مشاهدة نتيجة التصويت: مـارأيك في الموي؟

المصوتون
93. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • عار على فن الأنمي

61 65.59%
  • فخر لـفن الأنمي

8 8.60%
  • ماعندي خلفية عنه بتاتا

24 25.81%
الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 60
    وعليكم السلام
    اولا موضوعك اسطوري اخوي ومنجد كلامك 100%
    وخاصة الموي انا اصلا ما اتابع هذي الانميات لكن في الاونة الاخيرة نادر ما تلقى انمي بدونها!!
    واما بالنسبة لون بيس التمطيط فيه تعدى كل الانميات حتى كابتن ماجد من جد يرفع الضغط التمطيط فيه
    +ون بيس الاخراج والرسم صار سيءومقزز والملابس خاصة ذيك
    النامي hurt
    والفانز حكايتهم حكاية يعني مدري ان كان الانمي هو ابوك ولا امك اشان يعصبون كذا laugh
    وفي الختام اشكرك على الموضوع يمكن اكثر موضوع شدني لانك صريح وطريقة سردك للموضوع راائعة

2. ...

معك حق الأنمي سار منحط جدا السنوات الأخيره لدرجه أني توقفت عن متابعه الأنمي إلا الأفلام فقط كإنتاج أستوديو جيبلي كانت جميله بدت أكثر رقيا من كثير من المسلسلات

لم أبدأ بالمتابعه سوى هذا العام تقريبا " هجوم العمالقه ", " غيلان طوكيو "(و إن كانت فيه بعض المشاهد التي لم أستسغها ) , "باراكامون " (جميل يعتبر أهون الشر و أتمنى أن يستمر )

أما الباقي فليس سوى تكرار القصص وسطحيتها و المقاطع المخله التي ليس لها أي داعي سوى تشويه الفكر .

حتى أمي أنتقدت مشاهدتي لغيلان طوكيو قالت لي أنه لا هدف من القصه سوى إستباحه القتل وأرى أن لديها وجهه نظر صراحه لكن مع ذلك أود أن أعرف كيف سينتهي ( لا أعلم هل أصبحت

تنطبق علي قصه الحاخام و اليهودي بهذا ؟)

موضوع حلو ويستحق الرد عليه من منطلق شكرك أخي الكاتب
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    جميع النقاط التي ذكرها أنا شخصياً لا اهتم بها بشكل دقيق
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    باستثناء النقطة الأولى والتي عادة ما تجعلني أتوقف عن مشاهدة الأنيمي لأنها تشعرني بالقرف في بعض الأحيان
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لكن غير هذه النقطة فقد لا أفكر أبدا أن أترك الانيمي وسأظل أشاهده بقدر المستطاع طالما أنا حي
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    أهم شيء بالنسبة لي هو القصة والرسوم وباقي الأمور لا أدقق فيها كثير
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    شكرا لك أخي الكريم على طرح مثل هذا الموضوع
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    منذ زمن بعيد لم أضع رداً هنا واليوم موضوعك أجبرني أن أضع واحداً
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى
    attachment

كلامك كله صحيح

بالنسبة لي انا ما احب الانميات اللي تكون القصة عن الفتيات >> ابد ما احب هيك نوع من الانميات.

اما الاستيديوهات صراحة شيئ يقهر

انا قمت اتابع الانميات القديمة من سببهم

نادر اشوف انمي جديد جميل
    والفانز الله يهديهم بس

بواسطة تطبيق منتديات مكسات

j%20(106)بالنسبة الي مشاهدة بعض الانمي افضل من متابعة الافلام الاجنبية o%20(6)

احب مشاهدة الانمي الا انني لست مدمنة عليها ولا اتاثر بهاj%20(89) ماهي الا مجرد تسلية عند اوقات الفراغ فقط بعيدا عن الملل 5

لكن هنالك حدود عند متابعتها j%20(67)

فانا مثلا احب الانمي الذي يصنف من ناحية الكوميدي الاكشن والرومانسية (الغير مبالغه فيها )1187085549121
    d820ddecfc90ef25738cb98f8c610c60
    i will waiting for you ...

موضوع جيد

معك حق الانمي ماصار مثل قبل ابدأ ونادر ما الاقي انمي نظيف
    بس ما اعرف الانوع الي تكلم عنه المووى!
    ياريت تعطيني اسم انمي كمثال له واكيد حيكون من اللي بكرهم

استمر في الكتابه بتابعك ان شاء الله

كلامك صحيح والله وزاد الطين بلة ان الانميات القديمة يصيبها نفس الشي الان .. انحدار بالرسم والذهاب بعيدا عن القصة و و و ،،
    تحياتي

واضيف الى كلامك ان القصة لم تعد محور الاهتمام مطلقا
    اصبحت الانميات كلها متشابهة،نفس الشئ،ولم يعد وجود لكلمة انمي نظيف مطلقا ،فهناك سئ وهناك اسوء
    من الجيد ان لدينا سبيس تون مع كل ذلك الحذف والتعديل ،ههههه
    شكرا للموضوع القيم
    جزاك الله خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولاً يعطيك العافيه على الموضوع .. بالنسبه لي ولا اي سبب من هالاسباب ممكن يخليني اترك مشاهدة الانمي بشكل عام
    لأني في الاول والاخير اشاهده للتسليه ومافي عمل كامل ! لابد من بعض السلبيات

نبدأ بالنقاط اللي انت ذكرتها

1- الــموي
    ماعرفت وش هم الا من كلامكم e412 .. وجود هالامور ما يضايقني لأني ببساطه اتجاهلها ماتهمني اذا كانت قصة الانمي ممتازه
    مع اني من تالي بديت اكره انهم لازم يدخلون اي لقطه انحرافيه وبنات ماصخات بأي انمي بغض النظر عن فكرته لكن الحل هو التجاهل
    اذا كانت فكرة الانمي ممتازه زي ماقلت + هالمشاهد تكون بسيطه مو محتله ثلاث ارباع الانمي

2- الإستديوهات
    في هذي النقطه اتفق معك بإستثناء اتاك اون تايتن كان اسطوري بمعنى الكلمه

3-الفانز
    انا ما ادخل في نقاشات مع الفانز لأن انا ذات نفسي فان متعصبه جداً e412 !
    يعني مثلاً ما ادخل نقاش مع شخص يكره اتاك اون تايتن ! لأن انا احبه واشوفه اسطوري ف لو بدخل مع شخص يكرهه
    وانا متعصبه لرأيي وهو متعصب لرايه ماراح نوصل لنتيجه .. فالافضل لي دائماً اني اتجنب النقاش مع اي احد في شخصيه احبها او انمي احبه
    fcf55ef10f88011503b4fc6d537dd375

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة justme22 مشاهدة المشاركة
    attachment
    الــــسلام عليكم و رحمة الله و بركــاته..

بـدون مقدمات و بدون فواصل..لأني أعتقد إنها شكليات زائفة لا أكثر و لا أقل...
    الموضوع عـبارة عن رأيي الشخصي بـالأشياء التي قد تجعلني أترك مشاهدة الأنمي للأبد..
    لكـن قبل لاندخل..أحب أقول أني لست فان بوي لـ أي أنمي..اقيم بـكل حيادية < عـلشان نكون واضحين بـ الصورة قبل لا نـبدأ بـ الأسباب..

1- الــموي

لابد أن جميع من يشاهد الأنمي سـمع بـهذا الصنف الذي دمر فـخامة فن الأنمي..
    صنف يهدف لإستغلال شهوات المراهقين لا أكثر و لا أقل..المحتوى و القصص فيه غالبا من أسوء ماقد ترى عيناك !
    و هذه ليست الأشياء الوحيدة التي قادتني لـكره هذا الصنف..بل كمية الطـفولية المدججة فــيه أيضا !
    الواحد أصبح يـشعر بالعار عند مشاهدة الأنمي بـحق و حقيقة و هذه مـايحصل معي حاليا و السبب هذا الشيء الطفولي المُسمى بالموي !
    المحزن في الموضوع إن غالبية أنميات اليوم من هذا الصنف !!..

2- الإستديوهات

قبل سـنوات سمعنا تـصريحات من عمالقة الأنميشن الياباني بـأن مـستوى الأنمي الـياباني في إنحدار مـريع..
    أنا أقول إن أخر ثلاث سـنوات..لم يكن إنحدار فقط..بل إنحدار لاعودة مـنه !
    نعم كـان هنـاك أنمي يُسمى بـ "attack on titan"..لـكن عمل واحد في سـنة كاملة لايعد شيءً !
    كـذالك إختيار المانجات من قبل الإستديوهات أصبح في سوء لايُطاق !
    أنا فاهم..عالم الترفيه لم يُصنع لـ أجل سواد أعيننا..بـل هو تجارة أولاً و أخيرًا..
    لـكن لايزال هذا شيء لايبرر هذا السوء في إختيار الأعمال..يمكنني أن أعطيكم لسته من الأعمال الرائعة التي لم نراها كـ أنمي من قبل !
    و ليت الأمر يقف على إختيار الأعمال..الأداء الفني أصبح متواضع..و بـشكل خـاص على الأنميات الطويلة..
    ون بيس في تمطيط مريع..ناروتو بين الفلر و الفلاش باك..بليتش سيو ليتر..هانتر متواضع فنيا بـ أوستات جاستن بيبر قادر على تلحين أفضل منها !
    حتى الهجوم على العمالقة..كأنمي قصير كان متواضع و بقوة فنيا !

3-الفانز..

نعم الفانز !..و هنا أقصد الفانز بوي..هذا الشيء من أكثر الأشياء التي تخص فن الأنمي ..التي تجعلني أدخل في شعور لاتريدون رؤيتي فيه !

عندما تنقد عمل محبوب..ينقض عليك بعض من فانزه و كـأنك شاتم أهله ..و البعض منهم يطلق عليك سيل من الشتائم حتى !
    ليست لدي مـشكلة مع الذيين يدافعون عن أنميهم المحبوب بـأسلوب حوار لائق..لـكن الذي يأخذ الأمر و كـأنها حياة و موت ..
    هو إلي يجعلك تعتقد أنك بـتكون مثله..و أحيانا يجعلك تـشعر بـالخزي لكونك تحب نفسه مايحبه ..و من ثم يقودك ذالك لاحقا إلى كره الأنمي بـكبره !

نعم أنا على علم إن هذا الموضوع لن يغير شيءً و لن يرجع بعض الفانز إلى صوابهم و لن يرجع الإستديوهات إلى إبداعها..
    و بـكل تـأكيد لن يمنع هراء الموي من الإستمرار..
    فقط هو كلام كــان بـقلبي و حبيت إني أطرحه هنا ..

هذا أول موضوع لي بهذا الـقسم...قد تروني مني مواضيع أخرى هنا و قد لاترون..لاشيء مضمون..
    لـكن عندي نية بـطرح كم موضوع و إن شاء الله راح أطرحها..
    لا أهدف لأي شيء هنا..فقط متعة شخصية بكتابة المواضيع و رؤية ردود الأفعال .
    أعتقد هذه نـهاية الموضوع..
    سيو لايتر أيها المكساتيون إذا كان فـيها لايتر.

كلامك صحيح يا صديقنا العزيز
    انا لا افهم لماذا يجعلون الانميات في الاجزاء المتقدمة ، بأفكار سخيفة ومنحلة ، يعني انا عندما اعجب بأنمي معين اريد ان اتابعه الى النهاية ، ولكن شيئا فشيئا تبدأ احداث الانمي تأخذ منحى منحرف نوعا ما الى ان يصل الى نقطة تظن وكأنك كنت ترتكب خطأ بمشاهدتك لهذا الانمي الفلاني وتشعر بالاحباط.
    اما عن الذين يدافعون عن انمياتهم المفضلة ، فأنا استغرب منهم كثيرا ، يقتتلون من اجل الدفاع عن انميهم وكأنهم اعلنوا الحرب على الجميع! فعلا غريبين e40f

الموي : تعلمت شمعناها قبل دقيقة em_1f606 ، المهم لما ما يكون مفرط و لا فيه قلة ادب و سخافة و مياعه احبهم ، يعني لما كيوتين و معتدلين فتصرفاتهم جيه ينحبوا اما تييك شخصية موي لا لمستها بالغلط انجلطت و صار فيها اللي صار و لا الانحراف و الحالة ... ابغض لحظتها الانمي و الكاتب و الدولة بحالها و حتيالها em_1f610

الاستديوهات : ما شي يرفع الضغط مثلها و الاكثر قهر انها مهتمه ترضي الاذواق المنحرفة السخيفة اللي همها اشياء وصخه خصوصا سوالف الyaoi القلة ادب اللي تبط الجبد اللي منتشره الحين ، لدرجة انه ما بقى انمى ما صارت له سوالف الyaoi سواءا من قبل المؤلف او المتابعين

الفانز : لتجنبهم ادش المانجا ، اقرأ ، أطلع em_1f610 ، لأنهم صج صج يرفعون الضغط ، تحبون اللي تدافعون عنه ؟ اوك ترا كلنا نحب شيء معين و فيه مهووسين اقوى عنكم بس الفرق فالتصرف الراقي ؛ تبي تحاور ؛ حاور بأخلاق او مع كل احترامي الزم الصمت ابرك \

و هذا رأيي بكل صراحة و تقبل مروري اخويه

Thumbs up

مع اني مدمنة انمي ~ انهي مسلسل كل يومين

مستوى الانمي في انحدار لكن اشوف المواسم الاخيرة فيها انيمات اوكي قصتها حلوة منيش مركزة لأذكرها لكن كان حيكون احلى لو وقفوا هاللقطات اللي ما لأمها داعي

ومسلسل ون تدهور مستواه في الملابس المحرجة من فصل جزيرة النساء من وقتها وانا اشمئز منه لكن لولا الاحداث الحماسية ما كنت اتابعه للان حلقة بحلقة

وتسلم اخوي على الموضوع لا عدمناك em_1f60e

كلام الجميع صحيح فقد كنت من قبل مهووس بالانمي لكن وبكل صراحه قليل ما تجد انميات تستحق المشاهده هذه الايام والان لا اتابع الا ناروتو لأنهائه فقط لا حماسا في القتالات
    حتى اني اصبحت اشاهد انميات 2006 و 2010 من الملل
    نرجوا رفع الصور وصور التواقيع عبر مرفقات المنتدى.

أتفق مع الاخ kink

بالنسبة لي لا أتابع الأنمي حالياً فلايوجد مايشد إنتباهي أو يستحق المشاهدة بشكل عام عدا كونان

فأقرأ المانجا أفضل وياليت لو يمسكون أعمال رائعة تمنيت لو أصبحت جزءً من الانمي

إلى اللقاء ~

اللي فهمته من كلامك ان هذه الأسباب قد تجعلك تترك مشاهدة أعمال الأنمي كلها وليس مجرد اعمال معينة !

الموي بأمكانك تتجنب الانميات ذات التصنيف الذي لايعجبك فلا اراها مشكلة من اساس لأن الخيار في يدك

الاستيدوهات فعلاً مشكلة عويصة ولكن تقدر تحلها بالتحويل من الانمي للمانجا , في النهاية لايوجد كمال في الاستيدوهات , فقط حاول ان تشاهد لكي تستمتع

الفانز هنا يقع الأمر عليك ايضاً من ناحية مناقشة من تريد , هل تريد مناقشة العاقل ام التافه , الخيار موجود في يدك أنت

المشكلة مع الفانز لاتكمن في مناقشتهم ولكن في قراءة ردودهم , احيانا تدخل الموضوع لتقرأ ردود المتعلقة بالأنمي فتتفاجئ بضعف الفكر و المنطق لدى بعضهم وللأسف هذه العينات ليست قليلة .

في النهاية جميع هذه الأسباب في رأيي لاأظن بأها أسباب حقيقية تدفع المتابع لترك الأنمي برغبته الخاصة .

بإختصار :

1 :- أبتعد عن تصنيف الموي
    2:- الاستديوهات لها سلبياتها لكن يبقى الإنتاج العام جيد.. وإن أردت فتوجه للمانجا
    3:- الفانز المتعصب او الخرطي أبعد عنه .. و استمتع

أسباب لاتجعلني أترك متابعة الأنمي أبداً .. لأن الخيار بيدي

ديدي زاك

الانمي له التقدير في حد ذاته ولكن الذي كتبته كان دافع لنخطو لامام ولكن انا شخصيا افضل الانمي كما هي فالفن لم ولن تموت لابهارنا مرة اخرة كنت رائع بموضوعك ارجو تطرح المزيد باذن الله

موضوع يصف شعوري تماماً ..
    منذ فترة أصبحت أكره الأنمي
    لدرجة وكأنني لم أكن وآحدة من معجبيه
    مع العلم أنني لآ أصف نفسي بـ أوتآكو نظراً لكونه مصطلح سيء لدى اليآبآنين ..
    مصطلح الموي لم أكن أعرفه إلآ بعد قرأتي للموضوع والبحث .. ويبدو ان ذلك سيكون سبب أخر لكُرهي للأنمي
    أتعجب لأمر أولئك الأشخآص مآ دآفعهم لذلك !!؟
    أرى بأنهم مجرد أشخآص ضعيفي الشخصية ..
    والأنميآت لم تعد تروق لي أبداً أصبحت مليئة بتفآهآت وقصص ومنآظر لآ معنى لهآ كون بيس وتلك المنآظر التي فيه ..
    ونآدراً مآ نجد أنمي نظيف خآلي من تلك العيوب .. اما بنسبة للفانز
    فابلفعل الكثير منهم متعصبين ولآ أحب منآقشتهم يشعرونني وكأن الأنمي شيء مقدس ..
    للأسف الأنمي لم يعد كالسآبق أصبح وسيلة لكسب الأموآل والشهرة فقط
    وأكبر مثآل على ذلك كونآن وأمثآله ...
    يبدو أن عهد الأنمي بنسبة لي سينتهي قريباً عالرغم من أن لي 5 سنوآت وهي فترة ليست بطويلة كثيراً
    أعجبني الموضوع وعذراً على الإطآلة squareeyed

سبحآن الله .. والحمد لله
    sigpic733913_7
    3>
    Tumblr.

و عليكم السلامـ ورحــمــة الله و بــركــاتــهــ

اهلا وسهلا

الانمـي فعلاَ قد يــبـدو متدهــورا بسبب هذه النقاط التي ذكرتها !
    كنت افكر سابقا في ترك مشاهدة الانـمي ايضا .... قلت لماذا يجب متابعه الانمي وبه الكثير من المــشاهد والافكار الغير مناسبه للمتابعه ايضا ..!
    حتى تم القول الانمي ليس للأطفال , او حينما يتم قول ان الانمي للأطفال بعض فئات المعجبين يغضبون بسرعه لهـذا القول !!

سوف اناقش نقاطك هنا الآن ..

1- الــموي
    انتشر كثير من الانمي يستعمل هذا الصنف للأسف وكثير من الانمي يتم مشاهدته بهذا النوع
    ويتم مشاهدته بحجة انها حرية شخصيه او انه ليس للأطفال وانه يتم الفخر بما انه تم صنعه
    مع انه لا يعجبني مشاهدة مثل هذه التصنيفات اصلا ! واتعجب من صناعه هذا النوع بحجة حريه شخصية !
    على العموم , بعض من الانمي الذي اندرج تحت التصنيف لايعجبني ابدا متابعته لان القصه تصبح سيئه معه
    بل ويريدونك تعتقد ان الانمي لا يجب صنعه للأطفال مع اننا معتادين فحسب ان الانمي للأطفال بسبب قنوات مثل سبيستون وغيرها

2- الإستديوهات
    انمي هجوم على العمالقه رسمه اصلا غريب , لا اعرف ان ارادوا ان يبدوه تحت الرسم الواقعي بهذا الشكل ولكن لا يبدو لي واقعيا رغم من رسمه
    فرسمه يبدو مثيرا للغضب غالبا ! وانا اتفق معك في انمي ون بيس dead ون بيس طويل جدا بشكل غير معقول dead
    اعني لقد اصبح مثل انمي المحقق كونان طويل للغايه ولديه نفس الفكره الا وهو كونان يبحث عن العقار ومع ذلك لا نجد تغيير واضح مع هذا الطول !!

3-الفانز..
    الفانز بعضهم يبالغ في انميه المفضل , وبعضهم يختار شخصيه انمي معينه , ويبالغ في حبها حتى لو وصل الامر الى شتم شخصيه يحبها الغير لاجلها .
    وهذا الذي لا أحبه في متابعه الانمي ايضاَ ! حينما اتابع انمي معين لاني احبه لكني ارى بعض الفانز يبالغ في كره شخصيه معينه , ويبالغ في حب شخصيه معينه اخرى بشكل غير مستحق يجعلني اود ترك الانمي
    لاني لا احب مناقشه هذه المواضيع في متابعتي للانمي , وارى الكثير من هذه الانواع مثلا في انمي ناروتو الفانز لهذا الانمي مجانين , ويدافعون عن شخصياتهم المفضله حتى لو اضطروا الى شتمك cry

.....
    كان شيء طيبا منك في طرح الموضوع فهذه اشياء بارزة عموما ولا بأس من نقاشها
    وايضا انا كنت افكر في ترك مشاهدة الانمي لاجل هذه النقاط ... فقد استفزني كثير من مشاهد الانمي بسبب تكرار وجود بعض المقاطع التي لم ترحني في متابعه الانمي dead
    ايضا لم يعجبني اتابع الانمي لاجل بعض الفانز الذين يستفزونك بشدة في شخصياتهم المفضله التي لاتستحق كل هذا الحب بمقابل يشتمون شخصيتك المفضله !
    وافكار الانمي ايضا بدأت تصبح غريبه اكثر من قبل فبعضها صارت (خرافات , انحراف , قتل .. الخ ) الغريبه التي لاتحبب المتابع لمشاهدته , وايضا الاستوديو لايخرج الانمي كما يجب احيانا من ناحيه القصه والرسم !!

شكرا للموضوع اخي justme22 , وان شاء الله نشوف لك مواضيع اكثر مستقبلا gooood

في امان الله ~
    اخر تعديل كان بواسطة » Ronay في يوم » 27-01-2023 عند الساعة » 03:55

attachment

الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter