مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

Unhappy تحميل ويندوز 2000 واكس بي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير بمناسبة العيد قبل كل شي
    عندي سؤال لو سمحتم
    في تنزيل اكثر من ويندوز على الجهاز وخصوصا تنزيل ويندوز اكس بي و2000
    مشكلة اعترضت اخي بالتنزيل
    حمل ويندوز 2000 على ال
    D
    ثم حمل ويندوز ويندوز اكس بي على
    C
    اولا هل هذه الطريقة صحيحة؟
    الآن ويندوز اكس بي هو الذي يعمل فقط ولا تأتينا شاشة اختيار بين النظامين عند بداية تشغيل الكمبيوتر وعندما افتح الدرايف الذي نزل عليه ويندوز2000 اجد كل الملفات والتعريفات موجودة اي ان الويندوز نازل بس ما باقدر ادخل عليه
    لا ادري ماهو الحل وانا ويندوز 2000 يلزمني لتنزيل الاوريكال
    ارجو المساعدة
    شكرا

2. ...

الطريقة صحيحة ..ولكن لماذا الجمع بين نظامين من طبيعة واحدة وهي Net..
    يعني لم أجد شخص عملها من قبل فهما أخوين حميمن ..و لكن هناك خيار بخصائص جهاز الكمبيوتر يمكن تغيير النظام الأساسي.

اهلا اخي الكريم

وتحياتي الطيبة للجميع

لا باس في الجمع بين نظامين من طبيعة واحدة وهي ال NT وبالعكس انا اشجع على ذلك اذا اراد المستخدم تحميل اكثر من نظام على جهازه

بما انك اخي الكريم تقول ان ملفات ويندوز اكس بي محملة على اجلهاز وفقط يظهر ويندوز 2000 فان المشكلة بسيطة هذه المشكلة عادة تظهر عندما يقوم المستخدم باخفاء رسالة الاختيار بين اكثر من نظام على الجهاز عند كل عملية اقلاع للجهاز وسوف اعطيك خطوات سوف تحل لك المشكلة بأذن الله تعالى

اولا :- اذهب الى ايقونة جهاز الكمبيوتر واضغط بالزر الايمن عليها واذهب الى خصائص

ثانيا :- سوف تظهر لك نافذة خصائص اذهب الى الاعداد ADVANCED

ثالثا :- اضغط على زر اعدادات Settings من خانة startup and recovery

رابعا :- الان سوف يظهر لك مربع جديد منه اذهب الى القائمة التي فوقها كلمة default operating system

خامسا :- اختار النظام الذي لا يظهر وهو نظام اكس بي

سادسا :- الان تحت قائمة يوجد تحتها زرين اختيار يفيدان باظهار الرسالة التي تفيد لك باختيا احد النظامين ويندوز 2000 او اكس بي

سابعا :- اضغط موافق

ملاحظة :- اريد ان تتاكد من القائمة التي فوقها كلمة default operating system اذهب الى الخيار ويندوز 2000 وقم باختيار المربعين اسفل تلك القائمة وسوف تظهر لك علامة صح عند المربعين الذين تم اختيارهما

وبعدها قم باعادة تشغيل الجهاز وسوف تظهر لك الرسالة التي تفيد با ختيار الو يندوز الذي تريده

اخوك الغامض هيسوكا
    attachment

تفضلو بزيارة مساحتي الخاصة على شبكة الانترنت

http://ibraheem21111.spaces.live.com/

attachment

عمرك أطول من عمري كنت كاتب هذا الرد

افتح خصائص جهاز الكمبيوتر ثم خيارات متقدمة ثم من قسم بدء تشغيل و الاسترداد خذ إعدادات ثم من القسم

نظام تشغيل افتراضي حدد النظام الذي تريد.

اهلا اخي الكريم

اخخخخخخخخخخ مش مشكلة biggrin انشاء الله الطريقة الي اعطينا اياها زبطتت معه وتحياتي لك اخي الكريم

تحياتي للجميع

الغامض هيسوكا

شكرا لتعاونكم بجد والله
    بس انا لما اختار من قائمة
    default operating system
    لا يظر لي سوى ويندوز الاس بي
    ما هو الخلل؟

اهلا اخي الكريم

المشكلة هي انه كان في البداية موجود ويندوز 2000 ثم انتوا قمتم بتنصيب ويندوز اكس بي لكن انتوا اخترتوا عملية التنصيب upgrade وبالتالي هذه العملية تؤدي الي ابقاء نظام تشغيلي واحد وهو النظام الجديد اي ويندوز اكس بي مع التشارك مع ملفات النظام القديم وهو ويندوز 2000 وعدم حذفها وبالتالي والله اعلم هذا هو سبب المشكلة

تحياتي لك

الغامض هيسوكا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter