الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

نتائج مسابقة "فتيات الانمي" ..مع مفاجأه حلوه من كين ^_&

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا" اود ان اعتذر منكم اعزائي على التأخر ..المفاجع ..وذلك نظرا" للعواصف المشاغليه ليلا"..والدراسيه نهارا"

هذاالى جانب القنبله المولوديه التي اجتاحت منزلنا في احدى الليالي القريبه ..وقلبت البيت راسا" على عقب ..dead

المهم ..كل سنه وانتوو طيبين biggrin

العيــــد مع مكسات عيديين ..>>فاكرين هالدعايه tongue

line3

image005555

line3

نتائج مسابقه وســ Moon”s Child ــام

الموضوع الأصلي
    للكاتبه ::محبه
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=83519

موضوع التصويت
    للكاتب :: كين
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=92448

قبل اعلن النتيجه والتي تنظرونها بفارغ الصبر ..دعوني اولا" اجيب على اسئله المسابقه ..smile

line3

السؤال الاول
    ..في انمي المسمى ..لحن الحياه ..من المشرف الموسيقي علي اغنيه الشاره ..وكم عمره .>>ولو عندكم صورته او جيبتولي رقمه بيكون احسن وراح اعتبر الاجابه نموذجيه احم احم ..للمساعده اقرؤا هذا الموضوع ستجدون الاجابه في رد لمحبه هاله الصباغ >>شوفو البنت راده ع الموضوع من بعد سنتين لووول ومحد ردها

تلاحظون ان اجابه هذا السؤال موجوده فيه ..وكل ماقصدته من السؤال

هو ان يتكرم احد الاعضاء ..ويجيب لي صوره طارق العربي

طارق العربي طرقان ..هذا الانسان عليه صووووت ياسلاام اكيد مايحتاج اقلكم عليه

فأتمنى من كل قلبي ..ان تشاهد العضوه محبه هاله هذا الموضوع وتتفضل مشكوره باعطائي رقم عمو طارق (والله وعد مااعطي احد )cray

في ايام المراهقه ..الله يتعبها من ايام ..كان دايم احلم اني اسمع صوت طارق العربي
    وطول الحلم وانا اجري ابي الحق مكانه متتبعه صوته ..وكل ماقرب منه اصحى من النوم >>عذبني هالحلم دايم يتكرر بس توقف الحين ماقمت اتحلم ...هخخ عجزنا ..tongue

line3

السؤال الثاني
    ..اكتب اغنيه سيري يافتاتي ..من فلم الامل!!

لا تبالي فستشفى الجراح وظلام الليل لن يطول ..^_^

line3

السؤال الثالث
    ..لوكنت مكان ورده فراساي ..ليدي اوسكار ..بغظ النظر عن جنسك فهل ستقبل العيش بالطريقه التي ارتضاها لها والدها ؟مع التوضيح

أي اجابه منكم كانت ستعتبر صحيحه ^_^..

اما رايي فارى ان طريق الانسان مليئ بالاشواك والحشائش الضاره ..وان لم يجد من يساعده في اقتلاعها في بدايه طريقه فلا اعتقد انه سيستطيع ان يقتلعها مؤخرا"..مااقصده اننا لابد ان نسير على الطريق الذي يرسمه لنا ابوينا ..

والد هذه الفتاه راى فيها حلمه فرسم لوحته واهداها الوانه لتخربش فيها كيف تشاء ..هو يثق بها وهي تقدر له ذلك ..ولعل الخطأ الذي ارتكبه هذا الوالد هو انه لم يهديها ممحاه حتى تمحو مالايروق لها من خربشات ابيها ..

كبرت الفتاه وكبر معها قلب لايمكن ان تتجاهله.. مهما كان شكل الجسد الذي يحويه ..

ورده فرساي ..لااعتقد انني سأفعل اكثر ممافعلته بل ربما اقل فأنا انانيه في معظم الحالات ..

نحن الفتيات نصل الى مرحله تصبح فيه الواننا غريبه وخاصة بالنسبه لأبائنا ..فلن يفهموها مهمما حاولو ..

وتظل الاجابه ناقصه لتبقى قصتها اسطوريه ..!!redface

line3

السؤال الرابع
    ..(عندمايسقط المطر على البلده تسقط الدموع على قلبي ماهذا الحزن الذي يغلف قلبي)>>من همس بهذه العباره وفي اي انمي؟

لا اعتقد احدا من المشتركين اجاب على هذا السؤال ..لست متأكده من ذلك لان الاجابات كانت ترسل لكينsmile

القائله ..عصمت ..في انمي اخي العزيز

دائما كانت تردد هذه العباره ..>>هدي البنت تشبهني دووم كئيبه burn
    بس الحمد لله انا الان احسن مماكنت عليه ..cool

كان معها كتاب تقرأه ..اكيد متذكرين الكتاب) كتاب شعر( الي كان اخو حنان يقراه مع اخت عصمت في الكوخ لمن كانت صغيره ..اموووت واعرف ايييش اسم الكتاب ومؤلفه ..رغم اني اشك انه احد معاصري شكسبير ..والله اعلم ..

line3

السؤال الخامس ..في الانمي المسمى ..فتاة المراعي ..مااسم البطله ..وان كنت تحفظ اغنيه الشاره سيكون جميلا" كتابتها لنا ؟

اسمها ..كاتولي ..
    اما عن الاغنيه ..اقود القطيع اقود القطيع برحب المراعي اقود القطيع .tongue
    دندندن ههههه حافظه بس المقطع الاول اما بقيه الغنيه حافظه اللحن يدندن في راسي ولكني لااذكر الكلمات بالظبط31..تمنيت ان يكون احد الاعضاء فاكرها بس للاسف ..cry

line3

السؤال السادس
    ..(انا فتاه يتيمه عرفت نفسي في ميتم ولا اعرف من هم اقربائي ..بالرغم من ذلك فانا طفله مشاكسه وبريئه ..لم احلم يوما" باني سألحق الشهب التي تزين السماء! .. الى ان فتحت في وجهي ابواب السعاده وكله بفضل الله بعد ان ارسل لي من يكفلني ..فادخلت في مدرسه داخليه لأدرس ..من هوايتي كتابه القصص ..انا معجبه بشيكسبير ومؤلفو مسرحيات عصره ..انا طموحه جدا" ..علمتني الحياه ان انظرللبعيــد ..واترك مالااريد ورائي ..ابعدحتى من القمر ..لاصل حيثما اريــد^_^..)ان كنت عرفتني فمن أنا ؟؟

جـــودي ابــوت ^_^..

هذه الفتاه علمتني الكثييير ..angel_innocent

line3

والان ننتقل الى ...........

المتسابقات :: نتائج المسابقه ..smartass

محبه :: لا خلونني بالاول ارد عليكم ولا ماتبوني wub>>ههههههه

line3

اولا" اود ان اشكــر كل من ساهم على انجاح الموضوع وخصوصا"

المتسابقات الاموراات ..كما اود ان اهنئكم على روعـــه مواضيعكن..سلمت هالأنامــل ..^_^

>>ماشاء الله كلهم بنات لا وبعد محد رد ع الموضوع الا بعد مارد كين ..
    بسم الله ماشاء الله الفلق والقارعه عليك هههه^^laugh

line3

[GLOW]anime spirit[/GLOW]

السلام عليكم حبيبي ..ازيك انشالله تمام ..
    عارفه ياانيم احلى شي فرحني في مشاركتك هوانه اول موضوع لك في التون بحسب ماقلتي..انبسطت منك وموضوعك فله >>رغم ان اعتب على المراقبين لانهم ماردو عليك وشجعوكي ..لان هذا هو الي كان المفروض يصير ..بس ماعليكي حبيبي ماالومهم خايفين لاتحلين محلهم هههههه عقبال ماشوفك مشرفه ^_&

[GLOW]
    عاشقةسابق[/GLOW]
    ا
    لسلام عليكم ..كيفك ياقمر ؟
    اما انتي ياصغيرتي ..اعجبني سردك لرأيك في شخصيه ريمي ي نهايه الموضوع ..ومن الجميل ان يتعلم الانسان من غيره ..حتى لوكان مجرد صوره متحركه ..المهم ان نأخذ المفيد من كل مايحيط بدنيانا ..
    اشكرك ثانيه لمشاركتك الكيوته ..والله يحفظك لأمك ويخليها لك ^_^

[GLOW]هايبرااي[/GLOW]

السلام عليكم هايبراي ..
    ايش هالموضوع والفكره الحلوه ..كما اود ان اهنيك على روعه اختيارك لأسم الموضوع ..موضوعك كان محقق للمسابقه بدقه ..ولك مني مفاجأه خاصه ..
    الي هو ..بعطيك هالوســــام wink
    attachment

[GLOW]
    بنت المحيط[/GLOW]

سلاااام بنوته المحيط ..كيفك انشاالله طيبه..
    اما انتي ..ايش اقلك ..اخوي رجني وهو يقولي لازم بنت المحيط تفوز لازم لا زم ..مدري كأنك ساحرته devious ..عشان كذا انا قررت اني اخلي جائزتك مميزه ..وهو عريس يهبل ..شعره ياباني امووور اهو صح عينه شوي زايغه عالبنات بس ولا يهمك نعدله لك ..لا وابشرك عمره مثل عمرك بالضبطcool

بس بالمقلوب ..

21<===12
    biggrin biggrin biggrin

هههه تقريرك عن رنين روعه تسلميين على هالجهد المبذول فيه ..اشكرك كثيرا" ..وموفقه عيوني ^^

[GLOW]Emily Rashy[/GLOW]
    ا
    لمتسابقه التي اتت في الوقت بدل الضايع teehee..وحلت محل AleSs

كيفك ايميلوووه انشالله طيبه ..بعد كل هالغيبه ؟..ولهنا عليـكbiggrin

كل عام وانتي طيبه ..مشاركتك اسعدتني كثيـــر..ولو محد رد عالموضوع غيرك ..كنت حكون برضو مبسوطه زي مانا الحين ..تقريرك عن سيموني خنفشــاري ..بس عارفه انا ماحب هزيم انا احب المخطط حقه ..شاهين ..biggrin
    وبعدين انتي اشلون تكتبين عن وحده تحب حبيبك devious ..يعني انا مثلا" مستحيل اجيب طاري ران هخخخخ او افكر حتى احط صورتها هع beee

الف شكر عزيزتي ..وربي يخليج لي دووم ياأحلى ايميلي بالدنيا ^^

line3

مــــــــا ورااااااااء الكــــــواليـــــــس ..

[GLOW]^^Ken # ^^^^Ken # ^^^^Ken # ^^[/GLOW]
    مواقف حلووه الي صارت خلال فتره التحضير للموضوع ..ولعل اهم ماتودون معرفته مواقف كشفت لي ..عن طيبه كين وتواضعه ماشاالله قمه في اللطف والذوق ..اكيد تعرفونه اكثــر مني الله يخليه لكم ..rambo
    في اثناء المسابقه وعندما كانت ترسل الاجوبه لكين ..ولأن معظمها كانت خاطئه للأسف وهناك بعض المتسابقين كان حماسهم واضح في محاولتهم للاشتراك ..ولكن للأسف كانت لديهم اجابتين فقط صحيحه من اصل سته ..فطلب مني كين ان اقوم بمساعدتهم
    محبه ::اشلون تبيني اساعدهم وانا الي كاتبه الاسئله ..وبعدين ياكين الاسئله مو بذوك الزود ><

ولكن بيني وبينكم اعجبتني مبادرته هذه وزدت اعجابا" بأخلاقه ^_^

هذا الى جانب اقتراح رائع منه ..جائنا بعد ان حسمت نتيجه التصويت ..
    وانا متأكده انه سيسر به جميع الاميرات المشتركين في السباق wink_smilie
    بالتأكيــد تودون معرفه المفاجأه ..ولكني افظل ان تسمعوها من كين نفسه ..^_~

line3

اخيــــــــــــرا" اشكركم جميعا"..
    وشكري خاص لكين والكيوته كوثـــــر ^^..ههههه تعبتكم معايا ..القاكم على خيـــــر wink
    تحيتي القلبيه..
    attachment

attachment

اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد

2. ...

السلام عليكم هايبراي ..
    وعليكم السلام^^

ايش هالموضوع والفكره الحلوه ...
    شكرا^_^

هذا من ذوقك..

.كما اود ان اهنيك على روعه اختيارك لأسم الموضوع ..موضوعك كان محقق للمسابقه بدقه ..
    مشكوره..
    واسعدني انه نال اعجابك عزيزتي..

ولك مني مفاجأه خاصه ..
    الي هو ..بعطيك هالوســــام
    ياااااااي..
    مشكووووووره
    من جد ماني عارفه ايش اقوول^^
    كنت انتظر نتائج المسابقه على احر من الجمر وهاهو انتظاري لها قد اثمر..
    بصراحه كنت اتمنى الحصول على هذا الوساام..
    شكرا جزيلا لكي..

مواقف حلووه الي صارت خلال فتره التحضير للموضوع ..ولعل اهم ماتودون معرفته مواقف كشفت لي ..عن طيبه كين وتواضعه ماشاالله قمه في اللطف والذوق ..اكيد تعرفونه اكثــر مني الله يخليه لكم ..
    امين..
    وهو معروف طبعا مايحتاج اقول عنه اكثر من اللي قلتيه..
    الف شكر لك عزيزي كين^^

وانا متأكده انه سيسر به جميع الاميرات المشتركين في السباق
    انا متلهفه لسمااع هذا الاقتراح^_^

واخيرا ...

كلمات الشكر اخطها لكم لتعبر عن مافي قلبي ...
    ولاكن لايسعني ان اقول سوى شكرا ...

شكرا لكل من ساهم في هذه المسابقه..
    شكرا لكل من ساهم في انجاح موضوعي^^

شكرا لكي عزيزتي محبه

شكراعزيزي كين.^^

شكرا لك عزيزي XKaito KidX

مع ارق التحيه^^
    هايبرااي

مقال او خبر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *محــبـــه *

[GLOW]
    بنت المحيط[/GLOW]

سلاااام بنوته المحيط ..كيفك انشاالله طيبه..
    اما انتي ..ايش اقلك ..اخوي رجني وهو يقولي لازم بنت المحيط تفوز لازم لا زم ..مدري كأنك ساحرته devious ..عشان كذا انا قررت اني اخلي جائزتك مميزه ..وهو عريس يهبل ..شعره ياباني امووور اهو صح عينه شوي زايغه عالبنات بس ولا يهمك نعدله لك ..لا وابشرك عمره مثل عمرك بالضبطcool

بس بالمقلوب ..

21<===12
    biggrin biggrin biggrin

هههه تقريرك عن رنين روعه تسلميين على هالجهد المبذول فيه ..اشكرك كثيرا" ..وموفقه عيوني ^^
    أهلين أختي محبة وينك طول هالمدة؟؟؟ هذا كله دراسة ما شا اللهeek ..بدعي لك تطلعين من الاوائل
    اما عن المسابقة فأنا أشكر الله لاني دخلت فيها واشتركت وأدخلت موضوعي....
    واشكرك على إطرائك...وكما توقعت اختي هيبااري فازت لانه معظم الاعضاء يحبون هالشخصية كثير..وتوفقت إختي في سردها للموضوع...وأهنئها بشدة على فوزها....^_^ نالت الوسام بجدارة ومبروك عليهاgooood
    طبعا لا انسى بقية الاميرات فلم يقصرن في سردهن لمواضيعهن...
    ههههههه اما عن جائزتي عليك سوالف ضحكتيني بجد.....biggrin لا تهمني الهدايا او الجوائز المهم عندي اني اشتركت وعبرت عن شعوري في المسابقة....وهذا أجمل و اروع...

أختي هيباااري مبروك عليك الفوز....
    ولك هذه الصورة...اتمنى ان تعجبك مع انها صغيرة....

w6w_200511060015188080bf5b38d
    اخر تعديل كان بواسطة » بنت المحيط في يوم » 06-11-2005 عند الساعة » 06:16

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيف حال الجميع بخير ان شاء الله ؟wink

في البداية اود أن
    اشكــر الاخت محبــه على هذه المسابقه الفريده من نوعها
    و التي لاقت تفاعل جيد من اخواتنا العضوات
    و اعتذر ان كنت قصرت في شيء ........

مواقف حلووه الي صارت خلال فتره التحضير للموضوع ..ولعل اهم ماتودون معرفته مواقف كشفت لي ..عن طيبه كين وتواضعه ماشاالله قمه في اللطف والذوق ..اكيد تعرفونه اكثــر مني الله يخليه لكم ..rambo
    هذا من لطــفك يا اختي محبه ^_^
    و انا بالعكس تاخرت بعض الشيء ... و قصرت ايضاً
    اشكرك
    و الله يخليكِ للميجا تون و اعضاءه gooood

كلمات الشكر اخطها لكم لتعبر عن مافي قلبي ...
    ولاكن لايسعني ان اقول سوى شكرا ...

شكرا لكل من ساهم في هذه المسابقه..
    شكرا لكل من ساهم في انجاح موضوعي^^

شكرا لكي عزيزتي محبه

شكراعزيزي كين.^^

شكرا لك عزيزي XKaito KidX

العفو اختي العزيزه
    و نحن نخط لكم عبارات التقدير والثناء على هذا التميز الكبير
    الذي حققتوه هنا
    و نحن فخورين بكم جميعاً ^_^

و الآن كما وعدتكم الاخت محبه ، هذه اوسمـــه رمزية
    للاعضاء المشاركين في المسابقة ...
    تقديراً لهذا النتاج المتميز الذي حققنه المتسابقات الخمســـة
    فألف شكرا لهن

المتاسبقة التي حازت على اعلى قدر من الاصوات

Emily Rashy

attachment

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1131299584

------------

anime spirit

attachment

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...9&d=1131301827

--------------

هايبرااي

attachment

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...8&d=1131301827

--------------

بنت المحيط

attachment

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...7&d=1131301827

---------------

عاشقةسابق

attachment

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...6&d=1131301827

-----------------

الـــف مبروك للجميع

و اشكر الاخت محبـــه
    و اشكر كوثـــر على مساعدتها الكبيره

في كل ما قاموا به .... smile

و بالتوفيـــق

مرحبا اخي كين ومشكور على الجائزة ...

الآن لم افهم لقد قالت الاخت محبة أن هيبراااي هي الفائزة الاولى وحازت على الوسامconfused والان ارى ان اختنا ايميلي اللي طبعا رشحتها من اجل موضوعها عن هزيم الرعد وكان جميلا ايضا..

مبروك لكل الفائزات على الجوائز والمراكز الاولى gooood ...ويا لها من مسابقة انها الاولى من نوعها والاجمل وان شاء الله تكون هنالك مسابقات أكثر واحلى
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 06-11-2005 عند الساعة » 20:43

مرحبا اخي كين ومشكور على الجائزة ...

الآن لم افهم لقد قالت الاخت محبة أن هيبراااي هي الفائزة الاولى وحازت على الوسام والان ارى ان اختنا ايميلي اللي طبعا رشحتها من اجل موضوعها عن هزيم الرعد وكان جميلا ايضا..

مبروك لكل الفائزات على الجوائز والمراكز الاولى ...ويا لها من مسابقة انها الاولى من نوعها والاجمل وان شاء الله تكون هنالك مسابقات أكثر واحلى
    اهلا اختي بنت المحيط ... العفو
    و شكراً على تواجدك ^_^

محبه لم تقل بانها الفائزه الاولى ...
    و الاهداء الاول لا علاقه له بالنتيجه ...

عموماً الاوسمه كانت على اساس موضوع التصويت
    و بامكانك التأكد من الموضوع

و هيبرااي طبعاً موضوعها رائع بلا شك

شكراً لكِ و ان شاء الله نلتقي في مواضيع ومسابقات اخرى
    باذن الله
    و مبروك للجميع

ابتسامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    أهلين محبة سينشي ^_^ كيفك وأحوالك .. وكل عام وإنتِ طيبة ^^
    أشوىـــااا إنكم أخرتوا نتايج المسابقة nervous توني راجعة للمنتدى وفرحت لما نزلت النتايج .. أنا وفتيات الأنيمي ننتظرها من زمان ^^

اولا" اود ان اعتذر منكم اعزائي على التأخر ..المفاجع ..وذلك نظرا" للعواصف المشاغليه ليلا"..والدراسيه نهارا"

هذاالى جانب القنبله المولوديه التي اجتاحت منزلنا في احدى الليالي القريبه ..وقلبت البيت راسا" على عقب ..
    سلامات surprised .. والله يعينكم على التأقلم مع الوضع بعد انفجار القنبلة المولودية tongue

المتسابقه التي اتت في الوقت بدل الضايع ..وحلت محل AleSs
    nervous دايم أهلي يتريقون علي ويقولون : إنتِ مثل عجوز البدو إذا رحلوا قالت زوجون هههه كناية على إن إذا انتهى الشي وفات الفوت وطارت الطيور بأرزاقها ذيك الساعة إيميلي تجي tongue
    ولو تدرين نزلت هالموضوع وعلى طووول عالمطار ( رحلة دولية كمان <_>‘ ) .. حتى ما راجعته زين بعد ما نزلته خخخخ حوسة ذاك اليوم .. بآخر لحظة كنت بهون لأن حسيت مني قادرة -__-
    شكراً محبة سمحتوا اللي أشترك في المسابقة .. شكراً ^___^

كيفك ايميلوووه انشالله طيبه ..بعد كل هالغيبه ؟..ولهنا عليـك
    وأنا أكثر حبي ^_^ .. الحمد الله أنا بخير وغبت بس لأني مشغولة حبتين مع الدراسة ورمضان بما إني سنعة بالحيل أنا اللي أسوي الفطور <_< تراها تنصب !

كل عام وانتي طيبه ..مشاركتك اسعدتني كثيـــر..ولو محد رد عالموضوع غيرك ..كنت حكون برضو مبسوطه زي مانا الحين ..
    تسلمين يا قلبي cry يكون بعلمك أول موضوع حقيقي أسويه في التوون ^^

تقريرك عن سيموني خنفشــاري ..بس عارفه انا ماحب هزيم انا احب المخطط حقه ..شاهين ..
    آآآه تحبين شاهين أجل rolleyes .. يا كثرهم اللي يحبونه .. أهو مو شين ولد الحلال لكن هزومتي غير ^_^

وبعدين انتي اشلون تكتبين عن وحده تحب حبيبك ..يعني انا مثلا" مستحيل اجيب طاري ران هخخخخ او افكر حتى احط صورتها هع
    لا السالفة مو كذا .. شوفي أنا بصراحة كنت مرررة حابة راي وولهانة عليه لدرجة إني ما أنام الليل من عذاب الحب bored ( كنها عاد مجربة biggrin ) بس يوم لاحظوا أهلي إني صرت مهناش وعرفوا السبب قالوا لو تحبين نجوم السما ما تاخذين واحد ياباني .. وانصدمت بالموقف المتشدد والعنصري من قبل الأسرة .. طبعاً ذي السالفة قبل ما يتزوج من سيموني !!.. والحمد الله رضيت بالأقدار القاسية cry وبعدها يوم تزوج سيموني صحت صياااح يا كافي .. بعدين قلت لازم أحط موضوع عن اللي اختارها هزيم شريكة حياته وممكن أكون أسعده فيه redface يعني مو علشان زراق عيونها ! << أقول خليك ساكتة أحسن و لا تفلسفين tongue

الف شكر عزيزتي ..وربي يخليج لي دووم ياأحلى ايميلي بالدنيا ^^
    وربي يوفقكِ ويخليكِ لنا حبوبة .. وتسلمين عالمسابقة الحلوة مثلكِ .. جهودك وإيا كين وكاوكاو أسعدتنا كثير .. مسابقة خنفشارية بكل ما تحتويه الكلمة من معنى ^.^

مواقف حلووه الي صارت خلال فتره التحضير للموضوع ..ولعل اهم ماتودون معرفته مواقف كشفت لي ..عن طيبه كين وتواضعه ماشاالله قمه في اللطف والذوق ..اكيد تعرفونه اكثــر مني الله يخليه لكم ..
    إيه ما شاالله عليه .. أخلاقه ما يعلى عليها .. ومع الكل كمان .. ربي يخليه لنا مراقب عالتوون ويوفقه دنيا وآخرة ^_^
    محبة .. بيني وبينك أحس إني ( جفسة ) إذا جيت أحاكيه ^^"
    جفسة × cute

محبه ::اشلون تبيني اساعدهم وانا الي كاتبه الاسئله ..وبعدين ياكين الاسئله مو بذوك الزود ><
    هئ هئ لا والله يا محبة الأسئلة شوي صعبة .. كلها عن الأنيمي القديم واحنا أغلبنا ما لنا خبر عنها ×_×
    بس تدرين !! معروف إن دايم أسئلة الرجال أسهل من أسئلة الحريم في التدريس << مو قصدي شي nervous << بتاكلني الحين tongue

وانا متأكده انه سيسر به جميع الاميرات المشتركين في السباق
    يااي أتوق لمعرفة المفآجأة asian كين يا رب ما تتأخر علينا ^^<< هذا الحكي كنت بقوله قبل ما يرد كين biggrin

وبعد فترة وجيزة من كتابة محبة للموضوع أتى مراقبنا العزيز كين ومعاه صندوق المفاجآت ^______^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة # Ken #
    و الآن كما وعدتكم الاخت محبه ، هذه اوسمـــه رمزية
    للاعضاء المشاركين في المسابقة ...
    تقديراً لهذا النتاج المتميز الذي حققنه المتسابقات الخمســـة
    فألف شكرا لهن

المتاسبقة التي حازت على اعلى قدر من الاصوات

Emily Rashy

attachment

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...d=11312995 84
    eek eek eek eek eek
    ياااااهـ كـيــن .. شوو هالأوسمة !!..
    كبيرة مرة وكثير علي والله redface مرة خنفشارية مرة ساطورية مرة خاطورية .. عجبتني كثير وخصوصاً إن اللي مصممها واحد اسمه كين .. مذهل ^_^ صورتي الرمزية وخلفها سيموني يااااي بتجنن يا ربي وش أقول .. cry
    ( تصدق يا كين كل شوي أفتح رد لي وأتأمل الوسام اللي في التوقيع .. تسبهت عليها ^^ )
    تسلم هالجهود .. والله لا يحرمنا منك .. قل آمين ^_^

كلمة " شكراً " تفشل بالنسبة للي سويتوه كلياتكم bored
    محبة .. كين .. كاوكاو .. والأعضاء اللي صوتوا لي وقدروا نبذتي المتواضعة .. الله يجزاكم كل خير .. ما تقدرون تتصورين كيف هي سعادتي فيكم .. ربي يوفقكم ويسعدكم ^^

وأشكر الأميرات الأمورات المشتركات : anime spirit _ عاشقةسابق _ هايبرااي _ بنت المحيط ..
    قريت تقاريرهم كلها .. ومرة تخبببل .. ومبروك لكم حصلتوا على أوسمة من إيد الحبوب كين ^^ .. ربي يوفقكم وإن شاالله أشوف منكم مواضيع ثانية في التوون .. classic
    مبروك أختي هايبرااى .. مبروك على وسام moon's child ^_^ .. تستاهلينه ما شاالله عليكِ .. موضوعكِ بيجنن .. وربي يوفقكِ دوم wink

لكم جميعاً .. أهديكم فوزي الذي ما كنتُ سأحققه بعد عون الله إلا بكم gooood
    ألقاكم بإذن الله وأنتم جميعاً بخير ..
    أختكم / إيميلي ،،

attachment

تحيااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

مسابقة رااائعة أختي محبة gooood gooood
    أعجبني أسلوب المسابقة وفكرتها

إلا إنني أرى أن أغلبية أسئلتها كانت سهلة
    باستثناء السؤال الذي لم يستطع أن يجاوب عليه احد
    كما أن الأسئلة كانت جدا قليلة ... ermm ermm

في المرة القادمة أختي العزيزة محبة
    نبى أسئلة كثيرة ومتنوعة ~_^

وطلب تقرير عن شخصية
    كرتونية بعد حلوة gooood gooood

اما رايي فارى ان طريق الانسان مليئ بالاشواك والحشائش الضاره ..وان لم يجد من يساعده في اقتلاعها في بدايه طريقه فلا اعتقد انه سيستطيع ان يقتلعها مؤخرا"..مااقصده اننا لابد ان نسير على الطريق الذي يرسمه لنا ابوينا ..

والد هذه الفتاه راى فيها حلمه فرسم لوحته واهداها الوانه لتخربش فيها كيف تشاء ..هو يثق بها وهي تقدر له ذلك ..ولعل الخطأ الذي ارتكبه هذا الوالد هو انه لم يهديها ممحاه حتى تمحو مالايروق لها من خربشات ابيها ..

كبرت الفتاه وكبر معها قلب لايمكن ان تتجاهله.. مهما كان شكل الجسد الذي يحويه ..
    ورده فرساي ..لااعتقد انني سأفعل اكثر ممافعلته بل ربما اقل فأنا انانيه في معظم الحالات ..
    نحن الفتيات نصل الى مرحله تصبح فيه الواننا غريبه وخاصة بالنسبه لأبائنا ..فلن يفهموها مهمما حاولو ..

وتظل الاجابه ناقصه
    أعجبني تعليقك.. gooood

اسمها ..كاتولي ..
    اما عن الاغنيه ..اقود القطيع اقود القطيع برحب المراعي اقود القطيع .tongue
    دندندن ههههه حافظه بس المقطع الاول اما بقيه الغنيه حافظه اللحن يدندن في راسي ولكني لااذكر الكلمات بالظبط31..تمنيت ان يكون احد الاعضاء فاكرها بس للاسف ..cry

اقـود القطيــع... اقود القطيع..
    برحب المراعي.. اقود القطيع..

دن دن تن تن

بصـوت الأمــل... ودنيا العمـل
    حنين انتظاري...حنين انتظاري

لبيتي الحبيب... وحلم قريب
    بعزف اللحون.........

برجع المدى ...ورجع الصدى

هذا إلي أتذكره
    وايد علي >> أستاهل جائزة

cheeky
    اخر تعديل كان بواسطة » اتكـاءة حـرف في يوم » 07-11-2005 عند الساعة » 04:29
    attachment

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

الــــــfacesـــــfacesــــف مبروك اموله drumphotos

تستحقين الفوز فعلاً عزيزتي ... التقرير كان مذهل وعن شخصية رائعة ...( واعذريني على التهنئة المتأخرة redface )

بالتوفيق والى الأمام دائماً ان شاء الله gooood

واكيد مبروك لكل المشاركات بهذه المسابقة فجميع المواضيع كانت رائعة المستوى والتنسيق coin

اخواتي محبه وكوثر ... وأخي كين ...
    مجهود رائع ونتيجة اروع ... شكراً لكم جميعاً وهذا ليس غريباً من تعاون مبدعين امثالكم ...

تعبير رائع وبليغ gooood

بس عارفه انا ماحب هزيم انا احب المخطط حقه ..شاهين ..
    احم احم ... آسفه على التدخل tongue
    الشخصيتين رائعتين ... هزيم محبوب لشجاعته وجرأته ( وتسرعه ) .... وشاهين محبوب لحكمته وهدوئه الرائع ... ( الاثنين رائعين rambo )

مع خالص احترامي وتقديري ,
    لوليتا
    attachment

attachment

مقال او خبر

w6w_20051107133619808b7878ce8

إذا بكلام كين نقول asian مبرووووووووووووووووووووووووووووووك لإيملي

وللجميع على فوزهم بالمراكز الجميلة وعسى تعجبكم البطاقة..

الف شكر بل كل الشكر لأختي محبه واوخي كين واختي كوثر
    مشكورين وماقصرتوا
    تعبناكم معانا
    يعطيكم الف عافيه
    ماادري وشلون تحملتوا انكم تقروون كل مواضيعنا
    مواضيعنا كانت طويله بالمره
    والله انكم تعبتوا معنا
    ومشكورين مره ثانيه وماقصرتوا
    الف مبروك لأختي هايبرااي
    والله انك تستاهلين كل الخير حبيبتي
    ان شاء الله تقطعين الوسام بالعافيه
    اختي ايميلي الف مبروك على الفوز
    تستاهلين كل الخير حياتي
    تستحقين هذا الفوز بكل جداره

مودتي للجميع
    اختكم

عشوقة سبوقي
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشقةسابق في يوم » 07-11-2005 عند الساعة » 20:07

attachment
    ألف شكر لـ مآمآ (Sapient Muslim).. asian على الاهداء الرآئع كروعتهـآ .. ; )

مررررررحبا أخت محبة ...وين هالغيبة الطويييييييييلة!!!........

عادي حبيبتي ترى احنا بعد نفس الوضع..فما في أي مشكلة...إن شالله بس انتي تكوني بخير.....

هذاالى جانب القنبله المولوديه التي اجتاحت منزلنا في احدى الليالي القريبه ..وقلبت البيت راسا" على عقب ..
    يااااااااااه ألف مبروووك يتربى في عزكم إن شالله ...ما في شي في الدنيا أحلى من الأطفال...صحيح إنهم يتعبون شوي لكنهم يبقون أحلى شي.......

المهم ..كل سنه وانتوو طيبين
    و انتي طيبة ان شالله...

العيــــد مع مكسات عيديين ..>>فاكرين هالدعايه
    و الله معاج حق ..هدي أحلى عيدية تلقيتها في العيدgooood gooood ...

السلام عليكم حبيبي ..ازيك انشالله تمام ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.....الحمدلله بخير دامك بخير يا الغالية.......

عارفه ياانيم احلى شي فرحني في مشاركتك هوانه اول موضوع لك في التون بحسب ماقلتي..انبسطت منك وموضوعك فله >>
    بالفعل هو أول موضوع لي ..و إن شالله مب آخر موضوع ..ومشكورة حبيبتي على كلامك اللطيف لأنه فعلا شجعني...

رغم ان اعتب على المراقبين لانهم ماردو عليك وشجعوكي ..لان هذا هو الي كان المفروض يصير ..
    عادي حبيبتي أنا متأكدة انهم ما شافو الموضوع أو ما انتبهو له لأني أعرف إن المراقبين و المشرفين و حتى الأعضاء ما يقصرون....و بصراحة انتي جزاك الله خير ما قصرتي معاي وكلامك جدا شجعني...

بس ماعليكي حبيبي ماالومهم خايفين لاتحلين محلهم هههههه عقبال ماشوفك مشرفه ^_&
    هههههه ...مشكووورة ...

و أكيد أقول ألف ألف ألف مبروووووووووك لأختي و حبيبتي و صديقتي هيبرا آي لأنها نالت وسام الMoon's Child عن جدارة و تعبgooood gooood ....

و أحب أشكر مراقبنا العزيز إلي فعلا ما قصر معانا ...X KENX
    و أحب أشكره عالأوسمة الرائعة <<<<ترى عجبتني وااااااااايد....

و أكيد ما أنسى أبارك للأخت الغالية...Emily Rashy لحصولها عالمركز الأول و أقولها ...تستاهلينه و عن جدارة لأن موضوعك كان في غاية الروعة.......
    و ألف مبرووك لأختي و حبيبتي هيبرا آي لحصولها عالمركز الثالث ...((بعد إشعليكي وسام و مركز ثالث ))مين قدك يابنت!!!
    و مبروووك لأخواتي العزيزات بنت المحيط و عاشقة سابق و أقولهن انتو فزتو في نظري بعد لأن مواضيعكم تهبل و تستحق المراكز الألى ...
    ألـــــــــــــــــــــــــــــــف مبـــــــروووووووووووووووك للجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعgooood gooood gooood

و أكيد في النهاية ما أنسى أشكر راعية المسابقة ..الأخت محبة ..
    و أكيد أخوي اللي ما قصر KEN....
    و ما ننسى الأخت كوثر اللي كانت تلعب دور خلف الكواليس .....

أختكم :gooood
    anime spirit....
    [SIZE="4"]جاري العمل على التوقيع [/SIZE]

مشكورة اختي anime spirit على اطرائك وانتي ايضا تستحقين المركز...موضوعك كان حلو...
    ^_^.....وان شاء الله نتنافس على مسابقات اخرى في المرة المقبلة ان شاء الله

السلااام عليكم..^_^

هايبراي ..
    اهلين عيوني ..لا تشكريني ..اشكري صاحبه الانامل الي سوت الوسام ..الحبوبه كوثــــر

بنت المحيط ..
    ماتبين اخوي ..اوكي انتي الخسرانه >>كلش ولا مصعب عاد

هههههه ترى والله مامزح ..بس يمكن اهو انتبه على موضوعك عشان توقيعك اعتقد كنتي حاطه صوره كورابيكا او مدري واحد من ابطال القناص >>ماعرفهم
    هذول

المهم عندي اني اشتركت وعبرت عن شعوري في المسابقة....وهذا أجمل و اروع
    واحنا كمان مشاركتك اجمــل هديه حصلنا عليها منــك ^_&
    ..ومبارك عليك الوسام ..
    وسلمتي ..

ايميلوه ..

وأنا أكثر حبي ^_^ .. الحمد الله أنا بخير وغبت بس لأني مشغولة حبتين مع الدراسة ورمضان بما إني سنعة بالحيل أنا اللي أسوي الفطور <_< تراها تنصب
    !

اها ..ترى احنا بعد ..بس انا لاني اسنع منك بحبتين ..كان علينا الفطور والسحور والعشى بعد ..عاد ابوي مسوي نفسه شيخ الحاره وكل يوم عازمهم <_<

آآآه تحبين شاهين أجل .. يا كثرهم اللي يحبونه .. أهو مو شين ولد الحلال لكن هزومتي غير ^_^
    هههههههههههه فديتك ..ترى حتى شغاتلنا تمووووت على هزومتكtongue

جفسة × cute

لووووول ايميلوووه عن جد تشبهيني ..تصدقين نفس الاحساس ..tongue

وعارفه ياايميلي انا حسيتك انك ( جفسة )..على قولتك ..لمن قريت رسالتك لكين بغيت اموت من الضحك ههههههه ..يمكن اهو شافها عادي..بس انا حسيتها غير ..>>شوفي كيف توائم

كبيرة مرة وكثير علي والله مرة خنفشارية مرة ساطورية مرة خاطورية .. عجبتني كثير وخصوصاً إن اللي مصممها واحد اسمه كين .. مذهل ^_^ صورتي الرمزية وخلفها سيموني يااااي بتجنن يا ربي وش أقول ..
    ( تصدق يا كين كل شوي أفتح رد لي وأتأمل الوسام اللي في التوقيع .. تسبهت عليها ^^ )

ايه والله صدقتي ..حتى انا لمن شفتها حسيييت انها اكبر من اني اقدمها ..عشان كدا خليت كين بنفسه يقدمها رغم ان اتفاقنا انه انا الي اعلن النتيجه >>الله يعينه علي دوم اسوي فيه مقالب..ماشالله صبره طويل

لوليتـــــا

اهلييين بالقمر كله ..نورتي عيوني

الف شكــــر لك انتي عزيزتي ..يشرفني مرورك

تعبير رائع وبليغ
    عيوون الي قرته اهي الي روووعه

احم احم ... آسفه على التدخل
    الشخصيتين رائعتين ... هزيم محبوب لشجاعته وجرأته ( وتسرعه ) .... وشاهين محبوب لحكمته وهدوئه الرائع ... ( الاثنين رائعين

عادي خذي راحتك دووووم ..وبطلي تستحيين ترى انا توي بنوته ويش حليليnervous

عاشقه سابق ..

اهليين حبيبي ..
    وتعبك راحك ..ترى احنا ماسوينا شي ..
    انتو الي تسلموون على هالجهد والمتعوب على مواضيعكم الحلووووه
    وانشالله دوم التون يعمر بمواضيعكم..ومبررروك عليك

انيم سبيرت ..

اهلين يالغاليه

يااااااااااه ألف مبروووك يتربى في عزكم إن شالله ...ما في شي في الدنيا أحلى من الأطفال...صحيح إنهم يتعبون شوي لكنهم يبقون أحلى شي.......
    اللله يبارك فيك ..سلمتي عيوني ..ايه صدقتي خصوصا" ان كان ولد ههههه فهوووودي فديته على اسم ملكنا ..الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

بصراحة انتي جزاك الله خير ما قصرتي معاي وكلامك جدا شجعني...
    وهذا ش يسعدني ..والله يوفقك دنيا واخره ويحميك من كل شر امين

[GLOW]يسعــــــدني جـــــــدا ان ارى هذه الابتســـــامــــات تعلو ردودكم ..الله يديمها من فرحه [/GLOW]

[glow]اتكــــــاءه حرف ..[/glow]

مرحبا عزيزتي ..انا الذي يسعدني جدا" مرورك

بالنسبه للمسابقـه ..الاسئله لم تكن محورها وانما كانت مجرد عقبه بسيطه تؤهل المتسابقين للاشتراك في المسابقه ..وقد تلاحظين ان جميعها اسئله شخصيه وتعمدت عدم التنوع فيها

وكل الفكــره هو التنافس على تقديم اروع موضوع لشخصيه انمي ..واشكر جميع المتسابقات على روحهم الجميله في كل ماافنينه من اجل تألق مواضيعهم

دن دن تن تن

بصـوت الأمــل... ودنيا العمـل

لبيتي الحبيب... وحلم قريب
    بعزف اللحون.........

برجع المدى ...ورجع الصدى

هذا إلي أتذكره
    وايد علي >> أستاهل جائزة

لالا ماصدق ..مشكووووره عيوووووووني ..
    بصدق اسعدني تواجدك

اتكاءه حرف ..لاتحرمينا من طلالتك على مواضيعنا وان قلت

دمتي بـــــود ..

اختك ..محبه

[glow]اعضـــــــــــــــــاء التــــــــــــــــــــون

وينكــــــــــــــــــــــــم ..عيب عليكم ..تعـــــــــــــالو باركووووو للبنات

كلمت مبرروووك منكم ..ماتعبكم بقدر ماحتفرحهم ..
    وين روح الفريق الواااااحــــــــد هـــــــــــــا[/glow]..>>الكابتن ماجد تن تن نجم الملعب نجم حساس ومهذب يعرف عن اللعب مهاره بالتدريب المتواصل هخخخخخ

ابتسامه

السلام عليكم .. من جديد ^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا

الــــــfacesـــــfacesــــف مبروك اموله drumphotos

تستحقين الفوز فعلاً عزيزتي ... التقرير كان مذهل وعن شخصية رائعة ...( واعذريني على التهنئة المتأخرة redface )

بالتوفيق والى الأمام دائماً ان شاء الله gooood
    شكراً عزيزتي لولي .. سعيدة بتهنئتكِ .. وما تأخرتِ ولا شي .. إنتِ أول المهنئين .. وتهنئتك تبقى غالية علي classic
    لا لا لا تصوري .. ما أحب التصوير << على بالها مشهورة tongue

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا
    [COLOR=" #ff0080"]الشخصيتين رائعتين ... هزيم محبوب لشجاعته وجرأته ( وتسرعه ) .... وشاهين محبوب لحكمته وهدوئه الرائع ... ( الاثنين رائعين rambo )[/COLOR]
    هزومتي مرن أكثر من سيشين .. وممكن يتأثر بغيره .. فعلى سبيل المثال تسرعه اللي وصفتيه فيه تلاشت مع الأيام ( أو مع الحلقات tongue ) .. بفضل توبيخات روجينا وتوجيهات سيشين وإصرار سيموني ^^
    << غصب ما تقدر ههههه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت المحيط
    w6w_20051107133619808b7878ce8

إذا بكلام كين نقول مبرووووووووووووووووووووووووووووووك لإيملي

وللجميع على فوزهم بالمراكز الجميلة وعسى تعجبكم البطاقة..
    ياااي اسمي والله موجود في الصورة asian
    تسلمين أختي بنت المحيط .. شوفتك أحلى شي .. و تقريرك كمان مرة حلو ما شاالله عليكِ .. gooood
    والبطاقة راح أحتفظ فيها .. تجنن .. تسلمين حبوبة ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقةسابق
    اختي ايميلي الف مبروك على الفوز
    تستاهلين كل الخير حياتي
    تستحقين هذا الفوز بكل جداره
    الله يسلمكِ أختي .. شكراً
    لو ما يجي من المسابقة إلا إني شفت بنوتات طيوبات مثلكم ^__~
    جعل التوفيق رفيقك ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة anime spirit
    و أكيد ما أنسى أبارك للأخت الغالية...Emily Rashy لحصولها عالمركز الأول و أقولها ...تستاهلينه و عن جدارة لأن موضوعك كان في غاية الروعة.......
    تسلمين أختي redface
    ومبروك لكِ الفوز بالمركز الثاني .. تستاهلين ^^ ربي يوفقكِ وبسعدكِ ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة anime spirit
    و ما ننسى الأخت كوثر اللي كانت تلعب دور خلف الكواليس .....
    صحيح ^______^

ايه والله صدقتي ..حتى انا لمن شفتها حسيييت انها اكبر من اني اقدمها ..عشان كدا خليت كين بنفسه يقدمها رغم ان اتفاقنا انه انا الي اعلن النتيجه >>الله يعينه علي دوم اسوي فيه مقالب..ماشالله صبره طويل
    تسلمون والله ما قصرتوا كلكم .. أحلى مسابقة مرت علي للحين ^^
    عااااد سوها ثانية ^__~
    << محبة إنتِ تسويني حركة وهيصة حلوة في الأقسام ما تدرين wink

= لا تنسين تحبي لي فهودي .. أموت في الأطفال الصغار مرة ( في المميـة حطي له 60 مل موية صحة وملعقة وحدة سيميلاك إدفانز مع المسح tongue )

<< لولي .. لاحظي وش قلت في السطر اللي قبل هذا ^___^

ألقاكم وأنتم بخير ..
    أختكمـ .. إيملي ،،

attachment

تحيااااتي The countess

^__________^ ماشاء الله أحس اني قاعدة بحفلة ^^

مبروووك لأخواتي الفائزات ^___^

ويعطيكم العافية على هذا التنظيم الرائع للمسابقة ^^

شكرا لك من كين وكوثر ومحبه ^___^
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface

Emily

eek eek eek eek eek
    كبيرة مرة وكثير علي والله redface مرة خنفشارية مرة ساطورية مرة خاطورية .. عجبتني كثير وخصوصاً إن اللي مصممها واحد اسمه كين .. مذهل ^_^ صورتي الرمزية وخلفها سيموني يااااي بتجنن يا ربي وش أقول .. cry

أهليــن ايميلي .. هذا واجبنا
    و مو كثيره عليكي والله هالوسام ^_^ تجاه مشاركتك
    تستاهلين اكثــر ..
    و اعذريني ترى اشوف التكريم متواضع
    فاعذرونا ...
    المهم اننا سعيدين بمشاركاتكم الحلوه
    و سعيدين بجمعتكم معنا في التون

الله يسلمك ولا يحرمنا منكم gooood

كلمة " شكراً " تفشل بالنسبة للي سويتوه كلياتكم bored
    محبة .. كين .. كاوكاو .. والأعضاء اللي صوتوا لي وقدروا نبذتي المتواضعة .. الله يجزاكم كل خير .. ما تقدرون تتصورين كيف هي سعادتي فيكم .. ربي يوفقكم ويسعدكم ^^
    الله يسعدك دوم اختي ^_^
    وحنا اسعد والله

إيه ما شاالله عليه .. أخلاقه ما يعلى عليها .. ومع الكل كمان .. ربي يخليه لنا مراقب عالتوون ويوفقه دنيا وآخرة ^_^
    جفسة × cute[/COLOR]
    الله يسلمك تحرجوني بهالكلام .....
    هذا من طيبكم والله

لوليتا

اخواتي محبه وكوثر ... وأخي كين ...
    مجهود رائع ونتيجة اروع ... شكراً لكم جميعاً وهذا ليس غريباً من تعاون مبدعين امثالكم ...
    العفــو اختي لوليتا .. و شكرا على تواجدك و تهنئتك لكافة المتسابقين smile
    و مبروك على الجميع

عاشقةسابق

الف شكر بل كل الشكر لأختي محبه واوخي كين واختي كوثر
    مشكورين وماقصرتوا
    تعبناكم معانا
    يعطيكم الف عافيه
    ماادري وشلون تحملتوا انكم تقروون كل مواضيعنا
    مواضيعنا كانت طويله بالمره
    والله انكم تعبتوا معنا
    ومشكورين مره ثانيه وماقصرتو
    العفو وشكرا لكِ و مبروك الفوز و التميز لكِ وللجميع ان شاء الله ^_^

anime spirit

و أحب أشكر مراقبنا العزيز إلي فعلا ما قصر معانا ...X KENX
    و أحب أشكره عالأوسمة الرائعة <<<<ترى عجبتني وااااااااايد....
    anime spirit شكراً لكِ و الف مبروك المرتبه الثانيه ^_^

و أكيد في النهاية ما أنسى أشكر راعية المسابقة ..الأخت محبة ..
    و أكيد أخوي اللي ما قصر KEN....
    و ما ننسى الأخت كوثر اللي كانت تلعب دور خلف الكواليس ....
    الله يسلمك مشكوره gooood

محبـــه

ما قصرتي ... و يعطيكِ العافيه على المسابقه اللي اسعدتنا جدا ^_^

ساكورا

العفو ساكوراا وشكرا على مرورك ...
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 10-11-2005 عند الساعة » 05:05

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة {{..ساكورا..}}
    ^__________^ ماشاء الله أحس اني قاعدة بحفلة ^^

مبروووك لأخواتي الفائزات ^___^

ويعطيكم العافية على هذا التنظيم الرائع للمسابقة ^^

العفــــــــــو عيوني ..^^

لطف منك .حضورك ..لتهنئه الفائزاااات ..wink

يالله ويـــــــــن بــــــــاقي الاعضــــــــــاءrambo

ما قصرتي ... و يعطيكِ العافيه على المسابقه اللي اسعدتنا جدا ^_^
    ويعافيك ربي على الجهد ..وطوله البال rambo

الله يسلمك تحرجوني بهالكلام .....
    هذا من طيبكم والله

ماقلنا غير الي تستاهلـــــه ..devious

سي يـــــــــا

السلام عليكم

واخيرا نزلت اسماء الفائزات بالمسابقة

من زماااااااااااااااان ونحن ننتظرها

هايبرا أي

بنت المحيط

anime spirit

الف مبروك لكل الفائزات

ومبروك ل Emily Rashy

لحصولها على المركز الاول

وشكرااااااااااا جزيلا لكل من اشرف على المسابقة

------------------------------------------------------

[GLOW]Emily Rashy[/GLOW]

الف مبروك على فوزك wink

وبعدين انتي اشلون تكتبين عن وحده تحب حبيبك ..يعني انا مثلا" مستحيل اجيب طاري ران هخخخخ او افكر حتى احط صورتها هع
    انا مع محبة

مستحيييييييييييييييييييييييييييييييل اني اكتب عن سيموني وانا احب هززززززززززززيمgooood

ومثل ما اني احب هزيم من كل قلبي فانا اكره سيموني من كل قلبي nervous

لاني احس كانها سحرته

شوفي أنا بصراحة كنت مرررة حابة راي وولهانة عليه لدرجة إني ما أنام الليل من عذاب الحب
    يويلي عالحب

هذا وهو انمي

كيف لو كان حقيقة

بس يوم لاحظوا أهلي إني صرت مهناش وعرفوا السبب قالوا لو تحبين نجوم السما ما تاخذين واحد ياباني ..
    لحظة

لو كانوا اهلك موافقين بتاخذي واحد ياباني

وانصدمت بالموقف المتشدد والعنصري من قبل الأسرة ..
    شكله قصة حبك لهزيم كانت مشهورة

طبعاً ذي السالفة قبل ما يتزوج من سيموني !!.. والحمد الله رضيت بالأقدار القاسية وبعدها يوم تزوج سيموني صحت صياااح يا كافي ..

بصراحة كرهت هزيم بحلقة زواجه من سيموني

وصرت اكره اشوف الحلقة

بعدين قلت لازم أحط موضوع عن اللي اختارها هزيم شريكة حياته وممكن أكون أسعده فيه يعني مو علشان زراق عيونها !
    اهنيك عالنفسية يلي عندك

والله انا مستحيييييييييييل اكتب عنها

اصلا ما رح يكون عندي نفس اكتب عن وحدة خطفت منا هزيم

فيه احد يكتب عن ضرته

*ايميلي

لو صارت فيه مسابقة عن فتيان الانمي فاكيد رح تكون المنافسة بيني وبينك على تقرير لهزززززززززززززززززززيم

دمتم بخير
    { ,, الانسحاب لا يعني دائما الاستسلام
    بل يعني انك صمدت طويلا من أجل شيء لا يستحق
    ,,}

4\10\2013
    عيد التحرير

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter