مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

تحقيق أو نبذه او قصه الحق نفسك: أحدث المعلومات عن Windows Vistaمن Microsoft

السلام عليكم ..
    وجدت في موقع Microsoft معلومات عن Windows Vista الجديد بشكل Tour كامل ...ادخل الصفحة
    و لاحظ قوة النظام الجديد حتى أنه يدعم الMobile..أترككم مع هذه المعلومات و التي تكون لأول مرة موثوقة

بعيدا عن الأشاعات ..وكما هو واضح نزل نسخة Beta 1.و أنه يهتم بالأمنيات ..

windows_vista_logo

hero_reliability
    هذه هي الصفحة :
    وشكرا لكم

2. ...

يا جماعة هذا النظام الجديد هل سمعتم به ..أما أنكم لا تعرفون القراءة بالإنكليزية

مشكور اخوي كراش على الموقع لنظام التشغيل الجديد وانا استعملت هذا النظام بس كان بيتا
    الصراحه عجيب وانا ناطر النسخه الكامله لهذا النظام اللذي سوفه يطرح بالاسواق باواخر 2006

واشكرك اخوي كراش على الموضوع
    اخوك
    Don Ali Corleone

اهلا اخي الكريم كراش

صراحة شكرا على الموضوع الروعة واسف على التاخر بالرد وشكرا على الرابط وصراحة النظام الجديد رح يكون بغاية الروعة وما نستبعد هالشي من شكرة عملاقة مثل المايكروسوفت يااخي اعمال هالشركة رووووووووعة تنمنى انه نجد شركة عربية في المستقبل تكون اليها مستقبلها مثل المايكروسوفت لانو عندنا الخبرات العربية بس محتاجة للدعم والتشجيع

شكرا لك اتمنى ان ارى جديد مواضيعك في القريب العاجل

ولا تزعل على الاعضاء لانهم اتاخرو بالرد لانو شكلهم كانوا مشغولين بفترة العيد

تحياتي لك

الغامض هيسوكا
    attachment

تفضلو بزيارة مساحتي الخاصة على شبكة الانترنت

http://ibraheem21111.spaces.live.com/

attachment

تحقيق أو نبذه او قصه

شكرا لكم إخواني الكرام ..الحقيقة وجدت فيه بعض الميزات التي رح تفيد في عالم البرمجة..
    أخي الكريم Don Ali هل تتكلم عن Vista ام Long Horn لم أسمع بأحد قبلك حصل على Beta ..أنا لم

أرى له رابط تحميل في Microsoft..
    شكرا لك أخي الكريم الغامض هيسوكاالحقيقة الرد ما مهم بقدر ما يعرفوا أهمية الحدث..بس الحقيقة بيل غيتس

لم يعد شديد مثل أيام زمان ..ربما مبرمجي Microsoft بدؤوا يتراخو ...و على كل لولا بيل لما كانت

Microsoft ....
    أنا أقلك الخبرات العربية من أصحاب شهادة Microsoft بأنواعها A+أو Cisco ...أو ... لذلك أنا محتار أي واحدة بينها على أن أهتم..ربما ما لها علاقة بالبرمجة..

اهلا اخي كراش

حول قوة ما يكروسوفت الفعلية على ما اظن انه ما زالت في اوج قوتها لكن يوجد نوع من التراخي نفس ما اتفظلت اخي الكريم وانا على ما اظن انه هالتراخي قادم من توسع شركة ما يكروسوفت في مجال البرمجيات مثلا اتوسعت الشركة بشكل كبير في انتاج برمجيات وا نظمة تشغيل للهواتف الذكية وهالشي واتوسعت ايضا في مجال انتاج الالعاب الفيديو وتمثل هالشي بجهاز اكس بوكس القوي والعابه وخاصة انه نزل على السوق وكان امامه منافسين اقوياء مثل البلايستيشن من سوني بالاضافة الى ايضا الى تركيز الشركة على انظمة الحماية والاختراق وهالشي على ما اظن انه سبب عدم توازن في الشركة وهذا هو رائي والله اعلم اتمنى اني اسمع وجهة نظرك ووجهة نظر الاعظاء الاخرين .

تحياتي الطيبة

الغامض هيسوكا

انا من وجهة نظري Microsoft قادرة على سحق الجميع...لكن بدون السيد بيل رح تضيع ..لأنه القلب النابض ..أساسا نصف احترامي لMicrosoft من اجل السيد بيل..أما أن السيد بيل لم يعد شديد فهذه مزحة قلتها رح تفهم قصدي لما تدخل الموضوع التالي:
    على فكرة شوف هالموضوع رح يعجبك:
    على كل ++C هو الشبح الذي تخاف منه Microsoft دائما ..وهذا ما جعل بعض المبرمجين بقولون أنها أنزلت ال.NetFrameWork ..استراتيجيات رهيبة ..بس بنظرنا Microsoft هي الأفضل.

اهلا اخي كراش

صراحة اول شي بدي اشكرك على رابط موضوعك الي قدمته في الرد صراحة موضوع ولا اروع gooood

صحيح مدير الشركة بيل غيتس هو العقل المدبر وانا صراحة بعتبره احد العباقرة في هذا الزمن ومعجب جدا باسلوبه في قيادة شركته العملاقة مايكرسوفت , لكن علينا ان لا ننسى ان مايكرسوفت ليست الشركة المفضلة عند الجميع
    بسبب سياستها الاحتكارية حول العالم وهذه السياسة الاحتكارية من قبل الشركة ادت الى بعض المشاكل التي تواجه الشركة وتزايد الضغوط عليها

تحياتي لك اخي كراش

مع تمنياتي لك بالتوفيق

الغامض هيسوكا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter