الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25
  1. #1

    تعالوا شوفوا وش صارلي بهاليوم الاسود الي مر علي.....

    يوم اسود هذا الي مر علي تعالوا شوفوا وش سارلي
    ببتدي معاكم يوم قمت من النوم والدنيا حر وكانت الساعة 6 الصبح استغربت ورحت وسألت الخادمه جان تقولي :ماما هذا فيه هنود يشتغل فوق وكهرباء مافي .
    انا طبعا" عصبت وقلت يلا نستحمل ونتصبر وبعدين نطرت في الحر لين ما سارت الساعة 9 قمت ولبست عشان باروح الجامعه وبعدين وانا نازله من الدري الا وذيك الدريه وتحنقل عليها وطيح على وجهي المهم طبعا" تعورت وقلت يلا لازم اظغط على اعصابي واروح الجامعه ويوم بغيت اطلع جان اتي الخادمة وتقولي : ماماسيارة مافي، قتلها وين راح السواق؟، قالتلي:روح الدكان الهين فيه ايجي
    قلت معليه وخلني اصبر وطبعا" لين يه ورحت الجامعه طبعا" تأخرت على المحاضرة واول ما دخلت جان الدكتور يزفني ويعطيني محاضرة عن دخول المحاضرة في موعدها وانا في بالي اقول متى يعدي هاليوم على خير
    وبعدين قعد يشرح الدكتور وانا راقده ولا ادري وش يقول فجأة قام وسأل مين ما فاهم طبعا" انا ما رفعت يدي من زود الذكاء جان يقول الي ما رفع يده الحين فيه له امتحان ويجرب يحل هذي المسأله والي يحلها ما اعطيه اي درجه لكن الي يحله غلط راح انقص من مجموع درجاته 5 وطبعا" حليت السؤال غلط ونقصني 5 درجات وزفني وقالي اكفايه انك جايه متأخر بعد ما تنتبهين علي بالشرح .
    المهم خلصت المحاضرة وطلعت انطر السايق وقعدت انطرة نصف ساعه ولا جيه ويوم اتصل في البيت قالوا انهم نسوا يطرشونه وانا كل هالوقت وانا قاعده في الحر لين ما رجعت البيت وانا جايه وتعبانه وجوعانه وانصدمت انه اليوم غدانه قباقب وانا ما احب القباقب وطبعا" ما كليت ورحت غرفتي عشان انام
    ويوم اقوم الا اسمع اصراخ جان امي تدخل علي وتقولي اليوم اعيال اختك بيجونا عابليهم وانا واختك راح نطلع ويدخلون اعيال اختي ويعفسون الدنيا واستحملتهم لين الساعه 9 بالليل وبعدين جات اختي واخذتهم .
    وامي يوم جات وشافت البيت معفوس طبعا" حصلت زف منها واضطريت انظف البيت لين ما تعبت وزهقت وبعدها طبيت على الافراش ونمت ودعيت ربي انه اليوم الي بعد هذا اليوم يكون يوم ابيض مب اسود .....
    وانشاء الله مايمر على واحد منكم مثل هاليوم الي مر علي
    مع تحياتي
    فتاة الرياضياتcool


  2. ...

  3. #2
    الله يعينك حبيبتي كل واحدلازم يمر عليه يوم أسود بس الواحد لازم يرضى بقضاء الله وقدره و الصبر مفتاح الفرج اليوم كان زفت عليكيو بكرة بيكون إنشاء الله منيح عليكي أنت أصبري والله معاكwink


    مع تحياتي أختك serenabiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » SERENA في يوم » 18-07-2002 عند الساعة » 13:30

  4. #3
    العفوووو سيرينا ومشكورة على ردك الحلو وتراج رفعتي معنياتي والله المستعانbiggrin

  5. #4
    توشكري عالموضوع

    الله يجعل كل ايامك سعيدهbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 19-07-2002 عند الساعة » 09:33
    attachment

    اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد

  6. #5
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يكووون بعونك

    هذا اليوم اليوم لونه اسود غامق خخخخخخخخخخخخ

    ان اشاء الله كل ايامك الجايه بيضاء وفيها سعاده ووناسه وكل شي خخخخ biggrin biggrin

  7. #6

  8. #7
    كلنا تمر فينا مواقف محرجه وايام سودا::مأزق::
    هذه هي الدنيا يوم اسود ويوم ابيضsmile
    الله يجعل ايامنا كلها بيضاgooood gooood gooood
    ومشكووووووووووورة على الموضوع فتاة الرياضيات

  9. #8

  10. #9
    ههههههههههههههههههههههههههههاي

    يحليلج يا فتاة الرياضيات ....biggrin

    كل هالمواقف صارت لج في يوم واااااحد ... الله يعينج

    لكنه يوم حلو ..صحgooood

    ههههههههههههه ... الصبرمفتاح الفرج .. هو كان يوم وعدى

  11. #10

  12. #11
    مشكورة بقايا حلم على ردج الحلوو
    وانت don corleone مشكور على الرد مع اني استغربت اشلون ما تعرف القبقب هو حيوان بحري والله انا مادري وش تسمونا بجده باسألك عن مسماها عندكم بعدين بقولكwink

  13. #12
    كل هاد بيوم واحد

    وصفه بيوم أسود قليل عليهwink


    انشاءالله كل ايامك بيضاء فتاة الرياضيات

  14. #13

    السلام عليكم،

    حمد الله على السلامة يا فتاة الرياضيات .... والله انه يوم، الله لا يعيده!!

    don corleone .... أعتقد قباقب (بالقطري) هو نفسة الأكلة اللي عندنا في الأمارات نسميها قباقيب، وما أدري شو تسمونه انتوا السعوديين ....... وهو حيوان بحري أسمه Crab وهو السلطعون أو سرطان البحر .. وهذا شكله ..


    crab


    مو عدل جذيه يا أهل قطر wink

    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

  15. #14
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SoliDaD :
    كل هاد بيوم واحد

    وصفه بيوم أسود قليل عليهwink


    انشاءالله كل ايامك بيضاء فتاة الرياضيات
    شفت اشلوون سولي ايش سار فيني والله انته صاج يوم اسود قليل عليه
    والله يسمع منك وتكون ايامي كلها بيضاء اّمييييييين

    biggrin

  16. #15
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة OceanBreez :

    السلام عليكم،

    حمد الله على السلامة يا فتاة الرياضيات .... والله انه يوم، الله لا يعيده!!

    don corleone .... أعتقد قباقب (بالقطري) هو نفسة الأكلة اللي عندنا في الأمارات نسميها قباقيب، وما أدري شو تسمونه انتوا السعوديين ....... وهو حيوان بحري أسمه Crab وهو السلطعون أو سرطان البحر .. وهذا شكله ..


    crab


    مو عدل جذيه يا أهل قطر wink

    الله يسلمك يا اوشن فيك الخير والله وانشاء الله ما ينعاد هاليوم
    ما شاء الله عليك
    اهو فعلا"يسمى في قطر عندنا قباقب يعني نفسكم يا اهل الامارات بس في السعوديه ما ادري انا توقعت انه يكون نفس الاسم بس يمكن جده يسمونها بسمى ثاني واظن انك وضحت فيما فيه الكفايه وحتى انك حطيت صورته وانشاء الله يشوفه دون ويعرفه.

  17. #16

  18. #17

  19. #18
    eek الله يعينك كل هذا في يوم واحد eek ايش خليتي للايام الباقيهtongue

    الله يعينك ويجعل ايامك الجايه سعيدهasian

    ايوة احنا ما نقول قباقب خليتي افكر ايش يطلع هذاconfused

    احنا نقلوا سرطان البحر او اقله ابو مقص بس ابو مقص اصغر tongue

    هيه كده يوم ابيض ويوم اسود انشاء الله ايامك الجايه تكون بيضه biggrin




    تحياتي
    chirolp_hello
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

  20. #19
    مشكورة المجهوله على ردك الحلو وزين انج وضحتيلي المعنى حق القباقب

  21. #20
    الله يعينيج.......

    مثل ما قال المثل:يوما لك ويوما عليكwink

    مشكوورة على الموضوعbiggrin

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter