مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

Unhappy شو بكوون موقفكم ؟

شباب كل واااحد منكم اتمر فييه مواقف محزنه و انا حبيت اعطيكم كم موقف ذي المره و المره الجايه بعد ...gooood

..1- كنت طالع من المسجد و شفت واحد فقير بعمرك او اصغر منك شو بكووون موقفك و احساسك ؟؟::مأزق::

2- كان عندك اربيع من زمان و لكن انقطع عنك فتره و مره و انت ما شي ششفته وحالته متغيره ( صار شحات ) شو بكوون موقفك و احساسك ؟؟؟::مأزق::

3- كنت مع اربيعك بالسياره و انت اتسووق و سويتو حادث ( طبعا انت اللي سويته ) و بالحادث مات اربيعك و انت بقيت حي شو بكون موقفك و احساسك ؟؟::مأزق::

انشاء الله محد اتصير له ها الاشياء بس لو سمحتوا قولو لي شو كنتوا بتسووون او بتحسوون او كييف بكون موقفكم ::مأزق::

==========

انشاء الله يعجبكم الموضوع gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » The Sherk في يوم » 17-07-2002 عند الساعة » 21:13

2. ...

frown من جد انا مااتخيل نفسي بزي هالواقف مع انو ممكن انها تصير

بس انشالله ماتصير

عموما شكرا على هالموضوعgooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mishmish_online :
    frown من جد انا مااتخيل نفسي بزي هالواقف مع انو ممكن انها تصير

بس انشالله ماتصير

عموما شكرا على هالموضوعgooood

مشكوور على ردك لكن انا قلت اتخيل ما قلت لو صارت عن جد ..

الله لا يجعلنا نمر بمواقف زي دي ::مأزق::

على العموم بجاوبلك على الاساله chirolp_memo2

..1- كنت طالع من المسجد و شفت واحد فقير بعمرك او اصغر منك شو بكووون موقفك و احساسك ؟؟

انا عن نفسي اول ما بشوفه احس بالشفقه عليه وادعيله واتمنى لو اقدر اساعده باي شي ولو كان قليل frown

2- كان عندك اربيع من زمان و لكن انقطع عنك فتره و مره و انت ما شي ششفته وحالته متغيره ( صار شحات ) شو بكوون موقفك و احساسك ؟؟؟

اول ما بشوفها استغرب في البدايه بعدين احضنها واسلم عليها ونقعد نبربر شويةtongue

واخليها تشكيلي همومها وتقلي على اللي صار واذا كانت من النوع اللي تقبل المساعده اساعدها اما من النوع اللي ما يقبل المساعده ادعيلها ويمكن اساعدها من غير ما تدري هذا اقل شي الله لا يجعلني في يوم اشوف صديقه ليه بهذا الحال frown

3- كنت مع اربيعك بالسياره و انت اتسووق و سويتو حادث ( طبعا انت اللي سويته ) و بالحادث مات اربيعك و انت بقيت حي شو بكون موقفك و احساسك ؟؟

biggrin هذا السؤال مو موجه ليه ما اعرف اجاوبلك عليه tongue

بس يمكن مو يمكن اكيد بصرخ في البدايه وابكيcry بعدين اهدأ لان هذا قضاء الله وقدره frown

شيرك ايش الاسئله الصعبه ديmad

مشكوووووور على الاساله الصعبهangry

تحياتي
    chirolp_hello
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

أنا حصير أبكي في كل المواقفى هذي لغاية ما أغرق الدنيامن شدة الحزنfrown

مشكووووور على الموضوع يا The Sherkwink

توشكر شيركfrown

وعن جد مواقف محزنه واتمنى ماتصير ليfrown

سلاااااااام

محبه سينشي
    attachment

اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter