الصفحة رقم 433 من 517 البدايةالبداية ... 333383423431432433434435443483 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 8,641 الى 8,660 من 10332
    احس غباء من المؤلف يكشف النهاية و يقول غيرتها بعدها يصرح انه رجع للنهاية الاصلية , سلامات كذا حرقت علينا النهاية e412

احس في شئ فالموضوع و النهاية ما حتكون كذا
    سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

sigpic588658_3

2. ...

.

افااااااااااااااا

يبي يموتهم ؟؟؟

وانا كنت اقول كيف راح يغير السيناريو حتى مايموتون ؟؟ احتمال يحصلون مصل مضاد او شي من هذا

اكرهه
    أسكنت أحلامي زجاجات الرضا
    أودعتها بحر الدعاء .. فأبحرت
    إن شاء الله ربي أن تعود لضفتي ..
    أو ربما هي خيرة إن غادرت ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة â–؛ Đخ±яĸ Soد…â„“ â—„ مشاهدة المشاركة
    احس غباء من المؤلف يكشف النهاية و يقول غيرتها بعدها يصرح انه رجع للنهاية الاصلية , سلامات كذا حرقت علينا النهاية e412

اي غباء مانجا لها 7 سنين والناس تعرف ايش النهايه مالفائده من متابعه المانجا ونحن نعلم النهايه كيف بتصير
    ومتى صرح انه يرجع النهايه اللي كان ناويها موت جميع الشخصيات انا اتوقع فيه كم واحد يموت ماتوقع كلهم يموتون مره وحده وماندري وش يفكر ذا المؤلف بالنسبه لي بدايه الانمي حلوه جدا بس اخر احداث المانجا من يوم وصلو القبو ماعجبتني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذكرياآت ياقناص مشاهدة المشاركة
    .

افااااااااااااااا

يبي يموتهم ؟؟؟

وانا كنت اقول كيف راح يغير السيناريو حتى مايموتون ؟؟ احتمال يحصلون مصل مضاد او شي من هذا

اكرهه
    انا توقعي مثل توقعك انهم يحصلون مصل مضاد او اي شي يحررهم وماندري ننتظر الفصول ونشوف

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MaDara169 مشاهدة المشاركة
    اي غباء مانجا لها 7 سنين والناس تعرف ايش النهايه مالفائده من متابعه المانجا ونحن نعلم النهايه كيف بتصير
    ومتى صرح انه يرجع النهايه اللي كان ناويها موت جميع الشخصيات انا اتوقع فيه كم واحد يموت ماتوقع كلهم يموتون مره وحده وماندري وش يفكر ذا المؤلف بالنسبه لي بدايه الانمي حلوه جدا بس اخر احداث المانجا من يوم وصلو القبو ماعجبتني
    بالنسبة لي اخر احداث رائعة و الماضي غير متوقع
    بس اخر تشابتر هو الي ما عجبني *_*
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة exxp مشاهدة المشاركة
    أي مصل مضاد؟؟ لا شيء سيرجع أعمارهم الضايعه...
    اتفق معك

برأيي ان نسبة موت ايرين اكثر من نجاته

العمالقة من أروع ماشاهدت لدرجة اني عدت الموسم الاول 5 مرات
    ومتحمس للموسم الثاني بقوووة

لكن لو المؤلف قتل كل الشخصيات بالنهاية بكره اليوم الي عرفت فيه العمالقة

ممكن شخصيتين ثلاث اما كلهم

كوني ساشا ارمين ماعندي مشكله
    لكن مياكاسا وايرين e058

اتمنى مايخربها

ارين بقي له 4 سنوات ويفطس اتسال في خلال مدة الحرب كيف صار شكل ارين هو وعناصر فيلق الاستطلاع وايضا هل ارين اخبر الجميع لاجل قوة التحكم وارمين بقي له 9 سنوات ايضا لدي شعور بان فالكو سيرث قوة العملاق المدرع وليس غابي

يرجى رفع التوقيع في مركز رفع صور مكسات

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ► Đαяĸ Soυℓ ◄ مشاهدة المشاركة

مثل ما حرق ان علاقة الثلاثي بتخرب ..

يمكن هو يبغى يهيئ المتابعين نفسيا عشان لا يتحطمون لو انقتلت الشخصيات مثل يوم اصيب ايروين بالصخره الكل اتفق على انو ميت وبسرعه تأقلمو مع الوضع ...

انا ما عندي مشكله ان الجميع يموت اذا كانت النهايه جميله ومميزه وكان موتهم مؤثر ... واساسا مانجا العمالقه تناسبها ذي النهايه ...

اكثر من موتهم انا شايله هم تفسير كل شي بشكل منطقي مثل بداية قوتهم وطريقة انتقال قوة العمالقه عبر الاثير اللي قالوها والبعد اللي يجمع المتحولين والبلابلا ... لان النقاط هاذي سوت لي مشكله واحسها شطحه في العمل بالاضافه الى الاكرمان والشرقيين اللي ما تكلم عن تميزهم الى الان ...

ماضي غريشا من اجمل الفصول اللي مرت على المانجا احسن من القتال لاستراد سور ماريا ..بس اتمنى اننا ما نعلق كثير مع المارلي الا اذا طلع زيكي او خرجنا بمعلومات مفيده اما البزران اللي شفناهم اخر شابتر اتمنى ان ماعد اشوف وجوهم ...

مَن أراد أن يُنعش ذاكرته بتفاصيل ما جرى بالجزء الأول من هجوم العمالقة قبل بدء الجزء الثاني،
    فنحن ندعوه لمشاهدة أوّل الفيلمَين اللّذَين يلخّصان أحداثه بنسخة عربيّة تُثلج الصّدر.
    مع تمنّياتنا أن يحوز العمل على إعجابكم. آملين أن نحظى بدعمكم فضلًا لا أمرًا. e032

SNK_Movie1

13a5c5378bae4a51847dfe9db2c54884

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الشرق♡ مشاهدة المشاركة
    مثل ما حرق ان علاقة الثلاثي بتخرب ..

يمكن هو يبغى يهيئ المتابعين نفسيا عشان لا يتحطمون لو انقتلت الشخصيات مثل يوم اصيب ايروين بالصخره الكل اتفق على انو ميت وبسرعه تأقلمو مع الوضع ...

انا ما عندي مشكله ان الجميع يموت اذا كانت النهايه جميله ومميزه وكان موتهم مؤثر ... واساسا مانجا العمالقه تناسبها ذي النهايه ...

اكثر من موتهم انا شايله هم تفسير كل شي بشكل منطقي مثل بداية قوتهم وطريقة انتقال قوة العمالقه عبر الاثير اللي قالوها والبعد اللي يجمع المتحولين والبلابلا ... لان النقاط هاذي سوت لي مشكله واحسها شطحه في العمل بالاضافه الى الاكرمان والشرقيين اللي ما تكلم عن تميزهم الى الان ...

ماضي غريشا من اجمل الفصول اللي مرت على المانجا احسن من القتال لاستراد سور ماريا ..بس اتمنى اننا ما نعلق كثير مع المارلي الا اذا طلع زيكي او خرجنا بمعلومات مفيده اما البزران اللي شفناهم اخر شابتر اتمنى ان ماعد اشوف وجوهم ...

رجعوا لنا ابطال المانجا القدماء ليفاي و إيرين وأرمين وميكاسا وساشا وكوني

وابعدونا عن الجيل الجديد اللي يسد النفس em_1f629

لي عودة لتعليق على اخر فصول المانجا
    مع انه اخر فصلين ما كانت بالمستوى المطلوب ... بس ماضي غريشا ممتاز

اتفق معكم فيما قلتم

والمؤلف يحتاج ياخذ كم درس ويتعلم من خبرة غيره حتى يتعلم فعلا كيف مايخرب مانجاه بعد ماوصلت لمستوى عالي

لاننسى ان هذي اول مانجا له

افضل جزء الجزء الثاني فيه الاكشن والغموض والحماس

ثم الجزء الأول . فيه الغموض والحماس

ثم الجزء الثالث مازال مجهول بالنسبة لنا يا يكون فوق او تحت

و هل اصبح يهم اذا مات الجميع e40e !!
    اصلا بعد موت بيترا و اوريو و ميكيه و اروين و فاي e411 لم يعد الامر يهمني em_1f624
    الشخضيات الوحيدة التي تستحق المتابعة حاليا هي ليفاي و هانجي e106

لكن عندي سؤال بخصوص ترتيب الاحداث في المانغا لم افهمه بعد
    في بداية الفصل الثاني نعلم ان الجدران وجدت منذ 107

اي قد مر عليها 113 سنة بعد احداث سد جدار تروست

و غريشيا كان قد وصل للجزيرة قبل 20 عاما من ذلك اي بعد 93 عاما من بناء الجدران

لكن في الفصول الاخيرة التي تخص ذكرياته بعد ولادة زيك يبين انه قد مضى على بنائها 80 سنة

اي ان الفترة من ولادة زيك الى وصول والده للجزيرة هي 13 em_1f62f
    بينما من المفترض ان تكون اقل من ذلك بكثير
    و ذلك يعني ايضا ان عمر زيك في معركة استعادة سور ماريا كان 33 e107

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Šįłvخµя خ²чłłеد„ مشاهدة المشاركة
    العمالقة من أروع ماشاهدت لدرجة اني عدت الموسم الاول 5 مرات
    ومتحمس للموسم الثاني بقوووة

لكن لو المؤلف قتل كل الشخصيات بالنهاية بكره اليوم الي عرفت فيه العمالقة

ممكن شخصيتين ثلاث اما كلهم

كوني ساشا ارمين ماعندي مشكله
    لكن مياكاسا وايرين e058

اتمنى مايخربها
    هو الانمي جيد وماراح استبعد انه راح يقتل نص الشخصيات لان باقي اخر ارك على المانجا اذا كان الخبر صحيح
    ومايهم ان قتل كل الشخصيات او لا نبي النهايه كيف بتكون جيده ام لا وانا بصراحه حبيت شخصيه ليفاي e418

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذكرياآت ياقناص مشاهدة المشاركة

اتفق معكم فيما قلتم

والمؤلف يحتاج ياخذ كم درس ويتعلم من خبرة غيره حتى يتعلم فعلا كيف مايخرب مانجاه بعد ماوصلت لمستوى عالي

لاننسى ان هذي اول مانجا له

افضل جزء الجزء الثاني فيه الاكشن والغموض والحماس

ثم الجزء الأول . فيه الغموض والحماس

ثم الجزء الثالث مازال مجهول بالنسبة لنا يا يكون فوق او تحت

صراحه متحمس للجزء الثالث اكثر يوم زيكي قتل الفيلق كلهم بس للاسف التريلر اللي نزل صوت زيكي ماعجبني حسبته يكون فخم
    بالنسبه للجزء الثاني ماشوف الا بس ايرين ينخطف ويساعدوه بس البطل احسه مصخره كذا em_1f611
    اخر تعديل كان بواسطة » MaDara169 في يوم » 25-03-2017 عند الساعة » 13:50

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة irowin مشاهدة المشاركة
    و هل اصبح يهم اذا مات الجميع e40e !!
    اصلا بعد موت بيترا و اوريو و ميكيه و اروين و فاي e411 لم يعد الامر يهمني em_1f624
    الشخضيات الوحيدة التي تستحق المتابعة حاليا هي ليفاي و هانجي e106

e107
    فيه بعض الناس يحبون الشخصيات ومايبغون انها تموووت بالنسبه لهم يهمهم وبعضهم يهتمون بالشخصيات اكثر من القصه نفسه وفيه ناس تبكي بعد عليهم e412e412e412e412 بالنسبه لي انا عادي احب شخصيه بس ماتفرق معي مات او لا
    وكل واحد هو ورأيه

انا من الشخصيات اللي ماتحب الابطال يموتون . تخرب علي المتعه

انقهرت من موت اروين ومن قبله رفيقه اللي اكله العملاق اللي رفض يسمع كلام القرد

تضايقت من موت اتباع ليفاي لكني تأقلمت بسرعة لاني ماعشت معهم كثير

والان مابي ايرين وميكاسا وليفاي وهانجي يموتون. ارمين وكوني وصاحبه البطاطا عادي لو ماتوا ابحزن شوي مثل غيرهم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MaDara169 مشاهدة المشاركة
    صراحه متحمس للجزء الثالث اكثر يوم زيكي قتل الفيلق كلهم بس للاسف التريلر اللي نزل صوت زيكي ماعجبني حسبته يكون فخم
    بالنسبه للجزء الثاني ماشوف الا بس ايرين ينخطف ويساعدوه بس البطل احسه مصخره كذا em_1f611
    صح الجزء الثاني اغلبه تمطيط ممل . كنت اقصد بداية الموسم الثالث الى قبل تشابترين

باقي ساعات قليلة على انمي العمالقة الجزء الثاني e106 و 9 ايام على المانغا em_1f62b
    رغم ان القصة تتمحور حول الثلاثي ايرين ارمين ميكاسا
    اعتقد ان ( اروين - ليفاي - هانجي - ميكي - آني - الخ الخ الخ .. ) افضل بكثير منهم
    بالنسبة لآني المسكينة فشلت في ان تجعل والدها فخورا بها e411
    و بيرثلود المسكين مات قبل ان يحقق حلمه بالزواج بها e411
    و اروين المسكين مات قبل ان يحقق حلم الطفولة e411
    و يستمر مسلسل المآسي e411
    لكن اهم شيء غدا الجزء الثاني e40a

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter