مشاهدة نتيجة التصويت: من الأفضل

المصوتون
58. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • بوكيمون

21 36.21%
  • ديجيمون (أبطال الديجيتال )

37 63.79%
الصفحة رقم 3 من 4 البدايةالبداية 1234 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 66
    ذكريات جميلة لكل منهما وخاصة ديجيمون كنت اتخيل اني واحدة من الابطال هههه

2. ...

والله موضوع رائع .. استمتع بالقراءة

على فكرة امس في الليل جابوا احد حلقات ديجيمون من الجزء الأول على سبيستون

ياه تلك الايام الرائع التي لن نجد مثله مستقبلاً للأسف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضووع رائع جدا جدا و لقد ظهرت بها ابداعك الخاص احسنت اخي^_^

وشكرا مع تحياتي و احترام em_1f62c

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mido3issa مشاهدة المشاركة
    تقرير جميل لمسلسلين متميزين و لهما ذكريات في الطفولة
    شكرا لك
    غياي الى الابد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

موضوع جميل جداً و كل ما قلته عن البوكيمون قد أعاد لي ذكرياتي أنا أيضاً كنت مدمنة على كلشيئ اسمه بوكيمون كنت أمتلك كلشيئ عن البوكيمون الألعاب الساعات القمصان .... إلخ .

و أنا أيضاً حزنت ل توقف اذاعة برنامج البوكيمون .

و اللتي قد مثلت صوت آش في مركز الزهرة هي : (بثينة شيَآ) و من لا يعرف هذه الرائعة .

ربما سبيستون أي التابعة لمركز الزهرة توقفت عن إنتاجه بسبب أن ثمن شراء الحلقات باهظ للغاية أو أنهم لا يردون إكماله على ما أظن .. ولكن إن ذهبت إلى مركز الزهرة مع إبنة جارتنا

سوف أسئلهم عن توقفهم لإنتاجه ... و سوف أحاول إقناعهم بإعادة إنتاجه مجدداً إن قبلوا .. بإذن الله .

في إنتظار جديدك .

في أمان الله .
    p_1029kqf8f1

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة ديدارا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

موضوع جميل جداً و كل ما قلته عن البوكيمون قد أعاد لي ذكرياتي أنا أيضاً كنت مدمنة على كلشيئ اسمه بوكيمون كنت أمتلك كلشيئ عن البوكيمون الألعاب الساعات القمصان .... إلخ .

و أنا أيضاً حزنت ل توقف اذاعة برنامج البوكيمون .

و اللتي قد مثلت صوت آش في مركز الزهرة هي : (بثينة شيَآ) و من لا يعرف هذه الرائعة .

ربما سبيستون أي التابعة لمركز الزهرة توقفت عن إنتاجه بسبب أن ثمن شراء الحلقات باهظ للغاية أو أنهم لا يردون إكماله على ما أظن .. ولكن إن ذهبت إلى مركز الزهرة مع إبنة جارتنا

سوف أسئلهم عن توقفهم لإنتاجه ... و سوف أحاول إقناعهم بإعادة إنتاجه مجدداً إن قبلوا .. بإذن الله .

في إنتظار جديدك .

في أمان الله .
    شكر جزيلا أختي الكريمة

تقرير جدا رائع مثل ماقالوا فيه احاسيسك بالموضوع
    وانا صارحه كنت مثلك متابعه لبوكيمون وابطال الديجتال
    بالنسبة لبكيمون اول مره شفته كان ع قناة mbc وقتها كنت صف ثالث واذكر يوم قالوا ان حرام وانا صدقت وحزنت وقلت ليه حرام فوق كذا ماكنا نعرف ياباني واذكر كان ابوي اذا جينا نتابعه يقول حرام هذي اشياء مسيئة للدين confusion
    وبعدها بكم سنه شفته ع قناة ارتينز صراحة فرحت يوم شفته وخاصتا كانت الاجزاء الى ماشفتها معنا كانت القناة كثير ماتعيد الحلقات بس للاسف اغلقوا المحطةsuspicion وتعجبني اغاني الى كانوا يحطونها في نهاية كل حلقات خاصتا اغنية صديقي المثابر وكانت افضل شخصيه لي ميستي ومن البكمونات بيكاتشو وجغلي باف وتوغبي كانوا احلى البكيمونات قبل سنه تابتعه مترجم بس ماكان حلو مثل اول الاجزاء ..
    اما بالنسبة للابطال الديجتال كانت اول قناة شفتها عليه mbc صدق له ذكريات بس ماكانت مثل بوكيمون وحسيت انه تقريبا مشابه له بس تابعت تقريبا الاجزاء الثلاث اولى لان كان احلى الاجزاء وخاصتا الجزء الاول وافضل شخصيه كانت مي في الجزء الاول اتمنى يكون في مسلسل مثل الحماس المسلسلين لاني دورت مالقيت انمي مثلهم وجد له ذكريات للحين ماانساها ..

ودي~

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *فرووشهـ* مشاهدة المشاركة
    اتمنى يكون في مسلسل مثل الحماس المسلسلين لاني دورت مالقيت انمي مثلهم وجد له ذكريات للحين ماانساها ..

ودي~
    اختي الكريمة ارجعي لنهاية الموضوع و ستجدين معلومات عن المسلسلات الشبيهة ببوكيمون و ديجيمون ( أبطال الديجيتال )
    بالنسبة لي شاهدت بعض المقاطع و اللقطات من مسلسلي " باكوغان " و " مونسونو " و لم تعجبني أبدا و و جدت أنها خالية من الحماس و التشويق و لا أعتقد أنه ستظهر مسلسلات كارتون جديدة فيها مثل الحماس الموجود في مسلسلي بوكيمون و ديجيمون ( أبطال الديجيتال ) و ذلك لعدة أسباب

أولا
    لأن هذه المسلسلات ليس حماسية و مشوقة بشكل كبير مثل بوكيمون و ديجيمون ( أبطال الديجيتال )

ثانيا
    لأن الوحوش في هذه المسلسلات ليست متقنة الرسم

ثالثا
    لأن هذه المسلسلات لا نحمل معها ذكريات جميلة

رابعا
    لأن هذه المسلسلات ليست لها أجواء جميلة و ليست لها أوقات عرض مناسبة للجميع على القنوات العربية بعكس مسلسلي بوكيمون و ديجيمون ( أبطال الديجيتال ) فقد كان وقت عرضها مناسب للجميع

لكن يبقى السبب الأول هو السبب الرئيسي لعدم نجاح هذه المسلسلات بالاضافة الى السبب الرابع

بوكيمون - ديجيمون - يوغي

كل هذي السلاسل طويلة جدا ولنا ذكريات معها .. e413

وأنا إلى اليوم أتابعها , بوكيمون حاليا موصل الجزء ال 3 الحلقة 142 ومنهي الجزء لرابع مسبقا e404

ديجيمون تابعته كامل بالياباني , وكل الاجزاء المدبلجة أكثر من مرة

ويوغي تابعت الجزء الاول والثاني مدبلج وأخطط لأعادتهم مترجم , والجزئين ال 3 وال 4 تابعتهم كلهم ياباني ومن أفضل ما رأيت e106 ..

فالنهاية أنا أميل ل ديجيمون أكثر شيء e106 e106

وشكرا عالموضوع
    93e45b10693af0634f5436fa0e83b68b
    cryPoor Xanxus

مرحبا شكرا بزاف ذكرتنا ب احلى الايام 12 انا اول مرة شاهدته على قناة تونس 7 120px-TV7وكانت السباقة في ذلك الوقت لكل ماهو جديد وجميل

القناة اللي كانت تعرض بوكيمون في الليل اسمها inn وليس bnn وهذا شعار القناة *انا رسمته* وموسيقى القناة اللي تجي في الصباح قبل بداية البث وكانت تضع خلفية قمر اصطناعي

وهذه الحلقة الاولى من بوكيمون ماخوذة من mbc اول لقاء ل اش مع بيكاشو 1_14
    اظغط الرابط لمشاهدة الحلقة الاولى كاملة مسجلة من mbc
    http://www.lovekk.net/584023gpe432b6...%D9%82%D8%A9-1
    شعار قناة الاندلس
    DSC01560
    بوكيمون على قناة دبي DUBAI EDTV 2002/07/08
    cs223cs221
    شارة البداية الاصلية
    http://facedl.com/fvideo.php?f=auqke...bic-opening-xd
    من قناة new tv اللبنانية شارة النهاية
    http://www.gulfup.com/?GeqHBb
    VBildB
    اخر مرة عرض فيها بوكيمون على القنوات العربية كانت على قناة نحن we sat العراقية 2012 وقناة A1jordan في صيف 2014 لكنها كانت نسخ انترن
    اخر تعديل كان بواسطة » noronori في يوم » 30-10-2014 عند الساعة » 17:51

ابتسامه

أنا أفضل جونكر البطل المغوار وببيرو وفتيات القوة ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter