الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52

[[ كـل عـام و أنتــم بخــير .. مجلتــي : العـدد الرابــع ]]

attachment

بسم الله الرحمـــن الرحيــم

attachment

الســلام عليكم و رحمة الله و بركاته chirolya ..،

أعضاء مكســـات .. شلونكم ..، أخباركم ، شمسوين ؟ كويسين ؟ متفرفشين ؟ .. يارب تكونون كلللكم فرداً فرداً كلكم تمام ^_^ (على شااان تردوون على الموضوع tongue ) .. يعني مو لوجه الله .. امزززح و الله لا حد يكفخني .. malade

المهــم ..، أحب .. اقصد نحب نهنيء جميــع أعضاء مكسات بعيد الفطر السعيد .. كل عام و أنتوا بخيــر و عساكم من العايدين و الفايزين إن شاء الله ..
    طبعاً مايحتاج أوصيكم .. كل واحد عارف انه بيقط في هالموضوع عيدية .. المهم لي انا مو لازم دووكي :ضحكة: ..، و مو تجبون لي صور !! انا مابي فيها شي .. الصور ماتنوكل .. ابي يا أكل صج صجيجي .. يا فلوووس biggrin .. و مابي أحد يقص عليا بريال .. لا مافي .. اقل شي ممكن اقبله خمسين ريال سعودي .. و عشانكم بعد لأنه يمكن احد فيكم مايقدر على المئة او المئتين كاملة .. يعني شوفوا ماشاء الله علـي حتى بأوقات مثل هذي اراعيكم .. صج انا شي و راعية واجب ..

طبعـــــاً .. شوور ..

كل الكلاااام اللي مكتوب فووق .. مزح × مـزح ..، يعني لا أحد ياخذ الموضوع جد ^___^ ..، صحيح حسافة على رمضان راااح و مابيجي الا السنة الياية .. بس ان شاء الله تنبسطون في هالعيد ، و تحصلون عيودااات واااجد biggrin و تلتقون بالأهل و الأصـدقاء و الحابيب و القـرايـب .. و تعيدون عليهم و انتوا لابسين الهدوم الجدد و صايرين آخر شياكة و العطر يوصل لباب الشارع .. ، .. ^__^ و بعد لا تنسون .. لاتبخلون على اليهال و العيال الصغار بالعيودات .. كل من يعيد عليكم عطوه على الاقل ريال يبرد قلبه (بس قولوا له لا يعلم باقي الشلة عشان لايطبون عليك و تفلس ) ..، و بعد أوصيكم بعد م الاسراف .. و لا تشتروون فقاعات ( العاب نارية ) و هذي الاشياء اللي تطلع صوت عالي ينقب طبلة الاذن .. عشان لا أحد من الجيران يدعي عليكم .. خلكم كول و بعيد عن الفووضى و ازعاج الناس .. >> مو لأني مرة قاعدة امشي في الشارع بروح بيت وحدة من قريباتي الا اوطي على فقاعة و تنفجر فيا و الله اختلست حيل و طلقت صرخة لا شعورياً ، يعني الله يخليكم لا تسوون هالمقلب في احد :بكاء:

عمــوماً ^__^ .. هذي عيديتكم كلكم ..، صحيح صورة و ماتنوكل ، بس ذكرى بإذن شاء الله تكون جميلة السنوات الياية pblob ..

attachment

هذا العدد من (مجلتي) خليناه بسيط .. يعني مو زحمة زي باقي الاعداد ..، احسه خفيف و مافي إلا الاشياء الاساسية .. لأن احنا استعجلنا ننزله عشان العيد .. بس ان شاء الله الخامس يعوض ^_^ .. بس أتمنى انه يعجبكم فعلاً .. و اتمنى ان اللي يقرا الموضوع يرد .. مو لازم يكلف على نفسه و يرد رد شطوله ..، اهم شي يبلغنا انه قرأ الموضوع و استلم العيدية ninmali ..

و الحين اخليكم مع الموضوع ..، و اتمنى انه يعيبكم :سعادة2:

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » kawther في يوم » 02-11-2005 عند الساعة » 04:37
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

2. ...

attachment
    attachment

My Friends

kawther:
    acherryk2

Dana

image

بنت مرحة لأقصى درجة ..تعرفتها عن طريق (المانجا) .. بحيث اني كاتبة موضوع عن (قصة مصورة) و كنت انا اسميها ( انمي ) ذاك الوقت ..، جت هي و مجموعة اعضاء و شجعوني .. و ذكرت لي الفرق بين (الانمي) و (المانجا) .. أنا كنت اقرأ مانجا كذا ..، مانجا ..،مانجا .. ، و ما كنت اعرف ايش يعنون بها .. الا لما جات دانة و علمتني ايش هي و ايش الفرق بينها و بين القصص المصورة .
    طبعاً وجهت لي كذا انتقاد حول اللي ارسمه .. و كنت انا اشوف انه تطفل أو تدخل في شؤوني و ان هي مالها دخل فيني .. بس بعدين شفت اني اسمع كلامها و احسن الاشياء اللي انا مو شي فيها ..، من ذاك اليوم صرت اتقبل النقد بصدر رحب و أدور عليه بعد ..
    ظلت دانة متابعة لي .. تراسلني باستمرار و تقول لي عن جديد المانجا و عن الكتب اللي ممكن اشتريها .. هي كانت نعم الفرصة بس انا كنت دبشة ذاك الوقت و لا أعرف شي عن هالسوالف ..
    بعدين ضفتها على الماسنجر ..، و كنّا نادراً نسولف لأنها كانت (بيزي) طول الوقت .. بس بعدين عرفت انها كل ماتدخل تحطها .. و ان هي لا مشغولة و لا شي ..
    قمنا نكلم بعض و صرنا صديقات .. و اتفقنا ان احنا نسوي (مانجا) مشترك بيني و بينها ..، عليها القصة و السيناريو و علي الرسم .. و اشتغلنا عليها .. و لما خلصناها (قبل اكثر من سنة تقريباً) .. نشرنا الموضوع ..، و من بعدها اختفت دانة .. هونت ماتدخل و ما ترسل .. لاحس و لاخبر .. بس كنت اخذ اخبارها من اختها ..، بس أنا كنت ابي اسألها عن (مانجا فارس الزمن ) اللي احنا نسويها .. متى بنكملها لأن ماكان عندي النص كامل .. و كانت ماترد .. و خلاص بعدين لما شفتها مو مهتمه اهلمت السالفة انا بعد و قطيتها وراء ظهري و قمت ارسم مانجا من تأليفي ...
    بس بعد فترة تقارب السنة .. ظهرت دانة ..، فجأة كذا بعد غياب طوييل قدرت اكلمها لما سألت اختها شلون اقدر اكلمها .. عرفت انها غيرت ايميها و طلبت من اختها ان تقول لها تضيفني .. و ضفتها و كلمتهااا و انا فرحاانة مررة بها .. و هم عاتبتها على غيابها .. هي ماتدري شلون هي عزيزة علي لآنها صديقتي و أنا اشوفها مثل اختي الكبيرة .. مع ان ماعندي خوات كبار ^.^ ..
    بشكل عام دانة وحدة واضحة ، تحب البساطة يعني بنت متواضعة و حبوبة ..، دوم تكون قد المسؤولية و بنت ينوثق فيها .. اتمنى اني اقدر اقابها يوم و لو اني بستحي ..، و اتمنى انها ماتفارقني ثانية .. و عسى ربي يخليها و يوفقها .. لماا نخلص فارس الزمن كلها >>يعني بعدها ماكو توفيق ؟!! .. امزززح ^___^ عسى ربي يحفظج و يخليج و يطول عمرج و عسى كل امنياتج تتحقق ^^ .

attachment

Bleach

image

بليتش هي أكثر وحدة زعلانة منها أنا ألحين ..لأنها تركت المنتدى فجأة و قبل لا تخليني اوضح لها اشياء كثيرة ..سوء تفاهم كبير صار و أنا ندمانة لأني ما لحقت عليها قبل لاتحذف عضويتها ..من كانت تراسلني عشان موضوع المجلة و أنا حاسة اننا بنظل صديقات لفترة اطوول حتى من الطويلة ..توقعت بتصير معانا ذكريات كثيرة و مواقف حلوة و بنتخاصم و نتصالح زي اي صديقين حميمين ..بس للاسف أنا الحين اتمنى لو انها ماشاركت معانا في المجلة .. حدي تحسفت ..لأن لو هي ماشاركت معانا جان ماصار اللي صار .. و جان هي للحين تشارك معانا .. و تسلينا بردودها و كلامها الحلو و البعيد عن المجاملة ..أنا آسفة و الله اتمنى انج تسامحيني ..
    بس ليش سويتي اللي سويته و الله السالفة ماتسوى ..و الطريقة اللي استخدمتيها عشان ارد عليج .. طريقة ذكية جداً ماشاء الله عليج ..صحيح اني تضايقت في البداية ..، بس لما عطيتيني التوضيح متت ضحك .. و لما رديت على رسالتج شفتج غالقة الخاص ، جيت برسلها عالايميل و شفت انه مغلق بعد .. عرفت من هذا انج حذفتي عضويتج .. و الله كرهت نفسي وقتها .. انتي ليش سويتي جذي و الله حركة تقهر .. الله يسامحج بس .. ما كنت اظن انج هشة لهالدرجة ..مهما صار يا صديقتي مافيه شي ايخليج تزعلين و تهاجرينا .. الدنيا ماتسوى ..، و انتي اكثر وحدة مرت بتجارب و حذفتي عضويتج بعد من قبل .. أنا اعرف مين انتي حتى لو انكرتي عزيزتي .. نفسها البنت الحبوبة العزيزة المرحة وشخصيتها القوية .. في كلا العضويتين .. حتى لو غيرتي الاسم و شي من الاسلوب ..،اتمنى انج ترجعين و تنورين المنتدى مرة ثانية و نرجع صديقات .. اتمنى هالشي من كل قلبي .. و الله يوفقج دنيا و آخره و اتمنى لج السعادة في حياتج .

attachment

kuina

image

مــااا أحلاهــا من بنية .. وحدة أمورة و مزيونة طيبة جداً و دمها خفيف و حساسة ، بنوتة رقيقة و شكثر حبوبة و هي محترمة جداً بين الاعضاء ..هذا اللي اشوفه ، يعني ماشاء الله عليها دخلت قلب الكل .. و اللي أنا وحدة منهم .. صحيح أنا و هي للحين ماتعارفنا بشكل رسمي ..، بس انتظر اليوم اللي أقدر أسوي هالشي فيه ..في الوقت الحالي لأني ما أقدر بسبب الزحمة و أخاف ما اوفيها حقها بسبب انشغالي و ظروفي فتفكر اني مقصرة عليها .. أتمنى فعلاً أننا نكون صديقات ..، لأن كويكي وحدة تناسبني جداً و أنا أحب الناس اللي من هالنوع ..تذكرني بشخص عزيز علي جداً .. تشبه له في أشياء كثييرة .. و طبعاً كويكي بنت صريحة .. كلامها يصير منطقي الواحد فعلاً لما يقرأ رد لها بيدري ان كل كلامها صدق ..و لو انها تبالغ في اشياء بعض الاحيان .. بس هم يكون ممزوج بصدق و براءة مادري منين محصلتهم هالبنت ^__^ ..
    تشبه لي شوي .. بس هي أعقل و أصدق مني .. هي تعرف تعبر عن اللي بخاطرها بصراحة بعكس اللي يصير معي في اغلب الاحيان .. و هو اني ما اعرف ايش اريد و كيف بوصل رايي للناس اللي اكلمهم .. بس يلا ان شاء الله لرافجتها بتعلم منها .. مرة اهدتني اهداء رااائـــع جداً جداً و مع انه مافيه أي كلام .. بس مايخلو من الأحاسيس ..، لأنه من وحدة رقيقة مثل كويكي و أنا أشكرها جداً عليه .. فرحتني عسى ربي يسعدها دنيا و آخره و بعد ما انسى اقول لكم .. ان كوينا رسامة راااااائعة بمعنى الكلمة .. رسوماتها خطيرة و تعجبني إلى درجة الغيرة أحياناً ..ان شاء الله يجي يوم و نتنافس أنا و هي ^_~ ..عسى ربي يوفقها و يحفظها لنا و لكل الناس اللي يحبوها ، آميــن .

attachment

attachment

*محــبـــه *

236

كتوتة و الله عسسسللللللل هالبنت ^__^ الواحد لما يعرفها عدل راح يحس انها تمتلك روح بريئة مـرة .. يعني ماشاء الله عليها حتى الواحد يحس بحلاوتها و خفتها ..، صحيح انها حنانة شوي بس مرة طيبة و راعية واجب ..، اعتقد مشتهرة في المنتدى الحين بأنها ( عضوة العصر الحجري ) و اللي دوم تييب طاري أيام الشباب و صحبة زمان .. و اللي بيقرأ أي مشاركة أو موضوع لها راح يلاحظ هالشي .. يعني ماشاء الله عليها وحدة وفية و ماتنسى بسرعة ..، .. أنا كنت اتمنى اني ما أصير مثلها بيوم من الأيام ، لأني و ببساطة مابي أحد من ربعي يطلع عشان انساه أو اتذكره .. ابي الكل حواليه ، بس للاسف الاغلبية يعني ثـلاث أرباع اصحابي هم طالعين من المنتدى الحين ، و مايبينون أبد ... اتمنى و الله انهم يرجعون لأن الحركة اللي سوواها مو حلوة أبداً ..
    المهم مابي اقلب السالفة و خلوني في محبة .. ممم محبة هذي ( لزقة biggrin ) هههههههه أمزح و الله .. محبـة دعتني عشان اساعدها في موضوع المسابقة اللي سوتها في ميجا توون .. و أنا تشرفت جداً لأني اعاون وحدة زي اختنا محبة .. لأني من زمان و انا تمنى ان احنا نتلاقى ، و في أي موقف و بأي طريقة بس المهم نتلاقى .. و قبل كنت اشوفها تقول ماتبي صداقات جديدة فاستحيت ارسل لها .. و زين بس انها جت منها و ارسلت لي و صرنا الحين صديقات .. عسى ربي لا يفرقنا ، و إن شاء الله راح أظل مخلصة لها دامي عايشة ^__^.

attachment

amy-rose

image

قلمّا أتعرف على أحد بنفس الطريقة اللي تعرفت فيها أميـ ـروز .. يعني أول ماشفتها في المنتدى العام ، كنت أقرأ كذا موضوع لها و رديت على واحدمنهم .. و بعدين هي ردتي علي و ناقشتني يعني عجبني اسلوبها ^_^ .. كانت ذاك الوقت عضوة هادية احس اكثر من الحين .. يمكن لأنها مابعد تكون علاقات وايده ..، بس حقيقة عجبتني احسها ناعمة و رقيقة وايد .. و حقااانية و صريحة بعد ..، هي للحين ماصرنا بشكل رسمي اصدقاء .. بس انا اعتبر ان احنا صديقات لأننا كثير نتقابل ^_^ .. وين ما أروح أشوفها ماشاء الله عليها ، وحدة نشيطة و حبوبة ... و مرة صارلي وياها موقف حلوو ^^ .. وهو في موضوع (استبيان صداقة) قالت انها بتروح ، قلت لها جيبي لي "صاغة" .. طبعاً انا كنت امزح .. و هي عاد مافهمت ايش تعني الكلمة بالبداية بس بعدين و مادري شلون اعرفت .. و عطتني "الصاغة" .. احس تفاجأت و انحرجت و فرحت في الوقت نفسه ...، يعني هديتها مو أي كلام .. و الله روعة جداً جداً و راح اتم محتفظة فيها على طول ، حتى اني طبعتها عشان لأخترب الكمبيوتر ما اتحسر على انها ضاعت ^___^ .. امي رووز احسها تشبه أختي اليكسا بنسبة 45% .. و مدري ليش بس صج احسهم يتشابهون ثنتينهم ^.^ ..، اتمنى اشوفها يوم مــراقبة .. وحدة قد هالمسؤولية و انا احس انها لو امسكتها بتبدِّع عـــدل .. ، اتمنى ان احنا نظل خوات و صديقات .. و عسى ربي يخليها و يحفظها من كل شر .

attachment

ALEXA

image

أليكســي .. بقول شي بس ماتزعلين ^_^ .. اليكسا احس انها أول ما ظهرت في المنتدى ، أحسن واايد من ألحيــن ..، لما كانت رفيجة دي ار ايفل ..، مدري ايش السبب بالضبط ، بس هذا شعوري ..، قبل كنت احسها (صادقة) أكثر من الحين .. و يمكن هو ماتغير فيها شي بس انا اتوهم .. يعني حتى لو .. اليكسا نفسها نفسها و في وايد اشياء ماتغيرت فيها (عدا كم شي و سالفة البنت اللي لابسة نظارات و شعرها قصير ^^) .. يعني .. وحدة محبوبة و وااثقة بنفسها و شوية مغرورة ..، كلامها دائماً يدل على رجاحة عقلها ، و لما تكلما راح تحس ان وراها قصة عجيبة ..( انا جذي اتخيل و بس ) ..، اليكسا بعد وحدة هــــااادية ، بس قبل أكثرمن الحيــن ، و تكتب ردها بلون يخليني اضطر اني احدد النص عشان اقرا @.@ .. و ألف مرة اقول لها غيريه و ماتعطيني وجه .. اليكسا اختــي قبل لا تكـون صديقتي ..، و أنا اتشرف بمعرفتي لها .. و اتمنى انها تظل تكافح عشان المنتدى لأني ما ابي اشوفها بيوم تطلع زي ما سووا غيرها ..، و عسى ربي يحفظها و يخليها .. لأهلها و لكل اللي يحبوها.

attachment

attachment

haneen alro7

image

هذي البنت مثـل الجو .. كل يوم غيــر ..، و مزاجها حاد و متقلب ..، رومانسية و طيبة و حساسة بس وحدة متهورة و متسرعة جداً ..، احس اسلوبها في "دفاشة" شوي .. و اقرب للأولاد من البنات ...، و طبعاً وحدة صريحة بزيادة لدرجة ان بعضهم يتنفز من اسلوبها احياناً .. لأنها تقط رايها و ماعليها من احد (>>بل بل ...، ) ..، جمعتني معاها أكثر من قصة .. و ياريتهم حلوين .. يعني .. في و في .. بس احس المصايب اجتمعنا فيها اكثر من الاشياء الحلوة ، و هذا من حظنا ××..و لا اشرايج حنونة .. بيني و بينكم اخاف منها شوي لأنها قوية و تفهم السالفة بالمقلوب احياناً .. بس هذا ماينفي طيبتها و رومانسيتها بعد ^__^ و لا شلون حنين ؟؟ .. مابي اكتب عنج وايد لأني تكلمت عنج من قبل ، و بعد مابي افضح كل شي ^.^؛ .... انا اعترف اني مقصرة وياج بس السموحة و الله .. انا مقصرة مع الكل ×× و الظروف تحكم و ماحد يقدر يتحكم فيها .. بس اتمنى أشوفج قريب و تسلمي لي .. و عسى ربي يهديج و يوفقج دنيا و آخره .

attachment

missme

image

وحــــــدة فلتــه .. حركتااات .. كــوول و كل شيء .. دمها خفيييف و مبدعة دائماً و طيبة و وحدة ماتطيق الدراسة .. بالله عليكم قولوا لي ماتشبه حق العضوة love & Peace2 ؟ أو العضوة قمر14 .. احسهم كلهم نفس الشي مررة متشابهيين في الطيبة و الحلاوة اللامحدودة و خفة الدم ..ماشاء الله (عشان لا تقولون كوثر حسدتنا) .. صحيح للحين بعدنا ماصرنا صديقات ، يعني مانتراسل او شي جذي ، كل لقاءاتنا في المنتدى .. أنا أحب مواضيعها حيييل شييي و الله و واايد خفيفة و جديدة بعد .. و اهم شي انها مبتكرة و ماحد سوى مثلها من قبل ^^ .. إن شاء الله مع الايام أتعرف عليها أكثر و على قطوتها بعد tongue .. إن عشنا و مامتنا .. راح اظل متابعة لها و لمواضيعها و مشاركاتها لأنها ما تنمل صراحة .. ان شاء الله نصير صديقات و عسى ربي يخليها و يحفظها ^_^.

attachment

doki doki:
    acherryk2

.•°Lamy°•.

image

لامـــي.. أعرفها تقريباً من نص سنة بس.. ومع هذا بأول لقاء لنا حسيتها غير عن كل اللي قابلتهم.. يعني تكلمت معاي وكأنها تعرفني من زمان.. واذكر اني كنت امد في الكلام "بهذيـ.. الطريـ..قــهـ.." وتقول لي خلك ايزي في المسنجر..المهم.. هي تصاميمها رهيبة جداً ماشا الله عليها.. وبصراحه انا بس ازور قسم التصاميم عشان أشوف تصاميمها هي أو تصاميم بدر.. وهي بنت كشخة أنيقة ودفشة في نفس الوقت.. واضافه الى هذا فهي داهية.. مب هيــنه..دمها خفيف.. ووفية جداً.. واللي يصادقها مااعتقد أبداً انه راح يندم.. ومنها تلقيت أحلى هديه ممكن اي احد يتلقاها من صديق وفي له بالنت.. وماني عارفه كيف ممكن أرد لها بنفس الشي ويمكن أكثر.. ذكرياتي معاها كلها حلوة .. وماتحسفت على اي شي قلته لها او سويته معاها.. وبصراحه كل مافتح مجلة ماجد انا عندي مشكلة اذكرها biggrin.. وذوقها حلو وهي ماهره في التنسيق.. والكلام اللي تكتبه على تصاميها رهيب .. بس بالرغم من انها وحده من اعز الصديقات اللي اعرفهم بالمنتدى.. لكن بصراحه مااعرف من هم صديقاتها اللي بالمنتدى.. والله ماادري اذا كنت عبرت بشكل صح عنها هي ومواصفاتها...بس هي أكيد تعرف كيف هي في نظري... وشكـــراً.......

attachment

attachment
    attachment

GallerY MeXaT

Sassy :
    attachment

Priscilla :
    attachment

*محــبـــه * :
    attachment

MUMMY :
    attachment

The Night Baron:
    attachment

Millay :
    attachment

chirolnikori

attachment

attachment
    attachment

مـواقــف

kawther

chiroltoho
    قدميك .. ندميك
    مرة و مو بعيدة .. كنّا (عايلتي) معزومين عند أحد المعارف ، و هذي أول مرة نزورهم (في حياتنا ) biggrin .. ، رحنا يعني و جلسنا و سولفنا شوي و شربنا شاي حاله حال اي جلسة نسوان .. و بعدين جا وقت العشا ^^ ...، انا زعقت حق اخوهم الصغير (وهو الوحيد اللي ماستحي منه فيهم) و قلت له يدليني على المغسلة عشان اغسل ايديني ، و وداني للحمام (الله يكرمكم) و قال لي " غسلي هنا اقرب " .. بعدين راح ، شفت كسر في الباب و استغربت ليش ما صلحوه ..! ، قمت دخلت الحمام و " قفلت " على نفسي الباب بالمفتااااح .. و غسلت يدي و عدلت عبايتي و بوشيتي ، و جيت بطلع .. لكن هيهات .. الباب ما رضى يبطل معايه , المفتاح عالق و عصص &#215;_&#215; .. على طول لما شفت الباب ما يفتح قلت في نفسي " الحين عرفت ليش ماصلحوا الكسر في الباب!" .. و ظليت ادور في المفتاح و مو راضي يفتح .. قلت " يلا عادي ، أكيد مابظل هنا طول عمري ! " ..، و كنت مستمرة في تدوير المفتاح و اذم في نفسي ليش اني ما اكل وايد و مو قوية ( انا قرشة البيبسي ماعرف افتحها بحييل هالمفتاح العص >_<) .. و بعدين فرجها الله ! شفت اخوهم الصغيير جا في الممر .. قمت ازعق له : "يا أوووس يااوووووس .. تعاااال " ..، جا و شاف الباب مصكوك .. قال : كوثر اشووله تقفليينه ؟ ماينفتح هااذاا .. ، و توهقت عاد انا ...! ، بعدين زعق حق امه تفتح الباب قامت دخلت يدها من (الكسر) اللي في الباب و طلعت المفتاح و فتحت الباب ...، و الحمد لله .. طلعت من الحمام و انا متفشلة و حتى ايدي اللي غسلتها توسخت من المفتاح ..

chirolgaan
    النمـــرة غلط ..!!
    و مرة ثانية جيت بتصل على وحدة من رفيجاتي .. من بعد مارديت من سفر يعني صار لي مدة طويلة ماسمعت صوتها .. دقيت رقم بيتهم و رفعت وحدة ..، قلت لها تزعق لها .. قالت من يبيها ؟ قلت كوثر .. قالت انتي كوثر فلان الفلان ؟ قلت ايه! .. و بعدين قامت ترحب فييني و شخبارج و وين الغيبة يالقاطعة ليش ماتسلميين ..الخ ..، و قمت ارد عليها و انا منحرجة شوي ..، بعدين قالت هي : ماعرفتيني ؟ ، قلت إلا ..مو انتي ليلى ؟؟(طبعاً اللي اذكره ان هذي البنت متينه حيل ، و فيه وحدة تشبهها ،دبة يعني، اسمها ليلى !) .. قامت ردت وهي مستغربة : اي ليــلى ؟!!! كوثر احنا ماعندنا ليلى !! معقولة نسيتيني ؟!! (ونبرة صوتها تغيرت) .. قالت : أنا ابتسام .. قلت ايييه عدل ابتسام يا هلا و الله .. قامت تقول نسيتني ياكوثر .. قلت و انا حديي متفشلة .. لالا مانسيتج ابد بس ...... !!.. قامت قالت .. الحين انادي لج اختي .. و راحت تزعق لها بعدين جات و كلمتها .. بس صججج الموقف احرجيني ، و ياخوفي بس انها حست اني مو متذكرة فيها الا أنها دبة &#215;_&#215; .

attachment

doki doki

chirolhun
    تأكدي مـرة ثانية
    مرة عاد في ليلة عرس خالتي أول ماوصلت طبعاً قمت أهذر مع بنات خالاتي وخوالي... وجيت بقول شي عن السواره اللي انا لابستها ... الا اطالع في يدي ... جااان مااشوفها .. وبعدين قمت انا وبنت خالتي ندورها في كل القاعة ولا شفناها .. عاد انا جات لي الصيحـة ... ولا اشتهيت حتى ابتسم.. بس بعدين عادي تعودت .. المهم .. بعد اسبوع او اسبوعين من العرس.. كنا طالعين بنروح نشم هوا... جان أشوف في باب السيارة سوارتي.. وكانت مقطوعة.. تفشلت حدّي يوم شفتها..كل هالفوضـى آخرتها هنـي قاعدة مقزره.. بس بعدين قلت لامي اني شفتها واخذتها عندي لا لشــيء .. بس عشان يعرفون انـي شفتها أخيراً...

iya
    بـــدون عنوان !!
    يوم كوثر سافرت تمتحن رحنا لبيت جدتي ..وقضينا الأيام هناكـ.. وعاد مـرة دخلت خالتـي الصالة و قالـت : من اللـ يسوي جذي وهو يتكلم (وسوت حركات في حواجبها ووجهها).. قمت قلت لها: شدراني!!.. بعدين سالتني سؤال.. ورديت عليها.. الا كلهم يضحكون.. استغربت من سخافة الموقف لان مافي شي يضحك.. بعديــن استوعبـت .. اثاريها كانت تقصدنـــي...

attachment

attachment
    attachment

صــورة و عضــو

1- The Crash : مدرري شلون مستحيل اتخليه بغير (شيجوري) هذا ^^ يمكن لأنه يحط صورت صرت اتخيله ان هوه هو .. بس قولوا بالله مو لايق عليه ؟؟
    attachment

2- Gundam Wing : هذا بعد نفس الشي .. كل ما اشوف (كيرا) اتذكره ..، و من قبل كنت ارمز له بهيرو بس لأنه الحين نكف عليهم و حول للقندام سيد ^_^ .
    attachment

3- Shin-2 : بما ان شين2 تموت في المانجا ، و هي بنت حبوبة و دلوعه .. شفت ان هي البق وحدة على البنت في الصورة ^.^.
    attachment

4- kuina : تشبه لكوينا في الشخصية .. احس جذي .. و بعد لشفت هالبنت اتذكر كوينا .. يعني تشبهها بس كويكي اطيب بكثير من هذي البنت ^-^.
    attachment

5- amy-rose : آنسة رقيقة و راقية .. لما شفت الصورة على طول قلت هذي امي روز .. و لما جيت بكتب الاسم عليها ترددت .. بس بعدين قلت ماكو البق من امي روز على بنت مثل هذي .
    attachment

6- {{..ساكورا..}} : هذي البنت طيبة حيل و عسـل .. و احسها بعد هذارة وايد عشان جذي ذكرتني بـ ساكورا :P .. احس فيه شبه بين الثنين ^_^ .
    attachment

7- لوليتا : في البداية قلت يمكن ماتصلح تكون لوليتا .. لأن هالبنت في الصورة احسها جادة جداً .. بس قلت تصلح للوليتا و خصوصاً انها في مكان كانه مختبر علوم ، و لوليتا خابرتها (اوكي) في هالاشياء لأنها عقلها كبير و راجح ماشاء الله عليها .
    attachment

8- نوار : كلل ما أشوف صورة لساكورا اتذكر نوار .. لأنها من زمااان تحط صور ساكورا ، في البداية قلت ماله داعي احط صورة ساكورا لأنه معروف انها تشبه نوار و خل ادور صورة ثانية ، بس مالقيت ^^؛ و اعتمدت ساكورا خلاص ^_^.
    attachment

chiroliei2

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » kawther في يوم » 02-11-2005 عند الساعة » 03:50

attachment
    attachment

مواضيــع اعجبتنــي

عنوان الموضـوع : `ّ كــيــف تصبــح نــذلا ً 00 طــرق سهــلة جــداً `
    الكاتبة : missme
    >>و الله شي هالموضوع ^_^ بس ياخسارة مافضيت ارد عليه.

عنوان الموضـوع : حالتك النفسية والشخصية .. ادخل هنا لتتعرف عليهما
    الكاتبة : missme
    >> هذا عاد ماينوصف ، شـــي و الله و زين اني لحقت ارد عليه ^_^.

عنوان الموضـوع : o0o0استبيان شهر رمضان المباركo0o0
    الكاتبة : ياقوت
    >> كل مرة اقول برد عليه و اتكاسل .. لما فاتني خلاص و راح الصفحات الثانية .. كان موضوع رائع فعلاً و أنا احيي صاحبته عليه .

عنوان الموضـوع : ((( مقااالب في أعضاء مكسات في الماسنجر .. اضحكوا عليهم ههههه ))) مشترك مع Honey ^-^
    الكاتبتان : Anastasia ,honeyالحلوة
    >> هالموضوع سبب لي عقدة ..، فكلما جت اضافة جديدة احسبه وحدة من هالثنتين تلعب عليا ×.× ..!

عنوان الموضـوع : أكتب رسالة بخط يدك للأعضاء ...
    الكاتب : فهودي
    >> جهزت الرسالة بس ماقدرت احطها بسبب الظروف .. و الحين فات وقته الموضوع ، خسارة و الله كان موضوع رهيب و رسايل الاعضاء مررة حلوة

chirolnikori

attachment

attachment
    attachment

إهــداءات

attachment

و ختاماً اتمنى أن الموضوع نال استحسانكم .. و سامحونا إذا نسينا شي أو غلطنا ..، ننتظر ردودكم على أحر من الجمرر ...، و كل عام و انتوا بألف ألف خيــر ..

1033813413
    مع تحيات
    kawther
    doki doki
    اخر تعديل كان بواسطة » kawther في يوم » 01-11-2005 عند الساعة » 20:42

غمزه وعليكم السلام والرحمة....

148

18 كـــوثر & دوكـــي 18
    .
    .
    .

ماااااشاء الله عليكم... gooood

صدق من طول الغيبات رجع بالغنايم asian

::

من فترة رجوعي للمنتدى وأنا أدور على مواضيعكم الحلوة ermm

وأخيرا حصلت والرد الأول بعد >>> مين قدي rambo

صراااااااحــــة...

الموضوع حلو وايد وايد حلو w6w200504121328566a8628a6b

عايبتني سالفة المجلة وهذي اول مرة اشوفها أو أدري إن في اعداد ثانية eek

إن شاء الله بس اخلص من الرد اتصفح الاعداد السابقة...

118

اكثر ماعيبني في المجلة هو رسمكم الراااااائع والتصاميم غاية في الروعة

وتعريفكم لنا بالأعضاء والمشرفين المميزين ...wink

بالرغم إنه ما كان لي نصيب
    فـي هــذي المــعمــــــة ...
    disappointed

أتمنى أشوف مواضيعكم في تأليف المانجا writing

لأن دوكي وعدتني وانا في انتظار وعدها...cheeky

خصوصـــاً...

إن رسمج تحسن كثييير عن قبل gooood

بالتوفيق لكم خواتي العزيزات gooood gooood

وكل عام وانتم بألف خير wink

.
    .
    .

اختكم
    اتكـــاءة حرف
    " مذهلة أنا "

0164

eid3

148
    اخر تعديل كان بواسطة » اتكـاءة حـرف في يوم » 02-11-2005 عند الساعة » 00:53
    attachment

السلام عليكم والرحمة

ماشاءالله عدد جديد ، عجبني هالمرة بعد فقراته حلوه ومبتكره خصوصاً الرسمات cool

بس وين المانجاdisappointed ماعلينا المرات الجايه ان شاءالله صحwink

اشكركم على كل شي وكل عام وانتم بخير استمتعت فيها

وقريتها بعد اختي الكبيرة وتسلم عليكم tongue

واحب اشكرك كاكاو على ذكر اسمي بموضوعك فعلاً عزيزتي مرتبتك بقلبي

ارتفعت لانك دائماً كنتِ صريحة معاي

واللي صريح معك يحبكtongue

ماانكر اني تغيرت بصراحة كلامي صار محسوب علي لذا مشاعري مكبوته في قلبي

يعني مايصير اتصرقع واستهبل بالاقسام مثل اوول شهر اثنين اوووووف كان شيeek biggrin

وبالنسبه لـي اللون شاوري على اللون اللي تبينه وانا اكتب به ولايهمكwink

شكراً لكم خواتي كاكاو ودوكيا.

عيديه حلوه الله يقدرني اجيبلكم عيديهdevious .

مع احتراميattachment

ِِAleXa

اخر تعديل كان بواسطة » ALEメA في يوم » 02-11-2005 عند الساعة » 06:18

Talking

الســـــــــلامـ.. عليكـــــــــــمـ..

kawther & doki doki

تسلمون حبايبي ابدعت اناملكمـ..

موضوع جدا ائعـ..gooood

وااايد اتمتعت في القراءه ماشاء اللع عليكم تعبرون كويسـ..smile

وكل عام وامنتم بخير

مع تحياتي
    Anne Freaks
    All people hope Islam helps everything in life. Islam will make jobs. Islam will make freedom. Islam will make everything.
    Ahmed Ali

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته classic

هلاااا والله كوكو ودوكي!! ما شاء الله بسرعة نزل العدد هالمرةbiggrin

شخباركم عساكم طيبين؟ كل عام وانتو بخير وعساكم من عواده laugh مع أن العيد بعده بس يلا مب مشكلة

ما شاء الله عليكم ^^ على طول رحت للرسماتcheeky وايد روعة ما شاء الله

والا المواقف laugh والله انكم نكت!! عجبني موقف كوثر ويا الباب المكسور وموقف دوكي بدون عنوان هههه والله صج تضحكووون

يلا ما صار العيد بعده لا تنطرون عيديةsmoker يوم بيصير العيد يصير خير

ومشكورين عالمجلة الروعة وإن شاء الله للأمام على طول

rambo
    سلام
    No Country For Old Men

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلييييييييييييييييييييين يالقاطعين وينكم من زمان

اتصدقيم فرحت لما شفت مجلتكم

قلت القاطعين بانوا biggrin

اذا بيكفخونك انا اول وحده طيب استفتح فيك biggrin <<< عدوه nervous

وانتي بخير عمري وعساكم من عواده ان شاء الله gooood

مافي حدك بين النص والقرش مافي غيرهم biggrin

اذا تبغينهم خذيهم اذا ماتبغينهم وفرتي biggrin

اي والله بس الله يحينا لرمضان الجاي

يارب بلغنا رمضان بخير وعافيه sleeping

ابشركم اشتريت بسطة الحجه كلها يعني بيتنا مليان طراطيع biggrin

الله يخليكم لبعض كوكو ودانا ويوقفكم ان شاء الله biggrin

يويويويويو الله يرجعكم لبعض ان شاء الله sleeping

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

اي صح وانا اتفق معاكم ان محبه طيوبه وحبوبه biggrin

مأعرف امي روز مع الاسف الشديد cry

اي صح وانا اتفق معاكم مع عاليسكا

ومعاكم في انها اتغيرت cry

كوكو ترا عينك اتصيب انتبهي يبقيلك بعد كل حرف اتحطين مشاءالله (( لاول مره اقولها امزح ))

الله يخليكم لبعض لكن مأعرف لامي sleeping

(( هذي البنت مثـل الجو .. كل يوم غيــر ..، و مزاجها حاد و متقلب ..، رومانسية و طيبة و حساسة بس وحدة متهورة و متسرعة جداً ..، احس اسلوبها في "دفاشة" شوي .. و اقرب للأولاد من البنات ...، و طبعاً وحدة صريحة بزيادة لدرجة ان بعضهم يتنفز من اسلوبها احياناً .. لأنها تقط رايها و ماعليها من احد (>>بل بل ...، ) ..، جمعتني معاها أكثر من قصة .. و ياريتهم حلوين .. يعني .. في و في .. بس احس المصايب اجتمعنا فيها اكثر من الاشياء الحلوة ، و هذا من حظنا ××..و لا اشرايج حنونة .. بيني و بينكم اخاف منها شوي لأنها قوية و تفهم السالفة بالمقلوب احياناً .. بس هذا ماينفي طيبتها و رومانسيتها بعد ^__^ و لا شلون حنين ؟؟ .. مابي اكتب عنج وايد لأني تكلمت عنج من قبل ، و بعد مابي افضح كل شي ^.^؛ .... انا اعترف اني مقصرة وياج بس السموحة و الله .. انا مقصرة مع الكل ×× و الظروف تحكم و ماحد يقدر يتحكم فيها .. بس اتمنى أشوفج قريب و تسلمي لي .. و عسى ربي يهديج و يوفقج دنيا و آخره . ))

دفاشه هاااااااااااااااااا devious اي متقلب يمكن biggrin يابنتي انا عايشه في بيت كله اولاد هم يتصرفون وانا علي اني القط بس biggrin ماشفت احد اتنرفز مني على حسب مأذذكر لكن الي اتنرفز مني السموحه ام سووووووووووري وكمان ليكون انتوا الي اتنرفزتوا mad لكن عادي عادي الي اتنرفز مني يعترف عادي انا كلي اذان صاغيه biggrin مشاءالله عليه بل بل اصمالله علي بس biggrin اي صح وانا اشهد معاك في كل مصيبه اتكون عندك انا فيها ( شكلي بأعقل شوي biggrin )) اي صح وانا معاك في هال رأي انه المصايب فيها اشياء حلوه ^_^ اي صح لاتطلعين فضايحنا ترا فضايحنا ماتنتعوض biggrin sleeping ermm نعم كله من ذوقك عمري biggrin لا عمري انا الي حاسه اني مقصره معاكم ومقدره ظروفك عمري biggrin امين من بؤك لباب السماء ويهدينك ويهدي جميع المسلمين biggrin

قدميك .. ندميك

يووووووووووووه لو صار لي هذا الموقف

كان امي اعطتني نظره خلتني ارتجف اليوم كله

النمـــرة غلط ..!!

فضااااااااااااااااااايح من جد فضااااااااااااااايح

حاولي اتفهمينها السالفه عوووووووومري biggrin

تأكدي مـرة ثانية

انتبهي لاحد يدري بها الموضوع لاتروحين فيها biggrin

بـــدون عنوان !!

لاتعلييييييييييييييييييييييييق

لزوم انطول الرد علشانكم biggrin سوري على الاطاله

بإنتظار مجلتكم القادمه على احر من الجمر
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

الـسلام عليكم ..
    كل عام وانتي بمليون الف خـير ..
    ترى هذا يمكن اول عدد اشوفه ..>> تو الناس .. rolleyes

اوفف والله مجلة خطيرة .. يبيلي قعدة طوييييييييييلة عشان ارد . . .

نبدأ

طبعاً مايحتاج أوصيكم .. كل واحد عارف انه بيقط في هالموضوع عيدية
    عارفة بعد .. انزين .. هاج ربع ريال والباقي سلف اوكي .. قصدي الربع الثاني .. ولا تدرين شرايج نتقاسم العيدية !! بعطيج نص عيديتي .. اووكي ..

كل الكلاااام اللي مكتوب فووق .. مزح &#215; مـزح ..، يعني لا أحد ياخذ الموضوع جد ^___^
    وييي .. حرام ليش ماخلتيه عن جد .. :مرتبك: .. خلاص مابعطيج ولا شي

يعني مو زحمة زي باقي الاعداد
    زين ماسويتيه زحمة .. جان الحين مالقيت مكان امر فيه .. >>بس هذا بدون زحمة وجذي عيل مع الزحمة شنو

missme
    وحــــــدة فلتــه .. حركتااات .. كــوول و كل شيء .. دمها خفيييف و مبدعة دائماً و طيبة و وحدة ماتطيق الدراسة .. بالله عليكم قولوا لي ماتشبه حق العضوة love & Peace2 ؟ أو العضوة قمر14 .. احسهم كلهم نفس الشي مررة متشابهيين في الطيبة و الحلاوة اللامحدودة و خفة الدم ..ماشاء الله (عشان لا تقولون كوثر حسدتنا) .. صحيح للحين بعدنا ماصرنا صديقات ، يعني مانتراسل او شي جذي ، كل لقاءاتنا في المنتدى .. أنا أحب مواضيعها حيييل شييي و الله و واايد خفيفة و جديدة بعد .. و اهم شي انها مبتكرة و ماحد سوى مثلها من قبل ^^ .. إن شاء الله مع الايام أتعرف عليها أكثر و على قطوتها بعد .. إن عشنا و مامتنا .. راح اظل متابعة لها و لمواضيعها و مشاركاتها لأنها ما تنمل صراحة .. ان شاء الله نصير صديقات و عسى ربي يخليها و يحفظها ^_^.
    Oh-!!! oh my gosh theres must be some mistakes in tapeing !! ::سعادة::
    تـسلمين .. ولاول مرة اكتشف ان حد يعزني وفي المنتدى بعد ياسلام

و وحدة ماتطيق الدراسة
    اسمعو اسمعو قالت شعر

love & Peace2 ؟ أو العضوة قمر14
    في فرصة نتعرف

صحيح للحين بعدنا ماصرنا صديقات يعني مانتراسل او شي جذي
    لا ان شاء الله نصير .. بس ترى كل حد يتعرف على يتخف مني .. يعني فيني شويه جنون >>هم يقولون

و اهم شي انها مبتكرة و ماحد سوى مثلها من قبل
    اعضاء مكسات يستاهلون وأكثر biggrin

إن شاء الله مع الايام أتعرف عليها أكثر و على قطوتها بعد
    هــــلا فيج .. بنتعرف ولا يهمج smile وبيننج وبستخف عليج .. وبراويج مهاراتي السحرية .وبعلمج شلون تنطين من برج ايفيل خلال 25 ثانية .. وشلون تصيرين نذلة خلال جزء من الثانية .. وبعلمج هندي بعد .. تراني شاطرة في الهندي .. بخلي خدامتنا تساعدني في تعليمج \. بس اسمحي لي قطوتي فلا .. لأنه ميته :محبط: بس تبين تتعرفين على عيال اخوها مادري اختها biggrin

راح اظل متابعة لها و لمواضيعها و مشاركاتها لأنها ما تنمل صراحة
    الله يخليج لي ان شاء الله .. شفتي الحين دشيتي قلبي والله مادري شلون بتفتكين من هبلي .. biggrin

ان شاء الله نصير صديقات و عسى ربي يخليها و يحفظها
    اوكـــي .. فرندز يعني فريندز ::جيد::

:: انتي اللي ابهرتيني بصراحة .. وانا بعد عاجبني اسلوبج .. يعين تقريبا مثلي .. لازم اذا بكتب موضوع اخربط واتفلسف وادش بيت الجيران واسافر واقول ذكريات وسوالف وارجع للموضوع >> حالة خاصة .. وكلامج عني احس فيه شويه مبالغة .. بس يمكن وصفتيني بطريقة حلوة وتقريبا نسبة من الاشياء فيني rolleyes , جنج عايبشة معاي .. ليكون انتي قاعد العصفور اللي كل يوم ايي عند الدريشة .. بل عيل اكييد شفتيني انا واختي قاعدين نتهاوش .. :مرتبك: biggrin

doki doki
    هــــلا والله .. الله مسلسل ..

مـواقــف

kawther
    قدميك .. ندميك
    يا أوووس يااوووووس
    هذا اسم يني ولا ولد ><
    طلعت من الحمام و انا متفشلة و حتى ايدي اللي غسلتها توسخت من المفتاح ..
    بااااااال .. الله يهديج .. فشيلة ..يانهر اسود يامنيل .. ولا بعد الناس او مرة تزورونهم .. ياسلام
    النمـــرة غلط ..!!
    و ياخوفي بس انها حست اني مو متذكرة فيها الا أنها دبة &#215;_&#215; .
    هههههه .. انزين لو قرت الموضوع .. فشنو موقفج

doki doki

تأكدي مـرة ثانية
    مرة عاد في ليلة عرس خالتي أول ماوصلت طبعاً قمت أهذر مع بنات خالاتي وخوالي... وجيت بقول شي عن السواره اللي انا لابستها ... الا اطالع في يدي ... جااان مااشوفها .. وبعدين قمت انا وبنت خالتي ندورها في كل القاعة ولا شفناها .. عاد انا جات لي الصيحـة ... ولا اشتهيت حتى ابتسم.. بس بعدين عادي تعودت .. المهم .. بعد اسبوع او اسبوعين من العرس.. كنا طالعين بنروح نشم هوا... جان أشوف في باب السيارة سوارتي.. وكانت مقطوعة.. تفشلت حدّي يوم شفتها..كل هالفوضـى آخرتها هنـي قاعدة مقزره.. بس بعدين قلت لامي اني شفتها واخذتها عندي لا لشــيء .. بس عشان يعرفون انـي شفتها أخيراً...
    بااااال .. بس تدرين لو انا مابهتم .. بالعكس اتذكر يوم كنت صغير .. كانت امي تلبسني سوراة وسلسلة وشغابة ذهب .. كنت افصخهم واقطهم في الزبالة .. لكن مرة كنت في بييت خالي وحطيتهم تحت الكرسي .. عشان افتك منهم .. والا بعد كم يوم اتيي مرت خالي وتقول : مس مي مب هذا ذهبج >>افففففف :مرتبك: confused ..
    انا الحين ماصدقت افتك منه ..
    تدرين انا ماحب شي اسمه ذهب .. وللحين .. مالبس ذهب .. بس البس خرابيط مرابيط
    بس صج موقفج حلو .. شولن السوارة تعلقدت في السيارة !! تبين المحقق كونان .. تراه يساعد confused biggrin

بـــدون عنوان !!
    يوم كوثر سافرت تمتحن رحنا لبيت جدتي ..وقضينا الأيام هناكـ.. وعاد مـرة دخلت خالتـي الصالة و قالـت : من اللـ يسوي جذي وهو يتكلم (وسوت حركات في حواجبها ووجهها).. قمت قلت لها: شدراني!!.. بعدين سالتني سؤال.. ورديت عليها.. الا كلهم يضحكون.. استغربت من سخافة الموقف لان مافي شي يضحك.. بعديــن استوعبـت .. اثاريها كانت تقصدنـــي...
    حـلوة هذي .. ليش انتي شنو تسوين في حواجبج ..

اهدائات
    attachment
    انا خذت هالبنت >> عجبتني .

واخـــــــير ::

كوثر .. دوكي دوكي

.
    .
    بصراحة استمتعت كثيرا بمجلتكم ..
    حـلوة ومنوعـــــة .. تستحق التثبيت ..
    وبصراحة ماعندي شي اقوله .. كل روائع الدنيا موجودة .. ::جيد:: ::جيد::
    معلي يعني اسمحولي على ردي القصير واللي مب عدل ... شوي فيوزاتي ضاربة

ولكم مني كـل التحية : : :
    ’M!ssMe
    اخر تعديل كان بواسطة » missme في يوم » 02-11-2005 عند الساعة » 21:55
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مرحبـا كوثر .. كيفك إن شاء الله بخيـر وصحة وعافية gooood

أولاً وقبل كل شي .. عيد سعيد وكل عام وأنتم بخيـر .. وعساكم من عواده ^^

الحقيقة موضوع رائع مثل ما عودتونا دائماً .. تسلمون على الجهود المبذولة ويعطيكم العافية ^___^

بصراحة أكثر شي أعجبني الرسومات .. خصوصاً رسمتي ^^ مره حلوة واعجبتني ^^

attachment

شكلي Kawaii .. و طالع فامباير ^^

مشكورة أختي الغالية على الرسمة الكووول .. و واصلي إبداعاتك .. وإن شاء الله نشوفك على خير ^__~

تـحياتي .. أخوكم بارون الليل ^^
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007

الســلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

هلا كورا ... كل عام وانتِ بخير ::جيد::

اقول ليش البنت تدعوني لمنتدى المرح ... طلعت محضرة موضوع وما تقول tongue

أعضاء مكســـات .. شلونكم ..، أخباركم ، شمسوين ؟ كويسين ؟ متفرفشين ؟ .. يارب تكونون كلللكم فرداً فرداً كلكم تمام ^_^ (على شااان تردوون على الموضوع ) .. يعني مو لوجه الله .. امزززح و الله لا حد يكفخني ..
    فرداً فرداً ... ان شاء الله كلنا تمام بشوفتج wink

المهــم ..، أحب .. اقصد نحب نهنيء جميــع أعضاء مكسات بعيد الفطر السعيد .. كل عام و أنتوا بخيــر و عساكم من العايدين و الفايزين إن شاء الله ..
    وانتم بخير وينعاد عليكم بالخير ان شاء الله ^_^

طبعاً مايحتاج أوصيكم .. كل واحد عارف انه بيقط في هالموضوع عيدية .. المهم لي انا مو لازم دووكي :ضحكة: ..، و مو تجبون لي صور !! انا مابي فيها شي .. الصور ماتنوكل .. ابي يا أكل صج صجيجي .. يا فلوووس .. و مابي أحد يقص عليا بريال .. لا مافي .. اقل شي ممكن اقبله خمسين ريال سعودي .. و عشانكم بعد لأنه يمكن احد فيكم مايقدر على المئة او المئتين كاملة .. يعني شوفوا ماشاء الله علـي حتى بأوقات مثل هذي اراعيكم .. صج انا شي و راعية واجب ..
    راعبة واجب وتتأمر eek eek eek

ما تريدين صور بكيفج هههههههههه ...

دوكي حبيبتي كل عام وانتِ بخير وعلى عناد كوثر اهديلكم صورة ورد ما ياكله الا متوحش tongue

pink_roses_flowers

عمــوماً ^__^ .. هذي عيديتكم كلكم ..، صحيح صورة و ماتنوكل ، بس ذكرى بإذن شاء الله تكون جميلة السنوات الياية ..
    تسلم الايادي والذكرى الجميلة redface

اتمنى ان اللي يقرا الموضوع يرد .. مو لازم يكلف على نفسه و يرد رد شطوله ..
    طردة معتبره biggrin

Bleach
    اخت عزيزة علينا واتمنى اذا قرأت هذا الموضوع ترجع بعضوية جديدة وتنور المنتدى مرة ثانية redface

*محــبـــه *
    كنت استحي منها في البداية لكنها طلعت ما تخوّف tongue رقيقة ومؤدبة ومرحة ومواضيعها دائماً رائعه ::جيد::

amy-rose
    بنوته مؤدبة وظريفة ومشاركاتها مذهله ... لما اشوف اسمها اتذكر الانمي شووت لأنها كتبت عنه تقرير اعجبني :رامبو:

ALEXA
    اليكسا شخصية غريبة ورائعه يندر وجود مثلها ... ما اعتقد انها تغيرت ابداً لكن يمكن السبب الحمل الكبير اللي تحملته ... علاقتي بها ازدادت بعد تسلمها للرقابة و رغم انه معظم كلامنا متعلق بالادارة الا اني اعتبرها واحده من صديقاتي العزيزات redface

2- Gundam Wing : هذا بعد نفس الشي .. كل ما اشوف (كيرا) اتذكره ..، و من قبل كنت ارمز له بهيرو بس لأنه الحين نكف عليهم و حول للقندام سيد ^_^ .
    فعلاً احسّه يشبهه ... مو كأنه طوّل غيابه وما جاب لنا عيدية مثل كل مرة frown

attachment
    هههههههههه ايه اذا هذي اني انتِ الهيكل العظمي اللي ورايه tongue

و ختاماً اتمنى أن الموضوع نال استحسانكم .. و سامحونا إذا نسينا شي أو غلطنا ..، ننتظر ردودكم على أحر من الجمرر ...، و كل عام و انتوا بألف ألف خيــر ..
    موضوع رائع اخواتي ولا تحرمونا منكم لأني متابعتكم حتى اذا كنت وراء الاضواء tongue

ملاحظة : اعذروني على ردي القصير مسويه مصيبة وحاذفة رسالة خاصة بالغلط قبل ما اقراها وما اعرف منو المرسل اروح ادور حل (والمشكلة اني مفرغة الايميل قبل شوية ) :ميت:

مع خالص احترامي وتقديري ,
    لوليتا
    attachment

attachment

السلام عليكم و رحمة الله ^^

كيف حالكم حبايبي الحلوين كوثر و دوكي دوكي ^_^

هذا أول رد لي في موضوع من مواضيعكم المذهله redface

صراحه عندما قرأت الموضوع لم أقوى على من منع نفسي من فتح خانة اضافة رد و تسطير عبارات الاعجاب بما قدمته أناملكم الذهبيه asian

و الرسومات غنيه عن التعريف متقنه و رهييييييبه gooood

واصلو التقدم يا مبدعات .. wink

طبعاً مايحتاج أوصيكم .. كل واحد عارف انه بيقط في هالموضوع عيدية .. المهم لي انا مو لازم دووكي laugh ..، و مو تجبون لي صور !! انا مابي فيها شي .. الصور ماتنوكل .. ابي يا أكل صج صجيجي .. يا فلوووس .. و مابي أحد يقص عليا بريال .. لا مافي .. اقل شي ممكن اقبله خمسين ريال سعودي .. و عشانكم بعد لأنه يمكن احد فيكم مايقدر على المئة او المئتين كاملة .. يعني شوفوا ماشاء الله علـي حتى بأوقات مثل هذي اراعيكم .. صج انا شي و راعية واجب ..
    أفا عليج بس .. و هذي أول عيديه مني smoker

w6w_2005110207173918237c22 <<< ما عندي صرف هههههه روحي الصراف خل يصرفلج اياهم ريالاتbiggrin

عيدكم مبارك ... و كل عام و أنتم بألف خير ^_^

أطيب تحيه ..
    attachment

أحلى كلمة شكر لأحلى باتوساي على الاهداء الرائع asian

مرحــــــــــبـــ^^ــا

كيف الحال بنوتات ؟؟

أعضاء مكســـات .. شلونكم ..، أخباركم ، شمسوين ؟ كويسين ؟ متفرفشين ؟ .. يارب تكونون كلللكم فرداً فرداً كلكم تمام ^_^ (على شااان تردوون على الموضوع ) .. يعني مو لوجه الله .. امزززح و الله لا حد يكفخني ..
    ههههههههـ طيب شو رايك انا مشان هيك رديت eek tongue
    طبعاً مايحتاج أوصيكم .. كل واحد عارف انه بيقط في هالموضوع عيدية .. المهم لي انا مو لازم دووكي laugh ..، و مو تجبون لي صور !! انا مابي فيها شي .. الصور ماتنوكل .. ابي يا أكل صج صجيجي .. يا فلوووس .. و مابي أحد يقص عليا بريال .. لا مافي .. اقل شي ممكن اقبله خمسين ريال سعودي .. و عشانكم بعد لأنه يمكن احد فيكم مايقدر على المئة او المئتين كاملة .. يعني شوفوا ماشاء الله علـي حتى بأوقات مثل هذي اراعيكم .. صج انا شي و راعية واجب ..
    surprised surprised اقولك شي devious
    دوختيني خلاصة الكلام لفيين cheeky
    اها بدك عيدية cheeky
    طيب مو لاستلم العيدية انا بالاول tongue

هذا العدد من (مجلتي) خليناه بسيط .. يعني مو زحمة زي باقي الاعداد ..، احسه خفيف و مافي إلا الاشياء الاساسية
    هذه اول مجلة احسم امري فيها واقرر ارد ..انا كنت اقرا مجلاتكم الماضية يجوز لحقت من الثانية ..وقريت
    اوووه surprised

.. لأن احنا استعجلنا ننزله عشان العيد .. بس ان شاء الله الخامس يعوض ^_^
    .
    كل عام وانتم بخير ..وان شاء الله تتوفقوا بالخامس smile
    واكون موجوده smile

. بس أتمنى انه يعجبكم فعلاً .. و اتمنى ان اللي يقرا الموضوع يرد .. مو لازم يكلف على نفسه و يرد رد شطوله ..، اهم شي يبلغنا انه قرأ الموضوع و استلم العيدية
    يجوز ؟؟كلامك هذا خلاني ارد ..مايصير بس اقره الموضوع ..واطلعsleeping

وانا ماطولت ردي ..مشان مااكون من اول مره ..بس بعدين cheeky الله يستر

kawther & doki doki ..اتمنى لكما المزيد ن التقدم والنجاح ..في هذا الابداع ..
    وشــكــ لكما ـرا

اخــتــ المحبه ـــكم
    ((..القـناعة كنزٌ لا يفنى..))

وعليكم السلااااام والرحمــــه..

لحظه شوي خليني استوعب اني قاعده ااكتب رد
    >>ايش تتوقعو من وحده ماترد حتى على مواضيعها><

كوثر وكاتي ماشالله عليكم ابداع ماله حدود ..الله يعطيكم العافيه
    انا من زمان اشوف مواضيعكم بس استحي ارد احسس انه مالي مكان ><

بسم الله الحين نجي نكفخ كوثر >>ترحمو عليهااا

كتوتة و الله عسسسللللللل هالبنت ^__^ الواحد لما يعرفها عدل راح يحس انها تمتلك روح بريئة مـرة .. يعني ماشاء الله عليها حتى الواحد يحس بحلاوتها و خفتها ..، صحيح انها حنانة شوي بس مرة طيبة و راعية واجب ..، اعتقد مشتهرة في المنتدى الحين بأنها ( عضوة العصر الحجري ) و اللي دوم تييب طاري أيام الشباب و صحبة زمان
    ههههههههه انـــا كتكوتــــه طيب اسسسس لايسمعوكي طالباتي بعدين يبطلو يحترموني

وههه اذا انتي تقولين اني حنانه ولزقه ..ههه عاد كين ايش بيقول ؟؟>>>اكييد غثه وماعندي وجه ومعاه حق

عضوه العصر الحجري ^^فيري بس هو الي يناديني كذا

ايام لشباب وصحبه زمان >>>ذكرتيني باغنيه اخي العزيز مأجمل الطفوله وصحبه الدراسه وايام الشباب

تقول ماتبي صداقات جديدة فاستحيت ارسل لها ..
    ايه صــــح ..بس فيه اشياء تسيييير غصب عنك
    انا قلت مابي صحبه جديده ..لاني لسه متالمه من الناس الي عرفتهم وماعاداشوفهم ..ومابي هالشي يتكرر مره ثانيه
    قلبـــــــــــي الرقيــــــــــق ماعاد يستحمل فراق ..
    بس ياقمـــر هذا الكلام مو يعني حذبح اي وحده تبي صداقه
    واكبــر دليل صداقتي الي صارت مع ايميلووووه >>حبيتي ايميلوه دخلت قلبي وأثلجت صدري اهي ولولي بعـد الله يحفظهم ويحميهم^_^

عسى ربي لا يفرقنا ، و إن شاء الله راح أظل مخلصة لها دامي عايشة ^__^.
    لله يسلمك حبيبي ..وانا كمان ماحنساكي ..وانا دايم اكلم اختي عنك هههه حتى ابوي قلتله تعرفت على بنت اذكى مني وارزن مني عالرغم من صغر سنها ..هههههه ..ربي يحفظك ويحميكي من كل شـر

وياكوثر عندي ليكي حلاوة للعيــد ...اهي يمكن حلاوه رخيصه بس صدقيني اول مره اسوي حلاوه من هالنوع
    رغم اني متفشله اطعمك اهي ..بس يالله بتظل احسن من ولاشي صح ^^
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    attachment

اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter