الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52

اثر الانمي في حياتك..~

اولا نبدا تحية الاسلام
    .....السلام عليكم ورحمته الله وبركاته.....
    فتحت هذه الموضوع لاني ملقوفة biggrin
    اريد ان اعرف كيف عرفتم الانمي وكيف اثر عليكم ومالذي غيره فيكم وكيف اصبحتم ترون الحياة << صارت شاعرية وانا مدري cheeky
    انا عرفت الانمي تقريبا قبل 5 سنوات يوم كانت جولات نوكيا منتشرة biggrin فكنت اشوف في جولات خالتي صور انمي عادية بس كنت اراهم
    جميلات فعلا فصرت دايما اخذ جوالها واقعد اتفرج devious شافتني بنت خالتي وقالتي اسمه انمي asian فرحت الى كمبيوتري اكتب في قوقل
    انمي asian ويم شفت الصور طرت من السعادة asianوبعد ايام قليلة شفت يوتيوب بالصدفة عن الانمي eek شفت يتويبات كثيرة عنهم
    وانا اقعد اناظر eek بعدها بديت حياتي الانمية بانمي بنات وانمي بزران zlick وبعدها بانميات رومانسية embarrassed وبعدها انميات تشونين cool وبعدها انميات الرعب ogre
    بصراحة الانمي اثر علي مررررره
    بداية صرت اكره الاشرار واريد محاربتهم laugh
    بعدها صرت متمسكة باصدقائي واصبح بيننا وفاء وعهد واخلاص rambo
    بعدها صرت ذكية مثل كونان glasses بديت احل قضايا اختفاء الطعام من الثلاجة ليلا smoker << طلع ابوي المجرم laugh
    بعدها صرت احب المواقف الرومانسية مررره embarrassed
    ثم تطورت واصبحت متعطشة للدماء ogre صرت احب اشوف الناس تموت بالانمي devious
    وصرت احب الاشكال المخيفة بمعنى اصح لم اعد اخاف zlick
    وصار نص كلامي ياباني laugh
    انا وضعت هذا الموضوع ابي اتعرف على حياتكم الانمية pirate
    لا تحرموني من ردودكم classic والا سارتكب جريمة قتل smoker
    70017c94f51b28e76f47fc5590625931

2. ...

悪魔 vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ αҜυ₥α Hi₥ε

مقالات المدونة
    1

أُطروحاتٍ إبداعيّة أُطروحاتٍ إبداعيّة
    مُسابقة عودة للماضي القديم مُسابقة عودة للماضي القديم
    هممم علشان ما تغثيني جيت em_1f606

بدايتي مع الأنمي كنت باكا تنقال اكثر من السلام عليكم صرت وفيه بشكل مو طبيعي

صرت شاعره وانصح العالم واقول مصايب الله يا كافي بديت اسب والعن سنسفيل العالم وهم مو فاهمين علي ويحسبوني اتكلم ياباني

صرت احتقر الدوله الي اعيش فيها علشانها مب زي اليابان صرت خاينه بأبيع اهلي بس اروح لليابان .. صرت نفسك تقريباً شريره افكر بذبح الشخصيات بمخي

صرت احب الأموات

بدايتي كان انمي رومانسي ختمت كل انميات تصنيفها رومانسي و مدرسي وكوميدي -_- بعدين تحولت للشونين و بديت القى تصانيف معفنه الله لا يبلانا ياوي و يوري < ما تابعتهم وانصدمت لما لقيت اخو يحب اخته ااااااخ كخ تفوووووه عليكم وعلى تربيتكم < ومكمله متابعه هههههههههههههههه XD بعدين صار عندي رأي فلسلفي < ياختي صعبه ما تنقال

بعدين صار كلامي كله نيبون في نيبون صرت اشوف حركات بالأنميات القتاليه مثل يوم طيرت اولتيار قراي واجربها لكن للأسف للحين رفسة ليفاي اخواني معيين علي اسويها قهر -_-

صرت عشيقة دراكولا ودي اشوف دمان بسبب فايري تيل -_- صارت تعابير وجهي زيهم تماماً نفس كذا em_1f611 و بديت اعشق الرسم حقهم واحول نفسي لشخصية انمي e057

بس هذا الي اتذكره الحين laugh

وسلام

حرب المحققين العظماء الثانية .~!

attachment
    Elite Force
    رَقيبه في الشُرطه smoker
    إغلاق الملف لموت صاحبة الحساب
    كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام

كونيتشوا
    بصراحه الموضوع صعب شويه لأنه متعلق بالتذكر biggrin
    بس مثل ما افتكر بداية مع الانمي كانت عاديه جداً knockedout
    اختي قالت لي عن الانمي وهي كانت تتابعه قبلي paranoid
    وبعد ما شافت رغبتي الشديده في متابعته اعطتني انمي نارتو classic
    وعجبني كثير من الحلقه الاولى لذا قررت اتابعه وبعد ما مليت منه tired تابعة انمي ثاني اسمه (Shugo chara) embarrassed
    بصراحه هذا الانمي غير اشياء كثيييييييييييييير في cheeky صرت ألاحق اولاد الانمي الوسيمين laugh واتابع كل انمي فيه ولد وسيم laugh laugh
    وبعد ما تابعة انميات ثانيه مثل ون بيس وهانتر x هانتر الجزء القديم صار عندي حب لأنميات المغامرات والاكشن والخارقه للطبيعه gooood
    وبعد مده كرهت الانميات الرومانسيه ألي كنت اتابعها sleeping وبعد متابعه طويييييييييييييله بدأت عندي عاده غريبه جداً ermm
    وهي اني بدأت اكره بطلات الانميات وصديقات الابطال nervous بل وبدأت احترقهم بشده ogre
    وفي نهاية ثرثرتي رح اختصر ألي ابي اقوله
    لولا اخي ومتابعته للأنمي ألي خلت اختي تتابعه معاه ألي خلت اختي الثانيه تتابعه معاها ألي خلتني اتابعه معاهم laugh
    ما كنت الان بتابع الانمي ولا اعرف شو هو اصلاً biggrin biggrin
    واشكرك على الموضوع الجميل جداً gooood
    بأنتظار جديدك gooood
    جانا

affc9936ea6a6f4243bf7a4a2d594b91

كان تلوينها صعب e411 بس الحمد لله قدرت اكملها e056

السلام عليكم موضوع جيد للتعرف لماضيناbiggrin
    انا تابعة الانمي من قبل صديق لي قالي شوف الانمي ونصحني واول انمي شفته بليتش من بعدها ماخليت انمي ماشفته ورفيجي ترك متابعة الانمي منذ فتره وانا مازلت اتابعه وصار يقولي انا تحسفت اني قلتلك شوف انمي بليتش biggrin
    طبعا بدية بالانمي قبل 5 سنين تقريبا
    في امان الله

همممم
    بدأت مشاهدة الأنمي عام 2007 اي قبل 6 أو 7 سنوات ..
    فعلياً ما اثر في حياتي .. لأنه مجرد أنمي
    اتابعه عشان املأ وقت فراغي .. لا يمكن لأنمي او مسلسلات او العاب ان تؤثر على حياتك و ان اثّرت فيك فأنت فيك شيء ..
    لأنك ما قدرت تفصل بين الواقع و الخيال و ايضاً و بسهولة تامة يستطيع اي شيء ان يغيّر افكارك اتجاه الحياة اذا كان الأنمي قادر على ذلك
    لا اقصد ان اهين احد لكن هذه وجهة نظري ..
    شكراً

سبب متابعتي للانمي هو سبيستون

تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقه بمساحة التوقيع
    (يجب أن لا تتعدى أبعاد التوقيع 200 ك.ب للحجم)
    يرجى منكم الانتباه مستقبلاً وعدم تكرار المخالفة ‏

السلام عليكم

مممم احاول اتذكر biggrin
    اذكر اني كنت اتابع انميات مدبلجة عربي مثل يوجي و جومنجي و بوكيمون على ام بي سي و طقتها biggrin
    هذا كان من 9 سنوات تقريباً sleeping
    و قبل 6 سنين اول مرة اخوي جاب حلقات ناروتو اعجبنا كثيراً كنا نشوفه انا و اربعه من اخواني مع بعض cheeky
    بعدها بسنة صرت اشوف دراغون بول زد embarrassed ساكورا كانت اول فتاة انمي احبها biggrin بس الحين متحسف صارت قبيحه و شخصيتها مخيسة ogre
    بدات اتابع الانميات بكثرة من 3 سنوات دي جراي مان ، هنتر ، انميات رومنسيه ، رعب ، دمويه embarrassed كان شعور رائع knockedout
    انا مثلك احب اشوف الشخصيات تموت cheeky كنت دوم افكر بطريقة موت الشخصيات و اتاثر بافكاري laugh
    من سنة بدات اشوف انميات جديده وقت صدورها مثل ماجي و العمالقه embarrassed
    انا عندي وفاء و إخلاص قبل ما اتابع الانمي biggrin
    احببت انميات المغامرات و القوى الخارقة و المآسي zlick
    الاكيد ان الانمي اثر علي بشكل كبير cry وعلى شخصيتي embarrassed

ما جيت لاني خايف انك تقتليني biggrin
    الموضوع جميل جداً embarrassed
    شكراً على الدعوة knockedout

attachment
    شكرا White Muskعلى الهديه اللطيفة ")

ask.fm / sayat.me / twitter

^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بدايتي كانت بانمي ناروتو عام 2008 دخلت على مكسات بالغلط ولقيت naz يترجم الحلقات .. قعدت سنه ما اشوف الا انمي ناروتو ومانجا ناروتو .. بعدها سحبت إلى عام 2012 وشفت ماجي او ديث نوت (ما اذكر وش الي بديت فيه اول) وهذي بدايتي الفعلية بعالم الانمي biggrin

في البداية انسان طبيعي << تصدق انا صناعي ^كف biggrin

بزر وقتها قبل 3 سنين << خف علينا يا الشايب الحين ^خلاص فكنا من السماجة biggrin

معي كمبيوتر ابو كلب ونت سيء فتذكرت ون بيس اشوفه قبل اكثر من 3 سنين قلت بكمله يلا ومااهتميت بعدد الحلقات، لا بعد كنت احسب عرب مسوينه يوم حملت الحلقات طلعت يابانية مدري شالسالفة biggrin كان طول يومي ون بيس × ون بيس يعني خلصته في زمن قياسي وجتني صدمه يوم خلصت ون بيس والحين بتابعه اسبوعيا crushed

اي عرفت انه اسبوعي من موقع كنت اشوف منه اون لاين

بعدها قلت ياخي طفش ماصارت عيشة بدون ون بيس يلا يمدحون ناروتو... مب يمدحونه يعني سامع احد لكن يعني شيء حلو biggrin تابعته خلصت رجعت حالة الطفش.. صدفة شفت صديقي يكلم واحد وهالواحد تعرفت عليه وبالصدفة طلع هالواحد جيران صديقي بديرته وبالصدفة طلع مدمن انمي << كل حياتك صدفة biggrin

فكنت اتكلم وياه عن الانمي ويقول الانميات القصيرة والانميات القصيرة... قلت يلا هات اي شي عطاني فل ميتال
    فبعد فل ميتال ادمنت الانمي خلاص

بعدها شوي شوي صرت مااخذ منه انميات اخذ من هنا مكسات.. مدري شنو جابني مكسات وليش سجلت فيه xD

اي صح بداية الانمي كنت اقول انميات من صنف ون بيس هي الافضل وكذا ( شونين اكشن كوميديا )بدون مااشوف شيء ثاني يعني تعرف مرات واحد يشوف انمي ولا يلعب لعبة يقول هذا احسن واحد biggrin

لكن يوم قال لي اللي خلاني ادمن انمي شفت ديث نوت ؟ قلت لا .. قال طار نص عمرك

رحت على طول شفته وكذا يعني الحين صرت انوع بالانميات مااهتم بنوع معين المهم الانمي حلو ،إلا الرومنسية ابعدها عني

sigpic708923_7

MAL

Female titan gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ✿ яσяσ

عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    مسابقة تقارير المانجا والمانهوا مسابقة تقارير المانجا والمانهوا
    مسابقة خريف استديو ميجاتوون مسابقة خريف استديو ميجاتوون
    بدايتي يالانمي كان من سبيستون biggrin
    بالبداية لعبت لعبة بالجيم بوي <<< اعتقد ماحد يتذكره biggrin
    وكانت اللعبة لناروتو وعجبتني
    وبعد ايام لقيت ناروتو بسبيس تون
    ومخمخت معاه biggrin
    وبعدها قطعوه dead
    وصارت حياتي تعيسة ابغى اعرف ايش حصل بعد ما اوروتشيمارو عض ساسكي dead
    وابغى اعرف ام جبهة بتموت ولا لا dead
    وبعدها يمكن قعدت سنة وشي على ذي الحلقة
    ورفيقاتي ولا وحدة كانوا يعرفوا عن الانمي <<< طبعا انا كنت احسب كذا
    يوم من الايام بالمدرسة
    من الطفش سويت حركة ناروتو
    كاجي بونشن نو جتسو (طبعا بسبيس تون نسخ الظل biggrin )
    ووحدة جلست تطالع في كاني سويت جريمة وحسبت نفؤسي هبلة << وفعلا انا هبلةbiggrin
    وجات عندي وقالت لي تعرفي ناروتو!!!!!!!!!
    وجلسنا نتكلم وقالت لي انه يمديمي تتفرجي من النت <<< وجهي كان كذا em_1f635ماكنت ادري انه يمديك تشوفه بالنت
    وبدا مشواري مع الانمي smoker
    ويوم من الايام وانا اتفرج قتال كاكازو وكاكاشي
    اخوي شافني
    وعرقته على الانمي وبعدين بدا مشروع نشر الانمي بين العائلة والاصدقاء biggrin
    وبعد ماخلصت حلقات ناروتو الموجودة
    اتذكرت اني شفت بسبيس تون ون بيس وكان حشيش في حشيش
    ودورت عليه ولقيته وسحبت على ناروتو
    اخر تعديل كان بواسطة » ✿ яσяσ في يوم » 10-10-2013 عند الساعة » 10:29

أول انمي شفته تقريبا في سنة 2000" درآجون بول زد " اذكر اني شفتها في قناه ايطاليا كانت تعرضه اسبوعياً و بعدها صرت اتابعها عن طريق اخوي لما يطلبها من الخارج و كل ديفي دي يعمل عرض عن انميات و علمنا عنها الى ان وصلت لنا على النت

درآجون بول زد هو الانمي الي خلاني مهوس بفنون القتال و خلاني اشارك فيها asian
    اخر تعديل كان بواسطة » Jellal Fernande في يوم » 10-10-2013 عند الساعة » 11:24

السلام عليكم صديقتي الغالية ^^

سوف اخبرك كيف كانت بدايتي معها بكل سرور

عندما رأيت صور انمى اعجبتني كثيرا و اصبحت اجمعها ثم تطور وضعي عندما اخبرتني صديقتي عن مسلسل انمى رايته ثم من مسلسل ومسلسل حتى بدأت حياتي مع انمى

ونهاية اشكرك على موضوع الرائع ^^

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه..~

لدي ثقافـة إنمية وحياة إنمية smoker

سنبدأ بالحياة الإنمـي smoker:

عرفت الإنمـي وأنـا عمري 7 سنين smoker <<< أصغـر منكم كلكم ما شاء الله علي embarrassed

بـدأت أختـي تشوف صور الانمي من جوال خالتي smoker
    كنت اراهم في البداية جميلات embarrassed لكنني قررت إنهـم مخيسات beard
    وبعـدين شفت في اليوتيوب الإنمـي beard وعلمت أختـي dead
    حينها فتحت بوايـة ثقافتـي الإنمـية bandit

في اليوتيوب رأيت الـ**** dead <<< حرام كنت باقي صغيييييييرة frown
    وصـرت أشوف مقاطع مضحكة مع أخوي laugh
    خـلاص أنـا ختمت كـل الإنميـات الرومانسيـة مع أختـي sleeping الله يصلحنـا بس sleeping
    بس صديقاتـي كلهـم يعرفون الإنمـي قبل ما أعلمهـم cheeky

الأن ثقافتـي الإنميـة smoker:

أول إنمـيات تابعتـه ناروتو و ون بيس وكونان وأفلامها classic بس طـول الإنمـي حقهم مرررة فتركتهـم biggrin
    وخلصت بليتش من زمـان asian وكنت أتابع جينتاما وتركتهـا من زمان حسيت إنهـا مالها داعـي biggrin
    وكنت أتابع هانتر إلى إنهـم عادوهـا برسم أفضل asian
    وتابعت الكيميائي المعدنـي الكامل ثم فيري تيل ثم الخـادم الأسـود smoker
    فصـرت أتابع بعد ذولي مانجـا classic
    وتابعت هيوكـا والهجوم على العمالقة وإينابا هـذا العـام biggrin

وحاليـاً أتابع ماجي وهانتر وكونان classic
    أمـا المانجا فكثير أتابـع حاليـاً dead

وهنـا أخلص biggrin

جـــانــــــــــــا..~

أستغفـر الله.. وأتــوب إليـهـ.. ~

يبدو ان على موضوعي اقبال كبير e40d
    هذا جيد لكن انا عندما عرفت الانمي حسبت اني الوحيدة اللي اعرفها
    بعدين طلعوا صديقاتي وبعدها حسبت ان البنات وحدهم يعرفونهم لكن الماجاة هم الاولاد e107
    لم اكن اتوقع ان هناك اولاد يحبون الانمي ابدا e107<<يمكن علشان نظرتي للاولاد سعودين ان كلهم نشب ورفعة ضغط ويحطون صرصور في جيبهم ويخرعوني فيه e107 واذا شافوني اتفرج انمي ضحكوا علي وقلوني بزرة cry

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NaLu Love NaLu مشاهدة المشاركة
    يبدو ان على موضوعي اقبال كبير e40d
    هذا جيد لكن انا عندما عرفت الانمي حسبت اني الوحيدة اللي اعرفها
    بعدين طلعوا صديقاتي وبعدها حسبت ان البنات وحدهم يعرفونهم لكن الماجاة هم الاولاد e107
    لم اكن اتوقع ان هناك اولاد يحبون الانمي ابدا e107<<يمكن علشان نظرتي للاولاد سعودين ان كلهم نشب ورفعة ضغط ويحطون صرصور في جيبهم ويخرعوني فيه e107 واذا شافوني اتفرج انمي ضحكوا علي وقلوني بزرة cry
    ليس الجميع هنا من السعودية

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة spelunky مشاهدة المشاركة
    ليس الجميع هنا من السعودية
    المهم انهم اولاد em_1f629
    ونظرتي للاولاد عامة e406

احم بسم الله
    وعيت على الدنيا و انا احب الصور ..زيك الأيام كانت صور سايلور مون موضى و في كل مكان على الحقائب المدرسية و الالعاب الاستيكرز الخ و كنت أراها جميلةembarrassed( باستثناء الفيونكات الكثيرة )
    بعدين جات سبيستون و ارتينز biggrin و كان عندي ميول لأنواع معينة em_1f624
    بنت خالتي نورتني و قالت لي يابانيe40a كان عمري 8-7 لنا بدأت التمييز بين الياباني و غيره
    بنات خالتي كانوا لما يجوا عندنا يجيبوا معاهم اقراص فيها صور
    و انا اقعد أتأملlaugh
    و لما صرت استخدم النت(11-12) كنت دائماً اكتب Anime(ما عندي فكرة كيف عرفت المصطلح )
    من بين الفيديوهات اغنية البداية لGandam seed (بداية غريبة صحbiggrin)
    و كنت أدخل يوتيوب اتفرج عليهم لكن اخواتي كانوا يروحوا يقولوا لماما اني اتفرج انمي و ان الانمي للكبار ..عشان الرومانسية و كده ( رحم الله تلك البراءةe411)
    و بعدها بدأت اعرف المسلسلات
    لما بدأت اتابع بالطريقة الصحيحة و أول انمي نزلته كان Rozen Maiden و Fate / stay night كان عمري 15

قبل سنة و نص بسبب لعبة"عيش حياة الانمي" كنت أبحث عن صور لشخصياتي و تبين أن أفضل مصدر هو ما يسمونه المانجا فحاولت اقرأ
    حاولت مع FSN و ما قدرت أكمل. .حاولت Trinity blood و كمان ما قدرت أكملe407
    بعد ان اكملت مشاهدة انمي ريبورن نصحوني أكمل مع المانجا حدثت ظروف و توقفت عنها و ما رجعتem_1f610
    بعد فترة قمت بقراءة Ah! my goddess بغرض صناعة الصور
    الكوميديا فيها ساعدتني كثيرا على إكمال القراءة لكن حتى جاء آرك اختفت فيه الشخصيات الجميلة فيه و ركز على الرومانسية بين البطلين و بدون شعور..دروب
    نفس الوقت كان قد تم الإعلان عن انمي ماجي 3-4 أشهر قبل الصدور و تحمست له
    اخبرت صديقتي عنه عبر المسن فاعطني رابط موقع للمانجا ما كنت ناوية عليها أبداً بس قلت لنفسي اشوف القصة حلوة و لا
    بدأت و عجزت عن التوقفe106 خلصت الفصول و الانمي لسا ما نزل و يا ليت ما نزللem_1f611المهم دي كانت بدايتي الفعلية في المانجا
    قرأت اوليمبوس و النسر التركي الطائر و ثم فاجابوند و غيرها
    12f72c426cb37cdc305de1d7268ae796

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Veneficae مشاهدة المشاركة
    احم بسم الله
    وعيت على الدنيا و انا احب الصور ..زيك الأيام كانت صور سايلور مون موضى و في كل مكان على الحقائب المدرسية و الالعاب الاستيكرز الخ و كنت أراها جميلةembarrassed( باستثناء الفيونكات الكثيرة )
    بعدين جات سبيستون و ارتينز biggrin و كان عندي ميول لأنواع معينة em_1f624
    بنت خالتي نورتني و قالت لي يابانيe40a كان عمري 8-7 لنا بدأت التمييز بين الياباني و غيره
    بنات خالتي كانوا لما يجوا عندنا يجيبوا معاهم اقراص فيها صور
    و انا اقعد أتأملlaugh
    و لما صرت استخدم النت(11-12) كنت دائماً اكتب Anime(ما عندي فكرة كيف عرفت المصطلح )
    من بين الفيديوهات اغنية البداية لGandam seed (بداية غريبة صحbiggrin)
    و كنت أدخل يوتيوب اتفرج عليهم لكن اخواتي كانوا يروحوا يقولوا لماما اني اتفرج انمي و ان الانمي للكبار ..عشان الرومانسية و كده ( رحم الله تلك البراءةe411)
    و بعدها بدأت اعرف المسلسلات
    لما بدأت اتابع بالطريقة الصحيحة و أول انمي نزلته كان Rozen Maiden و Fate / stay night كان عمري 15

قبل سنة و نص بسبب لعبة"عيش حياة الانمي" كنت أبحث عن صور لشخصياتي و تبين أن أفضل مصدر هو ما يسمونه المانجا فحاولت اقرأ
    حاولت مع FSN و ما قدرت أكمل. .حاولت Trinity blood و كمان ما قدرت أكملe407
    بعد ان اكملت مشاهدة انمي ريبورن نصحوني أكمل مع المانجا حدثت ظروف و توقفت عنها و ما رجعتem_1f610
    بعد فترة قمت بقراءة Ah! my goddess بغرض صناعة الصور
    الكوميديا فيها ساعدتني كثيرا على إكمال القراءة لكن حتى جاء آرك اختفت فيه الشخصيات الجميلة فيه و ركز على الرومانسية بين البطلين و بدون شعور..دروب
    نفس الوقت كان قد تم الإعلان عن انمي ماجي 3-4 أشهر قبل الصدور و تحمست له
    اخبرت صديقتي عنه عبر المسن فاعطني رابط موقع للمانجا ما كنت ناوية عليها أبداً بس قلت لنفسي اشوف القصة حلوة و لا
    بدأت و عجزت عن التوقفe106 خلصت الفصول و الانمي لسا ما نزل و يا ليت ما نزللem_1f611المهم دي كانت بدايتي الفعلية في المانجا
    قرأت اوليمبوس و النسر التركي الطائر و ثم فاجابوند و غيرها
    اذا حياتك مانجاوية e404

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NaLu Love NaLu مشاهدة المشاركة
    اذا حياتك مانجاوية e404
    يبbiggrin
    حتى اسلي نفسي بالتلوين
    مع مساعدة من اسلوب حياتي...معظم نشاطي في النت عن طريق جوالي..مانجا بالجوال ممكن لكن انمي صعب><
    اخر تعديل كان بواسطة » Veneficae في يوم » 11-10-2013 عند الساعة » 17:48

مرحباا

استمعت وانا اقرأ ردود الاعضاء biggrin

اذا عن "تذكري" فمستحيل اتذكر كيف بدايتي بالضبط..
    لكن الي اذكره انه محد في عايلتي كان يعرف الانمي, فكنا نلعب بالجيم بوي "اذا تذكرونه"..
    وكنت احب اكثر شي "لوفي" الي كنا نسميه الولد المطاطي ما كنا نعرف هو ايش اصلا, وناروتو ابو شعر اصفر$ واحيانًا اشوف صور فقط لبعض الانميات
    بعدها سبيس تون عرضتهم لناا وتنحت انا وبعدها بوقت اخوي بدا يتابع اما انا فكنت اشوف الي يجي على سبيس تون "يعني اقدر اقول سبيس تون بدايتي؟"
    وبديت اتابع الانميات بالياباني قبل ثلاث سنوات تقريبًا, وجرّيت بنات خوالي وقلت لهم يتابعون لكن محد سمع لي الا وحده وكنا وقتها ادمممان الانمي وخاصه ناروتو!!
    اما هي ف شوي شوي ابتعدت عن الانمي تفكيرها راح لمجالات اخرى, اما انا فكنت اتابع مباشره وبديت احمل الانمي هالسنه
    ..
    وقت ما انا اتابع احس اني بعالم ثاني واتحمس مع القصه وسابقا كنت افضل الكوميدي والمدرسي, الآن الشونين والررعب, مع باقي التصنيفات يعني لكن هم اكثر اثنين..
    اما بالنسبه للأخ ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Limit Out مشاهدة المشاركة
    همممم
    بدأت مشاهدة الأنمي عام 2007 اي قبل 6 أو 7 سنوات ..
    فعلياً ما اثر في حياتي .. لأنه مجرد أنمي
    اتابعه عشان املأ وقت فراغي .. لا يمكن لأنمي او مسلسلات او العاب ان تؤثر على حياتك و ان اثّرت فيك فأنت فيك شيء ..
    لأنك ما قدرت تفصل بين الواقع و الخيال و ايضاً و بسهولة تامة يستطيع اي شيء ان يغيّر افكارك اتجاه الحياة اذا كان الأنمي قادر على ذلك
    لا اقصد ان اهين احد لكن هذه وجهة نظري ..
    شكراً
    هي في النهايه وجهة نظرك, لكن انا اخالفك وقت ماقلت "فأنت فيك شيء" ماهي سالفة ماقدرت افرّق بين الخيال والواقع بتكلم عن نفسي..
    الانمي يأثر فيني لكن آثاره لحد الآن ماجابت لي نتائج سلبيه بالعكس! صرت اقدر الصداقه واثق باللي حولي وتقريبًا صرت انسانه ايجابيه "لولا مزاجي المتقلب لَ عشت مرتاحهem_1f611"
    أذكر إحدى صديقاتي شبهتني بكيلوا من كثر ما انا احب هالشخصيه صرت اسوي بعض حركاته وطريقة تفكيري قريبه له..
    بعد كونان احاول احل المشكلات واحاول اشغل مخي ف الرياضيات عشان اتعدى مرحلة ذكاء كونان ههههههههههfrown!
    معليش تحمست وشكلي بدخل اشياء مالها دخل, عمومًا الانمي شي جميل وتأثيره فينا ليس شيء غريب,

زين مابديت اتفلسف كان تطيروني e40d
    شكرًا لكِ لطرحك هالموضوع..
    جاا مينّا biggrin
    147fabe5ead28e2a3efd39496d7c430f

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter