مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

بلييييييييييييييييز ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية كل عام وأنتم بألف خير
    ثانياً أطلب منكم ان تساعدوني لاني أنا طالبة في المرحلة الثانوية ومطلوب من في المدرسة ان أصمم موقع وعليه 60 درجة ولكن للأسف لم يبقى لدي وقت لأن التسليم يكون 15/11 وليست لدي الفكرة فساعدوني أرجوكم

ملاحظة : أفكر ان يكون الموقع عن الكرتون ما رأيكمconfused

2. ...

بصراحة أنا مطحلب في الإنترنت وما أقدر اساعدك

أنا آسف

نا في المدرسة أختبر إكس إل وبوربوينت ومن هذا الكلام علشان كذا ما راح اقدر أساعدك في شيء

أختي الكريمة ليس المهم الفكرة فقط ..بل التصميم حاولي يكون احترافي ..و إذا بتقدري تدخلي مؤثرات من الDream Waver و الFire Work لاتقصري..او شوية 3D Effects
    لازم ينبهروا خصوصا بالصفحة الأولى ....أنا لو كنت مكانك لعملته موقع تعليمي .معاك ل 15\11 تستطيعي تصميم موقع Microsoft خلاله

اوووووووووه موقع على 60 درجة
    همممممممم يمكن لو أتشوفي في مكتبة من المكاتب كتاب عن كيف اتسوي موقع لش بس انا ما أعرف كيف
    sooooooooooooooooooooooooooo soooooooooooooory
    I'm comin over but it never was enough

xXx

...It though it through and my worst brings out the best in you

اهلا اختي الكريمة

بما انكي ليست لديكي الخبرة الكاملة لتصميم المواقع وبما انه لا يوجد لديكي الوقت الكافي للتعلم كيفية تصميم موقع اذا لا باس تستطيعن انه تصميمي موقع بغاية السهولة ومن دون ما تتعلمي كيف eek اهم شي انه تشتغلي على برنامج المايكرسوفت ورد ( معالج النصوص ) ورح اعطيكي الطريقة

كتجربة في البداية

افتحي برنامج المايكرسوفت ورد بعدين اكتبي الي بدكي اياه بعدين اضغطي على ملف ومن اختاري حفظ باسم اهااااا هون اهم خطوة رح تطلع اليكي نافذة تطلب منكي حفظ الملف بس قبل ما تضغطي على زر حفظ في عندكي مستطيل بجنبه كلمة حفظ بنوع يعني save a type as اضغطي عليه ومنه اختاري نوع web page بعدين احفظي الملف طبعا لا تنسي عملية التسمية للملف سمي الاسم الي بيعجبكي الان هيك انحفظ المستند كهيئة صفحة انترنت

الان اذهبي للمكان الي حفظتي في الملف رح اتلاحظي انه شكل الملف على هيئة صفحة انترنت وتفتح اليكي عن طريق المتصفح

لان بعد هذه التجربة البسيطة تقدري تصميمي التصميم الي بدكي اياه وتدرجي الصور وغيرها من الامور طبعا كل هذا عن طريق المايكرسوفت وورد

اتمنى اني قدمت المساعدة لكي

تحياتي الطيبة لكي

اخوكي الغامض هيسوكا
    attachment

تفضلو بزيارة مساحتي الخاصة على شبكة الانترنت

http://ibraheem21111.spaces.live.com/

attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter