مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

مقال او خبر النظام التشغيلي الجديد من شركة مايكروسوفت Windows Vista

تحياتي الطيبة

احببت ان انقل لكم صور للنظام التشغيلي الجديد من شركة ما يكروسوفت وهو النظام لونق هورن win longhorn اطلاقه , وقد اطلقت شركة مايكروسوفت المسمى الجديد للنظام اللونق هورن وهو Windows Vista

اترككم مع بعض الصور التي قمت بتحصيلها من شبكة الانترنت للويندوز الجديد

l02_kucuk

l03_kucuk

l05_kucuk]

l04_kucuk

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم

مع تحياتي الطيبة لكم

الغامض هيسوكا smoker :رامبو
    :
    اخر تعديل كان بواسطة » الغامض هيسوكا في يوم » 28-10-2005 عند الساعة » 20:12
    attachment

تفضلو بزيارة مساحتي الخاصة على شبكة الانترنت

http://ibraheem21111.spaces.live.com/

attachment

2. ...

مشكوووووووووووووووووووووووور اول مرة احساني اشكر بشكل غريب من زمان اسمع فيه ولا اشوفه

السلام عليكم..شكرا لك أخي الكريم
    أنا خايف أرد و تزعل مني .. ^.^
    هذه الصور هي للWindows التجريبي القديم Long Horn و قد قامت Microsoft بإلغاءه رسميا و استبدلته ب Vista و على علمي لم ينشرو صوره حتى الآن .

اهلا اهلا اخواني وشكرا على الردود

شكرا لكي اختي noisy cat على الرد وعلى مروركي على الموضوع مع تمنياتي لكي بالتوفيق

اهلا اخي الماكد واتمنى انه الموضوع نال اعجابك تحياتي الطيبة لك اخي الكريم

اهلا اخي كراش وشكرا على مرورك الكريم على الموضوع وردك على الموضوع اسعدني والله gooood اهممممممم صراحة حسب معلوماتي انه شركة ماكيروسفت فامت بطرح نظام لونق هورن كنظام تشغيلي تجريبي جديد في البداية والصور الموضوعة على ما اظن مارح تختلف عن النظام الي رح نشوفه من مايكروسوفت وهي النسخة الكاملة من النظام لونق هورن والي اطلق عليها مسمى Windows Vista

وبالتالي اخي كراش الصور الي رح نشوفها باذن الله في المستقبل ما رح تفرق كثيير عن الصور الموجودة في الموضوع مع تمنياتي لك بالتوفيق

وشكرا على الرد وعلى الملاحظة ورح اعدل الموضوع biggrin

ملاحظة هامة

اخواني الصور في الاعلى التي قمت بتحصيلها من النت للنظام المترقب اصداره هي عبارة عن صور للنظام لونق هورن التجريبي اما الصور الفعلية لل Windows Vista لم تصدر فعليا لغاية الان والله اعلم

شكرا لاخي كراش على الملاحظة والتنبيه !!!!!!

اخوكم الغامض هيسوكا

مشكور على الموضوع يا اخ الغامض
    بس للاسف هذول الصور صور وندوز اكس بي العادي (( وبالاصل اهم ثيمات))
    مندوز فيستا غيييييييير عن الصور بشكل كلى
    انا جربت فيستا وندوز سريع قوي صدمني انه تعروف القطع اللي عندي من كرت الصوت والصوره والتي في والنتورك من نفسهم والالعاب فيه قويه حيل اقوه من اكس بي
    وترا فيه اكثر من اصدار حق فيستا (( وندوز حق الالعاب - اسخدام منزلي - استخدام انترنت - وفيه نوع ثاني ما اتذكر اسمه ))
    ترا كل وندوز فيستا من اللي حطيته لكم له اسم معين بس ما اتذكرهم

بس مسرع ما غيرت نظام التشغيل مالي من فيستا الي ميديا سنتر (( ميديا سنتر الوندوز الي عاجبني من اول ما نزل وقاعد استخدمه حاليا ))

سبب التغير لانه كان ثقيل على الجهاز حيل (( جهازي اهو الي رايح فيها smile ))

وسوري على المداخله
    اخوكم
    Don Ali

اهلا اخي الكريم

شكرا على المداخلة لكن صحيح كل الي بيشوف الصور بيفتكر انه الصور لويندوز اكس بي وانه الصور عبارة عن ثيميات لكن الويندوز الجديد شبيه بالويندوز اكس بي تقريبا من حيث المظهر لكن يوجد اختلافات كبيرة بين النظامين رح احاول اوضحها اليكم بموضوع جديد اذا وجدتت الوقت المناسب باذن الله تعالى

شكرا على المعلومات والمداخلة

تحياتي الطيبة مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

اخوك الغامض هيسوكا

تحقيق أو نبذه او قصه Info !!

السلام عليكم..
    ولايهمك أخي الكريم الغامض هيسوكا ..الحقيقة بحثت عندي في مجلة اسمها Digital Magazine مصممها من دمشق و اسمه

فراس برافي من أشهر مصممي سورية..و قد لاحظت انه حصل على بعض الصور و المعلومات ..انظروا الصورة في المرفقات..
    يا رجل هالفراس إنسان رهيب ..إذا biggrin
    على كل الموضوع سيكمل بموضوعك أخي الكريم .. gooood

اهلااخي الكريم

شكرا على الصورة المرفقة وصراحة انا مطلع على السي دي الي اسمه Digital Magazine وعندي النسخة الاولى والثانية من السي دي وصراحة اكثر انا معجب جدا باعمال المصمم فراس وعلى ما اظن انه السي دي تابع لمؤسسة الشام السورية واليهم مجموعة كبيرة من السي دي الخاصة بالبرامج والمجلات الالكترونية وانا عندي اطلاع كبير على اعمالهم الرائعة

فشكرا اخي الكريم وتحياتي لك

اخوك الغامض هيسوكا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter