الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32

احدث انايم عرض في اليابان 2002 ( Full Metal Panic )

هذه المره دعونا نخوض معاً في مغامره محبكه.. وغامضه.. تجمع مابين الكوميديا والرومانسيه والقتال في هذا الانايم الجديد لعام 2002.. الخارق رسومياً.. والمثير قصصاً.. الذي عرض لاول مره في اليابان منذ 3 شهور فقط.. الان في هذا الموضوع مع walt..!!

Full Metal Panic

full_metal_panic!

انتاج جديد لعام 2002.. يحتوي على 24 حلقه.. انه الانايم المثير Full Metal Panic.. دعونا نطرح التساؤلات من الان.. لماذا تستهدف منظمات شريره بنت صغيره في المرحله الثانويه تعيش حياتها ببرائه ؟.. وكيف يتحول جندي مقاتل شرس الى طالب في الثانويه ؟.. وكيف ستعرف اجوبة هذه الاسئله مالم تتابع معنا هذا التقرير..؟!!

الـقـصـه

في السنوات الاخيره.. اجتاح العالم الكثير من الخراب والدمار والارهاب.. فإنشأت منظمه سريه للغايه تحمي العالم من هذا الخراب والارهاب.. وهي منظمه تدعى (( ميثريل )) التي تحتوي على اقوى اسلحه عرفها الانسان على وجه الارض.. وبطل قصتنا هذه المره شاب مراهق اسمه ( ساجارا ).. ومن رغم صغر سنه الا انه قوي جداً جداً.. وشهم وبطل مقاتل.. عاش طفولته كامله كجندي مسلح.. وهذا ماجعله يتأقلم مع اجواء القتال بالرغم من صغر سنه.. وفي هذه المنظمه السريه الخيره.. عدة ابطال اخرين وهم اصدقاء ساجارا ايضاً.. وهم ( مليسيا مو ) الرقيبه الاولى عصبيه ووقحه دائماً الا انها طيبة القلب.. والاخر هو الرقيب ( كرز ويبر ) وهو عاش طفولته ايضاً مثل ساجارا جندي مسلح.. ولكنه مرح جداً وطيب القلب ومجنون بحب النساء..!!

12

17 6 19 21

وفي احد الايام.. يستدعيهم رئيس ومدير هذه المنظمه الخيره الى مكتبه ليقوم بإبلاغهم بمهمتم الجديده والخطيييره للغايه.. فقد قام بإرسالهم الى طوكيو ليقومون بحماية بنت صغيره بالثانويه اسمها ( كانيم تشيدوري ) فهي مستهدفه من دون ان تدري هي من منظمات شريره لخطفها ( وذلك لانها تملك اسرار عن الاسلحه السوداء التي تضاهي فيها المنظمه الخيره ).. توزعت مهمات الابطال الثلاثه الذي ارسلهم قائد المنظمه الخيره.. منظمة ( ميثريل ) الى : (( الرقيبه مليسيا و المرح كرز = حماية البنت من دون ان تدري هي بذلك من عامة الناس كالتحري )).. وبطل القصه المقاتل الصغير الشهم (( ساجارا = يحمي البنت كانيم اثناء الدراسه )).. طبعاً تحدث اشياء كوميديه ومفارقات مضحكه للغايه عندما نرى البطل المقاتل ( ساجارا ) وهو يتخفى في زي طالب ثانويه لكي لاتعرف من هو في الحقيقه البنت كانيم ).. وسنرى ايضاً تتطورات في الحبكه عندما يدق الحب باب المقاتل ساجارا نحو البنت التي من المفترض حمايتها من المنظمات الشريره.. فهل ستقع اسرار الاسلحه السوداء التي في حوزت كانيم في ايدي المنظمات الشريره..؟!!

23

15 16 22 7

الشخصيات

sagara

الرقيب ( سجارا سوسك ).. جندي صغير السن ومراهق.. مقاتل بارع ويجيد استخدام الآلات الحربيه.. ماضيه يعتبر لغزاً بالنسبه له.. هو محل اهتمام الجميع ومحل ثقتهم ايضاً.. تنقلب حياته العاطفيه عندما يقابل البنت كانيم

chidori

كانيم تشيدوري.. بنت صغيره بالمدرسه الثانويه.. يغار الجميع من توفقها في جميع المواد.. وايضاً هي محط اعجاب جميع الشباب الاولاد بالمدرسه لجمالها.. حياتها عاديه وقد عاشت حياه جميله.. تنجذب الى عالم صديقها الجديد بالمدرسه ساجارا..

tessa

الكابتن تيريزا.. هي البنت الصغيره التي تبلغ من العمر 16 .. وهي الكابتن للغواصه التابعه لمنظمة ( ميثريل ).. وطبعاً عمرها يعكس مدها سذاجتها.. وهي طيبة القلب ايضاً.. وقويه في وقت الخطر.. وتميل كثيراً الى الرومانسيه مع ( ساجارا )

melissa

الرقيبه الولى ( ميليسا ماو ).. تتفانا كثيراً لعملها.. وطيبه جداً.. الا انها وقحه في افعالها في معظم الاحيان بالرغم من طيبتها.. هي صديقه جيده لساجارا

kurz

الرقيب (كرز ويبر)..هو رفيق درب ساجارا.. وقد عاش طفولته كجندي ايضاً.. ولكنه اجتماعي وودود ومرح دائماً.. هذا غير حبه المفرط للنساء

kalinin

الرائد ( كالينين ).. هو احد المتحكمين في منظمة الاخيار ميثريل.. وحبه واخلاصه لهذه المنظمه كبير جداً.. دايماً يحوم نحوه الغموض فيما سيفعله او ماذا سأمر به الضباط الاخرين..

gauln

جولن ( العدو ).. هو عدو غامض.. وقد اكتشف ماضي ( كالينين ) و ( ساجارا ).. ونوايا جولن مجهوله دائماً..!!

التنزيل

تكلمنا كثيراً عنه.. والان حان الوقت لتشاهدوه بأنفسكم.. ( ملاحظه : لم استطع ان اضع لكم افتتاحية المسلسل وذلك لاحتوائه على مقطع مخل بالأداب ).. وشكراً

العرض الدعائي [558 KB]

مشهد [1.96 MB]

مشهد [5.51 MB]

10

اعرف ان اغلبكم لايحب مسلسلات القتال والمنظمات الارهابيه.. الا ان هذا مختلف تماماً.. فهو مزيج مابين الكوميديا والمغامره والرومانسيه والقتال.. والاهم.. حبكة القصه المحكمه القويه في السرد.. والممتعه.. خاصه عندما نشاهد كيف يتكيف شاب مقاتل في مدرسه ثانويه ليس له دخل في القتال.. وشكراً لمرافقتكم لي في هذا الموضوع

24

اخر تعديل كان بواسطة » walt في يوم » 19-07-2002 عند الساعة » 13:16

2. ...

[glow]واااااااااااااااااااااااااو [/glow]

رووووووعه روعه روعه روعه شكل الانييييييييم هذا يجنننننننننننننننن

ااااااااااه يا والتو شوقتني اشوفوووووووcry

احلى شي ان محارب يصير طالب ويحب اللي يحميها wink

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بنحرق مولعه على الاخر نفسي اشوفه asian

مشكووووووووووووووووور والت على الموضوع الجنان زيك gooood gooood gooood

وانا بنزل المقاطع كلها واشوفها gooood gooood gooood

تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » المجهولة في يوم » 19-07-2002 عند الساعة » 13:42
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

هلااااااا والت ..
    بصراحة بصراحة موضوعك غير عن كل مرة

لأن هالمرة أحلى من كل مرة wink
    ماشاء الله عليم مواضيعك دايما جذي gooood
    بس مدام المسلسل عرض في اليابان من 3 شهور بس متى بيوصلنا نحنا ::مأزق::
    أنا أبغي أشوفه الحين الحين cry cry

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مـــــــــــــــــــا شاء الله عليك يا والت موضوع ما يباله كلام راااائع و أكثر من رائع ما شاء الله عليك .. وكتابتك للقصه كانت ممتازة و التنسيق و العرض في منتهى الروعه بما فيها الكلمة من معنى الله يعطيك ألــــــــف عـــــــــافية على هذا الموضوع ..

ان شاء الله اقدر اشوفه الانه باين عليه حلو

مشكوووووووووووور اخوي والت مووضوع روعةةةة وحلو ومميز wink لوووولrolleyes

ماشاء الله عليك والت دوما مواضيعك روعه و ما عليها كلام و ها الانمي ابي اشووفه ضروري الله يعلم متى بنزل عندنا و مشكووور

مشكوووووووور والت gooood

مشكور يا والت.............
    على هالمعلومات ...............
    مشكووووووووووووووووور
    تسلم

شكرا يا والت على عرض الرسوم full...........biggrin
    الرسم روووووووعه لكن لما جفت الجزء الأول منها
    ما كانت كوميدية كانت أتفشل وااااااايد محرجة
    ما قدرت أكمل الرسوم :خجلان:

شكلها الرسوم حلوه و فن من شرحك wink

مشكوووووووووووور يا والتsmile

[glow]لووووووووووووووووووووووووووول[/glow]

ايش ذا ياعمي والله مو غريبه منكwink
    اصلا مواضيعك كلها كذاcool cool

تووووووووشكــــــــــــر ياحلى عمbiggrin
    وصدق شوقتني اشوفه مررررررةcry

سلااااااااام
    محبه
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR

[glow] رووووووووووعة [/glow]

والت أنت شرير

يعني كان لازم تشوقنا نشوفه mad

طريقة العرض .. شرح القصة

كل هذا .. الصراحة لساني عاجز عن الوصف

ثااااااانكس والت

يو آر ذ بست

صراحة يا walt مواضيعك روعه وما عليها كلام................... بس والله انك خطير ما مخلي صوره الا حاط عليها اسمك ..... صدقني لك حق علشان تكون الحقوق محفوظه

هلا والت مشالله دايم تفاجئني بمواضيعك المتميزه واسلوبك الى يجعل الموضوع اكثر حلاوه مشكوووووووووور على الموضوع الشيق والجيدgooood

هلا يا والت عرضك للرسوم يجنن شكر لك

أول لقطة للرسوم لما البطل يروح المدرسة ويعرف عن نفسة ويقول أنا رقيب عسكري ويسؤلونه من وين أنت يقول انا من العراق من أفغانستان من ....ومن .. ومن كل دولة فيها حرب
    عامليلي فيها الرجل الياباني رجل سلام tongue

البديل الياباني لهوليود cool

ما أحب أنمي الحرب كثيرا بس موضوعك مرتب جدا و جميل يا والت

و ننتظر منك المزيد من المواضيع الجميلة التي عودتنا عليها

تحياتي

تسلم ايدك والت على هالسبق العظيم الللي يخلي منتدنا افضل منتدى كرتون على الاطلاق cool

مشكور والت على الموضوع الحلوه .....والرهيبbiggrin

شوقتني اشوفه شكله روعه tongue

بس عندي طلب انت قلت غنية البدايه مش كويسه redface عندك غنية النهايه

ومشكوووووووووووووووووور يااحلى والت wink مواضيعك كذاgooood

cooooooooooooooooooooooooooooooolcool

مشكور والت على الموضوع smile

ومبين عليه مثير..

وتسلم لنا يا مشرفناwink

مشكورين على ردودكم.. والله فرحتوني بهالردود الحلوه منكم

المجهوله : انشالله اعجبك بعد مانزلتي المقاطع زي ماقلتي.. لانه بجد روووعه.. وتوووشكرين على ردك الحلو زيك wink

سابرينا : تسلمين على ذوقك الحلو.. بصراحه.. انا فقدت غاسل ايدي منه اني اشوفه بالعربي ermm

زيلدا : عيونج هي الاحلى asian دايماً تمدحيني والكل يعرف انج احسن مني

zorro113 : لووول.. ردك هو الاحلى wink

The Sherk : ثااانكس شارك.. وانشالله بتشوف هاللانمي قريب... <== (( مافي امل ))

Ledya : الله يسلمج يا ليديا..

Makino : العفووووو asian .. بس ردك اكثر واحد قريته مافهمت منه شي ::محتار:: انتي شفتيه ولا ماشفتيه.. هو اصلاً ماله جزء اول.. على العمووم.. انا قلت فيه كوميديا.. بس هو مش كوميدي smile

وردة الصيف : مشكوره يا فنانه على ذوقك وردك اللطيف على موضوعي

*محبـ سينشي ـه* : هههه.. العفو يا احلى بنت اخو في العالم biggrin.. خليك على سينشي احسن وانا عمك wink

nana : انا شرير وانتي الساعد الايمن لي..هههه.. ثااانكس على ردك نونو

Missy Blah Blah : شرفتي موضوعي بردك الحلو.. بس انا ماحطيت اسمي الا على الفواصل.. عشان الحقوق مثل ماقلتي tongue

كساب : اااه.. احرجتني :خجلان: .. لالا.. باروح انتحر وباجي ارد على الباقي tired .. مشكووور حبيبي على ردك الاحلى asian

توته : ههههه.. ماشالله عليج.. حتى هالمقطع مش هادته في حاله wink مشكووووره على الرد smile

Conan_Detective : والله انا مثلك ماداني انايم الحروب والضرب.. بس شاسوي ::محتار:: .. لازم نتطرق لجميع الاصناف في عالم الانمي gooood

الوهم : حبيبي الاعضاء اللي مثلك هم اللي يرفعون اسم منتداهم.. وانا هنا لخدمة التوون واعضائه الحلوييين asian

GORDEN : ايه والله.. اغنية البدايه فيها مقطع واحد مش زين للبنت البطله.. بس على العموم انا باحط لك تنزيل مثل ماطلبت لاغنية النهايه.. للعلم اني ماشفتها فإذا لاحظتو شي مو زين خبروني.. تنزيل اغنية النهايه .. واي خدمه ثانيه انا حاظر cool

هزيم الرعد : مشكووور حبيبي على ردك ومشاركتك الحلوه.. وانشالله تعجبك باقي المواضيع اللي عملتها واللي لسه راح اعملها للتون

وثاااانكس على ردودكم الحلوه يا احلى اعضاء بالعالم... شااااو.. اشوفكم في موضوع جديد ..!!

توته : ههههه.. ماشالله عليج.. حتى هالمقطع مش هادته في حاله مشكووووره على الرد
    --------------------------
    ::محتار:: ::محتار::
    يعني أسكت أحسن أوكي ما عندي اي مشكلة
    خلاص بنطب وأسكت ما برد على أحد :خجلان:

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter