مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    قمة ايطاليا في معقل الشياطين..!!!

    السلام عليكم يا أحلى أعضاءgooood

    كيفكم تمامgooood

    سامحوني على القطعه الطويله والله عن المنتدى بس تعرفون ضغط الدراسه وأنا ماعندي وقت لنفسي..biggrin

    على العموم لقيت فرصه أني أخش والحمد لله خشيت بعد غياب....(طولته شوي صح).....

    أنا كتبت موضوع أنشاء الله يعجبكمgooood

    أستمتعوا...

    ملاحظه:
    أقدم سلامي للأصحابي في المنتدى شيفا وكرستيانو وكايتو كيد وحوريه وأهنيكم بقدوم العيد...(قبل الزحمه)...وعساكم من عواده...باي


    المـــــــــيلان vsيوفنــــــــــتوس


    zmzmzbbbbbbb


    قبل ان يعانق العيد الكل ويوزع افراحه وابتساماته ويحّول كل حب الى فرح !! يجب ان نحتفل بعيد الطليان هناك في ميلانو .. عيد يعتقـل كل المناسبات ويشعل فتيل الاثاره ويطلقها بسرعة الصاروخ الى كل روح .. في هذا العيد انغاما" للكالتشيو تطرب الجميع وترقص عليها مدرجات ايطاليا بأسرها ، زعيمة لقاءات ايطاليا ستكون هي فاتنة العيد ،، التي سنكون معها بذكرياتها وبحاضرها واجمل قصصها .

    الحكاية هذه المره تختلف عن أي حكايه اخرى هذا الموسم لأن بطليها غير اعتياديين يجمعان كل فنون التكتيك في اسلوب كروي عالي .. بطلان لعمله واحده لم تتغير لانهما حافظا على قيمتهما بالانجازات والامجاد ،، أسطورتان حفرا اسميهما بحروف من ذهب على أراضي ايطاليا واوروبا .. قصة عاشقان للألقاب هما حكايتنا اليوم ،، حكاية عن كبرياء ايطاليا عن فخرها وعزها عن ميلان عن يوفي .

    w6w20050413220826683c15a50


    ملعب جوزيبي مياتزا في ضاحية سان سيرو سيشهد تحدّيا" جديدا" بين الشيطان والسيدة ..
    لقاء العراقه ،، لقاء الأباطره ،، لقاء العمالقه ،، لقاء الجبابره ،، لقاء الأسماء الرنّانه ،، لقاء قطبي ايطاليا ،، لقاء من العيار الثقيل فنيا" وجماهيريا" واعلاميا" ... قمة القمم ونجمة الجولة العاشرة بدوري هذا الموسم ،، ميلان .. يوفي .. من لجمهوره يوفي ؟


    [ .. سيّدة ساحره .. ]

    p4.bmp

    مهما قلنا عن نجاحات كابيلو واليوفنتس هذا الموسم وانتصاراته المتتاليه فاننا لن نفي العملاقان حقهما ولكننا نكـتفي بالقول ان الموسم الحـالي هو موسـم الساحرة جوفنتس رغم خسارتها لـ باكــورة بطولات الموسم السوبر الايطاليه امام قطب ميلانو الآخر الانتر هناك في معقل السيده ديلي ألبي لكن يجب ان نعرف ان اللونين الأبيض والأسود تواجدا على لوحة المتاهلين للدور الثاني لـ دوري الأبطال برفقة بايرن ميونخ ، وذلك في مجمله يؤكد اننا نتحدث عن فريق غير عادي فريق بطل لديه تطلعاته الكبيرة هذا الموسم بتحقيق كل شيء وبالأخص البطوله الحلم البطولة الاوروبيه .

    ولا تشذ مباراة ميلان عن القاعده على اعتبار ان شهية السيده زادت انفتاحا بحثا" عن اسكوديتو عشيق ومجد جديد لذا سيسعى اليوفتس لحسم اموره من معقل وجحيم سان سيرو خاصه انه سيلعب بتواجد جماهيره الكبيره بمدينة ميلانو ولا ننسى تدفق جماهير تورينو الى مدرجات جوزيبي مياتزا في مباراة صراع الموت والتي ستدعم فريقها بقوه امام الشيطان الأحمر .


    [ .. انتقام الشياطين .. ]

    p5

    يبحث الميلان وانشلوتي بصحبة لاعبيه في هذا الموقعه عن العوده الى الواجهة مره أخرى لكن بفوز وانتصار على المتصدر وتقليص الفارق وتقوية حظوظه في افتكاك وانتزاع الصداره من رحم سيدة ايطاليا ، الميلان عاقد العزم على مصالحة جماهيره بعد اخفاق السنة الماضيه امام اليوفنتس نفسه وعلى أرضية سان سيرو ولعّل مباراتي باليرمو وامبولي شاهد على ذلك ، فالفريق استعاد جزء من مستواه وبريقه الذي خفت من بداية الموسم ،، الاحمر والأسود موقفه ما بين وصيف اول ووصيف ثاني بالكالتشيو حتى الآن ولا تزال فرصته قويه بالتاهل عن مجموعته الاوروبيه رغم صعوبة المنافسين .

    اللقاء قد يعتبره البعض ثأريا" ولرد الاعتبار خاصه مع تواجد 80 ألف متفرج بمدرجات ملعب التاريخ والامجاد الميلانيه ، المهمه هي صعبه بلا شك خاصه مع تذبذب المستوى العام وهبوط مستوى بعض اللاعبين لكن هذا لا يمنع من أن الميلان يظهر امام الكبار ويقدم أقوى العروض ان لم تكن اجملها على الاطلاق ، بالتالي سيكون الميلان على موعد مع توشح وسام الفوز واهداء الانتصار لهيبة ميلان .




    - - - - - - - - - -


    [ ~~ تاريخ واحصائيات لقاءات الفريقين ~ ]



    تقابل الميلان واليوفي في الدوري 142 مرة
    فاز الميلان 43 فوز ،، وفازاليوفنتوس 49 مرة ..
    وتعادل الفريقين 50 مره
    سجل هجوم الروسونيري 189 هدف ،، واليوفنتس 198 هدف .


    - - - - - - - - - - -


    .. ( ( الفريقان في السان سيرو ) ) ..

    147

    تواجه الفريقين في 71 مباراة
    فاز الميلان 24 مره ،، وفاز اليوفنتس 17 مره
    وتعادلا 30 مرة
    سجل هجوم الميلان 102 هدف ،، واليوفنتس 86 هدف .


    - - - - - - - - - - -


    gw2

    آخر فوز لـ الميلان /
    موسم 2002/2003
    الميلان 2 // يوفنتوس 1


    - - - - - - - - - - -


    gw1

    آخر فوز لـ ليوفنتوس /
    موسم 2004 / 2005
    الميلان 0 × اليوفنتوس 1


    - - - - - - - - - - -


    gw3

    آخر تعادل /
    موسم 2003 / 2004
    الميلان 1 × اليوفنتوس 1


    - - - - - - - - - - -
    ..وجها لوجه..

    ancelotticapellocover

    تقابلا في 20 لقاء
    فاز أنشيلوتي 9 مرات
    فاز كابيلو 3 مرات
    تعادلا 8 مرات


    - - - - - - - - - - -


    w6w20050413220826683c15a50


    - ومضة من التاريخ -


    * أكثر لاعبي اليوفي تاريخياً حصولة على الكرت الأصفر هو فورينو أما الأكثر طرداً فهو باولو مونتيرو
    * أكثر لاعبي الميلان بالتاريخ حصولاً على البطاقة الصفراء و الحمراء كذلك هو كوستاكورتا .


    w6w20050413220826683c15a50


    قفل المزلاج .. وعلاج المزاج !

    يتفوق الدفاع الأبيض والأسود نسبيا"على نظيره الأحمر والأسود بوجود رباعي منسجم يصعب اختراقه من قبل الهجوم بوجود بيسوتو او بلاسي على اليمين وتورام وكانافارو بعمق الدفاع وعلى اليسار صاحب المستوى الثابت والتركيز العالي زامبروتا ويجب ان نذكر ان للدعم الكبير من محوري الارتكاز دور في ثبات وقوة دفاع السيده العجوز ، الحلقة الأضعف بهذا الخط بوجهة نظر النقاد هي الجهة اليمنى حتى بوجود زبينا اللاعب الأساسي .

    من جهة الميلان فـ دفاعه صاحب خبره كبيره ومستوى فني فردي كبير لكن يعاب على دفاع الميلان وبالأخص مالديني ونيستا قلة التركيز بالكرات العرضيه ، ولا سيما منطقة العمق بعكس الأطراف التي تعد مميزه بوجود كالادزي او يانكو مع كافو خاصة متى ما كان كافو بحاله بدنيه جيده ، هذا الخط تذبذب مستواه منذ اواخر الموسم الماضي وقد يكون مرجع ذلك لعدم استقرار الجهاز الفني على تشكيلة معينة بسبب اما الاصابات او بسبب اراحة البعض منهم نظرا" لعامل السن .


    w6w20050413220826683c15a50



    منطقة العمليات والفنيات !

    وسط اليوفنتس يتكون من محورين ووسط أيمن ولاعب حر يميل للجهة اليسرى .. محوري الارتكاز متفاوتي الأدوار فـ ايمرسون دوره دفاعي وليبرو لخط الوسط وتكسير صناعة اللعب والانطلاقات للاعبي ميلان .. امام فييرا فيغلب على اسلوبه الطابع الهجومي والمسانده دفاعيا" وهجوميا" دوره كبير في افتكاك الكرات والانطلاق للامام مع الاستفاده منه بالكرات العرضيه .. ،، بينما كامورانيزي فدوره مزدوج على الطرف الأيمن ما بين صانع العاب ومهاجم ومدافع بالجهة اليمنى لتغطية الضعف الدفاعي بهذه الجهه بعكس ندفيد الذي سيميل أداؤه نحو الهجوم أكثر ومحاولة خلخلة دفاع الميلان مع الدعم الكامل لزميله زامبروتا في حالة تراجع الفريق للخلف .

    في حين وسط الميلان والذي يعتبر المنحنى البياني له في هبوط و المكون من ثلاثي ارتكاز وامامهم رأس مثلث هجومي .. فستكون أدوارهم مزدوجة بين الناحيتين الدفاعية والهجومية ،، فـ بغياب ماكس سيكون امر تواجد رينو جاتوزو حتمي والذي سيقوم بالدور الدفاعي بشكل كامل مع تغطية مركز كافو بحال تقدمه للهجوم .. بينما سيكتفي بيرلو ميزان الفريق وترمومتر الخطوط الثلاثه دوره سيكون بتنظيم اللعب وتخفيف الضغط المتوقع على كاكا من ايمرسون وفييرا وا جانيكيدا بالاضافه لـ امداد الاظهره والمهاجمين بالكرات الطويله والقصيره ويتوقع ان يكون يانكلوفيكسي لاعب ارتكاز ثالث ومساند للظهير الأيسر والقيام بتغطيته مع فتح اللعب على الجهة اليسرى .. بينما رأس المثلث الهجومي كاكا سيتركز دوره كـ صانع لعب ومهاجم مساند بنفس الوقت لاعب متحرر بخطين هما الوسط والهجوم دوره سيكون كبير في اختراق ارتكازي اليوفنتس وارباك قلبي الدفاع


    w6w20050413220826683c15a50


    أبراج مشيّده وأقدام غير مقيّده !

    سيشكل الدولي الايطالي فيليبو انزاجي والعائد من الاصابه عبئا" كبيرا على دفاع اليوفنتس لإمكانياته العالية باشغال المدافعين وحماسه المتقد داخل المنطقه وفسح المجال واعطاء مساحه اكبر لزميله اندريا شيفشينكو والوسط المهاجم ريكي كاكا بالتوغل وايجاد فرص التسجيل واحراز الاهداف ، فيما يتمتع الثنائي زلاتان ابراهيموفيتش ودافيد تريزيجيه في خط هجوم اليوفنتس بالتجانس والفعاليه وايجادة الاول للكرات الهوائيه بحس تهديفي لا يجارى

    بالتوفيق ونتمنى مباراة تليق بالفريقين


  2. ...

  3. #2
    مييييييييييييييييييرسي خوي على الموضوع الرااااااااااااع






























































































































































































































    اخوك














    كريستيانو رونالدو
    523ba1f1d360b46049a54bf01c62695d

    JeSse McCaRtNey

  4. #3
    شكرا على الموضوع الشامل للمبارة ونشالله الفوز للميلان
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter