مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

عبروا عن رأيكم ستصلون إلى الحل مباشرة.

بسم الله الرحمن الرحيم.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كيف الحال مع أعضاء مكسات،إن شاء الله كلكم بخير.asian

أنا أخاف نسيتوني ولاشئ أنا سوهارا.tongue

أحب أن أسألكم أعزائي عن سؤال في موضوعي الستبق قلت هل يؤثر الأنمي في مجتمعنا فالبعض أجابوا لايؤثر
    والبعض قال يؤثر لكن الإجابة هي أجل من خلال تحليلي يظهر بأنه يؤثر بنسبة40% لأنه يؤثر على الأطفال فهو
    يحتوي مقاطع لايجوز للأطفال وللكبار مشاهدتها وهذا غالبا مايحصل وهناك بعض الأمور أشرحها إن شاء الله فيما بعد.

الآن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟confused
    ماذا كنت أريد أن أقول؟rolleyes

نعم،أنتم تحبون الأنمي أليس كذلك أريد والرجاء من كل واحد منكم أن يعبرلي عن الأنمي ويكتب كل شئ يعرفه
    عن الكرتون بذلك سأخبركم بماذا أريد!

وشكرا لكم أعزائي.gooood

مع تحياتي:سوهارا.
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..

2. ...

وعليكم السلام ,
    بصراحة صعب علي ان اصف بكلماتي ما هو تاثير النمي على نفسي
    بصراحة ... جزء كبير من الطريقة التي اتبعها بالحياة ...هي من عالم الانمي وخصوصا ً القتالي والعنف
    والاساليب القتالية فانا احب هذه الاشياء .......
    خصوصا ً القتال بالسيوف او اطاقة الخيالية .. يا الله ما اجمل هذا العالم واروعه ... عالم اذا دخلت به لن تخرج بالسهولة التي تتصور من كثرة المتعة فيه والحيوية

واود ان اشكرك اختي ساهورا على الموضوع الجميل
    اللهم مكّن لهُم.. واكفهم بما شِئْت

attachment

The Lord of Dark ~ شكرًا لكَ عزيزي

مرحبا أختي سوهارا...

موضوعك قد عرض مسبقا وتحدث فيع الاعضاء أكثر من مرة ولكن ان اردت ان تعلمي ما هو رأينا في الانمي ...؟؟

طيب:

الحقيقة منذ ان كنت طفلة وانا احب متابعة الكارتون لانه كان ونيسي الوحيد...وكنت ارى اجمل القصص منها قصة سبع المدهش والى الان والدي يذكرني به ويقول انني كنت انطق اسمه بالغلط فكنت اقول : سبع مدش..
    تخيلي كيف رح يكون صغر سني وانا اتابع هذه القصص الرائعة..لكن هنالك انواع من الانمي لم تدخل الى قلبي ولم استحبها ابدا منذ الصغر ايضا كمقاتلة المخلوقات الفضائية لكي لا تغزو الارض او ما شابه والى الان سبحان الله لا احب ابدا ان اتابعها ارى ادائما الاعضاء يمدحون أجنحة الكاندام وتابعته يمكن 3 ايام ولم استطع اكماله لانه ليس من اهتماماتي....
    سأقول الصدق يعرف بان الانمي الياباني بانه يحتوي على مستوى الفساد الاخلاقي في رسمه الى حد لا يتوقعه المرء قد لا يفكر فيه البعض وذلك يمكن لرؤيتهم الانمي بعد حذف المقاطع او تغيير بعض المصطلحات..وحتى انني ارى الكثير من الانمي اذا كانت تحوي مثل هذه الاشياء ..بل اذهب الى مجال المغامرات اكثر ..وايضا الكوميدي والاكشن وآخر شيء افكر فيه الانمي الرومانسي....
    قد تستغربين لما ننجذب نحو الانمي الياباني ولا نتجه دائما الى الكارتون الانجليزي ..وذلك لعدة اسباب ويعرفها الجميع ..التقنية المستخدمة في الرسم والمؤثرات الصوتية ومن غير أداء الأدوار كلها تؤدي الى نفس النتيجة وهي انه الانمي الياباني يتفوق في هذه النواحي,,كلها...

وايضا من ناحية القصة نفسها تشد المرء انتبائه ويتعلق بها...وخاصة ان كان للبطل دور في تحريك المسلسل او الفيلم فالاوفا..
    مشاهدة القتال او اجمل اللقطات التي لا استطيع ان افوتها.....لانني احب ان ارى من خلال ذلك خيال الكاتب وكيف استطاع ان يصيغ الفكرة في ذهن المخرج فصنع ما نراه اليوم...

هذا الذي استطيع منه افادتك به...لانني دائما افتح المواضيع هذه واٌقول نفس الكلام....
    اخر تعديل كان بواسطة » بنت المحيط في يوم » 30-10-2005 عند الساعة » 19:46

بسم الله الرحمن الرحيم.

شكرا للأخblack hero.
    وبالنسبة للأخت بنت المحيط.

أنا عارفة أنو الأعضاء اتناقشوا فيله أكثر من مليون مرة بس أنا قلت عبروا وأنا ماقلت أيش هدفي من التعبير

لو لقيت أجابات من الأعضاء حاقولكم عن وجهة نظري وإبش هدفي بس على كل حال شكرا على ردك لموضوعي حبيبتي.

وأتمنى من الجميع إنهم يردوا وبالتوفيق إن شاء الله.devious

سوهارا.

بسم الله الرحمن الرحيم.

مافي ردوووووووووووووووووود ساعدوني واكتبوا تعبيركم عشان أقولكم هدفي الله يسعدكم.biggrin

سوهارا.

السلام عليكم
    كيفك اختي (سوهارا) ؟

وجهة نظري انا كالاتي :-
    انا عندما اشاهدالانمي اشعر بمشاعر لاتقدر الكلمات وصفها ابدا ابدا ابدا
    الانمي عالم جميل جدااااا واذا تعلق به الشخص لايقدر ان يفلت منه بسهولة
    انا اعتبر الانمي جزا من حياتي ولا اقدر تخيل حياتي من دونه
    عندما اشاهد الانمي اشعر بالتفائل والبهجة وتتغير وجهة نظري للحياة
    الانمي عالم من الخيال والجمال و الابداع

انا بانتظار هدفك من الموضوع
    7492a50587967eb5cfd82c47adb5cb79
    باتو شكرا بعدد نجوم السماء على اجمل واروع هدية

بالنسبه لي أنا الانمي متعلقه فيها بشده لأنها تعكس الواقع... يعني اللي أبحث عن
    ألقاه في الحياه الواقعيه....
    يعني ياخذك لعالم أخر لين ما تتمحور حياتك حول قصه معينه او شخصيه معينه تعيش معهم وكأنك وسطهم
    تاخذوتعطي معهم بصراحه....
    والأحسن من كذا أنها بالنسبه لي أفضل طريقه للهروب من الواقع....
    أنا عارفه أن أكثر المتعلقين به هنا يهربون من الواقع... أو يتعلقون بشخصيه بشكل قوي لأنها تمثل الأياء اللي يحبونها بس مايلقونها في شخصيتهم مثلي انا أحب هيسوكا علشان شي فيه أبغيه يصير فيني..
    أو اي عضو ثاني
    df048af3e605be281b96e5d4fb97c04e
    One by one my leaves fall
    Day by day my life is fading away

70e09117a22b27ec94ac93b06c0d7680

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوهارا
    بسم الله الرحمن الرحيم.

كيف الحال مع أعضاء مكسات،إن شاء الله كلكم بخير.asian

أنا أخاف نسيتوني ولاشئ أنا سوهارا.tongue

أحب أن أسألكم أعزائي عن سؤال في موضوعي الستبق قلت هل يؤثر الأنمي في مجتمعنا فالبعض أجابوا لايؤثر
    والبعض قال يؤثر لكن الإجابة هي أجل من خلال تحليلي يظهر بأنه يؤثر بنسبة40% لأنه يؤثر على الأطفال فهو
    يحتوي مقاطع لايجوز للأطفال وللكبار مشاهدتها وهذا غالبا مايحصل وهناك بعض الأمور أشرحها إن شاء الله فيما بعد.

الآن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟confused
    ماذا كنت أريد أن أقول؟rolleyes

نعم،أنتم تحبون الأنمي أليس كذلك أريد والرجاء من كل واحد منكم أن يعبرلي عن الأنمي ويكتب كل شئ يعرفه
    عن الكرتون بذلك سأخبركم بماذا أريد!

وشكرا لكم أعزائي.gooood

مع تحياتي:سوهارا.
    الجواب نعم الإينمي لا يؤثر في مجتمعنا وإن كان غير أخلاي بالعقل أكيد يؤثر بمجتمعنى .................

لأني سأشرح لكي موقفي أنا متأثر بالإينمي كثيرا وقريبا سأتزوج روبينا ونايدا وماريا أخت الدوق فليد وماي حبيبة كابامارو و رانزي المدهشه و سلالي وليدي وبوليانا و.......... هذا يكفي سأتزوجه في............

في..........................

الأحلام

شكرا على الموضوع في أماني الله
    attachment
    اللهم اني تصدقت بعرضي على الناس .. وعفوت عمن ظلمني
    اللهم أغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

غمزه

أختي ماذا أقول كيف أعبر ^^ طيب نشوف الله يعين ترى أسلوبي راح يخليكم تفطسو ضحك نبداء.....^^ ياويلاه

أختي أتذكرين حلقة سندباد عندما يرجع الى بغداد ويصدم عند سماع بخبر إغراق أبيه وأمه في السفينه
    أتذكرين موت روبينا حبيبتي عندما قتلت ماذا كان هذا المشهد هل هو مؤثر جدا ام ماذا
    أتذكرين ليدي ليدي الحلومه عندما قالت فتاة للاسف لا اعرف إسمها تماما ولكن قالت امام ليدي أن أمك ماتت ....إلخ

الجواب.......... إهي إهي إهي لا أحد يستطيع أن يعبر عن شعوره كاملا نحو الإينمي

بسم الله الرحمن الرحيم.

شكرا على الذين ردوا أحتاج فقط إلى ثلاث ردود أخرى إذا سمحتوا حتى أخبركم عن هدفي وآسفة لأني وترت
    أعصابكم (مو قصدي والله).nervous

وشكرا للجميع.asian

سوهارا.

أنا احب الانيمي كثيراً لأنني اجد فيه ما لا اجده في الحياة الواقعية
    ففي الانيمي تجد كل ماتتخيله وبأحلى صورة kaos-pinky19
    ومدى روعة اخراج الانيمي وشخصيات الانيمي تجعلني اندمج مع القصة بشكل قد يكون.. غير طبيعي kaos-pinky40
    بإختصار الانيمي شيء خيالي مثالي لا يضاهيه شيء في الحياة الحقيقة وهذا سبب حبنا له kaos-pinky16
    فالحياة بدون الانيمي واقعية جدا لا الوان لها.. كالسجن الذي يمنعك من اطلاق العنان لخيالك واحلامك kaos-pinky41
    People Have Round Shoulders From Fairing Heavy Loads

attachment
    إيـ ط ـالـ ي ـة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter