا الراعاه والبنات النعاج فلازم على الراعي ينتبع لنعجاته

وبعدين لو اني ولد طيب مو معنى كده كل العيال طيبين وما احد ينكر الشئ هذا

جهت اليك) وتقبل على نفسك بان ترتبط بها بهدف التسلية ومع الوقت ارتكاب الاعمال المخلة للشرف , الا تخاف ان يحدث ذلك مع اختك مثلا ؟[/QUOTE]

انا عن نفسي ما اسوي هالشئ ولا ارضى فيه

وحاط بعيني حكمه كما تدين تدان ولو ماعندك اخوات ببناتك او باهلك او امك اعوذبالله

فعشان كده مهما كان ما اسوي شئgooood gooood gooood

ما اقبل على البنات ولا شئ زي كده السؤال مو مفهوم بالنسبه لي

يف تقبل على نفسك بان تقول لفتاة معينة احبك وانت تعرف بينك وبين نفسك ان مكار؟

لا لو حبيت اتوقع اني اخذ البنت المحبوبه من طريق بابها مو من الشبابيك ^_^

وانا عن قناعه نفسي ما ارضى بالشئ هذا الا اذا كان بالحلال او بالزواج في المستقبل ان شاء الله لو توفقنا بالعلاقه وفهمنا بعض صحgooood

وماني مكار وكل واحد ونيته

وكل انسان مسؤوول عن تصرفاته وانا ما انكر انو في عيال

ذئااااب ومو كويسين وشرانين ^_^

بس هذا ما يشملنا كلنا

وشكرا على الموووضووووع وهذا رأيي

بايووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووها

السلام عليكم و رحمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اقول اني اجرؤ على الرد biggrin

و يلا ابدي اجوبتي

نظرة اسف و ألم على هاي البنات و على مستقبلهم

ما اظن انه في بنت باخلاق جيدة و تلبس ملابس ضيقة او قصيرة و الحشمة عندي هي (كما حددها نبينا محمد صلى الله عليه و سلم)

احمد ربي على انه لسى في بنات محترمين

لما بكون واقف معاها . ما اظن اني بفكر بالمزح الزايد عن حده . لاني و بكل بساطة كنت جالس معاها اصلا

كموقف اي شخص آخر

الحمدلله انا مو من هذا النوع

لا اقبله لأحد

الحمدلله انا اخاف ربي

ما قلتها لحد بس لو قلتها بتكون عن صدق

و ألف شكر على الموضوع و الاسالة المفيدة

اخوكم بركان cool

أما بالنسبة لردك السابق فحأرد عليه رد دقيق بما إن روحك رياضية لهالدرجة..بس مو دحين لأني دحين برد على مومي رد مطول...وأخاف على يدي من الكسر.....
    هههههههاي .. قصدك .. بتردين بقلم باركر tongue
    والله أنه الأقلام وحده .. درزن من الحراج أخو ببلاش cheeky
    بس تكفين لا مررررره تستنفذيني biggrin
    يعني بقي فيني شوي حبر لأرد على مواضيع أخرى <<< smoker شاب مهم ولوووو
    وإنت يا BMAترقب مني دش شبيه بهذا قريبا
    هههه حلوه دش biggrin
    لا وبعد شبيه tongue
    دش شبيه الروح disappointed
    بس دحين إنكسرت يدي من كثر الكتابة....
    عليك بالحلبه (ولو انها بتخيس المسلمين) بس يومين ولانك تكتبين بأصباااااعك مو بقلم biggrin
    مع التذكير والتأكيد بإننا هنا إخوة وليس ديك ودجاجة نجلس ننتف في ريش بعض....
    لاااااا ههههههه .. ما دريتي أنفلونزا الطيور وصلت (للشويت) للكويت biggrin
    والله يستر .. يوببببببببيييييييي .. ماكو دياااااااي موليه tongue biggrin
    أنا بتكلم بصراحة وبأسلوب مفتوح
    أي شي مفتوح .. حلو لازم biggrin
    زي الجامعه المفتوحه بالرياض .. يقولون حلوة cheeky
    والبقالات الساعه 2 بالليل أحلى شي تكون مفتوحه هههههه smoker
    وأعلن أمام الكل إني أحبكم كلكم مثل إخواني..
    يوووووووء ياكثرهم .. اللي ورى ماضن سمعوك يا سمرتهم .. أرفعي صوتك الناعم بزود شوي disappointed
    تراااااااااااااااها تحبكم rambo
    يعني لو قسيت بكلمة أو جرحت بأخرى
    اوكي .. الله يعين على العض ومعط الشعر والتمخيش biggrin
    إعرفوا إني والله ما أقصد غير مصلحتكم ومناقشتكم مناقشة خفيفة على قول الأخ مومياء على الهوا
    ههههه طيب بسيطه .. نطير tongue
    يالسمراء wink .. ميرسي على تقبلك وكلك ذوق والله _^ <<< خايف تراه biggrin
    ووو ويعني .. ممممم .. ممكن طلب redface

تسوون فاصل اعلاني اذا رفعت الشماغ وحطيته على فمي من ضحكه خفيفه؟
    tongue

THIN UGLY
    ههههههههههههههههههههه
    معصقل + شين
    وانا عن قناعه نفسي ما ارضى بالشئ هذا الا اذا كان بالحلال او بالزواج
    تووووووولم بس tongue biggrin
    في المستقبل ان شاء الله لو توفقنا بالعلاقه وفهمنا بعض صح
    وانا أحسب أن الكل ناوي على 4 ههههههه
    أقول .. وش اخبارك biggrin ..
    تراني ما نسيتك يا وحش (القيمز) << أدري فشلتك هههه
    وراو ما ترحب فيني بموضوعي الترحابي biggrin wink cool
    هنــــــا لاهنت
    وشسمه بقولك شي.. redface
    توني ذكرت أضيفك بالقائمه .. لا تفشلني تكفى وتقول وين أسمي بالقائمه dead
    وسعيد بشوفتك يا حلو wink

--- أدري .. أدري .. بس تراني متعني smoker

تشكرات _^

السلام عليكم
    يعني شنو نظرتي لها؟؟-_-" اكيد الله يستر عليها لأن قام في الأونة الأخيرة يصير هالشي
    وانا اللي اشوفة هو اغراء لاغير ذلك ..على العموم الله يصلح حالهم
    اكيد...يعني اذا متحجبة وساترة جسمها اكيد يكون نظرتي اتجاها نظرة مثالية يعني انها بنت محترمة وبنت ناس ^_^محترمين
    ^_^راح احترمها اكيد وتكبر بعيني
    @_@شنو هالمهزلة لا طبعا ماعندا الكلام هذا ....لو شفت شذي ما اقول الا الله يهديها اصلا ما اعطيها وجه من الأساس
    على فكرة ترى وايد قمت اشوف جذي@@بالمجمعات والله حالة...
    خوش سؤال احلى مافي الموضع ......من ناحية الهاتف اذا الشغل كلة من اولها رايح فيه..طبعا شي مب زين وماراح يعجبني لأن كلة كلام فاضي ومقصة وفيها نتايج مب زينة
    اعوذ بالله@_@لا والله اذا الولد صار محافظ اكيد ماراح يقبل الشي هذا لأن متحرم

لا والله لا اقبل الشر على البنات ولابطيخ اتمنى لكل خواتي الخير والله يوفقهم
    -
    لماذا تخاف على شرف بيتك ولكنك لا تخاف الله , فتعتدي على شرف جيرانك او غير ذلك؟
    عمري ماسويتها هذي اعرف حقوقي وحقوق غيري وشرف جيراني راح يكون اهم من شرف بيتي نفسة لأن جيراني راح يكون خبرهم وصل حق غريب اللي هو يكون جارة اما لو بالبيت نقدر ندبرة وجميع الحالات الشرف يكون شرف
    ما اقولها اصلا لو كنت مكار ليش اربط نفسي بالبنت واخليها تحس واخر شي تكتشف اني عكس الكلام
    كلها اسئلة لم يجد الشباب الاجابات الملائمة لها. يبقى الحال على ما هو عليه. ولا نتحدث عن كل الشباب بالطبع
    شكرا اختي ^____^ان شاء الله الرد يرضيكم
    Kenshin000000010314162214846

biggrin ايييييييه يا البنات ايييييه biggrin

لحظه eek قبل يمكن ثلاث ساعات عقب ما جبت امي رحت بسرعة البرق لبقاله مفتووحه redface بندر كيف الحال tongue

المهم جنب هالبقاله فيه ماكدونالز بس ما كنت ملقي وجهي له rolleyes الزبده وانا بلبق قدام البقاله واشوف انواع البواري وانا على نياتي انطل اشارتين احزبهم ناس يعرفوني biggrin

وألف وجهي يسار الا القى 4 بنات لونهم برازيلي يعني اسمر بشويش biggrin بيركبون ليموزين

وجهي صار مثل كذا attachment tongue

والله وعلى طول ألف وادخل من عند ماكدونالز وأطلع جوالي وافتح البلوتوث << يا عليهم أجسام وعيون بعد eek
    توني مهدي جنبهم والبنات يناظرون وأشرلهم بالجوال يعني ارسلكم ولا لا , وهم الي يأشرون وراي ermm وأناظر بالمرايه والقى جيب الهيئه << ابي اعرف وش مطلعه الساعه ثنتين ونص mad .. وأدز لطلب السيارات واطلب لي وانا شبعااااان وطاروا علي البنات cry cry

اييه خيرها بغيرها يمكن نظامهم موب فري biggrin اكلمها شهرين والنهايه بالياااااااله اقابلها بالسوق tongue

اختنا السمرا كيف الحال طال عمرك biggrin ؟

بجاوب على اسئلتك بس يرحم والديك لا تعلقين على السالفه الي قلتها فوق rolleyes

انها منتااااااازه جدن biggrin

اكييييد بحكم عليها من لبسها !!! وحده وحده عبايتها فراشه ( نوع من العبايات توه جديد ) وتمشي ورجلينها برا العبايه ولابسه مدري وش اسم ذيك التنوره الي فوق الركبه وش تبيني احكم عليها ؟ ؟؟ rolleyes

وفيه نوع من البنات حكمي يكون محايد يعني على حسب تصرفات البنت وهم النوم الي عباياتهم على الكتف ولا عاديه فوق الراس smile

شكرن لها على لبسها الي يدل على تربيتها gooood
    بس وش يوقفني قدامها ولا وش يوقفها قدامي ؟ biggrin

سأشد شوشتها biggrin واقول اعقلبي يا قلبي tongue

اكيد مالها داعي ابدننن ermm
    بس واحد قروي مثلي عنده درزن اخوان اذا قعدوا يتغدون مافيهم انثى الا امهم ما يفكر كذا rolleyes ومع ذلك الواحد برضو يخاف على قريباته والمستقبل (عياله ) bored
    وكما تدين تدان , وطقه بطقه ولو زدت لزاد السقه rolleyes

الا اخاف اذا تزوجت يبلاني الله بزوجتي ولا بناتي بس بليس ملعون sleeping

sleeping

cry

خلااااااااااااااااااااص عاد mad غثيتوني biggrin وش اسوي يعني انا انسان اذا كنت بالشارع على طول اتعب frown عشان كذا مقابل النت اربعه وعشرين ساعه << النت عندي كل الخلق واحد ما اعترف ببنت ولا رجال rolleyes

النت احسن شي biggrin بلا بنات بلا فواتير بلا غثا

بالختام مثل ما طلبتي يا اختي السمراء جاوبتك بجرائه وبصراحه تااامه rolleyes

يمكن كثير بينقد علي ويقول هذا موب فلاش الي حنا خابرينه ermm
    بس عشان اعلمكم اني جريه tongue

طرطااااخ طووووط طوووووط طوووووط

يااااااي حركه شبابنا كلهم مؤدبين

ويسلمو حبيبتي السمراء ...

وايد ضحكت .....
    attachment

تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter