مشاهدة نتيجة التصويت: مـارأيك في الموي؟

المصوتون
93. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • عار على فن الأنمي

61 65.59%
  • فخر لـفن الأنمي

8 8.60%
  • ماعندي خلفية عنه بتاتا

24 25.81%
الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 60
    مرحبا اخي شكرا على موضوعك لانه شدني و طرح فكرة جديدة في عالم محبي الانمي ...

أولا الموي :

كلنا منعرف الاختلاف بين مجتمعنا و عاداتنا و المجتمع الياباني و انهم ما عندهم مانع من مشاهدة لقطات مخلة و العلم انو الموي لا يحوي ذاك المستوى من الخلاعة اللي بصنف تاني من الانميات كالانميات اللي بتركز على "الايتشي" وحيث بتكون ابطالها هم نساء بالغات وناضجات اكثر يعني مستوى التاثير فيه على المُشاهد اعلى من صنف الموي بحيث انو الموي يستعرض فتيات لا تتجاوز اعمارهن 13 عام يعني بالمرحلة الابتدائية فحيكون شكلها كيوت و جذاب و كاوايي و ان كانت بلبس قصير مثلا فهي تبقى "فتاة صغيرة و بريئة " بنظر اليابانين e417 حتى لو كانت تعتمد على الفان سيرفايس, و اكيد اصواتهم حتكون متدلعة و مايعة قليلا - وبصراحة انا احب الاصوات الناعمة و خاصة لفتيات الانمي لصغار - وانا اتفق معك انو اذا حدا شافني وانا اشاهد انمي فيه شخصييات موي طفولية حيقول عني عقلي صغير وولد em_1f611em_1f611 بس لا ارى فيه سبب كبير لترك مشاهدة الانمي مع العلم انو الانميات اللي حازت على اقبال الجماهير الغربية و العربية كانت تحوي صنف الموي كـ S.A.O مثلا وعلاء الدين ظهر كموي في ماغي و لكن برايي افضل من الشكل العربي مع انه في العربي كان ايضا تقريبا بنفس الحجم بس شكله كان قبيح بعض الشيء..

ثانيا الاستديوهات :

ما بعرف شو ممكن قول بخصوص هاد المجال ... فكل الامور في الدنيا تسعى للمصلحة وهاد هو الواقع e403 يعني نادرا ما نلاقي استديو يمكن يرضي جميع المشاهدين و الجماهير الغربية قبل العربية فمابالك بالمشاهدين العرب اللي من الصعب يوصلوا مبتغاهن واصواتهن لعمالقة الانمي في اليابان e406 ما بقيلنا غير نبحث عن انمي فيه شيء جديد قليلا ونستمتع بمشاهدته لانه بات من المستحيل تحقيق شيء متفوق في كل المجالات فالعثور على انمي يتفوق على كل شيء في كل شيء هو شيء مستحيل فلا بد من وجود ثغرات فيه ولو كانت ضئيلة جدا. هاد بالنسبة للاعمال الكبيرة الي تتطلب افكار جديدة و مهارات عالية اما الاستوديوهات الي تنتج انميات لمجرد لربح مع جودة عالية للرسوم وامور اخرى وفان سيرفايس وفلاش باك "مثل ناروتو " ومابعرف شو هدول ما ممكن يسمعوا طلباتنا هاد ان وصلت و يتجاهلوا الجماهير الاساسية الي ببلادهن.
    يعني باختصار عطي الخبز للخباز حتى لو اكل نصفه

ثالثا الفانز

انا ما جربت اني اناقش فان انمي على ارض الواقع لاني للاسف يمكن الوحيد اللي في عائلتي اللي يحب متابعة الانمي الياباني مع وجود كم فرد اخر صغار في العمر بيحبو الكرتون e058e406em_1f611
    بس هي النقطة مهمة ومؤثرة فاراء الفانز عن الانمي لها تاثير كبير في تحبيب الانمي او تكريهه في قلب الي يريد متابعته لان هذا الامر حصل معي فانا تابعت الهجوم على العمالقة من مجرد تاثري باقوال واراء اللي تابعوه فقالولي خطير ومذهل و و و و و ... وايضا اراء الجماهير الغربية على اليوتيوب كمان شدتني اكثر لاني اتابعه , بس مسالة التعصب هي شغل ولدنة لازم كلنا نعرف انه كل الانميات مهما كانت شهيرة ورائعة فيها عيوب و من غير الانصاف التجاهل عنها و البحث في عيوب الانميات الاخرى يعني كل فان يعرف اللي له واللي عليه حتى نستمتع كلنا بالنقاش لاننا نتشارك نفس الميول وما اجمل انو الشحص يجد من يقهم ميوله و بالاخص نحن الاوتاكو اللي ينظر لنا العالم نظرة استخفاف e411..............

و في النهاية تقبل مروري و شكرا على موضوعك الرائع و المهم ^^
    تحياتي

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بدايةً يعطيك العافية على الموضوع

بالنسبة للانمي بشكل عام مقارنةً بالماضي ، مستواه لم ينحدر فقط
    ولكنه أصبح بالحضيض إلا القليل منهم ، ويمكن عدهم على أصابع اليد

لكن أي شيء له فترة ازدهار وله فترة انحدار ، وهذا طبيعي

بالنسبة للموي ، لن اتحدث كثيراً حوله ، ولكن هو لم يدمر فخامة الانمي فحسب ولكن سقطة كبيرة في عالم الانمي
    صار الواحد يشمئز من بعض الانميات

أما الاستديوهات ، فلر ورسم وتمطيط سيء جداً ، إذا كان الانمي حميلاً صار سيئاً بسببهم
    لهذا السبب بالتحديد أفضل متابعة المانجا على الانمي ، على الأقل الرسم الثابت ولا يوجد فلر يفسد المتعة عليك

أما الفانز ، وما أدراك ما الفانز !

التعصب بلغ منهم الكثير ، صارت شخصيتهم المفضلة ملاكاً لا يمكن التحدث عنهم بسوء
    بل صار كل فانز يعتبر الفانز الآخر عدواً له ، أنا أصبحت أراها مثل الكتائب التي تحارب بعضها !

في أي عصرٍ نحن ؟!

فقط لو فكرنا قليلاً ، لوجدنا أن الأمر لا يستحق
    في نهاية المطاف سينتهي الانمي ولا وجود للشخصيات بعدها وأنا لم أستفد شيئاً
    إن كنت كسبت أصدقاءاً فقد صار لدي أعداءٌ أيضاً

أتمنى لو نعود بالزمن للوراء ، كان الانمي أمثال " ليدي أوسكار ، وليدي ليدي ، وسلام دانك ، الحوت الأبيض " وغيرهم الكثير
    أجمل بكثير ، رغم انهم أقصر من بعض الانميات الشهيرة حالياً ولكن القصة كانت مشوقة وتستحق المتابعة

e2d8d4946b21b736e9699c9850fb5a6d

1bcaf51783af3c94585f24fb9406a9d7

لا اعلم هل فعلا الشعب الياباني فرح بمستوى الانمي في الوقت الحالي؟
    هل يعقل ان يصل هذا الفرق الكبير بين عقليتنا و عقليت اليابانيين؟
    العرب في هذا العصر وهذه الحقبة اصبحوا افضل نقاد واصعب جمهور على الإطلاق
    سواء في الأفلام او المسلسلات او الأنميات ..اللسان العربي اصبح افضل ناقد للفن الترفيهي sleeping
    وهذا استنتجته بعد احتكاكي ببعض النقاشات الأجنبية والتي اوضحت وبصورة واضحة لي ان الأجانب لا يفقهون شئ في النقد
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم

دخلت القوقل عشان اعرف ايش يعني انمي موي
    ايوه هذي الانيميات اللي عيونهم قد فناجين القهوة
    وشعرهم ناقز كأنه ايريال biggrin
    والقصة اللي ما عمري شكيت ان فيها نوع من الظرافة
    هذا النوع من الانيميات اول ما أشوفها يكون ودي أقفل الصفحة

مشكلة الاستديوهات تتعامل مع انميات لهذي النوعية بكثره ، فلو نلاحظ الفانز الياباني يحبوا هذا النوع
    من اي جهه معجبين بيها ما ادري em_1f615
    ارجع وأقول مع نفسي الناس أذواق xD

انا اوافقك في اشياء كثيرة قلتها
    مثل الانميات هذه الأيام تراها 18+عني وللأسف هي 25+ وبكل اختصار لا تناسب اي عمر حتى اني يوم شيكت على انميات الصيف والخريف وجميع المواسم لاحظت ان فيها كمية انميات موي يعني سلعة خسيسة وما منها الا بتاع الشهوات .. في انعدام كبير من ناحية الأوستات يعني القناص الاوست القديم احلى بكثير من الاوستات الجديدة حتى طريقة الرسم قبل تحس انها حقيقية مثل المحقق كونان في بداية حلقاته يوم يموت الواحد تحس انه ميت موتة ابن ..... ههههههههههه e409

عيونه طالعة ومدري ايش ومع الوقت انحدر انحدار شديد ولكنه رجع بأحسن من قبل كثير من ناحية الرسم وكل شيء ...

هجوم العمالقة للأسف هو الانمي الوحيد الي امتعنا في السنة الي تلت لأن لا يوجد عمل يذكر يستحق المدح ..,
    واغنية البداية والاوستات اشوفها رائعة بكل صراحة .. لا اعرف عن الفانز لكنهم لا يحركون ساكنا على ما اعتقد اشوفه من اعظم الأعمال الي انتجت واتمنى ان يكملوه ومثل ما تفضلت اخي الاستديوهات مش زي اول وانتم بكرامة .

اللي يخليني اترك الأنمي ليس الموي أو غيره
    إنما الملل فقط اذا مليت منه تركته
    شكرا أخي ع الموضوع
    135487051286a9d17486e21ce4062313

فعلًا .. إذا بحثت جيدًا متجنبًا "الموي" هذه، فستجد الكثير من الأنمي الرائع من قديم و حتى الجديد
    لا تجعل تفاهة "الموي" تزعجك يا كبير biggrin

أما الإستديوهات فهي أزمة الآن و من أهم أسباب تركزي على المانجا
    و السبب الثاني فهو لصعوبة الحصول على إصدارات الأنمي؛ فالأمر لا يستحق نفق مال و استهلاك للإنترنت من أجل الحلقات...

أنصحك أن تنتقل لعالم المانجا إذا كان فن الأنمي و المانجا يهمك

أوه، قضية الفانز؟ من يهتم؟
    attachment

انا برايي ارى ان انمي هجوم العمالقه من افضل انميات 2013 الى 2014 فادائهم كان رااائعا والمانججا كان ممتع ومشوق و حلقاتهم كانت مذهله بانتظار الجزء الثاني لهذا الانمي المشوق
    تم حذف التوقيع لمخالفته القوانين

ألا تزيد مساحة التوقيع الإجمالية عن ٥٠٠ × ٥٠٠ بكسل طولاً و عرضاَ.

للإفادة يرجى منك العودة إلى هذا الموضوع
    طلبات إصلاح أخطاء التواقيع وإستفسارات التواقيع المخالفة

كما نرجوا منك الإطلاع على
    قوانين المنتدى

الانحراف اتفق معك بس اللي يكره هذا ويكره مشاهد الإغراء وغيره يغض بصرة.
    الاستديوهات هالامر مررة يقهرني يتوقف الاستديو عن انتاج الأنميات الجميلة ومع هذا مايكملوها بعد إكمال المانجا المفترض انهم يسووون أنمي من مانجات المكتملة
    بالنسبة للفائز بصراحة قاهريني وصاروا يطلقون على أنفسهم الاوتاكيين. كأنهم مذهب او قبيلة أوك أنا لي رأي وماحب هذا الشخصية او أنمي. بس مو من حقكم يسبوني. أطفال بصراحة ولاحظت ان أعمارهم ١٤ و١٣. وغيره بس مستحيل اكره الأنمي بسبب ناس وتصرفاتهم وآرائهم أنا أحب الأنمي بشده *^*. لكني لا التعصب لأجله. بل هنالك شخصيات من الفتيات احببتهم وهم يشترونها لكني لا أشتمهم أو اقذفهم ^^. لان هذا التصرف شيء جداً. وان شاء الله ما أكون مثلهم. والله يعيدهم

بواسطة تطبيق منتديات مكسات
    c1bd345bf7f22bd0f63651f60dd43e05

5b050b960bb7d86513b4932745e6c247

c7201682383dbeb1542dc0c95ed0c026

اكثر شيء يكرهني بالانمي .. الفانز المتعصبين

كل واحد يشرشح في انمي الثاني الين تكره الانميات كلها

كلامك صحيح 100% وحقيقة انو الانمي في انحدار حقيقة مؤلمة
    والانميات الحديثة قبيحة وتفتقر للابداع
    وب رأي السبب انو صار قضية الانمي قضية تجارية بامتياز e403

بالخصوص كونان .. رسوم الإستيديو لكونان في الآونة الأخيرة سيئة جدا مقارنة بالسنوات السابقة
    مثال : حلقة قطار الغموض 704 الرسوم فيها سيئة جدا مقارنة مع المانغا!!!

~ gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ C E L E S T I A

مقالات المدونة
    7

قلبٌ مَفتوحٌ، لإنعَاش النُور قلبٌ مَفتوحٌ، لإنعَاش النُور
    صراع مصممي مكسات الثاني صراع مصممي مكسات الثاني
    فعالية شهر رمضان فعالية شهر رمضان
    .

أولاً اسمح لي اعبر عن اسلوبك الرائع جداً ، وفي انتظار مواضيعك ...

بالنسبة ليا اكثر مشكلة أعاني منها هي [ الفانز المتعصب ]
    يعني مرة عانيت معاهم
    شخصيات كثيرة كنت أحبها بس من كثر تعصبهم خلوني أكرهها ..
    ويمكن يخلوني اكره الانمي كلو !!!

اما بالنسبة للموي فهذه مشكلة لحالها
    يعني من جد اعاني وانا احاول الاقي انمي يخلو منها
    لدرجة اني اشوف التقارير والترايلر وكل شي واحرق على نفسي بس اهم شي مافي موي
    ومن جد دمر فخامة الانمي ..

اما الاستديوهات فانا مني من النوع اللي يهتم مرة ,,,
    يعني صح بعض الاستديوهات في انحاد شديد بس انا اهم شي الانمي يعجبني ولا لا

ولك ودي واحترامي ...

موضوع رائع بحق اخي

بصراحة كل الذي ذكرته كرهني في الانمى , والانمى في السنوات الأخيرة انحدر بشكل فضيع جداً , لهذا عدت للأنميات القديمة فهى جميلة وقصصها رائعة ^^

شكرا لك اخي على الموضوع واتمنى ان نرى انمي جميل
    sigpic675296_9

لنرسم بألوان مشاعرنا أجمل اللوحات

شاكر للجــميع على الـتفاعل مع الموضوع...سواءً الذي إتفق معي فيما طرحت أو عارض...بالنهاية تفاعلكم مع الموضوع أعطاني ما أريد..

والله انك صادق خاصه الــموي شي يقهر
    كثره الانميات من ذي النوعيه للاسف.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة risk999 مشاهدة المشاركة
    اكثر شيء يكرهني بالانمي .. الفانز المتعصبين

كل واحد يشرشح في انمي الثاني الين تكره الانميات كلها
    ويقهروني لم يطلقوا على ناروتو وون بيس. انميااات اسطورية مافي احلى منهم لا ويشتمون لو قلت لهم ماتابعته

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ألوان القلب مشاهدة المشاركة

موضوع رائع بحق اخي

بصراحة كل الذي ذكرته كرهني في الانمى , والانمى في السنوات الأخيرة انحدر بشكل فضيع جداً , لهذا عدت للأنميات القديمة فهى جميلة وقصصها رائعة ^^

شكرا لك اخي على الموضوع واتمنى ان نرى انمي جميل
    حتى شخصياتهم خربوا. الطيبات في الانميات القديمة ذكيات وعاقلات وهادئات وفي الأنميات جديدة الطيبات بثراات وساذجات ومزعجات
    ايضا الابطال. كناتسو ولوفي وناروتو. يتشابههون في تصرفاتهم وحركاتهم
    ايضا رفيقات الابطال يا تكووون هادئة وقوية او تكون عصبية ومسوية نفسها قوية

كلامك كله صحيح واسلوبك رائع

بالنسبة للنقطة الاولى : ما باليذ حيلة اغلب الانميات صارت هكذا وللاسف اتكلم عن الانميات المعروفة مثل ون بيس وفيري تيل وجينتاما هذا صار جزء من الانمي والمانجا , حتى اني صرت اخجل ان اشوف حلقة من هالانميين امام اخواني الصغار او عائلتي عشان ما تطلع لي لقطة تجيب لي الكلام .. لكن المترجمين يقع عليهم الخطأ ايضاً كان ممكن يحذفون اللقطة او يضببون هذي اللقطات اذا كانت حدث رئيسي فالحلقة .. فالاول المترجمين القدماء كانوا يحذفون اللقطات مثل مترجمي انمي داون و مونمس وانمي القمة اما الان 90% من المترجمين يعرضون هذي اللقطات لان صارت لها اقبال شديد من الناس كلهم وليس المراهقين فقط sleeping

اما الاستديوهات فانت قلت كل ما كنت اريد قوله biggrin ذوق سيء جداً يعرضون الانميات الي يكون فيها فان سيرفس sleeping

اما بالنسبه للفانز فهذي اخطر مشكلة الناس صارت تحب الشخصية لدرجه الموت , انا فعلاً احب بعض الشخصيات الانمية وادافع عنها لكن ما توصل لدرجه ان اشتم الناس واعصب ففالنهاية هي مجرد رسمة وولاسف انا ارى هذا كثير خصوصاً هنا فالمنتجى في نقاشات الانمي والمانجا تلقى ناس يوصفون الرأي الاخر بالغباء بس لانه قال فلان اقوى من فلان وينتهي الامر بزعل وكل هذا عشان رسمه sleeping
    تم حذف التوقيع لمخالفته القوانين التوقيع الخاصة بمكسات والتي تنص على:
    ● يجب أن لا يزيد مساحته عن 500×500 طولا وعرضا .
    ● يجب ألا يزيد حجم التوقيع الإجمالي عن 400 كيلوبايت .

نتمنا الاطلاع على قوانين المنتدى

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter