مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: ابي حياة باكورا

ابي حياة باكورا

انا من اكثر الناس اللي يعجب بباكورا ابي اعرف حياته منذ ان كان صغيرا وابي اعرف اشلون حصل على القلادة الفية

2. ...

أعتقد أن أبوه ألا أعطاه اياها أو حصلها في صندوق أمام بيته

تحيـــــــــاتي
    Silent Blade
    I'm comin over but it never was enough

xXx

...It though it through and my worst brings out the best in you

راح اجيبك اخوي

اذا كنت تقصد رايو باكورا فانه حصل على الحلقة الالفية عن طريق شادي و القصة كالاتي:كان ابو رايو باكورا مستكشف يزور مصر ويبحث في الاثار ومرة يطلع يتجول في الاسواق الشعبية فظهر امامه شادي (هو حارس القطع الالفية ) و قال ل ابو رايو باكورا خذ هذه القطعة لابنك ان من المقدر لابنك ان يحمل الحلفة الالفية و ابو باكورا اخذه واعطاه لابنه

اما اذا كنت تسال عن اللص باكورا او اسمه الاخر يامي باكورا او روح الحلقة الالفية فقصته كالاتي :
    يامي باكورا هو الروح القديمة اللي تسكن الحلقة الالفية وعمره 5000 سنه يرجع اصله الى مصر القديمة لما كان لص قبور ولما ابو رايو باكورا اعطى الحلقة لابنه رايو باكورا فان يامي باكورا ظهر و سيطر عليه و اخذ جسده ليكمل ما كان يحاول فعله قبل 5000 سنه حيث كان يريد ان يجمع القطع الالفية السبعة للسيطرة على قوة كبيرة لحكم مصر القديمة والعالم ومن هنا تبدا رحلة يامي باكورا للحصول على المواد الالفية
    اما قصة اللص باكورا الذي كان يعيش في مصر القديمة التي سوف نعرفها من الانيمي في الجزء الخامس (ذاكرة الفرعون)
    وهي انه كان يعيش في قرية كارولينا التي كان عدد سكانها 100 الف فعندما تقرر صنع المواد الالفية لحماية مصر من الغزو الذي كانت معرضة له تطلب صنع المواد قتل 99 روح بريئة لصنع هذه المواد لذا تم ابادة قريته وكان هو الناجي الوحيد لذا قرر الانتقام من الفرعون اكنمكانون(والد يامي يوغي) لانه ظن ان الفرعون هو الذي امر بصنع المواد وقتل القرية لكنه لم يعلم الحقيقة هي ان الكاهن اكنادين اخو الفرعون هو الذي قام بتنفيذ ذلك

تحياتي yami's girl

اخي انا بنت مو ولد
    على العموم ان المعلومات افادتك
    تحياتي yami's girl

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter