الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 37

::..:: أفــضل دوري خليجي في نظرك ؟::..::

الـسلام عليكم ..

ابي اعرف في نظر كـل واحد .. ماهو أفضل دوري خليجي ..

وادري كل واحد بيكتب دوري بلده .. بس ياريت لو كل واحد يكتب دوري دولة ثانية غير بلده.. عشان نكون كلنا منصفين للدوري اللي يستحق فعلا انه يكون الأفضل .. :رامبو:

فمـثلا انا ارشح الدوري الاماراتي .. ::
    لأن من خلال اللعب .. هم الافضل .. والاحسن في تسجيل الاهداف .. لأن اهدافهم اللي اييبونها مب بالصدفة .. بل بقوة وبجدارة ..

" الدوري الاماراتي "

يـــــــــلا في انتظار اختياركم ... smile
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731
    0

2. ...

انا اماراتية

بس فنظري الدوري الامارتي هو الاقوى

حتى اتحاد الفيفا قال انه اقوى دوري عربي

باي
    0

اقوى دوري مو خلجي بس معروف انه الدوري السعودي
    اقوى عربيا
    [IMG]http://i39.************/w18zsm.jpg[/IMG]
    Did I say I'm Not done yet ?! Na Naa

[IMG]http://i41.************/2943v50.jpg[/IMG]
    Icon DSN

0

انا مع اختي اقوى دوري عربي هو السعودي والدليل تطور مستوى المنتخب السعودي وكسبه للبطولات وهو اقوى منتخب اسيوي بعد اليابان

اما الاماراتي فهو دوري سيء جدا والدليل هل حقق المنتخب الاماراتي كاس في تاريخه ولو عنده كاس او اثنين هل تساوى بكؤوس السعودي

وتسلموووووووووووووووووووووووووو
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad
    0

الدوري السعوووووووووودي بدون نقاش

الدليل الانجازات

cool

يأأأأأأأأأأأأأأأأااكلك
    ( سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ × وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ × وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ )

0

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك للسعوديين
    ياكلك حبة حبة ياكلك اكل البرشومي ههههههههه
    عمر العين ماتطول الحاجب
    0

بدووووووووووون اي نقاس الدوري السعودي ...

ومن ثم ادوري القطري؟؟؟

والسلام

عزيز النفس
    ccc35181e0

هــديـه :
    يمشي الفقير وكل شيء ضده و النـــــاس تغلق دونه ابوابها
    وتراه مبغوضا وليس بمذنبٍ ويرى العداوة لايعرف اسبابها
    حتى (الكلاب) اذا رأت ذا ثروة خضعت لديه وحرّكـــت اذنابها
    وإذا رأت يوما فـــــــقيراً عابرا نبحت عليــــــه وكشّرت انيابها
    0

الدوري الاماراتي دوري تعبان مرررررررررة كل الفرق اللي فيه ضعيفة وماتقاس مع الفرق السعودية
    والمفروض ان المنتخب يكون قوي اذا كان عنده دوري قوي صح
    اما منتخب الامارات عمره ماحقق كاس في تاريخه ههههههههه <<(فشيلة)
    اما المنتخب السعودي ياكثر الكؤوس اللي عندنا
    وترتيب الدوري اللي بالخيلج
    1 الدوري السعودي
    2 الدوري القطري
    3 الدوريالبحريني
    4الدوري الكويتي
    5 الدوري الماراتي
    6 الدوري العماني
    واللي مو مصدق ان الدوري السعودي اقوى يشوف مين اقوى منتخبات اسيا في الوقت الحالي اكيييييييييييد السعودية
    في تصفيات كاس العالم
    4 انتصارات
    2 تعادلين
    0 خسارة ماانهزمنا من اي منتخب

وياريت يكون ردي اقنعكم ولكم التحية
    0

واللي مو مصدق ان الدوري السعودي اقوى يشوف مين اقوى منتخبات اسيا في الوقت الحالي اكيييييييييييد السعودية
    حبيبي انت يا عبقري

منو اقوي منتخب في العالم مش البرزايل تعرف كم ترتيب الدوروي البرزايلي في العالم 7

واذا سمعت عن منتخب التشيك الا دايم يكون مع احسن عشر منتخبات في العالم

هذله ما عندهم دوروي نهائي بس هزمو منتخب البرزايل اكثر من مره واكثر من مره خذوا التصنيف الاول علي العالم للمنتخبات
    يعني الدوروي ماله خص بالمنتخبات مش شرط الدوروي قوي يكون المنتخب قوي

والسعوديه تتاهل للمره الرابعه لكاس العالم طبعا مستوه منتخب السعوديه جيدا شبه ثابت ام باقي المنتخبات الخليجه مره يلعبو بجديه ومره لا عشان جذي ما اتاهلو ولا مره مستوهم مش ثابت بعكس منتخب السعوديه الا تقربيا في الاغلب مستوه ثابت

واقوي فريق خليجي معروف ان الكويت يمكن 13 بطوله خذ والسعوديه بطولتين او 3 وذلينا العالم ان التاريخ والتاريخ وبطولتنا اكثر

اذا علي التاريخ منتخب الكويت اقوي وافضل بس حاليا المنتخب الكويتي انهار

وبعدين منو اصلن يعرف يلعب كره صح في اسيا ما تشوفو منتخب السعوديه كل مره يتاهل لكاس العالم يغلبهم بالخمسه والثامنيه ويرجعو هههههه علي بالهم بيلعبو مع فرق اسيويه وبيفوزا
    0

اقووووووووووول انتو مافزتو الا ببطولات الخليج وايامها ماكانت معترفة لداى الفيفا
    ثانيا المتخب السعودي طوال 25 عام لم يغب عن المبارة نهائية لاسيا
    ثالثا يكفينا شرف اننا اتأهلنا لكأس العالم اربع مرات على التوالي
    وعن ثماية المانيا على الاقل انهزمنا في مبارة رسمية اما منتخب الكويت انهزم ثمانية من البرتغال في مباراة ودية
    رابعا اللي يؤكد ان الدوري السعودي هو الاقوى حصول الاندية السعودية علىاكثر البطولات الخارجية اعلى معدل خليجي واسيوي
    وثانيا المنتخب السعودي له ثمانية بطولات يابروفيسور
    ثالثا يكفينا شرف اننا نلعب في كاس العالم حتى لو اكلنا عشرة بس ويكفينا شرف اننا تأهلنا الى الدور الثني عام94 وعمره ماسواه منتخب خليجي
    والشيء الوحيد اللي مااختلف فيه معاك ان المنتخب الكويتي كان اقوى منتخب بس الاحوال تغيرت وصار السعودي اقوى
    ولو فيك حيل رد علي
    اخر تعديل كان بواسطة » *Mr.EMIN3M في يوم » 14-11-2005 عند الساعة » 10:44
    0

رابعا اللي يؤكد ان الدوري السعودي هو الاقوى حصول الاندية السعودية علىاكثر البطولات الخارجية اعلى معدل خليجي واسيوي
    وثانيا المنتخب السعودي
    با حبيبي قلبي يا عمري biggrin

انا اتكلم عربي اقولك منتخب التشيك ما عندهم دوري ويهزم منتخب البرزايل اكثر من مره يعني حاول بتفهم ان مش شرط الدوري قوي يكون المنتخب قوي وشو يعني بطولات خارجيه علي مستوه اسيا كل الفرق ضعفيه في اسيا ما عاد فرق دول الخليج واليابان والحين كوريا الجنوبيه طلعت

اذا منتخبكم كان قوي من زمان ليش ما خذا بطولات الخليج الا الحين خذ البطولتين قبل الاخيره بس
    0

ياحبيبي
    طيب اللي يحكم ان هذا الدوري قوي هو البطولات الخارجية للاندية صح ولا لا
    ثاني شي ياحبيبي انا قلتلك ان منتخبنا زمان كان ضعيف والحين صرنا اقوى صح
    حاول تركز شوي
    ومدام انك تقول ان بطولات اسيا ضعيفة ليش مااخدت فرقكم اغلب القابها اللي احتكرتها اغلب الاندية السعودية
    وكمان عندي لك سؤال
    مدام انك تقول ان منتخبات اسيا كلها ضعيفة ليش منتخبكم ما تتخطى الادوار الاولية لتصفيات كأس العالم
    وكمان لاتنسى ان المنتخب الكوري حقق المركز الرابع في كاس العالم واحنا دايما نفوز على الكوريين؟؟
    اخر تعديل كان بواسطة » *Mr.EMIN3M في يوم » 14-11-2005 عند الساعة » 12:16
    0

تابع ليش النقاش.........

من غير كلام
    الدوري القطري احسن دوري....................

(دوري المحترفين الدوري القطري)gooood
    0

اكيد الدوري الاماراتي حتى الفيفا اختارو الدوري الاماراتي اقوى دوري عربي

بائع الانمي كلامك صح 100%

Mr.EMIN3M

ياخي انت ليش تكره الامارتيين لهادرجه انا ماقلت حبهم بس عالاقل خله اسلوبك حلو و احرتم غيرك و بعدين الدوري مايخصه بالمنتخب مادري على شو متشقق على هالمنتخب وبعدين اذا عندك اي كلام والله سير رمس الفيفا وقولهم ليش اخترتو الدوري الاماراتي اوكيييييييي
    واذا تبا اترد على رمستي لو سمحت رد خله عندك اسلوب
    sigpic5432_1
    9fbf0da1c550d3663c24fba4d1998b66
    0

اقوول امنا مااكره اي منتخب عربي بس انتي كرهتيني في منتخبكم لانك بديتي تتشمتي وكمان اعلامكم في السعوديين اوكي
    ثانيا ياحبيبتي الفيفا يختار الدوري الاقوى حسب بطولات انديته وانا اقول صح كلامك يمكن دوري الامارات اخد احسن دوري عربي يوم مافاز العين بكاس اسيا بس السنة اللي فاتت الدوري السعودي اخذها
    0

اوكي حتى لو الدوري السعودي خذ افضل دوري هذا مب يعني ان الدوري الاماراتي سيء جدا على قولتك وبعدين ليش انا كرهتك في منتخبنا اصلا انتو اللي تبدون عقب انا ارد عليكم يعني اشوفكم تتمصخرون على منتخب بلادي واتم ساكته ؟؟؟ محد بيرضى على منتخب بلاده
    0

شي معروف

الدوري السعودي

وما حد يقدر ينكر
    attachment
    تســلم آيدك يا اخووياا مارشـــآل على التوقيــع الفنتاااااستك rolleyes

تفضلوا في عالمي الموسيقي الخاص [ بلوج السمكه الميته ]
    0

انا ماحارود على كلامك والكل عارف مين بدأ <<(ليش ماتعترفي وتعتذري زي ماانا سويت ولا انا الحين الغلطان بس)
    0

ومدام انك تقول ان بطولات اسيا ضعيفة ليش مااخدت فرقكم اغلب القابها اللي احتكرتها اغلب الاندية السعودية
    وكمان عندي لك سؤال
    لاني الاندايه الاماراتيه في الماضي كانت ضعفيه والدوري السعودي والياباني كان الاقوي في اسيا

بس الحين الدوري الاماراتي صار قوي شوف يعني احنا ما ننكر ان الدوري السعودي كان ومازل قوي بس الدوري الاماراتي صار اقوي من الدوري السعوديه بشهادة الفيفا ويمكن التصنيف القادم للفيفيا الدوري السعودي يتفوق علي الدوري الاماراتي

مدام انك تقول ان منتخبات اسيا كلها ضعيفة ليش منتخبكم ما تتخطى الادوار الاولية لتصفيات كأس العالم
    وكمان لاتنسى ان المنتخب الكوري حقق المركز الرابع في كاس العالم واحنا دايما نفوز على الكوريين؟؟

منتخبنا كان يلعب من سنة 90 الي 96 هذا عصر الجيل الذهبي الا لعب مع بطل العالم سنة 90 مباشرة بعد انتهاء كاس العالم وانهزم 2 - صفر ولعب مع فرق اروبيه كثير وهزمها لعب مع بولند ورسيا خسر واحد صفر من الفريقين وهزم الدنمارك وهزم رومانيا 2 صفر سنة 96 وغيرها الكثير وكان الاقرب للفوز بلقب اسيا سنة 96 بس الدفاع السعودي كان قوي لعبو ركلات ترجحيه وفاز منتخب السعوديه بكاس اسيا ولعب في بطولات كاس القارات 97 ومن بعدها منتخب الامارات غير موجود من فشل الي فشل

حته منتخب الهند الا اول مره يتاهل لتصفيات كاس اسيا هزم الامارات واليمن هزم الامارات

اتفوز دايما علي كوريا الشماليه لانه ضعيفه ام كوريا الجنوبيه رابع كاس العالم منتخب قوي وما اذكر انه لعب مع منتخب السعوديه وبعدين انت تقول دايم هذاك اول المنتخب الكوري اطور الحين وصار قوي

مثل منتخب اليابان الا هزم البرزايل 3 - صفر

ومنتخب كوريه رابع العالم لعب مع منتخب عمان وفاز عمان 2 - صفر او 2-2 ماذكر كم بالتحديد كانت مباره غايه في الروعه
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بائع الانيمي
    اتفوز دايما علي كوريا الشماليه لانه ضعيفه ام كوريا الجنوبيه رابع كاس العالم منتخب قوي وما اذكر انه لعب مع منتخب السعوديه وبعدين انت تقول دايم هذاك اول المنتخب الكوري اطور الحين وصار قوي

مثل منتخب اليابان الا هزم البرزايل 3 - صفر

ومنتخب كوريه رابع العالم لعب مع منتخب عمان وفاز عمان 2 - صفر او 2-2 ماذكر كم بالتحديد كانت مباره غايه في الروعه
    لا انا قصدي منتخب كوريا الجنوبية فزنا عليه قبل كم شهر في تصفيات كأس العالم 2006 وكانو معانا في مجموعة وحدة وتقابلنا ذهاب واياب وفزنا في المبارتين 2-0 و1-0
    واخدنا المركز الاول
    وكمان اغلب مبارياتنا مع كوريا كلها نفوز فيها
    ودايما يقولو عن كبار اسيا
    ان المنتخب الياباني عقدة السعودية والسعودية عقدة كوريا وكوريا عقدة اليابان
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter