الصفحة رقم 1178 من 1318 البدايةالبداية ... 17867810781128116811761177117811791180118812281278 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 23,541 الى 23,560 من 26357
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MĀJĒD مشاهدة المشاركة
    MJ_Popcorn
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالضبببط
    نفس حالتي smoker

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MĀJĒD مشاهدة المشاركة
    MJ_Popcorn

الصوره تحفه والله مت من الضحك ........... مع اني مادري هي لي ولا علي لكن لاباس الاهم انها وناسه e412

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Veneficae مشاهدة المشاركة
    ليبارد و روري
    اعصابكمe40f
    اشعر بالذنب كوني من بدأ النقاشe407
    القصة مك مستاهلة تتحول إلى شجار
    جومينساي

بالعكس اشوف مافي داعي للشعور بالذنب .......... يعني انتقاد بعض جزئيات القصه ... يجعل الاخرين يغضبون ؟؟؟ وهل انتقادنا غير موضوعي اساسا ؟؟؟

spelunky

بس اللقطات اللي بين ليفاي وبيترا بالانمي سمعت انها فلير ....... عشان كذا لم اخذها كثيرا بالحسبان ؟؟؟ لم اعلم انها من المانجا em_1f610

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليبارد مشاهدة المشاركة
    spelunky

بس اللقطات اللي بين ليفاي وبيترا بالانمي سمعت انها فلير ....... عشان كذا لم اخذها كثيرا بالحسبان ؟؟؟ لم اعلم انها من المانجا em_1f610
    لقطة والدها الشهيرة على حد علمي متواجدة بالمانغا>>>>انا لست قارئ مانجا لكن صديقي اخبرني ان المشهد اقوى بالمانجا بكثير

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة roreto مشاهدة المشاركة

انت اوسان ما عندك امتحانات laugh....هات ردودي اذا كتير متأكد اني قلت انه الافضل بالتاريخ بنقاش هانتر....معلش يمكن شخصيتي التانية جالسة تكتب عني هات الردود لحطلها حد laugh e412
    ...واذا مستعد انك تدور على هذه الردود الخيالية بنقاش هانتر انا بجبلك رد لك بتقول فيه هانتر رواية ادبية e056

جبيبها لاني ادور عليها وتعبت مع كثر الصفحات ....... انا احضرت لكي ماتريدي لانكي انكرتي وجوده واريد ان تحضري لي ماتريدي احضاره لاني ارغب برؤيه كتاباتي الابداعيه مره اخرى وسترحينني كثيرا من عناء البحث e402

يعني لا تنعت الناس وتقول انهم مطبلين وانت المطبل الاكبر لاحدهم شيء مفهوم والله laugh

-------

في مقطع فيديو لمنتدى اسمه شبكة شونين العربية....وحاطينك مطبل عظيم لهانتر laugh
    ما شاء الله عليك منتشر بتطبيلك بكل المنتديات biggrin

نفس الحاله تسبني واسبك ....... الحمدلله والشكر فقط e402 ............ جيبي ردودي لاباس بها ....... بعدين انتي بنفسك قلتي انك متعصبه للعمالقه وهذا يكفي الاعتراف سيد الادله ............لكن انا لا اذكر اني قلت اني متعصب لهنتر اساسا ؟؟

اي مقطع خالد باليوتيوب اعجبني كثيرا ................. مقطع رائع جدا ماتوقعت اني مشهور واصلا شكرته وعلاقتي فيه جيده em_1f60b ..... وكونه قال عني متعصب رأيه ويحترم الا ان كنتي تعتبر كلامه عن اي شخص هو الكلام القاطع الذي لابعده ولاقبله هنا يختلف الامر وسيثبت هذا الشيء اني متعصب e415

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة spelunky مشاهدة المشاركة

لقطة والدها الشهيرة على حد علمي متواجدة بالمانغا>>>>انا لست قارئ مانجا لكن صديقي اخبرني ان المشهد اقوى بالمانجا بكثير

اها هنا يختلف الوضع ......... يبدو ان بيترا فعلا كانت تحب ليفاي .... لكن لم يتم تجسيد المشهد كثيرا لكن لايهم لان بيترا ماتت اصلا .... الاهم ان ينتبه الكاتب لبقيه الشخصيات وعلاقاتهم سويا ....

ههههههههه

اصلا بترا لم تظهر سوا في اربع حلقات ثم ماتت و كذلك بقية فرقة ليفاي حتى انه لم يصور علاقتهم بليفاي بل مر عليها مرور الكرام لعرض المزيد من الحماس

انظروا الى فول ميتال و قوة بناء الشخصيات و علاقاتها (برايي فول ميتال مدرسة من هذه الجانب) ثم انظروا الى سطحية بناء العلاقات في العمالقة

حتى اذا سالت عشاق العمالقة لما تعتبرونه الافضل ؟ سوف يقول لانه حماس غير منقطع

عموما انا لا اقول ان العمالقة سيء بل هو من المفضلين لي و انمي العام لكن يجب عدم تضخيم الامور

و المشكلة ان الاخت روريتا تناقض نفسها و تقول ان الاعضاء ضخموا ارك النمل لذلك هي تتربص به لترينا انه ليس بمستوى كلام الاعضاء

و ها هي هنا تضخم العمالقة و ترفع فوق موضعه

عموما روريتا ما هي ايجابيات العمالقة بالنسبة لك ؟

و ما هي السلبيات ؟

و اختي لا تغضبي مني فانتي على العين و الراس و اعتذر على اللهجة الشديدة فانا اتحدث بحماس شديد
    اخر تعديل كان بواسطة » spelunky في يوم » 29-12-2013 عند الساعة » 21:35

نعم بيترا تحب ليفاي لكن هذا لم يوضح إلا بعد موتها

بسبب حديث والدها مع ليفاي عن الزواج

عموما لاكون واضحا مع الجميع انا اتفق مع ليبارد في كل حرف فهو على صواب و انا مؤيد لكلامه بشكل شديد

في النهاية يجب علينا ان نكون حيادين و نضع الامور في موضعها الصحيح و هذا ما يفعله ليبارد gooood

Akai - Shuichi

فعلا وصلني من الخاص من احد الاعضاء ( اشكره كثيرا ) مايدل على ان ليفاي كان يحب بيترا حتى من المانجا وليس فلير فقط ............ واتضح اكثر بعد موتها ... لكن كانت تلميحات خجوله لكن بحكم طبيعه ليفاي المتحفظه جدا اجده منطقيا هناك اناس يحبون ويخفون حقيقه هذا الحب لطبيعتهم التي لاتفصح بسهوله ...

لقيت أكثر من مغرد في تويتر يتحدثون عن الجدال الطويل الذي حدث هنا
    لكني لن اذكر ما ذكروه عنكم !

ليبارد وروري
    أصبحتما مشهورين لدا فانز العمالقه وهنتر أيضًا ..

ههههههههه

اصلا بترا لم تظهر سوا في اربع حلقات ثم ماتت و كذلك بقية فرقة ليفاي حتى انه لم يصور علاقتهم بليفاي بل مر عليها مرور الكرام لعرض المزيد من الحماس

انظروا الى فول ميتال و قوة بناء الشخصيات و علاقاتها (برايي فول ميتال مدرسة من هذه الجانب) ثم انظروا الى سطحية بناء العلاقات في العمالقة

حتى اذا سالت عشاق العمالقة لما تعتبرونه الافضل ؟ سوف يقول لانه حماس غير منقطع

عموما انا لا اقول ان العمالقة سيء بل هو من المفضلين لي و انمي العام لكن يجب عدم تضخيم الامور

و المشكلة ان الاخت روريتا تناقض نفسها و تقول ان الاعضاء ضخموا ارك النمل لذلك هي تتربص به لترينا انه ليس بمستوى كلام الاعضاء

و ها هي هنا تضخم العمالقة و ترفع فوق موضعه

عموما روريتا ما هي ايجابيات العمالقة بالنسبة لك ؟

و ما هي السلبيات ؟

و اختي لا تغضبي مني فانتي على العين و الراس و اعتذر على اللهجة الشديدة فانا اتحدث بحماس شديد

بناء العلاقات كما نقول الان ستجعلها تدخلنا بالرومنسيه من جديد ... وردد ياليل ماطولك em_1f629

ارى ان الامر لايستحق الغضب من الاساس ........... الا ان كان بقوانين النقاش يمنع نقد الانمي بشكل موضوعي داخل صميم القصه نفسه عندها سيكون الامر اكثر وضوحا ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمه السعودية مشاهدة المشاركة

ليبارد وروري
    عيب عليك ليبارد منذ زمن بعيد و هو مشهور بين عشاق هنتر

ينافس الويكي الخاص بهنتر اي معلومة اجابتها عند ليبارد و عند انيستا الكاتالوني gooood

ليبارد تلميذ مجتهد فهو كل حلقة يصدر لها تقييمها الخاص و كانه وادب مدرسي اهنيك يا ليبارد gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمه السعودية مشاهدة المشاركة

ليبارد وروري

انا مشهور من يومي يانجمه em_1f60eem_1f60eem_1f60eem_1f606em_1f606em_1f606

هي الظاهر الي استغلت شهرتي عشان تصعد على عالم النجوميه em_1f605

خلاص وقفوا ترى طلعتوا عن موضوع الانميات بالمره tired

اتذكر انك مره قيمت الحلقه 6 على انها اسطوريه ثم صححت التقييم ولكنه لايزال مرتفع ولم تنتقدها انذاك ايش معنى الحين لما تكلموا تكلمت

فلاش باك ميكاسا مو كله سقطه قل جزء ايرين وخلك مع الحق يارجل

+

روري خلاص هدي السالفه ماتحتاج كل هالعناد وفعلا "عدم تاثر ايرين بالحادثه مبالغ فيه بغض النظر عن القتل "

لكن ايرين ربما يكره اي شخص يحتجز حرية انسان او ان فيه سبب سيذكر لاحقا لاحد يعلم

وكل عمل فيه سقطات ونقاط ضعف وقوه

ولكن على فكره فيه لقطات حصلت في الانمي وانتم تظنونها بلا فائده لكن ياتي شرحها فيما بعد

+

لو ان المانجا ماكانت قويه بقصتها ماكان شفت العالم هابين عليها والمانجا صنفوها انها افضل مانجا ل2013 وفازت بالمركز السادس في مجله (نسيت اسمها ) وكل المانجا اللي قبلها مو

معروفه حتى ون بيس ماهي منها واخذت افضل مانجا شونين لعام 2011

وميكاسا افضل شخصيه انثويه لهذا العام

وليفاي في اكثر من تصويت حصل على الاول وايرين بعده دليل ان شخصيته ليست سيئه

وماكان مؤلفين المانجا الكبار مثل مؤلف الكاندام معجب بها ومؤلفتين معجبين بها ورسموا شخصية ليفاي على طريقتهم smile !!

وماكنتم انتم يامن تحدثوني الان تتابعون حلقاته اسبوعيا

وماكان حصل على كل هذي الجوائز التي حصل عليها كان بيكون كاي انمي يعرض في موسمه صح ولا لا

انتقدوا محد قال لا لكن انقادات في محلها "اوافقكم في قضية ايرين ولكن لم ارى الكثير علقوا عليها وفيه انميات كثير مثله انا لا ابرر !!

فالانمي في النهايه شونين وشوف كيف الشونين الثانيه وكيف ابطاله

+

spelunky

داخل ومعلوماتك خطأ بس علشان تسب فياليت بدل التعزيز لليبارد تحاول توقف المشكله مو تزيدها فهمنا انك تكره العمالقه وهذا رايك انت حر فيه لكن حاول الاصلاح رجاءا smile!!

وبعدين لما مات فريق ليفاي عملوا منها سالفه وحزن والفانز من كل مكان حطوا رسومات محزنه لهم وحتى في النقاش كثيرا تاثروا بموتهم

فتحدث عن نفسك فقط وشكرا لك
    اخر تعديل كان بواسطة » caroline chan في يوم » 29-12-2013 عند الساعة » 21:44
    7c14e057cd8b8f839e61c9b4db3c14e8
    لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،،

عيب عليك ليبارد منذ زمن بعيد و هو مشهور بين عشاق هنتر

ينافس الويكي الخاص بهنتر اي معلومة اجابتها عند ليبارد و عند انيستا الكاتالوني gooood

ليبارد تلميذ مجتهد فهو كل حلقة يصدر لها تقييمها الخاص و كانه وادب مدرسي اهنيك يا ليبارد gooood

لاتذكر كلمه ادب هنا .......... سيهجمون علي ويقولون روايات ادبيه وسنين فاخر e415

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليبارد مشاهدة المشاركة
    انا مشهور من يومي يانجمه em_1f60eem_1f60eem_1f60eem_1f606em_1f606em_1f606

هي الظاهر الي استغلت شهرتي عشان تصعد على عالم النجوميه em_1f605
    ههههههههههههههههههههه

دائما المستجدين يستغلون شهرة الكبار للظهور على الساحة biggrin

امزح طبعا فهي ايضا مناقشة قديمة و جيدة بنقاش هنتر و لكن لو تترك بعض الحركات الملتوية سوف تصبح عشرة من عشرة biggrin

paranoid
    الحمد لله لقد انتهى الشجار laugh
    لقد هربت بعد أن اشتد الأمر laugh

An important promise – Otama

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة caroline chan مشاهدة المشاركة
    خلاص وقفوا ترى طلعتوا عن موضوع الانميات بالمره tired

اتذكر انك مره قيمت الحلقه 6 على انها اسطوريه ثم صححت التقييم ولكنه لايزال مرتفع ولم تنتقدها انذاك ايش معنى الحين لما تكلموا تكلمت

فلاش باك ميكاسا مو كله سقطه قل جزء ايرين وخلك مع الحق يارجل

+

روري خلاص هدي السالفه ماتحتاج كل هالعناد وفعلا "عدم تاثر ايرين بالحادثه مبالغ فيه بغض النظر عن القتل "

لكن ايرين ربما يكره اي شخص يحتجز حرية انسان او ان فيه سبب سيذكر لاحقا لاحد يعلم

وكل عمل فيه سقطات ونقاط ضعف وقوه

ولكن على فكره فيه لقطات حصلت في الانمي وانتم تظنونها بلا فائده لكن ياتي شرحها فيما بعد

+

لو ان المانجا ماكانت قويه بقصتها ماكان شفت العالم هابين عليها والمانجا صنفوها انها افضل مانجا ل2013 وفازت بالمركز السادس في مجله (نسيت اسمها ) وكل المانجا اللي قبلها مو

معروفه حتى ون بيس ماهي منها واخذت افضل مانجا شونين لعام 2011

وميكاسا افضل شخصيه انثويه لهذا العام

وليفاي في اكثر من تصويت حصل على الاول وايرين بعده دليل ان شخصيته ليست سيئه

وماكان مؤلفين المانجا الكبار مثل مؤلف الكاندام معجب بها ومؤلفتين معجبين بها ورسموا شخصية ليفاي على طريقتهم smile !!

وماكنتم انتم يامن تحدثوني الان تتابعون حلقاته اسبوعيا

وماكان حصل على كل هذي الجوائز التي حصل عليها كان بيكون كاي انمي يعرض في موسمه صح ولا لا

انتقدوا محد قال لا لكن انقادات في محلها "اوافقكم في قضية ايرين ولكن لم ارى الكثير علقوا عليها وفيه انميات كثير مثله انا لا ابرر !!

فالانمي في النهايه شونين وشوف كيف الشونين الثانيه وكيف ابطاله

+

spelunky

داخل ومعلوماتك خطأ بس علشان تسب فياليت بدل التعزيز لليبارد تحاول توقف المشكله مو تزيدها فهمنا انك تكره العمالقه وهذا رايك انت حر فيه لكن حاول الاصلاح رجاءا smile!!

وبعدين لما مات فريق ليفاي عملوا منها سالفه وحزن والفانز من كل مكان حطوا رسومات محزنه لهم وحتى في النقاش كثيرا تاثروا بموتهم

فتحدث عن نفسك فقط وشكرا لك

gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter