مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

Talking أرجوكم ساعدوني بريزدنت ايفل4

السلام عليكم :
    ممكن مساعدة لما أدش القرية يكتبون لي كلمة لووك أطقها ألقى ناس بالقرية شنو أسوي اذا رحت راح
    يذبحوني شنو أسوي اذا مشيت ألقى ممر يساري اذا رحته ألقى كوخ وألقى واحد يدز العربانة راح يبلغهم أني موجود
    تكفى ساعدوني.

سؤال في البلييينغ منييول:بعد ما أدش باب القرية راح تدز لي هيلغين البلييينغ منييول مكتوب فيه كلمة kick واذا بسويها أضغط اكس ضغطت اكس بس ما قاعدة تصير تكفى ساعدوني أدري زودتها معاكم.

مع السلامة
    attachment

2. ...

أخوي من ناحية أن أهل القلايه بيشوفونك فهم بيشوفنك...
    بس شوف أول ماتدخل القريه حأول تاخذ الجانب الأيسر (أقصى اليسار)
    بتشوف اللي يحرقون الشرطي لا تمر من عندهم.. روح من الجهه اليسار بتلقى حرمه بلحالها ورى تشتغل حاول تمشي وراها وهي ماتحس فيك ثم,,,, أسلخها قبل لاتناديهم,,,, لازم تكون سريع.... بعدين اذا قتللتها لاتمشي وناظر فوق فيه فوق البيت رجال لو شافك بيعلم عنك....فحاول اذا التفت من جهه ثانيه انك تركض للبيت اللي قدام ...
    ترى من يوم تدخل البيت بيهجمون عليك... مشهد سينمائي يعني غصب...... بس لاتخاف اصعد الدرج لفوق وطلع أقوى أسلحتك ولا تاقف عند الدرج تستناهم لأنهم بيرقون مع الدرايش,,,
    أركض للدريشه ,أقنصهم وأذا دخلوا الغرفه اللي انت فيها ولابد طلع االقنابل و فجر فيهم (ملاحظه:: ترى القنابل مهمه في المكان هذ)
    (ملاحظه أهم::: أحذر من أبو منشار اذا شفته فجر القنبله الضوئيه عشان يغمى عليه وتقدر تنحاش مؤقتاً)

بعدين أطلع مع وحده من الدرايش بتلقى مملر خشبي مرتفع امش عليه وطب بيلحقونك أكيد بس اهم شيء حاذر من ابو منشار قاتلهم وقاتلهم وانت بعيد عنهم وأرقى في اماكن مرتفعه واذا لحقوك طب مع جهه ثانيه... بعد فتره راح يجي مشهد سينمائي تدق الأجراس ويروحون كلهم ويخلونك ويدخلون معبد... بتصير القريه فاضيه وتجول فيها وعوض الأسلحه والعلاجات اللي فقدتها,, وركز لازم تصوب على القلائد المنتشره في القريه لأنها بتنفعك في شراء أسلحه اقولا (ار بي جي... واااو)

أخوي دانتي مست داي اتمنى اني اكون فدتك وانتظر سماع خبر انك نجحت فيها...
    أتمنى اني ماطولت عليك
    df048af3e605be281b96e5d4fb97c04e
    One by one my leaves fall
    Day by day my life is fading away

70e09117a22b27ec94ac93b06c0d7680

لووول اللعبه لازم يلحقونك لا وفي مرحلة يطلعلك جيش منهم ومعاهم اسلحه يبيلها مهارات من عندك smile

حاول وانشالله تفوز فيها
    اخر تعديل كان بواسطة » L E O N في يوم » 01-11-2005 عند الساعة » 16:24
    attachment

شكرا للعضوة Lyude على الصورة الرمزية الحلوة ^^
    LEON

عيدك مبارك ليون....
    والله انت ادرى بالعبه من غيرها ........ انت عشتها
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوووووووووووووووووول

مشكووورة على المدح ونتي بعد

بس انا احب الجزء الثاني

يخرع !!! وكلا الغاز

والثالث يلحقني وحش كلا يقول S T A R S انا اول ما اسمع هالكلمة اطق ستوب وآخذ نفس علشان النحشه ههههههههههههه

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ANGELixna D
    أخوي من ناحية أن أهل القلايه بيشوفونك فهم بيشوفنك...
    بس شوف أول ماتدخل القريه حأول تاخذ الجانب الأيسر (أقصى اليسار)
    بتشوف اللي يحرقون الشرطي لا تمر من عندهم.. روح من الجهه اليسار بتلقى حرمه بلحالها ورى تشتغل حاول تمشي وراها وهي ماتحس فيك ثم,,,, أسلخها قبل لاتناديهم,,,, لازم تكون سريع.... بعدين اذا قتللتها لاتمشي وناظر فوق فيه فوق البيت رجال لو شافك بيعلم عنك....فحاول اذا التفت من جهه ثانيه انك تركض للبيت اللي قدام ...
    ترى من يوم تدخل البيت بيهجمون عليك... مشهد سينمائي يعني غصب...... بس لاتخاف اصعد الدرج لفوق وطلع أقوى أسلحتك ولا تاقف عند الدرج تستناهم لأنهم بيرقون مع الدرايش,,,
    أركض للدريشه ,أقنصهم وأذا دخلوا الغرفه اللي انت فيها ولابد طلع االقنابل و فجر فيهم (ملاحظه:: ترى القنابل مهمه في المكان هذ)
    (ملاحظه أهم::: أحذر من أبو منشار اذا شفته فجر القنبله الضوئيه عشان يغمى عليه وتقدر تنحاش مؤقتاً)

بعدين أطلع مع وحده من الدرايش بتلقى مملر خشبي مرتفع امش عليه وطب بيلحقونك أكيد بس اهم شيء حاذر من ابو منشار قاتلهم وقاتلهم وانت بعيد عنهم وأرقى في اماكن مرتفعه واذا لحقوك طب مع جهه ثانيه... بعد فتره راح يجي مشهد سينمائي تدق الأجراس ويروحون كلهم ويخلونك ويدخلون معبد... بتصير القريه فاضيه وتجول فيها وعوض الأسلحه والعلاجات اللي فقدتها,, وركز لازم تصوب على القلائد المنتشره في القريه لأنها بتنفعك في شراء أسلحه اقولا (ار بي جي... واااو)

أخوي دانتي مست داي اتمنى اني اكون فدتك وانتظر سماع خبر انك نجحت فيها...
    أتمنى اني ماطولت عليك
    مشكورة أنتي أفدتيني حيل بس عدتها كم مرة علشان أبو منشار تصدقين وصلت عند الوحش الكبير بس ما قدرت أذبحه
    لأنه قوي شلون أذبحه وأكرررررررررررررررررر شكري بصراحة يعني بدون زعل لما قلتي أن ليون أدرى باللعبة
    يعني شنو علشان اسمه ترى الناس قول وفعل موبس قول على الطل وآسفففففففففففففف على أسلوبي البذيء
    بس ما جاوبتو على سؤالي الثاني تكفى شلون أشوت يكتبون بالبلييينغ منييول كييك ويحطون صورة ليون
    يشوت ناس شلون أسويها ناطر ردك مع السلامة

أخوي والله فرحت أنك تعديت المرحله ذي......
    المهم الوحش اللي تقوله ماعرفته .... أنا لاعبه اللعبه من حوالي 9 أشهر أ, اكثر.. بس يعني لو تجيب لي صورته عشان أذكر..........
    وأنشاء الله بساعدك.........

من ناحية الكيكkick>>الطريقه الوحيده عشان تكفخ هي أنك تخفي السلاح اللي معك اللي في يدك يعني وتستعمل الزر اللي كنت تستعمله في الرمي... بس ماأعرف أي زر لأني انا لاعبته على الجيم كيوب..
    بس طبعا اذا مسكك واحد منهم اضغط زر التحرك واكس
    ..
    انتظرك تعلمني عن الوحش الكبير..
    انا ناطره هنا
    واتمنى اكون افدتك

اخوي ليون..... والله هذا اسمك واذا كنت سارقه ومو انت ليون جد فأستعد للموت ..( موهاهاهاهاه)

ترى فتحت موضوع جديد اسمه واحة رزدنت ايفل لكل الأجزاء توه كتبته تبين تشتركين فيه حياك الله يلا تكفى
    خلك أول وحدة تشترك فيه علشان تشجعين باجي الأعضاء على دخوله تكفى.

مع السلامة
    تكفىىىىىىىىىىىىىىىىىى

ما تتذكرينه الكبير اللي يشبه الغول اللي أقاتله اللي يمسكني ويعصرني حاولي تتذكرينه أنا قاعد ألعبه
    ما لقيت حقه صور حاوليييييييييييييي تكفى يلا تكفى اشترك بموضوعي واحة رزدنت ايفل لكل الأجزاء علشانيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي

اذا كنت تقصد http://ww2.capcom.com/re4/gui.html هذا اللي في الصوره
    فهو زعيم صعب.... أولا لازم تلقى الدرج وتقنصه من بعيد... واذا حسيت انه كشف مكانك انتظره لين يقرب وانزل مع الجهه الثانيه.... استخدم القنابل الخضراء والحمراء لأنها فعاله معه.. وحاول تتفادى ضرباته بس استراتيجية الصعود والنزول فاله معه خاصه ان اقوى سلاح معك في هالمرحله هو بندقية القنص ولازم تقنصه من فوق... وعالج نفسك فوق ثم انزل....
    صدقني مو صعب بس يبي صبر......
    وترى بيتحول لوحش ثاني يتعلق في الجدران حاول تقف بعيد عنه وتصوبه من بعيد وكل ماقرب من عندك حط رجلك مع جهه ثانيه..

بس مره ثانيه ركز على استراتيجية النزول والصعود....
    أبي اسمع اخبار حلوه..
    واخوي انا اول وحده منضمه للواحه

بس ما جاوبتو على سؤالي الثاني تكفى شلون أشوت يكتبون بالبلييينغ منييول كييك ويحطون صورة ليون
    يشوت ناس شلون أسويها ناطر ردك مع السلامة
    مممم

اول طريقه وهذي الطريقه سهله

انك تستخدم الفرد العادي اللي يكون عندك

طق الزومبي على الراس يعني طق بالمسدس الوحش على راسه

وبعدين روح عنده وطق اكس

وفي حركة ثانيو وخطيرة راح اتفيدكم

طق الوحش الزومبي على ريله

مو تحت كلش ولا فوق

يعني تحت الركبة بشوييي

اول ما اطقه تحت اركبة

راح يقعد على اركبة الوحش وبعدين روح عنده وطق اكس

وعلشان تذبح الوحش العملاق اللي بالبحر لازم تستخدم الرمح اللي بالطراد

وعلشان تذبح الوحش العملاق اللي ويه بالصورة مالت الدسك

لازم كلا اطقه بالشوزن على راسه

لمن يمسك راسه ويركع بالارض راح يطلع شي من ضهرة روح عنده وطق اكس smile

دش القريه وانخش لاما يدق الجرس بس
    339443938f5bcd002508bd1ea589b0d6

الى ذا اند
    مع الأسف هذي طريقة فاشلة بكل المقاييس بس شكرا على مرورك واذا تبي تشترك بواحتنا ناطرينك بواحة رزدنت ايفل
    لكل الأجزاء

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter