مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: اختيار صعب

اختيار صعب

سبحان الله فى خلقه

لو معاك جنيه واحد تقدر تشترى به شيىء واحد صح...؟
    طيب انت معاك قلب واحد تقدر تحب واحدة بس صح...؟
    فما بالك انك محبوب من ثلاث فتيات وكل منهما اجمل من الاخرى ولا يعبهما اى شيىء

الاولى بنت الجيران التى لم اعرفها الا من شهر او اقل ولكن العلاقة بيننا تطورت بسرعة رهيبة
    وهى جميلة تعرفت عليها وهى كانت بتتخانق مع حارس العمارة لانها لسة ساكنة جديدة ولا يعرفها احد
    فى من الطبيعى ان اتدخل بصفتى انى ابن صاحب العمارة بس واتعرفت عليها واعجبت بى واعجبت بها وعرضت عليا الخروج معى فى تلك الايام
    الحالية.
    اما الثانية فهى صديقتى فى المركز التعليمى ولمحت لى انها معجبة بى بعد ان لاحظت اهتمامى بها وهذة الفتاة اعرفها من السنة الماضية واخلاقها كويسة جدا.

ام الثالثة فى انسانة طيبة وجدت قلبى يدق مع كل كلمة حدثتنى بها وهى فى غاية الجمال والروعة وايضا قالت لى{{ فى يوم من الايام هنعرف بعض كويس اوى }} معرفتش قصدها ايه بهذه الكلمات الا قريب.
    بس دى كل الحكاية. انا محتار انا بحب مين فيهم الثلاثة بيحبونى وانا اعشقهم ولكن مع من اكمل طريقى ...
    اختيار صعب ولكن يوجد حل... وهو ما تقولوا لى مع من اكمل طريقى ولماذا هى بالذات...........؟؟؟

ملحوظة:
    هذه القصة حقيقة وتجرى احداثها الان.
    والاهم ان هذه القصة ملك صديق عزيز جدا على وكتبها على لسانى كى تحسوها كما احسها انا تجاه صديقى.

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سأخبرك .. تزوجهم جميعاً .. وسيقى لك الرابعة .. تزوج الرابعة عشان تكمل خخخخخخخخbiggrin

طبعاً أمزح معك .. خخخخخخخخ ..biggrin

حسناً .. لو كنت مكانك ستتضح لي الصورة أكثـــر .. لكن هكذا من دون أن أعرف تلك أولئك الآنسات ..

لا أستطيع إلا أن أخبــرك .. اسألهن واحدة تلوا الأخرى .. إن كانت مرتبطة مع أحد غيــرك ..^^!

وإن لم تكن كذلك ..اسأل قلبــك .. وسيجيبك بكــل صدق .. وإن لم ينفع.. اتركهن جميعاً ليستريح قلبك^_^..!!

خخخخخخخخ .. أعانك الله عليــهن..!

مع التحيـ صحفي مكسات ـة

همـا معجبيـن فيك

لكن أنت ..

ميـن بتحـب فيهـم !!

فكـرrolleyes

كيفك عاد شوف انت من اللي تضمن مستقبل احسن معاها وتشوف عيالك بيكونون اوكي وبيطلع لك
    attachment

هاااااااااي
    انا رأيي انه انت تشوف مين الي (تحبها)فيهم مو عاجبتك فيهم والمهم انها تكون (تحبك) مو معجبة فيك فكر يا اخي بالامر القلب يحب واحدة بس ويعجب بمليون وحدة هذا رأيي يا ريت ينفعك

الله يعينك

مقال او خبر ههههههههههههههههههههههه

شكرا على الموضوع الجميل

اختار الثالثة

مشكورين اخوانى على الردود وعلى مساعدتى ولكنى ما زلت محتار

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter