مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    دوري ابطال اسيا: شهاب احمد ورقة رابحة في صفوف العين

    جدة (السعودية) (أ ف ب)- يملك العين الاماراتي العديد من مفاتيح اللعب لكن يبقى الجناح الايسر شهاب احمد صاحب القدم اليسرى احد الذين لعبوا دورا بارزا بوصول الفريق الى نهائي دوري ابطال اسيا عبر اهدافه الحاسمة وتمريراته المتقنة وتسديداته الصاروخية وكان تألقه مع العين جواز مروره الى المنتخب الاول.

    وانضم شهاب احمد الى فريق العين موسم 1998 اما المفارقة الطريفة فان الروماني انجل يوردانيسكو مدرب الاتحاد السعودي هو الذي طلب ترقيته الى صفوف الفريق الاول في العين الى جانب زميله علي الوهيبي وذلك موسم 2001-2002 حين درب الروماني الفريق الاماراتي وكانا انذاك يلعبان لفريق الناشئين دون 17 عاما.

    والى جانب تألقه مع العين فان شهاب احمد مثل الامارات في منتخبات الشباب والاولمبي والرجال وسجل خلال مسيرته مع العين منذ تدرجه الى الفريق الاول حوالي 15 هدفا.

    وحول المباراة النهائية قال شهاب احمد في تصريح ل"فرانس برس": "بلا شك المباراة قوية بين طرفين مميزين فنحن احرزنا لقب النسخة الاولى لدوري ابطال اسيا عام 2003 والاتحاد السعودي احرز لقب النسخة الثانية العام الماضي واعتقد ان نهائي هذا العام سيثبت من هو الفريق الافضل".

    واعتبر بان لقاء الاياب من الدور النهائي لن يكون سهلا على الطرفين وقال "نعلم تماما ان المواجهة لن تكون سهلة على الاطلاق لكن في الوقت ذاته نعرف ان امامنا فرصة واحدة اذا اردنا الوصول الى منصة التتويج وهي الفوز وسنلعب واضعين نصب اعيننا ان نحققه لنرضي جماهيرنا بغض النظر عن قوة الاتحاد على ملعبه وبين جمهوره".

    واكد شهاب بان فريقه واجه مباريات صعبة في السابق ونجح في الخروج فائزا بها "العين لا يتأثر باللعب خارج ارضه ولا بجمهاهير منافسيه فقد لعب الفريق قبل عامين امام داليان الصيني وجماهيره الغفيرة وتكرر الامر ذاته في اياب ربع النهائي هذا الموسم ضد باس الايراني ونجحنا في قلب تحلفنا 1-3 الى تعادل 3-3 في الدقائق الاخيرة".

    وتابع "اللاعبون ازدادوا خبرة في التعامل مع مباريات من هذا النوع ولا يخافون مواجهة اي فريق على ارضه وبين جمهوره".

    وتوقع شهاب ان تكون المباراة مفتوحة مشيرا الى ان الفريق الذي يلعب باعصاب هادئة وبتركيز لمدة 90 دقيقة سيكون الاقرب الى الفوز".

    وكشف عن طموح كبير لفريقه في احراز اللقب وقال "طموحنا كبير لاحراز اللقب لانه سيكون جواز المرور الى المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في اليابان فنحن تذوقنا حلاوة الفوز بدوري ابطال اسيا وحاليا نأمل بالوصول الى بطولة العالم للاندية وذلك للمحافظة على سمعة فريقنا المميزة بصفته المصنف اول على الصعدين الاسيوي والعربي".

    وعن فريق الاتحاد السعودي يقول شهاب احمد: "فريق الاتحاد كبير وبنظري انه بمثابة منتخب نظرا لنجومه الدوليين بالاضافة الى لاعبيه الاجانب اصحاب المستوى المرتفع امثال السيراليوني محمد كالون والبرازيلي تشيكو والكاميروني جوزيف ديزيريه جوب وبلا شك سوف نعمل له الف حساب".

    ويعتبر شهاب احمد ان المدرب المصري حمدي نوح لعب دورا في ثقل موهبته وهو في المراحل السنية لفريقه فيما يوردانيسكو فتح له ابواب اثبات وجوده بين الكبار.

    اما عن مثله الاعلى فيقول شهاب احمد احب اسلوب نجم منتخب الاوروغواي وانتر ميلان الايطالي الفارو ريكوبا "كوني العب مثله بالقدم اليسرى وعربيا احب السعودي سامي الجابر".


  2. ...

  3. #2
    همممممممممممممممم

    شواقول إلحينه ياربي

    انا بتصل فيه ومره وحده اسير اعيّد عليه وباخذ اقواله حرف حرف wink

    مع إني ماعرفه tongue


    العامري بيعطيني رقمه مابيقصر


    المهم وداعة الله
    ac230d61bd0aecbb75dbf2bc65802b70

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter