الصفحة رقم 468 من 517 البدايةالبداية ... 368418458466467468469470478 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 9,341 الى 9,360 من 10332
    Kaiserin T6rS7E
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Lyanna

مقالات المدونة
    7

نجم نقاشات الأنمي نجم نقاشات الأنمي
    مسابقة المحلل التووني مسابقة المحلل التووني
    مسابقة المحاور المميز مسابقة المحاور المميز
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الشرقâ™، مشاهدة المشاركة
    ..

بالنسبه لقتال راينر وزيك لا تحسسونا انهم قاعدين يلعبون بيسبول واحد واقف ويرمي والثاني واقف ويستقبل ترى هم قالو ان ذا قتال .. وصلابة درع راينر كفيل انه يحطم بوابة شيغانشا الداخليه بجسمه وسرعته بعد ازالة درع خلف الركبه خارقه فهو بسرعته ودرعه يقدر يتفادى احجار زيك ويوصل عنده .. ومهما كانت اصاباته مادام خلف الرقبه سليم فهو يقدر يتجدد ويقاتل وشفنا كيف بعد ما تقطعت اني على يد فرقة ليفاي قدرت تقتلهم كلهم بفهمها ورجولها بس ..

أصلن من متى كان زيكي يقاتل زي ناس ؟

ضد الفيلق كان يلعب بيسبول
    ضد ليفاي كان يلعب بيسبول

طيب ، فسري لي من وين جات الثقوب اللي على جسم راينر ؟
    مو معقول يتجدد جسمه من الجزء الخلفي و الجزء الأمامي ما يتجدد
    التجدد يكون بوقت واحد بكل الجهات مو في جهة وحدة

و السؤال الأهم
    ليش جسد راينر ما فيها آثار قبضات زيكي و تقطيع أطراف على عملاق رينرا إذا كان قتال حقيقي
    اخر تعديل كان بواسطة » Lyanna في يوم » 08-01-2019 عند الساعة » 18:31

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ► Đαяĸ Soυℓ ◄ مشاهدة المشاركة
    نجمة

كان مقصدي جزئية القتال بينهم ولا اني ذكرت انه الخطأ من توقع زيكي ان ليفاي ما بيقتل اتباعه وكنت بذكره في ردي الجاي لو ما تطرقتي له حتى انه قبل نزول الفصل قلت اني شاك ان العمالقة بيوقفوا ليفاي من اللحاق به اذا كان ينوي استخدامهم للهروب .. بما ان زيكي وصل لهذا الحد وما كان امامه خيار كان افضل شي انه يقاتل ضد ليفاي مع العمالقة وبرأيي قراره بالهروب مو مناسب بشخص بذكائه خصوصا انه يعرف قوة ليفاي .. في شيغانشنا تناقشنا عن هذا الامر سابقا وقلت وقتها انه واضح ان زيكي كان مستخف بالجنود البشريين وعارضتي لين ما قالها بلسانه فالفصل 93 انه هزم بسبب استخفافه بمعدات المناورة

اما بالنسبة للقتال للعلم زيكي ما وصل لعمالقته وبدأ بالتحرك الا بعد ما بدأ ليفاي في تقتيل العمالقة وما بيأخذ وقت منه بحركة منه يقدر يقتل اكثر من عملاق ( مثل لما هجم على العملاقين الي قدامه في ارك اني ) المقصد انه ما يحتاج يسوي اكثر من حركة عشان يقتل كل واحد وكذا بيوفر غاز .. ميكاسا في تروست ذهبت للجبهة الخلفية من المدينة وقتلت العمالقة هناك بعدين رجعت للبقية ثم قطعت نص الطريق للعودة وهناك انتهى الغاز اما بالنسبة للسيوف عنده كثير في معداته .. في قتاله امام زيكي كان ليفاي المنتصر سواء بالسيوف او رماح الرعد غير ان زيكي كان واضح عليه علامات التوتر

المظهر الي ظهر به بعد القتال تسائلت : هل شكل زيكي المثير للشفقة كان من المفترض يرسمه بالنسبة لشخصية مثله ؟ ام ان هذا الشئ المفترض بسبب الالم ورؤيته للموت يعني رسم الشئ الطبيعي للانسان ؟ تقطيع ليفاي له شئ طبيعي لمنعه من استعادت طاقته مثل ما قال ولان ليفاي اصلا يريد قتله وهذا الشئ يشفي غليله .. قلتي اهانة زيكي بتقدم شي للقصة ؟ الجواب لا لكن المنطق يقول ان ليفاي ما بيترك زيكي لحاله

مثل ما تقولي ان الفانز يقول كذا ووو الكارهين يسووا نفس الشئ مثل بعض اجزاء ردك ويتسائلوا اسئلة واضحة مثلا ليش ليفاي قطع رجل زيكي الشئ هذا ما بيقدم شئ للقصة .. بالعكس من قلك ان زيكي مو شعبي ؟ في كل مكان اشوف فانز له واتوقع اكثر من كيني بكثير ( بالمناسبة اقصد شعبية كيني ايام المانجا لان طبيعي شعبيته تزداد مع الانمي )

مع احترامي لاختك لكن هي شخص واحد ومو لازم يؤخذ بكلامها دايما انا كمان شفت ناس كثار عرب واجانب محايدين اتفقوا بمنطقية القتال وايضا كارهين لليفاي اقتنعوا فالاخير مع النقاشات

خلاصة ردي : من قتل ليفاي للعمالقة وهزيمة زيكي منطقي لكن المفروض كان زيكي يظهر بشكل اذكى مما ظهر عليه وعلى الاقل كان يحاول هزيمة ليفاي بجانب العمالقة بما انه انحط في هذا الموقف
    اخالفك افضل حل لزيك هو انه يخلي العمالقه توفر له وقت وهو يهرب لان بقوته وقوة عمالقته ما يقدر يهزم ليفاي في الغابه فعلى الاقل الهروب بعيد عن الاشجار كان الحل الامثل ..

ترى في شيغانشا ركزت على غباء خطة العمالقه بنصف دائره واللي الى الان ما تفسر سبب لوجودهم بذا الشكل .. ولو كان وجودهم لحمايتهم من الجانبين كان يقدر يحطهم بشكل مستقيم .. لكن ذكري للامر هو عشان اذكرك ان ايسا دايم يحط اسباب غير منطقيه ولا مفسره بس عشان يهزمه ..

في ذي الجزئيه احب اذكرك ان ليفاي نفسه في ارك آني استخدم الغاز للانتقال من فوق الحصان لعند ايروين وبعدها قتل كذا عملاق من اللي استدعتهم آني وكانو جنب بعض ومع ذا ايروين قاله يرجع يعبي غازه لانه ممكن انه راح يكون مضطر يقاتل آني .. فإذا كان هذا الاستخدام الضئيل كافي بنظر ايروين انه ينهي غازه اليس من باب اولى انه ينتهي في شيغانشا وهو قاتل عدد لا بأس به من العمالقه بين المنازل واخذ له لفه خارج الاسوار .. ونفس الشي في الفصل هو قاتل عدد اكبر من اللي قاتله قدام آني وقطع مسافه كبيره بحكم انه وصل عند زيك اللي كان معتمد على سرعة عمالقته الكبير و قام يطير هنا وهناك عشان يقطع الاغصان ويقاتل زيك فليش ما انذكرت ذي النقطه في قتاله قدام زيك وانذكرت عند غيره ..

ترى زيك وصل للموت قدام ليفاي قبل كمان وما شفناه بذي الملامح .. طيب اذا كان تقطيع رجوله شي ضروري ايش فايدة رمح البرق اللي في كرشته ..؟
    انت قلتها راح يشفي غليل ليفاي وهذا هو ملخص كلامي كله ان اللي صار كان عشان خاطر عيونه ومشاعره هو وفانزه بغض النظر عن ان ذي الاشياء ما راح تقدم اي شي للقصه .. ومو المفروض يظهر حقد على كيني بحكم انه قتل اتباعه..؟ والا ان حياة الاتباع تغلى وترخص على حسب الشخص اللي قدامه وقربه منه .. لا وقاعد يعطي ايرين دروس عن انه ما يخلي مشاعره الشخصيه تتحكم فيه ..😣

لا والله مو شخص واحد .. عدد الاشخاص اللي شافو القتال والسيناريو مو منطقي كثار جدا لدرجة اني نفسي تفاجأت .. حقيقه كانو اكثر من العدد اللي ظهر بعد قتالهم في شيغانشا بس انا جبت اختي كمثال لواحد من فانز ليفاي والا حقيقه فمعظم المحايدين اللي اعرفهم كانو ضد السيناريو ..< بأنظر للجانب المشرق ايسا بفصل واحد خلى اختي تكره ليفاي وهو الشي اللي ما قدرت عليه طوال سنين من الكفاح المستمر لاقناعها ..

على عكسك في المانجا اللحين وعلى ايام كيني كمية شعبية كيني اكبر لسبب لا اعرفه ــ يمكن كونه اكرمان ــ تقريبا في الاماكن اللي اعرفها كنت الوحيده اللي تكرهه .. عكس اللحين كارهي زيك موجودين في كل مكان وبإمكانك ان تلاحظ فرحة الفانز باللي صار على عكس الدراما اللي سووها على كيني .. اساسا معظم فانز زيك هم فانز ايرين واللي هم قلال اصلا ..😥

ما شاء الله من طول الرد مدري ارد على ايش وابقي ايش laugh

مع اني ذكرت ان زيكي ظهر بمظهر اقل من المعتاد بذكاءه هذي المرة لكن اختلف معك هنا وبتكلم فقط عن التشبيه الي قلتيه

مثل ما قلتي الذكي مو لازم دايما يكون قارئ كل المواقف في كل الاوقات فالنهاية هو انسان ولازم يكون له حد من هذي الناحية

اما القوي ؟ مستحيل اذا كان في فرق فالقوة ان القوي يظهر بمظهر الضعف ويهزم ولو تكرر الامر لالف مرة

مثال غبي شوية laugh لو تضاربت انا مع اختي كل يوم لمدة ١٠٠ يوم بتكون كل الايام انا الي فايز فيها ههههههه

الامثلة الي ذكرتيها داخل فالقتال عوامل اخرى غير القوة

مثلا راينر كان متفوق فقط من ناحية قوته الجسدية اما ايرين من ناحية مهاراته القتالية وفي نهاية القتال مع ان راينر بيد واحده فقط اظهر توفق على ايرين بعد ازالة دروعه لولا تدخل ميكاسا

بيرتولت كلنا نعرف كيف هزم مو لازم اتكلم عن هذا الموضوع وكلامك فيه بهارات زي طفلين هزموا القوة المطلقة على اساس بيرت عمره 30 وايرين وارمين مجرد طفلين عاديين عمرهم 10

اساسا المفروض احط شرط انك لازم ترد على كل الجزئيات لانك انت اللي دورت لعوار الراس ..😃

كيف صاحب الذكاء عادي يخونه ذكائه لانه انسان على اساس ان صاحب القوه حيوان ــ طبعا في نظري ان ليفاي واحد بالفعل 😂 ــ ترى القوه والذكاء يخونون صاحبهم وانا تسآئلت ليش ذكاء زيك اللي فوق المعدل الطبيعي وقدر يلعب فيه على دول وشعوب فيهم اذكياء ما يخونه الا قدام نفس الشخص مع ان المنطق يقول ان الانسان يتعلم من اخطائه ويتطور بس مع ايسا العكس ..

اي مثالك مو غبي شوي الا جدا وتستاهل جلد مية يوم على يد اختك عشان تعرف تجيب امثال مره ثانيه ..😂😂
    خذ لك مثال صاحي ابطال الانمي في الغالب اعدائهم اقوى منهم بمراحل ولذا ينهزمون قدامهم اول مره وممكن اكثر من مره بس في الجولات اللي بعدها الضعيف يقدر يهزم القوي سواء بالحيله او خطه وذكاء او اي عوامل ثانيه فمثل ما قلت انت في عوامل ثانيه تحكم القتالات مو القوه بس والا ان الوضع مختلف هنا لان زيك مو البطل ..؟!

لا والله ما حطيت بهارات ولا شي بس جبت الحقيقه ارمين بعمر 15 ما سوى شي غير تثبيت الخطاف وايرين ينفس عمره ظلل بيرت بسقوطه من فوق السور وتصلبه .. على عكس بيرت الل كان بوضعية التعملق ويملك عملاق انقال عنه انه ... الدمار هذا غير قوة الدفع والنار اللي يطلقها من جسمه فوق هذا هو كاسب خبرة قتال من ايام وجوده في المارلي عكسهم وهو بالفعل اكبر منهم .. ونفس الكلام ينطبق على راينر ..

بما اني فاضي اليوم بتكلم عن موضوع تسائلت عنه زمان

فالبداية استغربت كيف ان زيكي في صف البارادايس مع كلامه الي ذكره سابقا عنهم وكان في داخله يعني مستحيل يكذب في هذا الامر

وفي الفصل الاخير ظهر انه اصلا مو واثق في احد منهم وانهم مستحيل يتفهموا خطته حتى لو شرحها بسبب معرفتهم القليلة عن حقيقة العالم .. مشابه لكلامه عن تكرارهم للاخطاء وعدم معرفتهم بباقي العالم

+

الي ظهر في ماضي ليفاي ابو نظارات لابس شارة حمرا واعتقد هذا لون المحاربين يعني هو غالبا الوريث السابق للوحش
    حاليا ابغى اشوف تكملة الاحداث وفي نفس الوقت ابغى ماضي زيكي اذا كان الفصل الجاي عن ماضيه اتمنى يكون مثل ماضي غريشا مليان معلومات

+

ليفاي حاليا هو المنتصر لكنه في موقف سئ
    مارلي فالجزيرة الشرطة والحامية تحت تأثير خمر زيكي الكشافة منقسمين المقيد منهم والي مع ايرين يعني تقريبا هو الجندي الوحيد المتبقي مع بعض القلائل ممكن .. المفروض يجرح فم زيكي بحيث يكون ما يقدر يصرخ وكذا يقدر يستخدم السائل لتحويل شخص لعملاق بدون خوف حتى لو كان سائل زيكي
    الصراحه ما استغرب منه عدم ثقته في احد واساسا هو قال لهم جزء من خطته وقال انه بيكمل الباقي اذا خلوه يقابل ايرين وهم ما التزمو بالاتفاق وقاعدين يضيعون وقت .. فممكن انه فكر يسوي اي شي عشان يضمن ان الانتصار اللي اتحقق في الليبييرو ما يروح .. ومع ذا ابغى اعرف ايش اللي مخليه هو وايرين معاه يفكرون وواثقين ان مافي احد بيفهمهم وما يفكرو يعطو تبرير لاحد .. هل لان فكر الجزيره مسالم جدا ورافض فكرة القتال ..؟!

الصراحه انا متحمسه لماضيه وواثقه اننا بناخذ معلومات عن مشاعره المتبلده ومهمته واذا ايسا ناوي يقتله اللحين ففي اسرار كبيره لازم تنكشف عن طريقه كونه مفتاح القصه .. واساسا الاحداث حتى قبل الماضي بطيئه وتمشي على بيض ..

ما عليك ليفاي بيقابل فلوك وشلته ويجلدهم ويحرر هانجي وبيروح يسوي مع ايرين والفرقه نفس الشي وبيخلص على المارلي وراهم اساسا ليفاي لو ينحط قدام عالم العمالقه كله بيجلدهم ويصير الامين العام للامم المتحده ..

لاحظ ان العمالقه تستجيب لطلبه مثل الفصل الاخير يوم اجو عنده وشالوه بدون ما يتكلم .. اتمنى ليفاي ما يصير حمار كبير ويوديه قرب المدينه .. لاني لقيت واحد كتب توقع ان ايسا ذكر انه بيقتل معظم الشخصيات وشفنا ان الكل من الجيش تأثر بإستثناء فيلق الاستطلاع ( الشخصيات الاساسيه ) وان ايسا بيسوي تصفيه جماعيه لهم بما اننا في الارك الاخير وهم بدون فايده على اي حال .. طبعا هو ذكر ان كروغر الحليف ساعد في تحويل رفاق غريشا قدامه وان زيك الحليف بيسوي نفس الشي قدام ايرين .. وذكر ان القصه اللي ذكرها نيكولو عن تدمير مدينه بفعل عمالقة زيك مو عبث .. هو حتى ذكر ان اول فرقه انشأها غريشا كانت وعمره 19 نفس عمر ايرين اللحين ..

طبعا للامانه الجيش مو هامني بس ما بدي ايرين يمر باللي مر فيه ابوه ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mayumii مشاهدة المشاركة

أصلن من متى كان زيكي يقاتل زي ناس ؟

ضد الفيلق كان يلعب بيسبول
    ضد ليفاي كان يلعب بيسبول

طيب ، فسري لي من وين جات الثقوب اللي على جسم راينر ؟
    مو معقول يتجدد جسمه من الجزء الخلفي و الجزء الأمامي ما يتجدد
    التجدد يكون بوقت واحد بكل الجهات مو في جهة وحدة

و السؤال الأهم
    ليش جسد راينر ما فيها آثار قبضات زيكي و تقطيع أطراف على عملاق رينرا إذا كان قتال حقيقي

ترى زيك يمتلك التصلب من قبل احداث شيغانشا فإيش بيسوي فيه اذا ما كان يستخدمه للقتال ..

لا مو ضروري ان التجدد يكون واحد وفي كل الجهات اني جددت عين وحده وخلت عينها الثانيه واربطة اكتافها ويديها .. واساسا كيف راح ينهك راينر لدرجة انه ما يقدر يخرج من عملاقه بنفسه وهو بس تلقى احجار بجسده الصلب .. وهل الجسد الصلب اللي دمر بوابه ما يقدر يصد احجار ..

مو ضروري يظهر اثار القبضات لانه طبيعي يجدد نفسه بعد الهجمات وفي قتال اني مع ايرين وقتاله مع راينر خير مثال هم يتركو في بعض اثار واضحه وتقطعو لين قالو بس لكن الاثار تختفي مع القتال بسبب التجدد المستمر اللي يوصل عند نقطة اجهاد المتحول وفقده لقدرة ذي..

نجمة الشرق ~

في الحقيقة أنا اتفق ببعض الجوانب لكن الكاتب اعتقد كان يجهز لسيناريو هزيمة زيكي حتى لو لم يستجب لرغبة المعجبين ،فمن يرى مسيرة ليفاي بالمانجا يرى أنه اكثر شيء يكرهه هو موت اصدقائه أو أتباعه .
    زيكي ذكي فعلا ، لكن هل نسي فعلا أن ليفاي وحش و كيف قتل عمالقته بأرك استعادة الجدار ؟!
    ايسا يريد بدء فلاش باك لزيكي لنرى نحن الحقيقة التي لايعرفها الا هو .
    هالجملة بذاتها هي خطأ زيكي الوحيد ،فهو يظن أنه دائما على حق و أنه يجب أن يصل الى هدفه ولو على جثث أبويه .
    ليفاي شكله تم تصميمه خصيصا كجلاد لزيكي biggrin وقلتها من شهر أن موت ليفاي بهالطريقة ليس منطقيا .
    ما استغرب ردة فعل أي شخص معجب بزيكي بعد الفصل الأخير لان ليفاي ساوى من عظام زيكي مكاحل من نوع فاخر جدا biggrin
    نهاية أنا لست من فانز ليفاي و انما معجب بالبطيخة ميكاسا biggrin ،و ما أدخل الا لأقرأ ردود الجميع و بالاخص ردودك
    ودمتم بخير ~

Kaiserin T6rS7E

مقالات المدونة
    7

مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الشرق♡ مشاهدة المشاركة
    ترى زيك يمتلك التصلب من قبل احداث شيغانشا فإيش بيسوي فيه اذا ما كان يستخدمه للقتال ..

لا مو ضروري ان التجدد يكون واحد وفي كل الجهات اني جددت عين وحده وخلت عينها الثانيه واربطة اكتافها ويديها .. واساسا كيف راح ينهك راينر لدرجة انه ما يقدر يخرج من عملاقه بنفسه وهو بس تلقى احجار بجسده الصلب .. وهل الجسد الصلب اللي دمر بوابه ما يقدر يصد احجار ..

مو ضروري يظهر اثار القبضات لانه طبيعي يجدد نفسه بعد الهجمات وفي قتال اني مع ايرين وقتاله مع راينر خير مثال هم يتركو في بعض اثار واضحه وتقطعو لين قالو بس لكن الاثار تختفي مع القتال بسبب التجدد المستمر اللي يوصل عند نقطة اجهاد المتحول وفقده لقدرة ذي..

اي صح العمالقة تقدر تتجدد

بس ما في مقارنة بين تجدد آني و راينر
    آني ركزت التجديد في عين واحدة و هو جزء بسيط من جسدها
    أما راينر بقدرة قادر قدر يجدد جزء كبير من جسده و الذي ركز عليه هو الجزء الخلفي بأكمله
    على اللي تقولينه كذا يطلع قدرة التجدد عند راينر مررا أوفر

و لو آني عندها أوفر باور نفس راينر كان شفناها بالغابة تركز التجدد في جزء الأمامي بأكمله
    و ما اكتفت بتجديد عين واحدة
    بس بصراحة ما أشوف أي هدف إن يركز راينر على جزء الخلفي لتجديده و يترك الجزء الأمامي
    و هو الأهم عشان يكمل قتاله مع العملاق الوحش
    و هذا خلاني استبعد إنه تلقى الضرر من الجزء الخلفي من الأساس

الثقوب اللي جات على جسم راينر مو من آثار الأحجار ؟
    عادي جداً تخترق الأحجار جسد راينر إذا رميات العملاق الوحش سريعة وقوية
    تحسسوني كأنه يرمي بلونات على راينر و مستحيل تخترق جسم راينر عشانه مدرع em_1f31a
    هذي الصورة خير إثبات
    attachment
    نعم
    انكسر الدرع الموجود على جسد راينر و ترك ثلاث ثقوب

Kaiserin T6rS7E

مقالات المدونة
    7

مشاهدة البقية

كان ودي أتجاهل هذا الموضوع لكني أشوف إنه زاد عند حده هنا

بالنسبة للفئة اللي تقول إن ليفاي عبارة عن فان سيرفس
    أحب أقول لكم إن إيرين أكثر شخصية أظهرها إيساياما على إنه فان سيرفس
    في آرك الإنقلاب بالإنمي أظهروا السكس باك إيرين من جميع الزوايا لما كان مُقيد تحت الكنيسة
    عندكم بعد رجوع إيرين من المارلي لما سجنوه كمية فان سيرفيس كبيرة لا تُطاق
    و حتى لما هرب من السجن إيساياما خصص صفحة كاملة لأغراض فان سيرفسيه و المقصودة لجذب الفتيات
    بالنهاية يجيني واحد يقولي ليفاي فان سيرفس ؟ em_1f31e
    بالله أي شخصية ما تعجبكم تخلونها غصب فان سيرفس ؟em_1f31d
    اخر تعديل كان بواسطة » Lyanna في يوم » 09-01-2019 عند الساعة » 18:24

اخالفك افضل حل لزيك هو انه يخلي العمالقه توفر له وقت وهو يهرب لان بقوته وقوة عمالقته ما يقدر يهزم ليفاي في الغابه فعلى الاقل الهروب بعيد عن الاشجار كان الحل الامثل ..

ترى في شيغانشا ركزت على غباء خطة العمالقه بنصف دائره واللي الى الان ما تفسر سبب لوجودهم بذا الشكل .. ولو كان وجودهم لحمايتهم من الجانبين كان يقدر يحطهم بشكل مستقيم .. لكن ذكري للامر هو عشان اذكرك ان ايسا دايم يحط اسباب غير منطقيه ولا مفسره بس عشان يهزمه ..

في ذي الجزئيه احب اذكرك ان ليفاي نفسه في ارك آني استخدم الغاز للانتقال من فوق الحصان لعند ايروين وبعدها قتل كذا عملاق من اللي استدعتهم آني وكانو جنب بعض ومع ذا ايروين قاله يرجع يعبي غازه لانه ممكن انه راح يكون مضطر يقاتل آني .. فإذا كان هذا الاستخدام الضئيل كافي بنظر ايروين انه ينهي غازه اليس من باب اولى انه ينتهي في شيغانشا وهو قاتل عدد لا بأس به من العمالقه بين المنازل واخذ له لفه خارج الاسوار .. ونفس الشي في الفصل هو قاتل عدد اكبر من اللي قاتله قدام آني وقطع مسافه كبيره بحكم انه وصل عند زيك اللي كان معتمد على سرعة عمالقته الكبير و قام يطير هنا وهناك عشان يقطع الاغصان ويقاتل زيك فليش ما انذكرت ذي النقطه في قتاله قدام زيك وانذكرت عند غيره ..

ترى زيك وصل للموت قدام ليفاي قبل كمان وما شفناه بذي الملامح .. طيب اذا كان تقطيع رجوله شي ضروري ايش فايدة رمح البرق اللي في كرشته ..؟
    انت قلتها راح يشفي غليل ليفاي وهذا هو ملخص كلامي كله ان اللي صار كان عشان خاطر عيونه ومشاعره هو وفانزه بغض النظر عن ان ذي الاشياء ما راح تقدم اي شي للقصه .. ومو المفروض يظهر حقد على كيني بحكم انه قتل اتباعه..؟ والا ان حياة الاتباع تغلى وترخص على حسب الشخص اللي قدامه وقربه منه .. لا وقاعد يعطي ايرين دروس عن انه ما يخلي مشاعره الشخصيه تتحكم فيه ..ًںک£

لا والله مو شخص واحد .. عدد الاشخاص اللي شافو القتال والسيناريو مو منطقي كثار جدا لدرجة اني نفسي تفاجأت .. حقيقه كانو اكثر من العدد اللي ظهر بعد قتالهم في شيغانشا بس انا جبت اختي كمثال لواحد من فانز ليفاي والا حقيقه فمعظم المحايدين اللي اعرفهم كانو ضد السيناريو ..< بأنظر للجانب المشرق ايسا بفصل واحد خلى اختي تكره ليفاي وهو الشي اللي ما قدرت عليه طوال سنين من الكفاح المستمر لاقناعها ..

على عكسك في المانجا اللحين وعلى ايام كيني كمية شعبية كيني اكبر لسبب لا اعرفه ــ يمكن كونه اكرمان ــ تقريبا في الاماكن اللي اعرفها كنت الوحيده اللي تكرهه .. عكس اللحين كارهي زيك موجودين في كل مكان وبإمكانك ان تلاحظ فرحة الفانز باللي صار على عكس الدراما اللي سووها على كيني .. اساسا معظم فانز زيك هم فانز ايرين واللي هم قلال اصلا ..ًںک¥

اساسا المفروض احط شرط انك لازم ترد على كل الجزئيات لانك انت اللي دورت لعوار الراس ..ًںکƒ

كيف صاحب الذكاء عادي يخونه ذكائه لانه انسان على اساس ان صاحب القوه حيوان ــ طبعا في نظري ان ليفاي واحد بالفعل ًںک‚ ــ ترى القوه والذكاء يخونون صاحبهم وانا تسآئلت ليش ذكاء زيك اللي فوق المعدل الطبيعي وقدر يلعب فيه على دول وشعوب فيهم اذكياء ما يخونه الا قدام نفس الشخص مع ان المنطق يقول ان الانسان يتعلم من اخطائه ويتطور بس مع ايسا العكس ..

اي مثالك مو غبي شوي الا جدا وتستاهل جلد مية يوم على يد اختك عشان تعرف تجيب امثال مره ثانيه ..ًںک‚ًںک‚
    خذ لك مثال صاحي ابطال الانمي في الغالب اعدائهم اقوى منهم بمراحل ولذا ينهزمون قدامهم اول مره وممكن اكثر من مره بس في الجولات اللي بعدها الضعيف يقدر يهزم القوي سواء بالحيله او خطه وذكاء او اي عوامل ثانيه فمثل ما قلت انت في عوامل ثانيه تحكم القتالات مو القوه بس والا ان الوضع مختلف هنا لان زيك مو البطل ..؟!

لا والله ما حطيت بهارات ولا شي بس جبت الحقيقه ارمين بعمر 15 ما سوى شي غير تثبيت الخطاف وايرين ينفس عمره ظلل بيرت بسقوطه من فوق السور وتصلبه .. على عكس بيرت الل كان بوضعية التعملق ويملك عملاق انقال عنه انه ... الدمار هذا غير قوة الدفع والنار اللي يطلقها من جسمه فوق هذا هو كاسب خبرة قتال من ايام وجوده في المارلي عكسهم وهو بالفعل اكبر منهم .. ونفس الكلام ينطبق على راينر ..

الصراحه ما استغرب منه عدم ثقته في احد واساسا هو قال لهم جزء من خطته وقال انه بيكمل الباقي اذا خلوه يقابل ايرين وهم ما التزمو بالاتفاق وقاعدين يضيعون وقت .. فممكن انه فكر يسوي اي شي عشان يضمن ان الانتصار اللي اتحقق في الليبييرو ما يروح .. ومع ذا ابغى اعرف ايش اللي مخليه هو وايرين معاه يفكرون وواثقين ان مافي احد بيفهمهم وما يفكرو يعطو تبرير لاحد .. هل لان فكر الجزيره مسالم جدا ورافض فكرة القتال ..؟!

الصراحه انا متحمسه لماضيه وواثقه اننا بناخذ معلومات عن مشاعره المتبلده ومهمته واذا ايسا ناوي يقتله اللحين ففي اسرار كبيره لازم تنكشف عن طريقه كونه مفتاح القصه .. واساسا الاحداث حتى قبل الماضي بطيئه وتمشي على بيض ..

ما عليك ليفاي بيقابل فلوك وشلته ويجلدهم ويحرر هانجي وبيروح يسوي مع ايرين والفرقه نفس الشي وبيخلص على المارلي وراهم اساسا ليفاي لو ينحط قدام عالم العمالقه كله بيجلدهم ويصير الامين العام للامم المتحده ..

لاحظ ان العمالقه تستجيب لطلبه مثل الفصل الاخير يوم اجو عنده وشالوه بدون ما يتكلم .. اتمنى ليفاي ما يصير حمار كبير ويوديه قرب المدينه .. لاني لقيت واحد كتب توقع ان ايسا ذكر انه بيقتل معظم الشخصيات وشفنا ان الكل من الجيش تأثر بإستثناء فيلق الاستطلاع ( الشخصيات الاساسيه ) وان ايسا بيسوي تصفيه جماعيه لهم بما اننا في الارك الاخير وهم بدون فايده على اي حال .. طبعا هو ذكر ان كروغر الحليف ساعد في تحويل رفاق غريشا قدامه وان زيك الحليف بيسوي نفس الشي قدام ايرين .. وذكر ان القصه اللي ذكرها نيكولو عن تدمير مدينه بفعل عمالقة زيك مو عبث .. هو حتى ذكر ان اول فرقه انشأها غريشا كانت وعمره 19 نفس عمر ايرين اللحين ..

طبعا للامانه الجيش مو هامني بس ما بدي ايرين يمر باللي مر فيه ابوه ..
    طيب ما فهمت اذا كان افضل حل لزيكي هو الهروب بدل المقاتلة ليش تقولي عنه انه ظهر بـ1/10 ذكاء ؟ كذا ولا كذا ليفاي كان ناوي يهجم عليه مع 30 جندي فزيكي كان امامه اما المقاتلة او الهروب

في ارك اني لما ايروين طلب من ليفاي تعبئة الغاز ليفاي قال انه يملك ما يكفي لكن ايروين يجهل قوة العملاقة وما يدري اذا هي لحالها او ممكن يظهر دعم لها من عمالقة اخرى وكانوا في موقف يسمح لهم بتغيير كل شي فأخذ الاحتياطات افضل مثلا لما اطلع برا البيت واكون ممكن اطول افضل ان شحن جوالي يكون كامل بدل ما يكون 70%

وزيكي ما يعلم الغيب عشان يحط عمالقته بشكل مستقيم ( بالقرب من بعض بحسب ما فهمت ) انتي حاليا لانك عرفتي الي صار , صار كلامك اسهل اما في بداية الارك شفتي احد قال ان وضعه للعمالقة بهذا الشكل غبي وكذا يقدروا يوصلوله ؟ الي سواه زيكي هو انه خلاهم بشكل نصف دائري وخلفهم الجدران فحبسهم في دائرة

المرة الماضية ما استغرق الامر الا بضع ثواني واتت بايك وانقذت زيكي يعني الموقفين مختلفة هنا لحاله واصابته اكثر واقوى باضعاف .. طيب راح تشفي غليل ليفاي لكن هذا الشي المنطقي ان ليفاي بيسوي كذا اذا مسكه يعني تبغيه يهزمه ويتفرج عليه يقول خذ راحتك تجدد وتحول ؟ هنا بيكون الحدث مو منطقي

ادري كثار قالوا انه مو منطقي وكثار قالوا العكس وشفتهم بشكل اكبر واصلا احس ان ايسا تعمد اظهار القتال بعد ذكر مصدر قوة الاكرمان .. ايام كيني شفت النقاشات من موقعين عربية فقط فممكن كلامك صح عكس حاليا مواقع كبيرة مثل ريديت وهناك كثار يحبوا زيكي بالمناسبة

بالمناسبة ليفاي اكثر شخصية تتأثر من مشاعرها لكن ما يقدر يطلعها او ما يعرف يعبر عنها بحسب تصريح ايسا

+

لان القوة شئ ثابت في الانسان وما تتغير الا بعوامل مثل التعب والكبر فالسن او انخفاضها بسبب عدم التمرن اذا كان شخص يجيد الفنون القتالية مثلا وعدم الاهتمام بالصحة ومن هذي الامور .. مو معقول مثلا اهزم واحد في قتال ويجي بعدها باسبوع يهزمني فيه , طبعا هنا في حالة ان القوتين مو متقاربة ومو داخلة عوامل اخرى ( بتكلم عنها تحت )

ههههههههه مثالي هذا يوصف الحالة بين ليفاي وزيكي برضو بتكلم عنها تحت
    في الانميات تكلمتي بشكل عام لو جينا لقتال مثل لوفي وكوركودايل : هزمهم لوفي بعد استخدام نقطة ضعفه مع ان الاخير اقوى نفس الشئ صار مع اينيل اما في حالة زيكي وليفاي ؟ زيكي في نصف الاشجار وليفاي يطير حولينه هذا كان مكان القتال تشوفي ان المكان او الوقت يسعف زيكي انه يخطط ؟ كانك دخلتي ملاكمين في حلبة واحد ملاكم عادي وثاني بطل العالم ودق جرس الجولة وهجم البطل على طول .. المنطقة والوقت ما بيساعد الاول انه يفكر في خطط لهزيمته واصلا زيكي بين الاشجار فما ادري ايش ممكن يسوي غير انه يحاول قتل ليفاي بالرمي .. نفس مثالي الي ذكرته فوق ان بعض القتالات بظروفها بتحكم بالقوة ودايما بيكون فيها القوي هو الفايز ( اذا ما تقاربت قوتهم زي ما قلت )

اكبر منهم بسنة ما يشكل فرق لو بنتكلم عن العمر وهو في هيئة عملاقه فما يهم اذا الشئ
    لو تتذكري القتال بتعرفي انه ما كان يعتمد على القوة بشكل اساسي ( تشابك الطرفين ) اصلا هو بطئ وكل الي يسويه انه يطيرهم عنه اذا قربوا منه فالمفروض المثال هذا ما ينذكر لما اقول قتال بين اثنين لانه مختلف

+

كل الطرفين من حقهم محد يثق بالثاني بعد الي صار بينهم
    لكن كنت اقصد من ردي ان زيكي من البداية ما كان ناوي يثق بهم مو تغيرت خططه بعد ردت فعلهم عن الامر بحسب قوله انهم ما بيفهموه حتى لو قلهم وانهم سيكررون نفس الاخطاء

يأمرهم صح لكن طريقة تحويلهم قال انه لازم يصرخ ممكن نقول انه كذب مثل سالفة الاغماء بعد دخول السائل لكن في كل المرتين الي ظهرت صرخ عشان يبدأ التحول فإذا ليفاي منعه من الصراخ كذا غالبا المشكلة انحلت

..

كتبت كل شئ وعلى النهاية قبل لا اكتب اخر سطرين خلص الشحن وقفل اللاب laugh فتحته وكان كل شئ مقفول كويس في خاصية استعادة رد ولا كان انجنيت .. كتبت الرد بدون مراجعة فاعتذر اذا فيه اخطاء
    سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

sigpic588658_3

هذي الصورة خير إثبات
    attachment
    نعم

في بداية ارك مارلي بعد 4 سنوات تفاجئوا من فعالية الاسلحة المضادة للعمالقة انها اخترقت درع راينر
    لو كانت الصخور تقدر تخترق ما كان ذاك الاختراع الشئ الكبير

فالنهاية هو درع اذا ضربته ما بتنطبع فيه اثار اللكمة تماما ممكن تسبب حفر شبيهة بشكل قبضة اليد ( دائرية نوعا ما )
    وما فهمت ليش حكمتي انها صخور لانه سليم من الخلف ؟ ممكن يكون ضربه من قدام بس

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ĄћmAd مشاهدة المشاركة

نجمة الشرق ~

في الحقيقة أنا اتفق ببعض الجوانب لكن الكاتب اعتقد كان يجهز لسيناريو هزيمة زيكي حتى لو لم يستجب لرغبة المعجبين ،فمن يرى مسيرة ليفاي بالمانجا يرى أنه اكثر شيء يكرهه هو موت اصدقائه أو أتباعه .
    زيكي ذكي فعلا ، لكن هل نسي فعلا أن ليفاي وحش و كيف قتل عمالقته بأرك استعادة الجدار ؟!
    ايسا يريد بدء فلاش باك لزيكي لنرى نحن الحقيقة التي لايعرفها الا هو .
    هالجملة بذاتها هي خطأ زيكي الوحيد ،فهو يظن أنه دائما على حق و أنه يجب أن يصل الى هدفه ولو على جثث أبويه .
    ليفاي شكله تم تصميمه خصيصا كجلاد لزيكي biggrin وقلتها من شهر أن موت ليفاي بهالطريقة ليس منطقيا .
    ما استغرب ردة فعل أي شخص معجب بزيكي بعد الفصل الأخير لان ليفاي ساوى من عظام زيكي مكاحل من نوع فاخر جدا biggrin
    نهاية أنا لست من فانز ليفاي و انما معجب بالبطيخة ميكاسا biggrin ،و ما أدخل الا لأقرأ ردود الجميع و بالاخص ردودك
    ودمتم بخير ~

اعيد واكرر انا مو ضد هزيمة زيك اذا كانت بمنطق وانت ذكرت الموضوع بنفسك تحت ..👇

هنا الاعتراض يعني ذكاء زائد عن الحد و خبره في هوية و قوة الاكرمان وخبره في قتال ليفاي بنفسه وفي النهايه يطلعه ايسا جاهل ..؟

ــ ــ ــ

هالجملة بذاتها هي خطأ زيكي الوحيد ،فهو يظن أنه دائما على حق و أنه يجب أن يصل الى هدفه ولو على جثث أبويه

انا ما ابغى استبق الفلاش باك واتكلم عن شخصية زيك .. لكن اللي ابغى اعلق عليه هو ان ايرين بعد ما اجتمع مع زيك وعرف حقائق العالم صار يفكر زيه وما تكلم ولا بين وجهة نظره لاحد وهذا حنا نعرف قد ايش ايرين يحب اصحابه ويهتم بهم ويثق فيهم ..

الله يعطيك العافيه قارئا او مشاركا ..😃

اي صح العمالقة تقدر تتجدد

بس ما في مقارنة بين تجدد آني و راينر
    آني ركزت التجديد في عين واحدة و هو جزء بسيط من جسدها
    أما راينر بقدرة قادر قدر يجدد جزء كبير من جسده و الذي ركز عليه هو الجزء الخلفي بأكمله
    على اللي تقولينه كذا يطلع قدرة التجدد عند راينر مررا أوفر

و لو آني عندها أوفر باور نفس راينر كان شفناها بالغابة تركز التجدد في جزء الأمامي بأكمله
    و ما اكتفت بتجديد عين واحدة
    بس بصراحة ما أشوف أي هدف إن يركز راينر على جزء الخلفي لتجديده و يترك الجزء الأمامي
    و هو الأهم عشان يكمل قتاله مع العملاق الوحش
    و هذا خلاني استبعد إنه تلقى الضرر من الجزء الخلفي من الأساس

هذي الصورة خير إثبات
    attachment
    نعم

تبغين الصدق والا اخوه 😂 عييت افهم وجهة نظرك بالاصابه و التجدد من الامام والخلف ..

آني انذكر بالفعل انها منهكه من الركض والقتال والتحول السابق والتجدد فعشان تتجدد بشكل اسرع ركزت على عين واحده .. بس راينر توه بدا بقتال لزيك مع قوة درعه وسرعته تبغين تقنعيني انه ما تفادى الهجمات وهاجمه هو كمان وانه ما جدد اصاباته من جراء الصخور .. هو مو متعب من تحولات سابقه او قتال مثل اني ما في الا يركز على قتال زيك ومع هذا شفنا حالته بعد خروجه من العملاق كيف منهك ..

طيب ما فهمت اذا كان افضل حل لزيكي هو الهروب بدل المقاتلة ليش تقولي عنه انه ظهر بـ1/10 ذكاء ؟ كذا ولا كذا ليفاي كان ناوي يهجم عليه مع 30 جندي فزيكي كان امامه اما المقاتلة او الهروب

في ارك اني لما ايروين طلب من ليفاي تعبئة الغاز ليفاي قال انه يملك ما يكفي لكن ايروين يجهل قوة العملاقة وما يدري اذا هي لحالها او ممكن يظهر دعم لها من عمالقة اخرى وكانوا في موقف يسمح لهم بتغيير كل شي فأخذ الاحتياطات افضل مثلا لما اطلع برا البيت واكون ممكن اطول افضل ان شحن جوالي يكون كامل بدل ما يكون 70%

وزيكي ما يعلم الغيب عشان يحط عمالقته بشكل مستقيم ( بالقرب من بعض بحسب ما فهمت ) انتي حاليا لانك عرفتي الي صار , صار كلامك اسهل اما في بداية الارك شفتي احد قال ان وضعه للعمالقة بهذا الشكل غبي وكذا يقدروا يوصلوله ؟ الي سواه زيكي هو انه خلاهم بشكل نصف دائري وخلفهم الجدران فحبسهم في دائرة

المرة الماضية ما استغرق الامر الا بضع ثواني واتت بايك وانقذت زيكي يعني الموقفين مختلفة هنا لحاله واصابته اكثر واقوى باضعاف .. طيب راح تشفي غليل ليفاي لكن هذا الشي المنطقي ان ليفاي بيسوي كذا اذا مسكه يعني تبغيه يهزمه ويتفرج عليه يقول خذ راحتك تجدد وتحول ؟ هنا بيكون الحدث مو منطقي

ادري كثار قالوا انه مو منطقي وكثار قالوا العكس وشفتهم بشكل اكبر واصلا احس ان ايسا تعمد اظهار القتال بعد ذكر مصدر قوة الاكرمان .. ايام كيني شفت النقاشات من موقعين عربية فقط فممكن كلامك صح عكس حاليا مواقع كبيرة مثل ريديت وهناك كثار يحبوا زيكي بالمناسبة

بالمناسبة ليفاي اكثر شخصية تتأثر من مشاعرها لكن ما يقدر يطلعها او ما يعرف يعبر عنها بحسب تصريح ايسا

+

لان القوة شئ ثابت في الانسان وما تتغير الا بعوامل مثل التعب والكبر فالسن او انخفاضها بسبب عدم التمرن اذا كان شخص يجيد الفنون القتالية مثلا وعدم الاهتمام بالصحة ومن هذي الامور .. مو معقول مثلا اهزم واحد في قتال ويجي بعدها باسبوع يهزمني فيه , طبعا هنا في حالة ان القوتين مو متقاربة ومو داخلة عوامل اخرى ( بتكلم عنها تحت )

ههههههههه مثالي هذا يوصف الحالة بين ليفاي وزيكي برضو بتكلم عنها تحت
    في الانميات تكلمتي بشكل عام لو جينا لقتال مثل لوفي وكوركودايل : هزمهم لوفي بعد استخدام نقطة ضعفه مع ان الاخير اقوى نفس الشئ صار مع اينيل اما في حالة زيكي وليفاي ؟ زيكي في نصف الاشجار وليفاي يطير حولينه هذا كان مكان القتال تشوفي ان المكان او الوقت يسعف زيكي انه يخطط ؟ كانك دخلتي ملاكمين في حلبة واحد ملاكم عادي وثاني بطل العالم ودق جرس الجولة وهجم البطل على طول .. المنطقة والوقت ما بيساعد الاول انه يفكر في خطط لهزيمته واصلا زيكي بين الاشجار فما ادري ايش ممكن يسوي غير انه يحاول قتل ليفاي بالرمي .. نفس مثالي الي ذكرته فوق ان بعض القتالات بظروفها بتحكم بالقوة ودايما بيكون فيها القوي هو الفايز ( اذا ما تقاربت قوتهم زي ما قلت )

اكبر منهم بسنة ما يشكل فرق لو بنتكلم عن العمر وهو في هيئة عملاقه فما يهم اذا الشئ
    لو تتذكري القتال بتعرفي انه ما كان يعتمد على القوة بشكل اساسي ( تشابك الطرفين ) اصلا هو بطئ وكل الي يسويه انه يطيرهم عنه اذا قربوا منه فالمفروض المثال هذا ما ينذكر لما اقول قتال بين اثنين لانه مختلف

+

كل الطرفين من حقهم محد يثق بالثاني بعد الي صار بينهم
    لكن كنت اقصد من ردي ان زيكي من البداية ما كان ناوي يثق بهم مو تغيرت خططه بعد ردت فعلهم عن الامر بحسب قوله انهم ما بيفهموه حتى لو قلهم وانهم سيكررون نفس الاخطاء

يأمرهم صح لكن طريقة تحويلهم قال انه لازم يصرخ ممكن نقول انه كذب مثل سالفة الاغماء بعد دخول السائل لكن في كل المرتين الي ظهرت صرخ عشان يبدأ التحول فإذا ليفاي منعه من الصراخ كذا غالبا المشكلة انحلت

..

كتبت كل شئ وعلى النهاية قبل لا اكتب اخر سطرين خلص الشحن وقفل اللاب laugh فتحته وكان كل شئ مقفول كويس في خاصية استعادة رد ولا كان انجنيت .. كتبت الرد بدون مراجعة فاعتذر اذا فيه اخطاء

انا طرحت وجهة نظري في كلامك ايهم افضل القتال او الهرب .. بس ما دام ايسا خلاه يهرب ثم لحقه ليفاي وقاتله كان المفروض يرسم الهرب او القتال او اي زفت يسويه زيك بشيئ من الذكاء والتخطيط مثل عادته ..

ليفاي قال ان عنده غاز يكيفه يرجع للمجموعه بس ايروين كان يفكر ان ليفاي بيضطر يقاتل آني فما دام قتالها يحتاج غاز فل من وجهة نظر ايروين فمن باب اولى ان قتال 30 عملاق شاذ + قتال عملاق متحول + تقطيع عشرات الاغصان من مختلف الجهات يخلص غازه ..

زيك ما يعلم الغيب بس يعلم عن معدات المناوره واي شخص بمثل حذره وذكائه يفترض انه يحتاط وما يخلي العمالقه قرب جدار مثل ما بعد هو وعمالقته المصطفين كمان عن المنازل اللي قدامه .. ترى كلامي كان عن تسليك ايسا لليفاي عشان يوصل له ..

عشان كذا انا اسألك ايش فايدة رمح البرق اللي في بطنه ..؟
    ليفاي ذكر ان بتحرك زيك بينفجر الرمح وينقسم الرجال وعليه بيكون مضطر يتجدد ويومها كل ما تجدد يقدر يقطعه ..فإيش فايدة تقطيع رجوله من اللحين بوجود الرمح ..

كويس عشان ينقهر دبل يوم يعرف ان ايرين سحب عليهم ..😌

لا في الانميات في عوامل ثانيه تقدر تهزم فيها شخص قوي مثل ما قلت الذكاء والتخطيط او الغدر .. وفي العمالقه ايسا لو بغى يخلي فيه منطق لهرب زيك كان يقدر يعلله ان ليفاي قاتل العمالقه وما خلص الا وزيك طالع من الغابه بسبب سرعة عمالقته وما يقدر يقاتله في منطقه مفتوحه .. او يقدر يعلل عدم لحاقه فيه بإنتهاء الغاز او يقدر يبرر انه ما قدر يكسر الدرع اللي على رقبته واللي طلع لليفاي فجأه من اللا مكان رماح برق وثبتهم بسرعة البرق ولحق زيك بسرعة البرق بعد ... للعلم للمره المليون بعد المليون انا ما اقول ليش زيك ما هزم ليفاي انا بس اتكلم عن الجزئيات الغير منطقيه واللي خلت القتال بزرنجي ..

تصدق كان نفسي يتكلم مع ليفاي ويفهمه 😥 اقصد ان ليفاي ممكن يكون مرن اكثر من قادة الجيش وكمان في ماضيه كان يبغى يقتل ايروين لانه تسبب في قتل اصدقائه لكن الكره تحول لولاء مطلق يمكن لان ذا شي مقدر بحكم كون ايروين سيده .. لكن بعد التفكير حتى لو تفهم زيك ليفاي من النوع المطيع والخاضع جدا للقاده فماراح يتغير شي بالاضافه لعدم ثقته فيه وحقده عليه راح يخليه حتى لو تفهم زيك ما راح يوقف بصفه ..

ياماا انمسحت علي ردود ولاني اكتب من الجوال فما تنحفظ وتعرف ردودي طويـــلـــه والقهر يصير دبل ..💔

في آرك الإنقلاب بالإنمي أظهروا السكس باك إيرين من جميع الزوايا لما كان مُقيد تحت الكنيسة
    و حتى لما هرب من السجن إيساياما خصص صفحة كاملة لأغراض فان سيرفسيه و المقصودة لجذب الفتيات
    انا لا ارى ان ايرين مجرد فان سيرفس بسبب اللي بتقولوا عنه فان سيرفس

عرفنا ان ايرين صار معضل وكبر وتغير شكله كثير حتى اني تفاجأت من تغير الكبير ل ايرين

وانا لست من محبي الفان سيرفس ولا اهتم ... للعلم شخصيتي العشق والمفضلة هو ايرين لذلك ادافع عنه

وكنت احب ليفاي لكن بعد ركله ل ايرين بالمنطاد كرهته وبشدة افهم نوايا ايرين وبعدين اركله مو بدون احم ولا دستور

على طول الضرب em_1f610 تبا لك ليفاي e416
    attachment

Kaiserin T6rS7E

مقالات المدونة
    7

مشاهدة البقية

في بداية ارك مارلي بعد 4 سنوات تفاجئوا من فعالية الاسلحة المضادة للعمالقة انها اخترقت درع راينر
    لو كانت الصخور تقدر تخترق ما كان ذاك الاختراع الشئ الكبير

فالنهاية هو درع اذا ضربته ما بتنطبع فيه اثار اللكمة تماما ممكن تسبب حفر شبيهة بشكل قبضة اليد ( دائرية نوعا ما )
    وما فهمت ليش حكمتي انها صخور لانه سليم من الخلف ؟ ممكن يكون ضربه من قدام بس
    اي ، هذا اللي فكرت فيه
    و ممكن رؤيتي للثقوب خلتني أميل لإحتمال إنها ناتجة من آثر رمي الأحجار
    مع إن مو شرط تكون من آثر الأحجار و في احتمال تكون باللكم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Detective Blue مشاهدة المشاركة
    انا لا ارى ان ايرين مجرد فان سيرفس بسبب اللي بتقولوا عنه فان سيرفس

عرفنا ان ايرين صار معضل وكبر وتغير شكله كثير حتى اني تفاجأت من تغير الكبير ل ايرين

وانا لست من محبي الفان سيرفس ولا اهتم ... للعلم شخصيتي العشق والمفضلة هو ايرين لذلك ادافع عنه

وكنت احب ليفاي لكن بعد ركله ل ايرين بالمنطاد كرهته وبشدة افهم نوايا ايرين وبعدين اركله مو بدون احم ولا دستور

على طول الضرب em_1f610 تبا لك ليفاي e416
    هذا ما ينفي حقيقة إن إيساياما عامله معاملة الفان سيرفس

مو كل فان سيرفس لازم يكون سئ

احيانا كثرت الدماء تعتبر فان سيرفس .. لقطة ايرين بعد خروجه من السجن واضح المقصد منها ان ايسا بيظهر عضلاته وكانت لقطة فخمة له ومو من النوع السئ

انا طرحت وجهة نظري في كلامك ايهم افضل القتال او الهرب .. بس ما دام ايسا خلاه يهرب ثم لحقه ليفاي وقاتله كان المفروض يرسم الهرب او القتال او اي زفت يسويه زيك بشيئ من الذكاء والتخطيط مثل عادته ..

ليفاي قال ان عنده غاز يكيفه يرجع للمجموعه بس ايروين كان يفكر ان ليفاي بيضطر يقاتل آني فما دام قتالها يحتاج غاز فل من وجهة نظر ايروين فمن باب اولى ان قتال 30 عملاق شاذ + قتال عملاق متحول + تقطيع عشرات الاغصان من مختلف الجهات يخلص غازه ..

زيك ما يعلم الغيب بس يعلم عن معدات المناوره واي شخص بمثل حذره وذكائه يفترض انه يحتاط وما يخلي العمالقه قرب جدار مثل ما بعد هو وعمالقته المصطفين كمان عن المنازل اللي قدامه .. ترى كلامي كان عن تسليك ايسا لليفاي عشان يوصل له ..

عشان كذا انا اسألك ايش فايدة رمح البرق اللي في بطنه ..؟
    ليفاي ذكر ان بتحرك زيك بينفجر الرمح وينقسم الرجال وعليه بيكون مضطر يتجدد ويومها كل ما تجدد يقدر يقطعه ..فإيش فايدة تقطيع رجوله من اللحين بوجود الرمح ..

كويس عشان ينقهر دبل يوم يعرف ان ايرين سحب عليهم ..ًںکŒ

لا في الانميات في عوامل ثانيه تقدر تهزم فيها شخص قوي مثل ما قلت الذكاء والتخطيط او الغدر .. وفي العمالقه ايسا لو بغى يخلي فيه منطق لهرب زيك كان يقدر يعلله ان ليفاي قاتل العمالقه وما خلص الا وزيك طالع من الغابه بسبب سرعة عمالقته وما يقدر يقاتله في منطقه مفتوحه .. او يقدر يعلل عدم لحاقه فيه بإنتهاء الغاز او يقدر يبرر انه ما قدر يكسر الدرع اللي على رقبته واللي طلع لليفاي فجأه من اللا مكان رماح برق وثبتهم بسرعة البرق ولحق زيك بسرعة البرق بعد ... للعلم للمره المليون بعد المليون انا ما اقول ليش زيك ما هزم ليفاي انا بس اتكلم عن الجزئيات الغير منطقيه واللي خلت القتال بزرنجي ..

تصدق كان نفسي يتكلم مع ليفاي ويفهمه ًںک¥ اقصد ان ليفاي ممكن يكون مرن اكثر من قادة الجيش وكمان في ماضيه كان يبغى يقتل ايروين لانه تسبب في قتل اصدقائه لكن الكره تحول لولاء مطلق يمكن لان ذا شي مقدر بحكم كون ايروين سيده .. لكن بعد التفكير حتى لو تفهم زيك ليفاي من النوع المطيع والخاضع جدا للقاده فماراح يتغير شي بالاضافه لعدم ثقته فيه وحقده عليه راح يخليه حتى لو تفهم زيك ما راح يوقف بصفه ..

ياماا انمسحت علي ردود ولاني اكتب من الجوال فما تنحفظ وتعرف ردودي طويـــلـــه والقهر يصير دبل ..ًں’”
    بس احيانا يكون الذكاء ما يفيد في بعض المواقف زيكي كان ممكن يفكر بطرق اخرى للهروب هنا نقدر ندخل فيه التخطيط لكن لما صار ليفاي امامه ما صار عنده خيار الا بمقاتلته عن طريق رمي العمالقة عليه

هو ما قال ان الغاز بيرجعني للمجموعة ويخلص لكن زي ما قلت فوق ايروين طلب منه تعبأته كاملا احتياطا وفي امثلة اخرى من المانجا ان الغاز يطول اكثر من الي استخدمه ليفاي في تلك اللحظة

زيكي حرفيا جاوب على السؤال هذا فالمانجا

رمح البرق حسيت ماله داعي لان زيكي مربط وتقطيعه بعد كل فترة بيمنعه من التحول

ايسا كان يقدر يختار اذا يبغى ليفاي يتاخر بقتل العمالقة ويهرب زيكي او العكس وكل امثلتك الي فوق بتأخر ليفاي او انتهاء الغاز تعتبر مسارات يقدر يسلكها مؤلف المانجا مالها دخل بالتخطيط .. زي ما قالت ايسا اختار هزيمة زيكي هنا عشان يمشي الارك بالحدث الي حطه

الفان سيرفس تعني خدمة المعجبين والشي اللي يحبونه ويفضلونه .. مو كل من فسخ انقال عنه فان سيرفس لان حتى زيكي في الفصل الاخير كان كذا وفي ارك الانقلاب ايروين وليفاي وزيك بعد فصخو ..

بالنسبه لايرين فهو مو شعبي كثير اصلا فسواء سوا ايسا كذا او ماسوى ما بيفرق وبالذات ان نصف فان ايرين اصلا فان للتشبيكات واشهرها مع ميكاسا فلو كان ايرين فان سيرفس وكان ايسا يبغى يظهر الجانب اللي يحبوه فيه الفان كان طور علاقته معاها مو ينيلها مثل ما سوا في الفصل قبل الاخير ويخليه مكروه اكثر ..

عن ليفاي فهذا كلام ايسا اصلا وجوده في العمل كشخصيه كان هذا الهدف منه وفوقها اكثر شي انحبت عشانه الشخصيه هي قوتها وبرودتها ولسانها السليط وذي الاشياء ما ينفك ايسا عن اظهارها مع كل ظهور له و الفصل الاخير كان خير مثال ..

بس احيانا يكون الذكاء ما يفيد في بعض المواقف زيكي كان ممكن يفكر بطرق اخرى للهروب هنا نقدر ندخل فيه التخطيط لكن لما صار ليفاي امامه ما صار عنده خيار الا بمقاتلته عن طريق رمي العمالقة عليه

هو ما قال ان الغاز بيرجعني للمجموعة ويخلص لكن زي ما قلت فوق ايروين طلب منه تعبأته كاملا احتياطا وفي امثلة اخرى من المانجا ان الغاز يطول اكثر من الي استخدمه ليفاي في تلك اللحظة

زيكي حرفيا جاوب على السؤال هذا فالمانجا

رمح البرق حسيت ماله داعي لان زيكي مربط وتقطيعه بعد كل فترة بيمنعه من التحول

ايسا كان يقدر يختار اذا يبغى ليفاي يتاخر بقتل العمالقة ويهرب زيكي او العكس وكل امثلتك الي فوق بتأخر ليفاي او انتهاء الغاز تعتبر مسارات يقدر يسلكها مؤلف المانجا مالها دخل بالتخطيط .. زي ما قالت ايسا اختار هزيمة زيكي هنا عشان يمشي الارك بالحدث الي حطه

هل في احد فكر ان ليفاي يقدر يقطع الاغصان ويرميها على زيك للتضليل ..؟
    لاء لكن ايسا فكر فهو لو كان يبغى كان قدر يصنع مثل ذي الخطه او على الاقل يعطيها زيك ..

ليفاي قال لازال لدي ما يكفي لانه حسب انه بيرجع عند المجموعه ــ اللي مو بعيده اصلا ــ ومنها على الحصان حتى يرد السور .. لكن ايروين خمن انه يحتاج غاز فل عشان القتال ..

زيك ما يدري لكن ايسا يدري ولذا قلت ان السيناريو ركيك وان من صفات الشخصيه الذكيه الفطنه والحذر ..

لو كان ماله داعي ما كان ليفاي طعنه فيه وحذره من التحرك .. كان ايسا يقدر يستغني عن واحد من الاثنين يالتقطيع يالرمح لكن لاء لازم يظهر ليفاي على انه منتقم وحذر وذكي وقوي و بتاع كله ..

عشان كذا اكرر ان السيناريو بيض اذا كان ضروري هزيمة زيك من اجل اكمال الاحداث فـ كان في الف سيناريو يقدر يظهر فيها ايسا هزيمة زيك بدون التزبيل اللي صار في الفصل واللي قال عنه المحرر انه هديه ..

Kaiserin T6rS7E

مقالات المدونة
    7

مشاهدة البقية
    الفان سيرفس تعني خدمة المعجبين والشي اللي يحبونه ويفضلونه .. مو كل من فسخ انقال عنه فان سيرفس لان حتى زيكي في الفصل الاخير كان كذا وفي ارك الانقلاب ايروين وليفاي وزيك بعد فصخو ..

بالنسبه لايرين فهو مو شعبي كثير اصلا فسواء سوا ايسا كذا او ماسوى ما بيفرق وبالذات ان نصف فان ايرين اصلا فان للتشبيكات واشهرها مع ميكاسا فلو كان ايرين فان سيرفس وكان ايسا يبغى يظهر الجانب اللي يحبوه فيه الفان كان طور علاقته معاها مو ينيلها مثل ما سوا في الفصل قبل الاخير ويخليه مكروه اكثر ..

عن ليفاي فهذا كلام ايسا اصلا وجوده في العمل كشخصيه كان هذا الهدف منه وفوقها اكثر شي انحبت عشانه الشخصيه هي قوتها وبرودتها ولسانها السليط وذي الاشياء ما ينفك ايسا عن اظهارها مع كل ظهور له و الفصل الاخير كان خير مثال ..

فاهمة و عارفة هذا الشيء
    الفان سيرفس يدخل فيها الدموية و المضاربات الطويلة و يشمل التفصخ

بس أشوف إن مشهد إيرين و خروجه من السجن ما كان له داعي و ليش إيساياما يخصص صفحتين له !!
    الأولى يتمشى برا متفصخ و الثانية يورينا كيف يلبس إيرين جاكيته قدام شروق الشمس
    كان يقدر إيساياما يخصص فريم صغير له لمشهد خروجه أو إن يلبسه قميص من البداية من أول ما دخل
    السجن بعدها يتمشى خارج السجن و ينتهي الموضوع

مو شرط عشان يحبب إيساياما الفانز في إيرين لازم يشبكه مع ميكاسا
    تره في ناس أحبوا إيرين بعد ما تغيرت شخصيته و صاروا يشوفونه فخم لما كان يتخبى في المارلي مع
    إنهم كانوا يكرهونه قبل لأنه بكاية لذا مو من المستغرب يفكر إيساياما في إبرازه و تسليط الضوء عليه
    بهذه اللقطات بعد ما صارت شخصيته باردة و ما أتوقع إيساياما بيفكر يشبك إيرين مع ميكاسا على حساب
    الأحداث و القصة اللي ماشي عليها عشان فانز التشبيكات

صحيح ، إيساياما ما ينفك عن إظهار ليفاي بمظهر الكول و القوي بالإضافة للسانه السليط لكن أيضاً
    بنفس الوقت ما ينفك عن إظهار جانبه المتعاطف

يكفي في الفصل الأخير كيف كان متردد في قتل جنوده اللي تحولوا لعمالقة و يتسائل في نفسه إذا كانوا
    ما زالوا أحياء موجودين بمؤخرة العنق و جاه شعور بالذنب إن سمح لهم يشربون من النبيذ لكن بالنهاية استوعب
    الوضع اللي فيه و مو شايف أي أمل لهم و قام ذبحهم

عندك في آرك إستعادة جدار ماريا كيف كان يناظر بالجنود و هم يراكضون بالأحصنة قدام العملاق الوحش
    و مادري كان يقول في نفسه سامحوني أو شيء زي كذا المهم كان بيحس بالذنب مع إن مو ذنبه أصلاً

أيضاً قلقه على إيروين من ذهابه لمعركة استعادة جدار ماريا بسبب إن وضعه ما يسمح له يقاتل زي قبل
    و يده مقطوعة و صح ليفاي وقتها قال له كلام غير محترم لإيروين بس نيته إن يخليه يجلس بمكانه و ما يدخل
    المعركة و ما يعرض نفسه للخطر و الموت و هو بذي الحالة

تره ليفاي عنده مشاعر مثل الناس بس هو ما يحب يبين لغيره هذا الشيء و يخفي مشاعره بوجه بارد خالي
    من التعابير أمام الجميع أو بقوله عبارات بذيئة غير محترمة و هو مو مجرد شخصية يظهر فيها إيساياما جانبه
    البارد و القوي في كل ظهور له بل أحياناً يظهر جانب متعاطف متردد و يشعر فيها بذنب لأفعاله و لأن له
    هالجانب مو معناته يسمح لعاطفته تعرقله عن شغله كـ قائد في الفيلق و تعرفون ليفاي ما عنده أي رحمة
    اتجاه عدوه أو شخص يحاول يسبب المتاعب له و للجيش و غالباً ما يتفاهم مع هالنوعين و ما يثق فيهم

الخلاصة : مو يعني الشخصية قوية و فخمة و باردة تكون فان سيرفس بكبرها و شخصية ليفاي تجمع
    بين البرود و التعاطف

+
    بحثت عن معظم مقابلات إيساياما و ما شفت تصريح يقول فيها إن ليفاي فان سيرفس paranoid
    اخر تعديل كان بواسطة » Lyanna في يوم » 14-01-2019 عند الساعة » 11:29

تركي vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996

نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    نجم نقاشات الجادة 2020 نجم نقاشات الجادة 2020
    مشاهدة البقية

فاهمة و عارفة هذا الشيء

بس أشوف إن مشهد إيرين و خروجه من السجن ما كان له داعي و ليش إيساياما يخصص صفحتين له !!
    كان يقدر إيساياما يخصص فريم صغير له لمشهد خروجه أو إن يلبسه قميص من البداية من أول ما دخل

تره في ناس أحبوا إيرين بعد ما تغيرت شخصيته و صاروا يشوفونه فخم لما كان يتخبى في المارلي مع
    إنهم كانوا يكرهونه قبل لأنه بكاية لذا مو من المستغرب يفكر إيساياما في إبرازه و تسليط الضوء عليه
    بهذه اللقطات بعد ما صارت شخصيته باردة و ما أتوقع إيساياما بيفكر يشبك إيرين مع ميكاسا على حساب

صحيح ، إيساياما ما ينفك عن إظهار ليفاي بمظهر الكول و القوي بالإضافة للسانه السليط لكن أيضاً

يكفي في الفصل الأخير كيف كان متردد في قتل جنوده اللي تحولوا لعمالقة و يتسائل في نفسه إذا كانوا
    ما زالوا أحياء موجودين بمؤخرة العنق و جاه شعور بالذنب إن سمح لهم يشربون من النبيذ لكن بالنهاية استوعب

عندك في آرك إستعادة جدار ماريا كيف كان يناظر بالجنود و هم يراكضون بالأحصنة قدام العملاق الوحش
    و مادري كان يقول في نفسه سامحوني أو شيء زي كذا المهم كان بيحس بالذنب مع إن مو ذنبه أصلاً

أيضاً قلقه على إيروين من ذهابه لمعركة استعادة جدار ماريا بسبب إن وضعه ما يسمح له يقاتل زي قبل
    و يده مقطوعة و صح ليفاي وقتها قال له كلام غير محترم لإيروين بس نيته إن يخليه يجلس بمكانه و ما يدخل

تره ليفاي عنده مشاعر مثل الناس بس هو ما يحب يبين لغيره هذا الشيء و يخفي مشاعره بوجه بارد خالي
    من التعابير أمام الجميع أو بقوله عبارات بذيئة غير محترمة و هو مو مجرد شخصية يظهر فيها إيساياما جانبه
    البارد و القوي في كل ظهور له بل أحياناً يظهر جانب متعاطف متردد و يشعر فيها بذنب لأفعاله و لأن له
    هالجانب مو معناته يسمح لعاطفته تعرقله عن شغله كـ قائد في الفيلق و تعرفون ليفاي ما عنده أي رحمة
    اتجاه عدوه أو شخص يحاول يسبب المتاعب له و للجيش و غالباً ما يتفاهم مع هالنوعين و ما يثق فيهم

الخلاصة : مو يعني الشخصية قوية و فخمة و باردة تكون فان سيرفس بكبرها و شخصية ليفاي تجمع
    بين البرود و التعاطف

+
    بحثت عن معظم مقابلات إيساياما و ما شفت تصريح يقول فيها إن ليفاي فان سيرفس paranoid
    الخلاصة اي شخصية كول وباردة ودائما تنتصر الناس يشفوها تنال تركيز كثر من اللازم يعتبروه بمسمى فان سيرقس ايتاشي فادي\روكاوا من سلام دانك كاكاشي كمان من ناروتو ليفاي وخلافه من هالشخصيات حتى لو حاولت تشرح العكس فلتتعبي نفسك استمتعي بالاحداث وبس اي شخصية باردة قوية بشكل عام المؤلفين يركزوا عليها بسبب نمط وطريقة الكتابة فالمانجا والانميات عموما وهذا ما يخقى عليك بالتاكيد وكمان هذا يجعل للشخصية كارهين بعدد كبير مع وجود عدد مهول من المحبين وخلينا نكون صريحين في الاساس الشخصية الباردة = قاعدة شعبية كبيرة اي كان نوع العمل
    اخر تعديل كان بواسطة » dc1996 في يوم » 15-01-2019 عند الساعة » 07:26

تركي vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996

نجم نقاشات الجادة 2020 نجم نقاشات الجادة 2020
    مشاهدة البقية
    انا مش مع او ضد لكن اتكلم بشكل عام نوعية شخصية لفاي يكون لها شعبيه كبيره وايضا لها كارهين ولايكون قليلين ايضا
    فهذا المعتاد او المتوقع لذلك مش المفروض يكون موضوع للنفاش او التحليل لان رودود الفعل متوقعه بين مع او ضد ولن يغير النقاش من وجهة نظر الطرفين

هل في احد فكر ان ليفاي يقدر يقطع الاغصان ويرميها على زيك للتضليل ..؟
    لاء لكن ايسا فكر فهو لو كان يبغى كان قدر يصنع مثل ذي الخطه او على الاقل يعطيها زيك ..

ليفاي قال لازال لدي ما يكفي لانه حسب انه بيرجع عند المجموعه ــ اللي مو بعيده اصلا ــ ومنها على الحصان حتى يرد السور .. لكن ايروين خمن انه يحتاج غاز فل عشان القتال ..

زيك ما يدري لكن ايسا يدري ولذا قلت ان السيناريو ركيك وان من صفات الشخصيه الذكيه الفطنه والحذر ..

لو كان ماله داعي ما كان ليفاي طعنه فيه وحذره من التحرك .. كان ايسا يقدر يستغني عن واحد من الاثنين يالتقطيع يالرمح لكن لاء لازم يظهر ليفاي على انه منتقم وحذر وذكي وقوي و بتاع كله ..

عشان كذا اكرر ان السيناريو بيض اذا كان ضروري هزيمة زيك من اجل اكمال الاحداث فـ كان في الف سيناريو يقدر يظهر فيها ايسا هزيمة زيك بدون التزبيل اللي صار في الفصل واللي قال عنه المحرر انه هديه ..
    اعتذر عن التاخير انشغلت الفترة السابقة

ما اختاروا هذي المنطقة الا لانهم يعرفوا ان زيكي ما بيقدر يسوي شئ فيها يعني من البداية القتال كان محسوم وانتي اتفقتي في هذا الامر واعطاء خطة ليفاي لزيكي ؟ بتكون فاشلة صراحة كيف زيكي يستخدم الاغصان عشان يضلل حجمه الضخم وسط الغابة مالها فايدة غير في رميها وبتكون مضيعة للوقت لانه يملك عملاق بين يديه يرميه اصلا

صحيح لكن في نفس الوقت ما قال ان الغاز بينتهي مع وصوله لهم كلام ايروين مثل ما قلت فوق داخل قتال تجهل فيه قوة العضو يفضل تتدخل بكل قوتك بعدين انتي تستدلي بنقطة وحده ماتم التصريح فيها ان الغاز بينتهي قريب وتركتي باقي المواقف في استخدام الغاز .. ميكاسا في تروست زي ما شرحت فوق القتال في شيغانشنا حصل بالكامل بغاز واحد وهناك ليفاي غازه انتهى لكن بعد استخدامه بشكل اطول واخيرا في مارلي الفيلق طار لين ساحة القتال وخلص كل شئ والغاز ما انتهى .. اذا كانت انبوبتين غاز كاملة تخلص بهذي السرعة بتكون مشكلة كبيرة للجيش اصلا

طيب هنا يقلك زيكي بنفسه انه استهان بها يعني ما حط حساب ان المعدات ممكن تقتل صف عمالقة كامل فوق هذا تهزمه شخصيا .. هذا كل الي عندي بالنسبة للنقطة هذي وكيفك اذا تقتنعي او لا

اتفق نوعا ما في حركة الرمح لكنها مو ذاك الشئ الكبير بما انه بيقطعه فالنهاية

بلخص الموضوع كامل للتسهيل :

1 - الغاز مو مشكلة لان الموضوع ممكن كله اخذ حوالي دقيقة لدقيقتين وشفنا فالاركات السابقة استخدامات كبيرة له
    2 - زيكي لم يستطع الهروب اولا لانه بدأ بالهروب بعدما بدأ ليفاي في تقتيلهم ( وحطي الف خط تحت كلمة بعد ) والغابة مو صغيرة وظهر هذا الشئ لما اني لاحقت فرقة ليفاي
    3 - القتال داخل الغابة محسوم لليفاي ومتفقة في هذا الامر
    هذي كلها تمام الخطأ هو : جعل زيكي يتأكد تماما ان ليفاي ما بيقدر يقتل اتباعه عشان كذا اقول لو فكر ان ليفاي يقدر يلحقه بقتلهم ويصير 1 ضد 1 كان من البداية افضل له يقاتل بجانب عمالقته

اعتقد مشكلتك الاكبر ان احد افضل شخصياتك اهين من اسوأها خصوصا انك كنتي معتقدة ان ليفاي بيموت في هذا المكان ما ابغى اتكلم بلسانك لكن اظن ان العاطفة واضح لها دور هنا

بالنسبة لمظهر زيكي في اخر التشابتر اتوقع فهمت الامر .. ايسا يبغانا نتعاطف معاه يعني مع قربه للموت وشكله يوضح الامر سأل عن نظارته بعدين وضع ماضيه مع صاحب النظارة ورسمه هو بشكل ظريف في صغره وفالنصف كان يتذكر الامر وهو يعاني

فاهمة و عارفة هذا الشيء

بين البرود و التعاطف

+

اذا كنتي تشوفين لقطات ايرين فان سيرفس اذا فهو كذلك ..

انا ما اقصد بقولي ليفاي بارد انه ما يهتم بأصحابه بل قصدي انه ما يظهر هالشي مثله مثل ايروين وغيرهم ..

انا ذكرت جزئية ان نص شعبية ايرين من التشبيكات عشان اذكرك ان ايسا ما يهتم له حتى لو اخذ منه اكثر شي انحب عشانه و خسف بشعبيته ولو كان يعامله كسيرفس ما سواها .. يعني انتي متخيله ايسا يغامر ويسلب من ليفاي قوته اللي انحب عشانه ويخليه كذا مجرد شخص بارد سليط لسان ..؟!

انا متابعه قديمه جدا وذاكرتي تعبانه بس واثقه ان ذي المقابله كانت في 2015 تقريبا ..

اعتذر عن التاخير انشغلت الفترة السابقة

ما اختاروا هذي المنطقة الا لانهم يعرفوا ان زيكي ما بيقدر يسوي شئ فيها يعني من البداية القتال كان محسوم وانتي اتفقتي في هذا الامر واعطاء خطة ليفاي لزيكي ؟ بتكون فاشلة صراحة كيف زيكي يستخدم الاغصان عشان يضلل حجمه الضخم وسط الغابة مالها فايدة غير في رميها وبتكون مضيعة للوقت لانه يملك عملاق بين يديه يرميه اصلا

صحيح لكن في نفس الوقت ما قال ان الغاز بينتهي مع وصوله لهم كلام ايروين مثل ما قلت فوق داخل قتال تجهل فيه قوة العضو يفضل تتدخل بكل قوتك بعدين انتي تستدلي بنقطة وحده ماتم التصريح فيها ان الغاز بينتهي قريب وتركتي باقي المواقف في استخدام الغاز .. ميكاسا في تروست زي ما شرحت فوق القتال في شيغانشنا حصل بالكامل بغاز واحد وهناك ليفاي غازه انتهى لكن بعد استخدامه بشكل اطول واخيرا في مارلي الفيلق طار لين ساحة القتال وخلص كل شئ والغاز ما انتهى .. اذا كانت انبوبتين غاز كاملة تخلص بهذي السرعة بتكون مشكلة كبيرة للجيش اصلا

طيب هنا يقلك زيكي بنفسه انه استهان بها يعني ما حط حساب ان المعدات ممكن تقتل صف عمالقة كامل فوق هذا تهزمه شخصيا .. هذا كل الي عندي بالنسبة للنقطة هذي وكيفك اذا تقتنعي او لا

اتفق نوعا ما في حركة الرمح لكنها مو ذاك الشئ الكبير بما انه بيقطعه فالنهاية

بلخص الموضوع كامل للتسهيل :

1 - الغاز مو مشكلة لان الموضوع ممكن كله اخذ حوالي دقيقة لدقيقتين وشفنا فالاركات السابقة استخدامات كبيرة له
    2 - زيكي لم يستطع الهروب اولا لانه بدأ بالهروب بعدما بدأ ليفاي في تقتيلهم ( وحطي الف خط تحت كلمة بعد ) والغابة مو صغيرة وظهر هذا الشئ لما اني لاحقت فرقة ليفاي
    3 - القتال داخل الغابة محسوم لليفاي ومتفقة في هذا الامر
    هذي كلها تمام الخطأ هو : جعل زيكي يتأكد تماما ان ليفاي ما بيقدر يقتل اتباعه عشان كذا اقول لو فكر ان ليفاي يقدر يلحقه بقتلهم ويصير 1 ضد 1 كان من البداية افضل له يقاتل بجانب عمالقته

اعتقد مشكلتك الاكبر ان احد افضل شخصياتك اهين من اسوأها خصوصا انك كنتي معتقدة ان ليفاي بيموت في هذا المكان ما ابغى اتكلم بلسانك لكن اظن ان العاطفة واضح لها دور هنا

بالنسبة لمظهر زيكي في اخر التشابتر اتوقع فهمت الامر .. ايسا يبغانا نتعاطف معاه يعني مع قربه للموت وشكله يوضح الامر سأل عن نظارته بعدين وضع ماضيه مع صاحب النظارة ورسمه هو بشكل ظريف في صغره وفالنصف كان يتذكر الامر وهو يعاني

عادي الحال من بعضه..

انا راح اتخطى جزئيات نقاشنا عن الاشياء اللي سواها ليفاي وهل هي منطقيه او لاء لان صار واضح ان ذا يخضع لوجهة نظرنا .. بس بأعلق على جزئية كونك ترى ان رمح البرق تسليك بس مو مهم دام ليفاي بيقطع زيك .. في ارك آني ليفاي قال لميكاسا ما يحاولون يهزمون آني لانهم ما بيقدرون دامها تتصلب ومع انه قطعها لين قال بس ومعد قدرت تجدد نفسها وطاحت الا انه كان يعرف انه ما بيهزمها بسبب التصلب فكيف تقول ان تصلب زيك ما يهم لان ليفاي بيقطعه مع العلم انه مهما قطعه ليفاي ما بيقدر يهزمه ويخرجه .. ومع العلم ان التصلب حقه مثله مثل ايرين كان يقدر يصلب عملاقه كامل مثل ما سوى الاخير في قبو ريس وارك شيغانشا وايش بيسوي ليفاي يومها بدون الرماح اللي تشوفها بدون فايده ..

انا مو واثقه من ذاكرتي بس تقريبا قبل صفحتين بعد الفصل اللي راح تكلمت و تحطلمت عن موضوع استنقاص ايسا من هانجي وارمين وبيكسس عشان اظهار ذكاء زيك و يلينا وعيبت عليه ذا الشي مع العلم ان زيك ويلينا شخصيات مفضله عكس هانجي وارمين اللي اكرههم .. انا ابدا اعتراضي على الحدث مو كون شخصيتي انظلمت الشي اللي يرفع ضغطي بشكل عام ترفيع شخصيات على حساب شخصيات ثانيه هو اكثر شي اكره اشوفه حتى لو كانت الشخصيه واحده اكرهها .. لان هذا ببساطه يحرمني من متعة اني اشوف كل الشخصيات تقدم كل اللي عندها وتنافس بعض وجه لوجه في الاشياء اللي تتميز فيها مو تسفيل وترفيع عشان تثبت شي ثابت اصلا .. مو تاجي تبني لي شخصيه وتتعب في اظهار محاسنها ونقاط قوتها عشان تمسح فيها البلاط في كذا فصل .. هذا الغباء بعينه لان ذا يخليني احتقر الحدث المسلك والشخصيات وحتى المانجا نفسها .. واللحين قاعده بس استنى الشخصيه اللي بتفكني من وجود ليفاي في المانجا حتى لو كان الغثيث فلوتش عشان احطه في مفضلتي قبل ما يدمر ايسا المانجا اكثر بشونينية القزم الذي لايهزم ..

هااااه من جدك ..😰
    ايسا اللي خلى كل الفانز يصيحو على آني من فلاش باك ثانيتين ويقلبو فانز لها و سوا شعبيه ليمير من اللا مكان بسبة ماضي قصير مرير وحول راينر لاشبه ما يكون بالبطل من كذا فصل راح يضطر يسحب بشخصيه ويقطعها ويشحططها عشان يتعاطف معاها الفانز ...؟! 😳
    لو انه كان ناوي يتخطى فلاش باكه كنت بأوافقك لكن هو واضح انه بيعرضه ماضيه واسباب اللي قاعد يسويه ومثل ما كسبت آني وشلتها التعاطف ، لو شد حيله وضبط الماضي بيقدر بدون حوسة اخر فصل .. وعشان ابشرك اللي كره زيك ما كرهه لافعاله بل لان اغلبهم من كارهي زيك من البدايه او من محبي ليفاي والفيلق فمهما حاول ايسا يقنعهم مستحيل يقتنعون وبأذكرك بذا الشي والا ليش بعضهم يحبون كروغر وهو اللي اعترف انه قطع اصابع شعبه ورفاقه من الالديا وركل الالاف من فوق الجدار وحولهم وليش يحبون آني وراينر وبيرت وهم ابادو سكان سور ماريا و آني قتلت معظم اعضاء الفيلق وليش سوا شعبيه وش كبرها لكيني اللي فرقع روس شلة ليفاي وهانجي .. تعاطفهم مع زيك بيكون مؤقت بعرض ماضيه ولو قام ومس شعره من ليفاي ما يحتاح اذكرك التعاطف وين بيروح .. وعلى كذا فإيش فايدة الزباله اللي طلعت بأخر فصل مادام التعاطف بيكون ابو ريالين ويروح بوقته ..!!

وعشان ابشرك اكثر عدد كبير قاعدين يقولون من اللحين بغض النظر عن ماضي زيك اللي بينعرض مستحيل نتعاطف معاه او نسامحه .. يعني مبيتين النيه وما ينفع معاهم لا تقطيع ولا فلاش ولاغيره ..

جديا للمره الثانيه ادخل عشان اتكلم عن خطة زيك وايرين حقت الجدران وفي النهايه اعلق في نقاش شخصيه وعدت نفسي اني ما اتعبها واضيع وقتي عشانه 😭
    المره الثانيه اللي افضى فيها وادخل جديا جديا ما ابتكلم في ليفاي ..😂😂

..

عدنا..

انا من البدايه كنت اقول ان زيك حليف حتى وان اختلفت وجهة نظره او قست طريقته في تسيير خطته .. و خطة عمالقة الجدار اللي اتفق فيها مع ايرين هي الحل الوحيد لنجاة الالديا ومثل ما شفنا كروغر وحتى غريشا وضعو خطتهم واملهم على الاستيلاء على قوة العملاق المؤسس للتحكم بالعمالقه وعمالقة الجدران الجاهزين خير جنود ..

الخطه قائمه على ما يلي ..

ــ اعلان ايرين الحرب على المارلي والعالم ..
    ــ تدمير عائلة التايبر نظير عائلة الريس في القاره والاستيلاء على قوة عملاقهم ..
    ــ الرجوع للجزيره وتجريب استخدام عمالقة الجدار مع صاحب الدم الملكي زيك ..
    ــ تدمير القوه الغازيه على الجزيره بالكامل عن طريق هدير الارض ..

هاذي خطوات الخطه اللي ظهرت حتى الان .. في الفصل الاخير زيك قال ان جيش الجزيره عاجزين عن فهم الانتصار العظيم اللي سببه الهجوم على لييبيرو وفي ذي اشوف معاه حق .. فلو راجعنا الانجازات اللي طلعو فيها واللي راح يجنوها لاحقا لو اكملو خطتهم راح نعرف انها بتضمن لهم نصر ساحق .. واتوقع ان ايسا ما يبغى ذا الشي عشان كذا قاعد يعيق خطة الاخوين ..

ــ الهجوم دمر لهم اسطول المارلي البحري وعلى حسب الظاهر هم حركو بقية قواتهم للهجوم المفاجئ على الجزيره .. فلو استقبلتهم عمالقة الجدار ودمرو الاسطول الباقي بيضمنو ان قوة المارلي الهجوميه شبه معدومه وما عاد فيه امل تشن هجوم في اي وقت قريب ..
    ــ بعد تدمير الاسطول يقدرون يهزمون العمالقه الثلاثه المتحولين وبسبب الامصال اللي جلبتها يلينا لبيكسس يقدرون ينقلون قوتهم ويكسبونها لنفسهم وبكذا ترجع العمالقه التسعه لصف الالديا من جديد ..
    ــ العالم اللي كان يخاف دولة مارلي المستعمره او المتضررين منها راح يفرح بدمارها و من مبدأ عدو عدوي هو صديقي تقدر البرادايس تكسبهم كحلفاء .. ومن جهة ثانيه الدول الحليفه للمارلي والعدوه للبراديس واللي تجمعو في الييبيرو و من مبدأ الخوف من قوة الجزيره اللي دمرت اقوى دوله مستعمره واللي تملك عمالقة الجدار والعمالقه التسعه راح يوافقون على الدخول في سلام معها عوضا عن استعدائها .. وشفنا مثال لها في المانجا دولة الشرق اللي دخلت في حرب مع المارلي خمس سنوات بمجرد هزيمتها وقعت معاهدة سلام مع المارلي ونفس الكلام بينطبق على العالم المرعوب ..
    ــ مثل ما تعهدت الهيزور في الخطه انها وفي اثناء الفتره اللي ما فيها حرب راح تساعد الجزيره في بناء قوتها العسكريه وتطويرها ..
    ــ هيستوريا الملكه ما راح تحتاج انها تقبل بعملاق زيك الان وبإمكانهم نقله لاي جندي ثاني وتسلم الملكه وابنائها من تكرار اخطاء الماضي بما ان الجزيره في معاهدة سلام مع باقي الدول فما في حاجه ان العملاق الوحشي يكون بيد شخص يحمل الدم الملكي ومو بحاجه لقوة الهدير ..
    ــ من منطلق قوة الجزيره وضعف المارلي وهزيمتها يقدرون قيادة الجزيره انهم يضمنون حقوق الديانيي القاره ومعاملتهم كمواطنين مارليين اصليين وفي احسن الاحوال جلبهم للجزيره عشان يكونون من ضمن شعبها مثل ما قالت كيومي انهم راح يحتاجون لرفع معدل السكان ..
    ــ ابادو عائلة التايبر واللي مثل ما نعرف كانو على وفاق وخطه مع كارل فريتز الاخير قمع الديانيي الجزيره وتمنى عالم يحكمو فيه من العمالقه والتايبر قمعت الدياني القاره وحكمتهم بالاسوار وسلطت عليهم المارلي وبإنتهاء العائلتين مع قيادة المارلي العسكريه يقدرون يضمنون حرية شعبي الجزيره والقاره ..

كل الانجازات اللي فوق هي اللي قال زيك عنها انهم ما يقدرون يفهمونها وان تضييعهم الوقت يعني تضييع ذي الفرصه اللي خلقها الهجوم والانتصار اللي مستحيل يتكرر ..

سبب معارضة الفيلق وجيش الجزيره للهجوم وللخطه انهم حاطين في بالهم فكرة السلام مع العالم وان العدو مو المارلي او العالم بل زيك نفسه و مثل ما شفنا في الشهر اللي قعدوه من يوم ما رجعو للجزيره بدلا من تجهيز الجيش لحماية الحدود او وضع خطط لمواجهتهم في حال تعرضو لاعتداء قاعدين يحققو في نوايا زيك واتباعه ..

من الواضح ان الفيلق والجيش على علم بخطة الاخوين لاستخدام الهدير فمثل ما شفنا ايرين يوم طلع المنطاد وضربه ليفاي قال : لقد اوضحت كل شي في تلك الرساله الم يكن ذلك كافيا لجعلك تفهم ؟
    ولاحقا هانجي و ليفاي سألو زيك : هل سار كل شي كما خططت له ..
    وحتى فلوتش قال لهانجي لا يوجد امل لهذه الجزيره الصغيره الا بإستخدام عمالقة الجدار وهي ردت عليه انه شي غير مضمون ومجرد اقاويل .. وهي ذكرت لنيل والبقيه بعد قتل زكلاي وجهة نظر حزب الييغر و ختمت كلامها بـ ومن يلومهم في ذلك ..
    كيومي اخبرت زكلاي انها تتطلع لمراقبة قوة دك الارض بـ أول طائره مزوده بوقود حجر الجليد..
    زيك سأل ليفاي متى راح يخلونه يقابل ايرين ويبدأون تجاربهم وذكرهم ان ما عندهم وقت ..

فمثل ما شفنا هم على علم بالخطه لكن في نفس الوقت يعارضونها كون زيك هو اللي اقترحها فمثلا كوني ذكر ان لو ايرين اختار اخوه عليهم فلازم يعدم .. نفس الامر ينطبق على خطة آرمين انه لو كان ايرين مع زيك فينقلون قوته .. و زكلاي وبيكسس لهم نفس الفكره وليفاي نفسهم بإستثناء ان حقده على زيك خلاه يقدم نقل قوته ..

طبعا انا سبق ونقد ايسا على تعامله مع بيكسس وهانجي وارمين وقلت ان طريقة تفكيرهم الحاليه تعتبر تقليل منهم ومن ذكائهم وحكمتهم المعهوده .. فبكسس هو غريب الاطوار اللي راهن على ايرين اللي ما يعرفه ولا يعرف كيف امتلك عملاق وهل هو في صفهم اصلا في اشد لحظات الاسوار تعقيد يوم كانو على وشك خسارة السور الثاني وراهن بحياة مئات الجنود على ذي الخطه وحتى يوم خرج ايرين عن السيطره رفض ان المهمه تنتهي .. لكن اللحين نشوفه مو مستعد يراهن او يتحاور او يخاطر بس حاول تكرير نفس خطة زكلاي..

هانجي اللي عاشت مع ايروين اكثر من غيرها وشافت وعرفت طريقة تفكيره اللي تعتمد على المقامره والتضحيه قاعده تشكك في قوة عمالقة الجدار اللي مصدر معلوماتهم هي غريشا و كروغر وايرين وقاعده تراهن على سلام نتيجته معروفه مسبقا لاي شخص سمع عن اضطهاد الديانيي القاره لمئة عام مع انهم ينشدون السلام ومسخرين انفسهم له ..

واخيرا آرمين اللي فقع روسنا بكلامه عن التضحيات والمخاطره واخرتها علي قولة ايرين كل ما فتح فمه قال لنتحدث مع إنه في ارك آني يوم انتقد جان افعال ايروين في التضحيه بمئات الجنود قال انه يتفهمه و.اضاف ( ان الاشخاص الذين يمتلكون القدره على تغيير هذا العالم هم الاشخاص الذين يمتلكون الجرأه على التخلي عن الاشياء المهمه بالنسبه لهم ان استلزم الامر القيام بذلك ، انهم قادرين حتى عن التخلي عن انسانيتهم ان الزمو بالفوز على وحوش ، الاشخاص الغير قادرين على التخلي عن الامور المهمه لن يتمكنو ابدا من تغيير اي شيئ ) وفي ارك الريس قال من الان فصاعدا علينا ان نقتل بشرا ليس لانهم على خطأ بل لانهم يختلفون عنا في طريقة تفكيرهم .. ومع معرفتهم بالخطه وبالانجازات اللي بيطلعون فيها من مخاطرتهم ذي الا انهم ماعاد صارو مستعدين لاي تضحيات و خايفين من فكرة الحرب والقتال حتى لو كانو يعرفون انها الحل الوحيد ..

مره في نقاشاتنا تمنى الاخ دراك ان ينتصر المارلي في ذي الحرب بحكم انهم انهزمو في كل المرات الثلاث السابقه و مع انه الارك الاخير والمفروض انتصار جانب ايرين بس بعد الاحداث الحاليه ما استبعد هزيمتهم.. المارلي بتهجم وهم لسه يشدون في شعور بعض وكل السناريوهات المتخيله كل واحد فيهم يبشر بسوء اكثر من الثاني :

ــ اما ان المارلي بتعلن عن وجودها فجأه والفيلق والجيش والمتحولين مشتتين .. يقدرون يقتلون زيك كمان بحكم انه نصف مقتول وبكذا يلغون فكرة استخدام عمالقة الجدار ..
    ــ ليفاي ينقل قوة زيك و خطة الهدير تصبح ملغيه مع وجود العدو ويزعل ايرين ويروح يفلق راسه بالمطرقه وترجع فرقة 104 يزعلون ويهزمون ايرين وياخذون قوته وتاجي المارلي تكمل عليهم وتاخذ النصر لنفسها .
    ــ يتحدون جيش الجزيره مع المارلي بمساعدة غابي وفالكو ويخربون على الاخوه خطتهم واللي هي انقاذ الالديا ..
    ــ يجتمعو الاخوه ويفعلو قوة عمالقة الجدار وبما انهم ما تركوهم يجربوها من قبل يصير خلل وترجع العمالقه تدعس شعب الاسوار ..

وغيرها من السناريوهات المخيسه .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter