الصفحة رقم 1310 من 1318 البدايةالبداية ... 31081012101260130013081309131013111312 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 26,181 الى 26,200 من 26357
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قليل مشاهدة المشاركة
    ياليت شخصية وشكل ايرين مثل ابوه

ليش إنت وش شايف من شخصية غريشا ؟

أما الشكل الحمدلله إنه ما يشبهه كذا احسن😂

قلت بأجمع الحلقات من الثانيه لأني انشغلت وبدل ما اتحمس إن عندي حلقات دسمه صرت شايله هم متابعة حلقات كثير 💔

المهم من زمان وودي اعرف كم انماوي انحرق عليه موت إيروين أو تحول آرمين لأن اغلب اللي اعرفهم انحرق عليهم < ياااكرهي للي يحرقون 😷 .

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الشرقâ™، مشاهدة المشاركة

أما الشكل الحمدلله إنه ما يشبهه كذا احسن��

قلت بأجمع الحلقات من الثانيه لأني انشغلت وبدل ما اتحمس إن عندي حلقات دسمه صرت شايله هم متابعة حلقات كثير ��

المهم من زمان وودي اعرف كم انماوي انحرق عليه موت إيروين أو تحول آرمين لأن اغلب اللي اعرفهم انحرق عليهم < ياااكرهي للي يحرقون �� .
    غريشيا يبدو لي اكثر حكمة وثبات وتصميمه افضل.. ايرين مرتبك وأحمق لكنه اكيد يشترك معه في صفات اخرى
    +
    انا انحرق علي تحول ارمن لكن ما اخذته بشكل جدي فما تأثرت.. وانحرق علي موت اروين وماتأثرت لأن المؤلف لمح اصلا. اللي يقهر اني شفت صورة ليفاي وهو حاط النصل في فم زيك

أما الشكل الحمدلله إنه ما يشبهه كذا احسن��

قلت بأجمع الحلقات من الثانيه لأني انشغلت وبدل ما اتحمس إن عندي حلقات دسمه صرت شايله هم متابعة حلقات كثير ��

المهم من زمان وودي اعرف كم انماوي انحرق عليه موت إيروين أو تحول آرمين لأن اغلب اللي اعرفهم انحرق عليهم < ياااكرهي للي يحرقون �� .
    انحرق علي موت ايروين لكن كنت شاك فالموضوع , لأن الحرق جاء مباشرة بعد حلقة انقاذ ايرين والعملاق اللي اكل يد ايروين فكنت اظن ان صاحب التعليق يمزح . لكن تفاجئت بموته
    attachment

ما اذكر صراحة اذا انحرقو علي او لاparanoid
    مادري انا شخص ما يهمني ان ينحرق علي شيء او لا، بالأساس في أمور انا احرقها على نفسي وولا مرة اختربت علي المتعة بسبب ذلك بالعكس اتحمس اكمل، او ابدأ بالعمل بسببها خصوصًا ان انا ما في شي حولي يقدر يحرق علي الأحداث فأنجبر ابحث بنفسيcross-eyed!
    كمثال في اشياء انا بنفسي حرقتها على نفسي من العمالقة-احداث متقدمة من المانجا- بس مو هامني، شرطي الوحيد على نفسي دامي عرفتها واحترق علي ما اتكلم فيها وولا اسوي نفس البعض انني قاعد اتوقع شيء وبالأخير انا قاري المانجا بالخفاء<مادري شنو يحسون فيهlaugh
    شوقٌ .. قد لضى صدري.
    شوقٌ .. قد عدم احساسي.
    شوقٌ .. يدفعني لأكمال حياتي.attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قليل مشاهدة المشاركة
    غريشيا يبدو لي اكثر حكمة وثبات وتصميمه افضل.. ايرين مرتبك وأحمق لكنه اكيد يشترك معه في صفات اخرى
    +
    انا انحرق علي تحول ارمن لكن ما اخذته بشكل جدي فما تأثرت.. وانحرق علي موت اروين وماتأثرت لأن المؤلف لمح اصلا. اللي يقهر اني شفت صورة ليفاي وهو حاط النصل في فم زيك

إحس ذا شي طبيعي بحكم فارق العمر والخبره إيرين توه طفل عمره 15 وأبوه في الثلاثينيات أو الاربعينيات فأكيد اللي شافه ومر فيه غير ... هذا غير إن شخصية إيرين وهو طفل وكمان مجند كان عنده عزيمه و متحمس بس من يوم ما تحول وانحط عليه عبئ البشريه طبيعي يتزعزع .. ومن حلقة اليوم بإمكانك تشوف إن مافيه فرق كبير ..

إي إحسها احداث كبيره مصير الشخص يلقى واحد يبربر عنها هنا أو هناك ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة -Yami مشاهدة المشاركة
    انحرق علي موت ايروين لكن كنت شاك فالموضوع , لأن الحرق جاء مباشرة بعد حلقة انقاذ ايرين والعملاق اللي اكل يد ايروين فكنت اظن ان صاحب التعليق يمزح . لكن تفاجئت بموته

حلو إنه صادف نجاته ذاك اليوم بيخليك تستبعد الحرق ✔😃

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bright wings مشاهدة المشاركة
    ما اذكر صراحة اذا انحرقو علي او لاparanoid
    مادري انا شخص ما يهمني ان ينحرق علي شيء او لا، بالأساس في أمور انا احرقها على نفسي وولا مرة اختربت علي المتعة بسبب ذلك بالعكس اتحمس اكمل، او ابدأ بالعمل بسببها خصوصًا ان انا ما في شي حولي يقدر يحرق علي الأحداث فأنجبر ابحث بنفسيcross-eyed!
    كمثال في اشياء انا بنفسي حرقتها على نفسي من العمالقة-احداث متقدمة من المانجا- بس مو هامني، شرطي الوحيد على نفسي دامي عرفتها واحترق علي ما اتكلم فيها وولا اسوي نفس البعض انني قاعد اتوقع شيء وبالأخير انا قاري المانجا بالخفاء<مادري شنو يحسون فيهlaugh

حلوو الروح الرياضيه .. أنا كمان مرات من زود الحماس ادور على الحرق حتى وأنا قارئة مانجا اروح ادور على السبويلر واتحمس اكثر ..

بزران مسوين فيها .. استمتعو ومالقو شغل يسووه غير يخربون متعة البقيه ..

..

اللي لسه ما تابع الحلقه لا يقرا ..

الحلقه جميله مرره .. حبيت الاجواء الجديده والتطور اللي عندهم ..

موت فاي كان بشع جداا .. وماضي غريشا مأساوي حزني وهو يشوف موت اخته و خيانة ولده وتحويل اصحابه وزوجته قدامه .. المعلومات عن العمالقه ونشأتهم كانت كثييره ..

يعني اللحين إيرين قتل ابوه وضرة أمه كفو عليه 😂😂 .. والعملاق اللي اكله الموسم الأول طلع صاحب ابوه ..

الولد الصغنن الكيوت طلع أخو إيرين وهو نفسه القرد وطبعا هذا يفسر كلامه قبل حلقتين .. المهم كارلا اطلق من داينا شكل وشخصيه ..

في نقطه ما كنت افهمها بس مع الاصوات والنطق توضحت .. يوم صحى إيرين مفجوع من ذكريات ابوه سأل أين نحن ؟ لماذا ؟ وقال أنا * واتشي * وسمعوه آرمين وميكاسا وكانو مستغربين .. للي ما يعرف لفظه واتشي تعني أنا و تستخدم للإناث و إيرين إذا جا يتكلم عن نفسه يقول اوري لفظة الذكور ... بس لأنه كان يحلم بذكريات ابوه صحى وهو متأثر باللي شافه لدرجة قام يتكلم مثل دينا يوم تقول أنا واتشي وطبعا هو ما استوعب إنه قالها ..

القفله حقت الحلقه 😭 استنيتها سنين والاستديو ما قصر واخرجها بأجمل طريقه .. سيو كروغر تحفه بجد .. برد قلبي في أبو كرشه ولقى نهايه زفت مثل اللي عطاها لفاي .. لازم نشكر العملاق الكيوت اللي اسدى الخدمه 😂

بالنسبه لي افضل حلقه في الموسم ❤

إكليل الغار tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Loreena

مقالات المدونة
    2

مستشارة قديرة مستشارة قديرة
    الداعية النوراني 2 الداعية النوراني 2
    لنُهوي للثبور طريقاً لنُهوي للثبور طريقاً
    مشاهدة البقية
    الزوجة الأولى هي الي أكلت الزوجة الثانية em_1f606

أنا في شيء رافع ضغطي ، الآن سنين ننتظر القبو وكشف الأسرار وآخرتها كل الأسرار تنكشف من ذاكرة ايرين
    واحد فيهم ماله داعي يارحلة القبو الي كلفتنا ايروين يا ايرين الي من البداية وهو أبو دميعة وبس

بالنسبة لتحول البشر لعمالقة هذي ميزة حصرية لأحفاد العملاقة المؤسسة يومير أما باقي البشر مايستطيعون حسب مافهمت ، صح كذا ؟!
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreena في يوم » 17-06-2019 عند الساعة » 08:21

حلقة مؤلمة للغاية
    من كان يظن ان العمالقة الذين كرهناهم وتمنينا ابادتهم هم في الاصل بشر تم تحويلهم رغما عنهم
    ما اصعب ان تكشتف ان عدوك الذي تريد قتله بشدة هو في الاساس انت !!!

attachment
    وهنا زيك يمسك بقرد مثل عملاقه تماما ؟؟!!!!
    وعلى ذكر زيك
    شخصية حقيييييرة للغاية

الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    أقسى البكاء ليس الذي يداهمنا قبل الكلام أو بعده ، بل ذلك الذي يقطع أنفاسنا ونحن في منتصف الكلام ويجبرنا على التوقف

دوستويفسكي

attachment
    attachment

FIGHTING gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ EnG.aLr7aL

مقالات المدونة
    3

مسابقة الميجا سبورت الكبرى مسابقة الميجا سبورت الكبرى
    حملة إلا رسول الله حملة إلا رسول الله
    كتّاب الهجوم على العمالقة : شرايكم ما نعطيهم ولا معلومة طول الاربع مواسم ونصدمهم بحلقة وحدة نحشر فيها كل المعلومات مرة وحدة ؟
    : yeah lets do it ! em_1f610
    attachment

em_1f423

الحلقة رهيبة بس الأفصل لو كشفت الحقائق عن طريق الكتاب اللي في القبو بدلا من الذكريات. ماضي غريشيا ملفت ومحزن، حادثة موت اخته سببت له ردة فعل واستبق الامور ولم يقرأ التاريخ جيدا وقفز الى استنناج ان سلالته اصحاب الحق، ثم اصبح عنده تحيز معرفي واصبح يقرأ التاريخ قراءة تناسب مسلماته.. لكن قد يكون على حق في نهاية المطاف.. فكرة جميلة من المؤلف والهدف منها ان تبقى الامور مبهمة. كيف سيكون توجه البطل ورفاقه؟ التسليم بأن الانداليون مظلومون والقتال لأجل ذلك؟ ام التأكد ثم القتال؟ ام التأكد ثم الإصلاح؟
    +
    هنالك نقطة لم افهمها: الملك انسحب الى الجزيرة وبنى الاسوار ووضع العمالقة داخلها لأجل الدفاع؟ اذا كان نعم فلماذا يرفض القتال عموما ورفض صد الهجوم الأخير؟

المفروض يكون عقاب ميكاسا اكبر من عقاب ايرين
    خاصة كيف اعتدت جسديا على قائدها sleeping

Kaiserin T6rS7E
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Lyanna

مقالات المدونة
    7

نجم نقاشات الأنمي نجم نقاشات الأنمي
    مسابقة المحلل التووني مسابقة المحلل التووني
    مسابقة المحاور المميز مسابقة المحاور المميز
    مشاهدة البقية
    الحلقة 20

موت فاي شكلت صدمة كبيرة لغريشا بل كانت دافعه عشان ينضم للمقاومة بعد ما ذبحها الشرطي
    أبو كرشة بالكلاب لدرجة فكر يستخدم ابنه زيك عشان يصير من ضمن صفوف المارلي و ياخذ العملاق
    المؤسس من الجزيرة لأجل المقاومة حقته و ليس للمارلي لكن الطامة الكبرى إن ابنه زيك فضحه
    و فضح المقاومة و أكل غدرة خربت له حياته

غريشا بدون وعي منه كان يرتكب نفس غلطة أبوه يعبي مخ زيك بمعتقداته و يحرّضه على الإمتثال
    بدون ما يأخذ رأيه الخاص و أهم حاجة عند غريشا تتنفذ خطته و مو حاسب حساب لإبنه و شعوره

بالنسبة لوالد غريشا ما اعتبرها غلطة 100% لان أساساً أب غريشا مجبور يعلم ابنه هالأمور و يعبي
    أفكاره بتاريخ المارلي و يقنعه فيها عشان ما يتعاقبون من المارلي بس أسلوب التلقين عند الوالد
    جاب فيه أم العيد و مع ذلك ما أعتقد غريشا بيقتنع بكلام أبوه حتى لو تغير أسلوب الوالد لأن عارف
    في قرارة نفسه إن هو و أخته ما لهم ذنب و ما لهم شغل بأخطاء أسلافه

اللقطة اللي بردت الخاطر
    دفع البومة لأبو كرشة و مو بس كذا
    إلا خلاه يذوق من نفس الكأس اللي قدمه لصديق غريشا e40a

-

attachment

كشة إيرين مقبولة
    بس كشة ميكاسا ما لها حل !! XDD
    تقول صياح إيرين قومت شعراتها لفوق و جاية تفزع له laugh
    اخر تعديل كان بواسطة » Lyanna في يوم » 17-06-2019 عند الساعة » 22:12

Kaiserin T6rS7E

مقالات المدونة
    7

مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bright wings مشاهدة المشاركة
    اذا كان الأنميتور او العامل بشكل عام مربوط ومقيد بأستيديو معين مو حر، فأيه يتغير الكاست.. بس اذا كان حر فـلا الأمر راجعله يعمل وين ما اراد اذا كان استيديو يريده لعمل معين
    وفي شيء يسمونه outside animator انه يأجرون انميتور من استيديو آخر وإلخ
    في معلومات كثيرة عن هالأمور موجودة بأنمي اسمه shirobako نفس ما قال أمير.. وفي مدونة اسمها blitedesu -مدونة لشخص عربي- يتكلم فيها عن صناعة الانميات وإلخ اذا مهتمة .. وللتخصيص اكثر كتبي بقوقل " استديوهات الأنيمي 101" راح تظهر لكي تدوينته عن هالأمورknockedout
    شكراً لك
    قرأت موضوع التدوينة ^^
    الخلاصة إن طاقم العمل المختارين من رسامين و إنميتوز و غيرهم تأتي عن طريق العلاقات أحياناً
    جدولة العمل على حلقات و إدارتها لها تأثير على جودة الإنمي بس ما يمنع إن بعض الأستدويوهات
    تتعاقد مع رسماين و انميتورز مهارين عشان يحافظون على الجودة العالية في انمياتهم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة â‌¥ łد…خ·خ± ~ مشاهدة المشاركة
    المفروض يكون عقاب ميكاسا اكبر من عقاب ايرين
    خاصة كيف اعتدت جسديا على قائدها sleeping
    و فوق هذا كانت بتهجم على فلوك لو ما وقفتها هانجي باللحظة الأخيرة
    اخر تعديل كان بواسطة » Lyanna في يوم » 17-06-2019 عند الساعة » 16:15

حلقة قوية و رائعة جدا توقعت أشياء كثيرة و صابت في هذه الحلقة
    و في وسطها مثل البومة و القرد
    و لكن تظل صدمات رائعة جدا و خرافية و اكيد توقعتها لانه تم التلميح لها و بقوة بالذات يوم الصغير قاعد يلعب بالقرد
    يعني أتوقع أكثر من 90% من المتاعين صح راح يتوقعون هذه الأشياء
    القهر فعلا أنه باقي حلقتين فقط و الله يصبرنا متى راح يتكمل
    على العموم الي ما عجبني هو أن أرين بدأ يتذكر من ذكريات أبوه و أنا كنت أحسب هذه القصة في الكتب
    و كأن الكتب مالها داعي لكن لا نستعجل
    قد تملك الكتب معلومات اكبر و اكثر دقة للنتظر و نرى

في الحلقة اليوم كشفنا الكثير من النقاط يصعب حصرها منها
    أن أرين يملك قوة عملاقين و هيا قوة المؤسس و البومة
    و أيضا أن الي أكلت أمه تعتبر ضرتها
    و أن طريقة تحويل العمالقة هؤلاء عن طريق سحب الدم أو النخاع الشوكي
    و أن القرد اخو أرين
    ولا ننسى بأن العملاق الأساسي انقسم ل9 عمالقة 7 منهم في القارة هذه
    و واحد عند الأسوار
    و باقي واحد لا اعلم أين هو
    هل هو في الأسوار أيضا

وضحولي بدون حرق طبعا أذا في شي غلط في كلامي

و في نقاط اخرى و لكن قد لا تكون مهمة حاليا
    أشهد أن لا إله إلا الله و اشهد أن محمداً رسول الله

sigpic522352_7

MAL _ مدونتي

0000

شينجيكي نو كيوجين الموسم الثالث: الفروقات بين الأنمي والمانجا

الحلقة 20 (57)
    عنوان الحلقة: ذلك اليوم
    الفصول المقتبسة: الفصل 86 بالكامل، الفصل 87 بالكامل
    مشاهدة مباشرة (هنا) – التحميل (هنا)

Kaiserin T6rS7E

مقالات المدونة
    7

مشاهدة البقية

تتخيلون العمالقة اللي شفناهم بالموسم الأول هم نفسهم جماعة غريشا بالمقاومة !!!

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Lyanna في يوم » 17-06-2019 عند الساعة » 21:35

..

اللي يقولون وش فايدة الكتب بوجود ذكريات إيرين ؟؟

في الموسم الأول يوم حول غريشا إيرين قال إن الحقنه بتسبب له فقدان في ذاكرته لذا محاولة شرح أي شيئ له عديم الفائده ثم قال له إن لازم يروح القبو وإن الحقيقه هناك وإن ذكرياتهم راح تساعده يتعلم كيف يستخدم قوته ووو ... ذكريات غريشا موجوده داخل إيرين بحكم إنه اكله بس يبغا لها تفعيل والكتب اللي في القبو ادت المهمه ... مثلها مثل رود ريس يوم لمس إيرين ورجع له الذكريات اللي صارت في قبو ريس مع إنها كانت موجوده بعقل إيرين بس ما ظهرت إلا بتدخل حامل للدماء الملكيه وانعاش شي بسيط من ذكرياته مع غريشا ...

إيرين له اربع شهور من يوم تحول ما تذكر أي شي إلا لما قرأو الكتب فغير كشفها للحقيقه لسكان الاسوار هدفها تفعيل ذكريات إيرين وهذا مقصد كلام غريشا له يوم تحويله ..

طبعا إيرين قاعد يتذكر وهو يحلم في السجن لكن القاده والمسؤولين ياخذون حقيقة التاريخ من الكتب لأنها معتمده ومكتوبه من غريشا نفسه .. عكس ذكريات إيرين اللي ممكن ما يثقون فيها صح ..

******-

roronoa zor0

بالنسبه لسؤالك مثل ما قلت انت سبعه في القاره والمؤسس في الاسوار واللي مع البومه واضح إنه كان مخفي ..

توني اشوف الحلقة كانت خرافية خلتني اضيع لما ركزت وبديت افكر في احداث الاجزاء الاولى
    ربطة الاحداث في بعضها احس انى اشوف ملخص وتقسير احداث المواسم السابقة

بصراحه انمى حماسي ياخذ 10/10 با راحة وبدن اي نقاش

كل العمالقة وخاصة ذيك الشقراء اللى اكلت ام ايرين من كان يتوقع e107
    مادري احس فجاءة صرت حزينه على راينر وبيرتولتe403
    في راسي اسئلة كثيرة بس كويس صارت تتوضح الاحداث
    البنت الصغيره اللى اكلتها الكلاب تحزن ابوها وامها يقهرون الشرطي الدب وجع في شكله حقير زين سوا فيه البومه

attachment

نجي لاحقر البشرية الحيوان القرد وتلوموني في كرهه
    هذا باع امه وابوه خائن em_1f635المعذرة على الالفاظ بصراحه كريه ماعند امه سالفه سايكو مريض
    صار اخو ايرين انا اقل ثقالت الدم وحده نفسها فيهم الاثنين
    ودي ليفاي ينتفه

attachment

الاخت هنا ايش وضع الشعر ماعرفتها لما تكلمتSamej
    في شغله رافعه ظغطي سلاااااااااااامات ايرين يتحلم بها الاحداث كلها
    الكاتب محشش ولا ايش
    مايسوى علي التعب النفسي وانا اشوف المجزرة
    عشان القبو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شي مو مقنع ابداً
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » حزن القوافي في يوم » 18-06-2019 عند الساعة » 02:21

اللهم اجعلني ممن "لا يفعل إلا خير ولا يقول إلا خير
    ولا يذكر إلا بالخير "

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    الحلقة صراحة اجرام كأنهم عطونا الأبرة ورمونا معاها خخخخخخخ

كل هالأحداث من بداية اول ثانية بالحلقة الى اخرها بالكاد تركو مجال للخاتمة !؟

من فكر يعيد الحلقة اكثر من مرة ؟ او عادها اكثر من مرة على طول خخخخخخ ! لأن الأحداث ماتنجمع من مشاهدة واحدة صراحة

وبعدين ياجماعة الي يقول القبو ماله داعي ! كيف ؟

الذكريات مارجعت إلا بعد مافتحو الكتب وقرأو منها حتى لو جزء يسير هي الي فتحت الذكريات لأيرين

* الشرطي الدب يتصدر بأحقر شخصية في 2019 الى الأن ^^!

* ايضا امكانية التحكم بتحويل العمالقة عن طريق الحقن ؟ لأنه قال بيحول احد المعارضين الى عملاق بين 3 الى 4 امتار ! و اعطاه الأبرة يعني هو كان يقدر يتحكم بحجم العملاق !

ربما بحجم كمية السائل في الأبرة ؟
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter