مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    *بمناسبة عطلة العيد اضخم تقرير عن.....

    بداية احب ان اهننئكم بالعطله لأن بعض الدول عطلت واخذت اجازة رمضان والبعض لم يعطلdisappointed واحب أيضاً أن أهننئكم بالعيد
    مقدماً وكل عام وانتم بخير.
    وبهذه المناسبةحبيت أهديكم هدية بسيطة وبصراحة انا ارتحت لمنتداكم كثيركثير كثيرsmile .
    الهدية عبارة عن :تقرير للقناص ,شخصياته ,اعمارهم ,سنة مولدهم ,تاريخ ميلادهم,صور,......الخ) بتشوفون الباقي الحين
    وطبعا التقرير مسروق اقصد منقول
    طولت عليكم صح تفضلو التقرير وعطوني رايكم:
    القناص:
    Hunter X Hunter
    سنة الأنتاج: 1999 ميلادياً
    الاستوديو المنتج:Nippon animation
    نوعه: اكشن ,مغامرات, كوميديا
    عدد الحلقات : 62 حلقة
    السن المناسب لمشاهده هذا الأنمي:12سنه فمافوق
    القصةّ:
    القصة بأختصار تتحدث عن الصيد .. وكيفية أستغلاله .. وايضا تتحدث عن الكنوز والآثار القديمة .. القصة بصفة عامة رائعة جداً بل ممتازة .. تتوفر فيها كل عناصر التشويق والاثارة والكوميديا والمواقف المحزنة .. فعلاً المخرج الكبير يوشيهرو توجاشي مخرج غير عادي .. دائماً مميز بأخراجه الجميل وشخصياته الرائعة والموسيقى و الرسوم .. وأكثر مايميز Hunter X Hunter هيا الرسوم والقصة : خلينا نتكلم ع القصة :ينقسم Hunter X Hunter الى عدة أقسام .. اي بالاحرى تتركز غالباً القصة على Gon و Kurapica .. لكل شخصية قصة مختلفة..
    تدور القصة عن فتى يدعى غون وهو ابن القناص الشهير)جين فريكس)
    توفت امه وهو صغير وهو يعيش عند خالته بينما تركه ابوه ولم يره ابداً ولم يسئل عنه لأن خالته قالت له بأن ابوه قد مات
    في يوم من الأيام كان غون بالغابه وقد هجم عليه وحش ضخم لكن بالصدفه كان هناك قناص يمر بالمنطقه وانقذ غون وكان يريد ان يقتل صغير الوحش لكن غون رفض وقال انه سيربيه بعد مدة سئل القناص عن اسم غون فأخبره بأن اسمه غون فريكس فعلم القناص بأنه ابن مدربه جين فريكس فأخبره بأن ابوه لم يمت وانما هو حي في مكان ما بهذا العالم
    وعندها قرر غون ان يتقدم لأمتحان قبول القناصين حتى يتسنى له ان يدور حول العالم بحثاً عن ابوه وانتظر عامين حتى بلغ الثانيه عشره وهو السن الذي يسمح له بالتقدم لأمتحان القناصين في البدايه تعارض خالته هذا الشئ وتضع شرطاً لغون بأنه يجب عليه ان يصطاد وحش البحيره حتى تسمح له بالذهاب
    عزيمة واصرار غون سمحت له بالتغلب واصطياد وحش البحريه ومن بعدها استطاع ان يذهب لأمتحان قبول القناصين
    ومن هنا تبدأقصة هذا الانمي الرائع



    الشخصيات:
    غون:
    فتى رائع .. يحب أن يكون أسطورة الصيادين .. لايعلم أن والده حي .. لان عمته أخبرته انه ميت .. كان يتمنى أن يشاهد والده .. وهو طفل صغير وعندما كان Gon في الغابة وحيداً.. هجم دباً ضخماً على Gon يريد أن ياكله .. فجاة ظهر شخص ذو قوة كبيرة جداً وشعر أصفر طويل .. وأنقذ Gon بسيفه الذي يحمله .. سئل هذا الرجل عن والده وعن أسمه.. فأجاب Gon أن والده ميت وأسمه : Ging Freecss .. تفاجئ كثيراً وأخبر Gon أن والده حي يرزق وأنه أفضل صياد في العالم .. وأخبر Gon أيضا انه والده معلمه وسيده .. لم يصدق Gon أن والده حي يرزق .. عندما رجع الى البيت .. أخبر عمته أنه سوف بيحث عن أبيه وقبلها يجب أن يذهب الى أمتحان الصيد .. من هنا تبدأ القصة .. وبعدها يتعرف على Leorio ثم Kurapica ثم Killua .. بعد إجتياز Gon أمتحان الصيد يذهب الى جبل : Kukulu Mountain -جبل ككلو لايجاد صديقه الحميم Killua الذي هرب وأنسحب من أمتحان الصيد .. مما أجبر Gon على الحاق به .. وبعد إيجاد Killua يقرر Gon الذهاب الى SKY ARENA لمقابلة HISOKA .. وبعد ذلك يجب عليه اللحاق ب Kurapica و Leorio في مدينة York ..

    عيد الميلاد : 5 May
    مكان الميلاد : Whale Island - جزيرة الحوت
    الطول : 154cm
    الوزن : 49 كيلوجرامًا
    فصيلة الدم : O
    العمر : 12 سنة
    الخلفية : Background
    المواهب : Talents
    Gon-جون شاب متفائل دائما .. ببرائته وطيبته فاز بأصدقاء كثيرين الى جانبه .. بالاضافة الى Killua - Kurapica- Leorio .. جون-Gon يمتلك حاسة شم غير عادية .. لدى Gon-جون موهبة أخرى عجيبة وهيا يمكنه ان يتكلم ويصادق الحيوانات بسهولة ..

    قدرة القتال : Fighting Ability
    يمتلك Gon-جون سلاح غريب نوعا ما وهوعصا صيد السمك رغم انه لايوزع ضرر كثير لاعداءه الا انه ماهر جدا في أستخدامه ...جون قادر ان يتارجح ويصطاد في نفس الوقت ..

    قدرة نين :Nen ability
    يمتلك Gon-جون أحد انواع نين Nen الستة .. والنوع الذي أستخدمه Gon- جون يجعل الشخص يتفوق في الهجوم والدفاع .. اصبح Gon-جون فيما بعد لديه قدرة عجيبة واصبح يسبب ضرر أكبر من قبل ..
    اللبس الخاص به ..

    كورابيكا:
    شخصية رائعة .. متحرمة ومقدرة .. شاب وسيم محب للاخرين .. دائما لطيف ورحيم .. لكن عندما يقابل Ryodan يصبح حينها شخص مختلف تماماً مرعب نوعا ما .. تنعدم الرحمة بشكل نهائي .. فكرة الانتقام لاتزال في مخيلته دائما .. ولان ينسى الالم الذي سببه جماعة Ryodan ل عائلته ولنفسه .. نعم Kurapica الذي فقد قبيلته بسبب جماعة Ryodan ..قبيلة Kurapica أحد القبائل الاسطورية الذي عاشت في الارض .. لهم ميزة عظيمة جداً .. عندما يغضبون تبصح أعينهم حمراء متوهجة .. هذي العيون لم تسلم من الاشرار ! لانها لاتقدر بثمن .. مما أدى ل ظهور جماعةRyodan وقتل كل مافي القبيلة وأخذ أعينهم الثمينة .. أصبحت الجثث من دون أعين .. لم يبقى على قيد الحياة الا شخص واحد فقط .. أنه Kurapica.. أقسم على نفسه أنه سوف ينتقم ل قبيلته حتى الموت .. بعد ذلك أراد الانضمام ل أمتحان الصيد .. وبعدها الذهاب ل مدينة York للانضمام ل عصابة المافيا Mafia و إيجاد مجموعة Ryodan الخونة ..((توجد اشاعة بأنه فتاة وليس فتى بسبب مظهره وجماله والى الأن لم يتم كشف ذلك بالحلقات))

    عيد الميلاد : 4 April
    مكان الميلاد : مجهول
    الطول : 171cm
    الوزن :59kg
    فصيلة الدم : AB
    العمر: تقريباً 15 او 16
    الخلفية : Background


    الشّخصيّة: Personality
    شخصية Kurapica-كرابيكا جميلة جداً ومثيرة .. ذكي جداً وحكيم .. وتحليله للاشياء عجيب وسديد .. شخص لطيف فعلاً ..وسوف يزداد اعجابك ل Kurapica-كرابيكا عند ظهورمجموعة Ryodan ...

    قدرة نين : Nen ability
    Kurapica-كرابيكا يمتلك اقوى نين-Nen في المسلسل .. وهو ظهور سلاسل في يده خلقت خصيصاً ل مجموعة ريودان-Ryodan .. وعندما تصبح عيون Kurapica-كرابيكا حمراء تزداد قدرته الخاصة .. وتزاد ايضا ابتهاجاً عندما يقابل مجموعة ريودان- Ryodan ..


    تبون تعرفون كيف كورابيكا يستخدم اصابعه تعالوا:
    الاصبع الاول :
    سلسلة شكلها مثل الصليب :
    وظيفتها : يعالج الجروح والكسور ..
    الاصبع الثالث:
    يخفض من قدرة نين-Nen للاعداء ..
    الاصبع الرابعة :
    يستخدم هذي السلسلة في الاوضاع العادية ..
    وظيفتها : تحديد مكان الاعداء او الافراد المفقودين
    ..الاصبع الصغير :
    تدخل سلسلة في جسم الضحية وتطعن القلب *تعتبر اخطر حركة في المسلسل* ثم يضع Kurapica-كرابيكا شرطاً على الضحية واذا خرقته الضحية فأن السلسلة سوف تطعنه طعنة كاملة وتموت الضحية ..






    * التقدير النهائي
    95%





    الان الصور:
    w6w_200510271135384b59d913
    w6w_20051027113856f8327b26
    تذكرون هذي القطة
    w6w_200510271144043031746c
    w6w_20051027114741595b8086
    w6w_2005102711504062bebd81
    w6w_20051027120019baa0ceb9
    الصور قليلة بعدين بكملها
    يتبع
    attachment
    0


  2. ...

  3. #2

    التكمله

    كيلوا:
    عيد الميلاد : 7 July
    مكان الميلاد : Kukulu Mountain -جبل ككلو
    الطول : 158cm
    الوزن : 49kg
    فصيلة الدم : B
    العمر : 12 سنة
    الخلفية :Background
    Killua - كيلوا ينسب ل عائلة زوالديك -Zaoldyeck family الذي يلقبون ب القتلة المشاهير ..Killua - كيلوا قد أجاد التكنيكات القاتلة والقوية وهو صغير السن .. وهو يعتبر أحد أفضل القتلة من العائلة ... Killua - كيلوا تمرد على عائلته ويجرح أمه و أخيه ثم هرب للانضمام الى أمتحان الصيد .. ثم اجتمع مع جون في العقبة الاولى من أمتحان الصيد Killua - كيلوا رأى Gon-جون كمنافس ودود ولطيف وانتهى هذا التنافس ليصبحوا اصدقاء ..

    الصفات : Attributes
    Killua - كيلوا شخص سعيد وممتلئ بالافكار المشاكسة ... لكن قسوته وموهبته في القتل يصبح حينها شخص مختلف تماماً عنيف جداً وسفاح ..Killua - كيلوا قد درب وهو صغير على تحمل السم .. وتحمل التعذيب .. عيب Killua - كيلوا الوحيد هو الخوف من الاشخاص الاقوى منه ..

    قدرة القتال :Fighting ability
    لايستخدم في المعركة اي سلاح .. يستخدم في المعركة فقط يده التي تتحول الى مخالب حادة جدا يمكنه ان يقتل خصومه ويقطع رؤوسهم في لحظة ..

    ليوريو
    عيد الميلاد : 3 March
    مكان الميلاد : مجهول
    الطول : 193cm
    الوزن : 85kg
    فصيلة الدم : O
    العمر : تقريبا 19 او 20
    الخلفية : Background
    اشياء كثيره لانعرفه عن Leorio-ليوريو .. مانعرفه انه خسر صديقه الحميم بسبب مرض مدمر .. يشعر Leorio-ليوريو بالندم من عدم أنقاذ صديقه بسبب قلة المال .. هو في الحقيقة طبيب عادي .. لكنه يطمح ليصبح دكتور .. وسبب انضمامه الى امتحان الصيد هو المال ..

    الشخصية : Personality
    Leorio-ليوريو ليس من النوع الذي يخاف من الخصم مهما كانت قوته .. التّفاوض هو أحد قوّاته, قادر أن يساوم مع أصحاب المحل و قلّل الأسعار إلى مستوى غير طبيعي ..





    هيسوكا:
    اقوى الشخصيات بالمسلسل ان لم يكن الأقوى حقاً يمتلك هيسوكا موهبة فذه وقوة خارقه ويحب استعمال العاب الخفة كثيراً وهو يحب القتل بطبعه وهو شخص شرس وخطير جداً
    يهتم بغون كثيراً بسبب قوته
    انضم لعصابة العناكب كي يستطيع تحدى رئيسها فقط



    بيسكت:
    فتاة او بالأصح عجوز ولكن بهيئه فتاه فهي تبلغ الخمسين من العمر
    وقوية جداً تظهر بحلقات متقدمة جداً وتتكفل بتدريب غون وكيلوا

    بالأخير هناك الكثير من الشخصيات الأخرى




    ((عددهم كبير جداً وقد يفوق عددهم الـ30 شخصيه)) ولكن هذه الشخصيات تعتبر هي الرئيسية ومحور القصه بينما الأخرى شخصيات ثان][ عدد اجزاء المسلسل ][



    أمتحان الصيد :
    بالاضافة الى الشخصيات الرئيسية كان هناك 400 شخص يردون اجتياز امتحان الصيد .. من ضمن 400 شخص برزت شخصيات :

    الصيادون البارزون :
    Bokuru

    رقم البطاقة : No. 53
    هذي كانت المحاولة الثانية ل بوكرو لاجتياز الامتحان .. هو رامي بارع جدا يحمل قوساً وسهاماً .. هدف بوكرو في الحياة هو ان يكون صياد للحياة البرية .. وان يكتشف جنس جديد من الحيوانات ..
    اللبس الخاص به ..
    *اجتاز امتحان الصيد بنجاح*
    Bodoro:
    رقم البطاقة : No. 191
    بودورو عجوز عنيد وصارم .,. بودورو يقاتل الكبار فقط ولايريد ان يقاتل صغار السن مثل جون و كيلوا .. صياد ممتاز ووصل للمرحلة النهائية .. لكن لسوء حظه قتل عن طريق كيلوا المتفجر من الغضب والحزن بسبب أخيه *Irumi* ...
    *قتل في المرحلة النهائية*

    Hansoرقم البطاقة : No. 294
    هانزو ثرثار جدا ونوعا ما شخصية قيادية وصارمة .. تدرب على القتال وهو في سن مبكر حتى اصبح جسمه مرن وقوي جداً .. قوته تفوق قوة جون بكثير ..يخرج من يديه سيف ..
    اللبس الخاص به ..
    *اجتاز امتحان الصيد بنجاح*
    0

  4. #3

    التكمله

    Hisoka:



    هيسوكا .. يلقب ب الساحر . قد اتقن قتل الناس بواسطة ورق اللعب ..HISOKA قاتل غريب الاطوار ... وموهوب بشكل عير طبيعي .. HISOKA طرد من بداية امتحان الصيد في المرة السابقة بسبب قتل لاحد الأشخاص..لكن هذا الامتحان اجتازه بسهولة ... مازالا Hisoka لغز عظيم .. لا احد يعرف من اين جاء ..حتى Hisoka لايعرف نفسه دائما يفضل ان ينسى ماضيه ..متقلب عصبياً .. يعتقدHisoka انه المقاتل الافضل في العالم .. ويطلب دائما تحدي الاقوياء ..فعلاً يتعبر Hisoka واحد من افضل المقاتلون في العالم .. لديه الكثير من الخدع ..يستخدم لعبة الورق لكسلاح فتاك ومميت فعلاً .. يظهر في اول المسلسل لون شعره ازرق ويلبس بدلة ارجوانية..
    اللبس الخاص به ..1..
    *اجتاز أمتحان الصيد بنجاح* Datakuru:
    رقم البطاقة :No. 301
    شخصية غريبة الاطوار .. داتيكرو معظم الوقت يكون صامت .. داتيكرو يخفى شخصيته السرية تحت هذا المظهر القبيح وهو في الحقيقة أخ كيلوا الاكبر *Irumi* يتمنى الحصول على رخصة الصيد من أجل تنفيذ مهام معينة .. صديق Hisoka الحميم .. وقد يكونا اصدقاء قديمين لاشك في ذلك ..
    *أجتاز أمتحان الصيد بنجاح*


    وقد أجتاز امتحان الصيد ايضا :
    Gon Freecss
    Kurapica
    Leorio

    *لكن كيلوا-Killua أنسحب من الامتحان بسبب أخيه الاكبر Irumi *
    قضاة الصيد :
    ****************
    ماذا لو يكون أمتحان الصيد من دون قضاة .. فعلا لن يجوز هذا .. لذلك هناك قضاة ل أمتحان الصيد هم في الاساس صيادون مشهورين .. :

    Sadotsu :
    كان سادوتسو أول القضاة المعنيون للمرحلة الاولى من أمتحان الصيد ..يمكنه ان يمشي بسرعة .. وهو قادر على أمساك بطاقات هيزوكا-Hisoka المميتة .. شخص عطوف ورائع ..

    Fuhara :
    يظهر في المرحلة الثانية من أمتحان الصيد .. ورفيق مينتشي-Menchi .. شخص ضخم جداً ببطن كبير وشهية أكبر ..

    Menchi :
    افضل طاهية طعام في العالم .. لديها حاسة شم كبيرة جداً .. كانت مينتشي-Menchi أحد القضاة للمرحلة الثانية وذات مزاج حاد وشديد وبخاصة مع Leorio و Hanso ..

    Liba :
    حكم المرحلة الثالثة شخصية مخالفة قليلاً و بنظرات ماكرة .. وكان مراقب البرج الذي كان فيه احد أقسام امتحان الصيد ..

    Netero :
    هذا العجوز هو رئيس لجنة الصيد ..وهو الذي يرأس منح الرخصة للصيادين المرشحين والمناسبين الذي اجتازوا الامتحان .. شيخ غريب بدرجة كبيرة جداً .. سريع جداً رغم كبر سنه ..

    عائلة زوالديك - Zaoldyeck family
    ****************************
    يلقبون بالقتلة المشاهير ..وهم :

    Silva :
    بمظهره وشخصيته الرائعة .. يعتبر شخصية ماهرة في القتل بشكل كبير جداً وداهية كبرى بالتأكيد هو أقوى شخص في العائلة ..واكثر شخص يوزع ضرر للاعداء في المسلسل .. يحب كيلوا كثيرا و يقول إن كيلوا هو الذي سوف يكون الشخص الأقوى من العائلة وانه سوف يكون القائد للعائلة .. والد Killua .. ويعتبر من اقوى شخصيات Hunter X Hunter ... قوي امام خصومه بشكل لايصدق
    .. Zeno : زينو هو جد كيلوا ووالد سيلفا .. عجوز ماكر .. رغم تقدم سنه الا انه قوي جداً وسريع ..وهو ايضا قاتل ومميت ..




    Irumi :



    كيلوا الاكبر .. هو قاتل خبيث وصديق هيزوكا الحميم .. غير مظهره وهويته في أمتحان الصيد .. تقابلا كيلوا و ايرمي في المرحلة النهائية من أمتحان الصيد وجعل كيلوا حزين وخائف منه وحذره من الاقتراب منه .. سيطر على أخاه الاصغر كيلوا ثم هزمه .. ايرمي شخصية غير معبرة ولا احد يدرك مشاعر ايرمي .. يمكنه أن يتخفى بأي شخصية ولاحظنا ذلك عندما تخفى بشخصية هيزوكا على مجموعة ريودان -Ryodan ..




    Milluki :



    الاخ الاكبر الثاني ل كيلوا .. شخصية بدينة .. موهوب في تخريب الكومبيوترات وكان احد المصابين عند هروب كيلوا من العائلة والذهاب الى أمتحان الصيد .. ميلكي يكره كيلوا كثيرا ودائما يعذبه بالكهرباء ..




    Kkkyau :



    ككياو هيا أم كيلوا جرحت ايضا عند هروب كيلوا .. ولا تبدوا مثل أم حنون وتعتبر قاتلة أيضا.. شخصية موسوسة .. شكلها غريب جداً وتحمل جهاز في وجهها ..



    Calltt :



    اخت كيلوا الصغرى .. دائما صامتة وغامضة .. وتبدوا الاكثر سرعه ورشاقة في العائلة .. دائما تكون بجانب والدتها .. تظهر مع ايرمي لمساعدة هيزوكا في مقر ريودان-Ryodan ..
    *******************
    SKY ARENA :
    *هو مكان للقتال في الحلبة .. مثل الدوري .. يذهب الى هناك جون وكيلوا فقط من الشخصيات الرئيسية* بعد أمتحان الصيد قرر جون الذهاب الى SKY ARENA واللحاق ب هيزوكا-HISOKA لاعطائه اشارته التي اخذها جون من هيزوكا-HISOKA في أمتحان الصيد ...
    ********************
    وهناك قابل جون عدة شخصيات .. وهم :

    WING :
    مدرس وخبير لقدرة نين -Nen ability .. هو الذي علم جون-Gon قدرة نين -Nen ability وايضا علم كيلوا-Killua .. شخص لطيف ورائع ..



    ZHIXI
    صديق WING وهو ايضا يستخدم قدرة نين -Nen ability .. قوي لكن ليس قوته مثل جون و كيلوا .. رغم ذلك الا انه لايتضايق منهم ..
    ..



    HISOKA :
    يعود هيسوكا -HISOKA مرة أخرى .. لكن بشكل ولبس مختلف .. ومهارات جديدة .. تقاتلا هو وجون في المباراة الختامية .. لكن يفوز هيزوكا .. قبل فوز هيزوكا على جون تمكن جون من ضرب هيزوكا واعطائه أشارته*بطاقته* ..
    اللبس الخاص به ..2..
    KATSUTORO : قاتل هيسوكا قبل المباراة الختامية قوي جداً وسريع بشكل غير طبيعي .. تمكن من الحاق الضرر لهيسوكا لكن لم يفوز .. لان بطاقات هيسوكا القاتلة والسريعة لا احد يسلم منها .. ^___^



    LI :
    يملك سوط فيها شحنة كهربائية عالية جداً .. قاتل جون و كيلوا وكلاهما انتصرا عليه ..




    SADASO :
    صديق ل GIDO و LI .. كيلوا هدده انه سوف يقتله .. ثم رحل من SKY ARENA ..
    اللبس الخاص به ..



    GIDO :
    يهاجم الش *Group Ryodan*



    * هيا الجماعة السيئة السمعة من اللصوص القاسيين .. يحب معظمهم رؤية الالم الذي يسببه الضحية .. ريودان ايضا معروفين باسم (العنكبوت) .. ورمزهم عنكبوت .. لماذا كرابيكا يفقد نفسه عندما يشاهد اي عنكبوت ؟ لانه يكره ريودان كثيراً .. ريودان أقوياء جداً ويتميزون بالصلابة والذكاء والمكر .. والقتل .. لكل عضو من جماعة ريودان لديه رقم معين في ظهره بشكل عنكبوت .. يلقبون ب عناكب ريودان .. ريودان يظهرون في الجزء الأخير من المسلسل .. وفعلاً يزداد المسلسل جمالاً عندما يظهرون .. أنا شخصياً أحبهم كثيراً لأن الأجرام في عروقهم دوماً ويحبون القتل .. وبخاصة قتل عصابة المافيا .. لأ أحد قد وقف في طريقهم .. ألأ شخص واحد .. إنها : كرابيكا .. رغم قوة ريودان .. الأ إنهم عجزوا تماماً من مقاومة هذا الأسطوري *كرابيكا* .. إنه فعلاً شخص عجيب ورائع ... ولكن .. لأتنسى الزعيم الكبير Kuroro الذي يعتبر كرابيكا كضد عنيد .. حتى إنهما يتشابهان في الطبائع والصفات .. فعلاً إنهما شخصيتين رائعتين ..
    .. يتكونون مجموعة ريودان من 13 عضو *.. وهم :
    0

  5. #4

    التكمله

    Kuroro :
    العمر : 26

    قائد ورئيس مجموعة Ryodan ..شاب بارد وقاسي في نفس الوقت ..ووسيم جداً .. لبسه جميل فعلا بمعطف فراء رائع جداً .. Kuroro يمتلك كتاب دائما يقراه بشكل صامت ومتعمق ويخرج الكتاب غالباً عندما يقاتل او غير ذلك .. يخطط افكاره عندما يقرأ هذا الكتاب .. ويمكنه سرقة قوة خصومه*Nen ability* .. لسرقة قوة خصومه يجب عليه فعل عدة أمور وهيا :
    1: يجب أن يشاهد Kuroro من الضحية قدرة نين-Nen ability ..
    2: يجب على Kuroro أن يسأل الضحية عن قدرة نين-Nen ability الخاصة به .. والضحية يجب عليه الاجابة على السؤال ..
    3: يضع Kuroro يده على الكتاب ويد الضحية معاً ..
    4: من الخطوة 1 الى 3 يجب ان تكون خلال ساعة واحدة ...
    * عندما يسرق Kuroro القدرة الخاصة*قدرة نين-Nen ability* للضحية : يمكنه الآن استخدامها .. لكن عندما تكون الضحية ما تزال حية ..
    *وعند موت الضحية تصبح القدرة التي سرقها Kuroro عديمة الفايدة .. وتحذف من الكتاب تلقائياً ..*
    *أسم الكتاب هو ججينكاGugenka*


    عندما يخرج Kuroro من مقر ريودان ويذهب الى المدينة .. يغير شخصيتة ويلبس ملابس عادية ويغطي راسه بشاش على العلامة التي في جبينه ..ويصبح شخصية طيبة ورائعة ..لكن Kuroro قاتل من الطراز الاول ويمكنه قتال أكثر من شخص فعلا Kuroro لديه مقدرة عجيبة في القتال قادر وبشكل فعال ضد الهجمات الثنائية ..من افضل شخصيات Hunter X Hunter..هو شخص قديم جداً ..وهو زعيم Roydan منذ أن كان فتى ..
    اللبس الخاص به عندما كان في الشباب ..

    Hisoka :
    الطول : 187cm
    الوزن : 91kg
    فصيلة الدم : B
    العمر : 27
    رقم العنكبوت : 4

    أول عضو يظهر في المسلسل من جماعة ريودان- Ryodan... كان يزود Kurapica بعض المعلومات عن مجموعة ريودان- Ryodan ..نعم Hisokaعضو من جماعة ريودان- Ryodan.. أنضم ل جماعة ريودان- Ryodan لكي يقتل الزعيم Kuroro .. فعلاً Hisoka شخصية رائعة .. اعتاد Hisoka دائما على الخروج من مقر ريودان- Ryodan عند الاجتماعات المهمة .. رغم ذلك ألا إن Kuroro لا يتضايق من ذلك .. يحب Machi .. وأثبت Hisoka انه الشرير الأفضل في المسلسل على الإطلاق ..
    اللبس الخاص به ..3..



    Korutopi :
    العمر :25 تقريباً

    جنسه غير معروف ومجهول الهوية .. يمكنه أن ينسخ أي شي ..يضع في يده اليسرى الشي الذي يريد نسخه ثم ينسخه على اليد اليمنى .. يصبح الجزء المنسوخ مزيفاً لكن بعد 24 تختفي النسخة المنسوخة (المزيفة) .. يمكنه تحديد مكان الشي المزيف الذي نسخه مهما كان بعده .. يمكنه نسخ الاشياء الصلبة والحية .. لكن الاشياء الحية لا يمكنه جعلها تتحرك فتكون ميتة تماماً .. دائما يكون بجانب Kuroro ..
    اللبس الخاص به ..




    Machi :
    العمر : 24
    العضوة الثانية التي تظهر في المسلسل من جماعة ريودان- Ryodan .. عندما رأينا Machi أولاً أعتقدنا انه فتاة عادية .. لكن اتضح عكس ذلك تماماً عندما قطعت يد Hisoka وخيطتها في سرعة برق .. فعلاً شي غير عادي .. ثم عرفنا انها عضوة من جماعة ريودان- Ryodan .. لديه قدرة نين- Nen ability غريبة نوعا ما وهيا خيوط قوية جدا .. لا يمكن للشخص رؤية خيوطها .. يمكنها رفع الخصوم بخيوطها والتحكم بهم أيضا .. أعتادت دائما ان تكون عضوة مميزة ومنافسة من جماعة ريودان- Ryodan .. شخصية هادئة جداً وكثيرة السكون ..تكون دائما مع Nobunaga .. لديه مشاعر جيدة عن الناس ...وهيا أيضا عضوه قديمة ..




    Nobunaga :
    العمر : 30

    Nobunaga هو الصديق الوفي ل Ubogin..كانوا أصدقاء من قبل ما ينضموا ل جماعة ريودان- Ryodan ..يستخدم سيفين للقتال .. سموراي عصبي جداً .. يكره Hisoka كثيراً لخيانته ل ريودان- Ryodan .. عندما عرف ان صديقه Ubogin قتل بشخص يستخدم السلسة* Kurapica* كان غاضب جدا من هذا الشخص ويريد قتل Kurapica بألم وبطء .. كان يريد من Gon-جون أن ينضم ل جماعة ريودان- Ryodan عوضاً ل Ubogin وان Gon-جون يشبهه كثيراً ..عضو قديم من جماعة ريودان- Ryodan ..
    ..



    Pakunoda :
    يمكنه أن تقرا عقول الناس عندما تلمسهم .. عضوة مهمة جداً وبارزة .. تمتلك مسدس عجيب فعلاً : وهيا تطلق بالمسدس على الشخص في رأسه وعندما تصيبه في رأسه يشاهد أشياء .. وهذي قدرة Pakunodaالعجيبة لقراءة أفكار الخصوم وعندما تريد أخبار جماعة ريودان- Ryodan تطلق عليهم بالمسدس على رؤوسهم لكي تخبرهم .. ولا ننسى إن المسدس لا يؤذي .. تحب Kuroro كثيراً ..وهيا أيضا عضوه قديمة ..
    ..



    Sharnock :
    أحد أعضاء ريودان- Ryodan البارزين .. يمتلك قدرة نين- Nen ability غريبة جداً وهيا : يمكنه ان يتحكم بالضحية عن طريق هاتفه المحمول * الجوال * ^___^ ... خبير ريودان- Ryodan في الحاسبات *الكومبيوترات*
    ..



    Shizuku :


    تمتلك مكنسة كهربائية أسمها ديمي شان-Demi-chan .. لدي ديمي شان-Demi-chan أسنان حادة ولسان تأكل الجثث .. هذي المكنسة له قدرة على إصدار الأصوات الغريبة .. Shizuku فتاة بريئة جداً وجذابة .. كثيرة النسيان حتى انه لا تذكر ما حدث أمس .. لا ترفع بصوتها أبدا ولا تغضب .. ودائما تشاهد النظرة البريئة منه حتى عندما تقتل .. تميل العيش مع Franklin وتعتبره مثل أخيها .. بمجرد أن تنسى شياً لا تتذكره أبدا ..
    ..




    Franklin :
    العمر : 33
    الشخص الاكبر سناً من مجموعة RYODAN .. لديه رشاشات في اصبعه ..الاكثر عطفا من المجموعة ليس عندما يقتل خصومه ...قتل على الاقل 200 شخص في عدة ليالي فقط ..ويعتبر عضو قديم أيضاً..




    Ubogin :
    لاشي يهمه سوى المعارك والقتل .. ذات موهبة كبيرة جدا ويمتلك جسم ضخم ..يمتلك قبضة قوية جداً .. قتل العديد من رجال المافيا في ليلة واحدة .. قتل على يد قاتل السلسلة *Kurapica* .. يعتبر عضو قديم ...
    0

  6. #5

    التكمله

    Sphinx :
    العمر : 33
    يلبس زي مصري مثل أبو الهول .. لكن يغيره الى لبس رياضي فيما بعد .. يستخدم يده القوية للقتال ويمكنه كسر أعناق الضحايا في ثواني .. أعتاد العيش مع Pakunoda..



    Feitan :


    جماعة المافيا :
    ***************
    *عندما ذهب جون و كيلوا الى SKY ARENA قرر *Kurapica* ان يذهب الى مدينة York .. للانضمام ل جماعة المافيا لكي يجد جماعة ريودان-Ryodan ..*

    BASHO :
    أحد جماعة المافيا .. صديق *Kurapica* .. مايميزه هو شاربة الطويل ...

    DALZORNE :
    مساعد القائد .. يمتلك سيف قادر على تقطيع المعدن الصلب .. قتله Uboginبشراسة ..

    NEON :
    الابنة المزعجة والجميلة ل نوستراند-NOSTRAND.. عندما تكتب يظهر شيطان لونه أخضر وهذي قدرة نين- Nen ability خاصة بها .. رافقت Kuroro ولا تنسى أيضا إن Kuroro قد سرق قدرتها *Nen ability*..

    NOSTRAND :
    والدNEON و قائد المافيا .. يخاف دائما علىNEON ويحبها كثيراً ..

    SENRITSU :

    سينريتسو-SENRITSU موسيقارة غير عادية .. يمكنها تدمير اللحن المظلم.. نتيجة موت و دمار تأتى من قبل الشيطان .. تحب *Kurapica* كثيراً وتكون دائما معه ))سبيس تون في حلقات القناص جعلتها ولدا بدلاًمن الفتاة))...

    SUKUWARA :
    أحد أعضاء جماعة المافيا .. قتل عن طريق Nobunaga ..

    TOSHI :
    أحد حراس نوستراند .. قتل عن طريق Franklin..
    *************
    العمر : 27
    شخصية باردة جداً ..عديمة الرحمة ولا يمتلك أي عواطف.. يكره Gon-جون كثيراً .. يغطي فمه وشاح فيه مرسوم جمجمة .. في الحقيقة فييتانج شاب جميل عندما يلبس ملابس عادية ..وعضو قديم ...
    اللبس الخاص به ..



    Bonorenofu :
    العمر : 30
    لا اعرف الكثير عن هذا .. الا انه عضو من جماعة ريودان- Ryodan ... وانه جسمه لف بالشاش كانه مومياء .. عضو وجوده كعدمه .. >__< خص بالدوران على الكرسي .. شخص غريب فعلاً .. يقاتل جون-Gon في الدوري ***************
    الشخصيات التابعة والغامضة :

    ***************
    Mito
    أخت الصياد الأسطوري Ging Freecss .. رقيقة جداً وجميلة ولطيفة ..تحب Gon كثيراً وتعتبره مثل ولدها تعيش في جزيرة الحوت مع والدتها .. لم تخبر Gon بحقيقة والده أنه حي وأخبرته أنه ميت .. لكن جون عرف إن والده حي عن طريق Kcyytt .. جون يعتبر عمته Mito مثل أمه تماماً ..

    Ging Freecss
    أفضل صياد على وجه الأرض .. منذ إن كان صغيراً يحلم أن يكون صياد .. شخص غامض جداً .. ترك ولده Gon عندما كان طفلاً عنده أخته Mito .. ثم رحل من بعدها لم يعد الى المنزل ابداً .. لكن هل مات أم حي ؟
    نعم إنه حي يرزق .. ويعتبر أسطورة الصيادين .. كل هذي المعلومات ظهرت عن طريق Kcyytt وقال ايضاً أن Ging Freecss سيده ومعلمه فهو يعيش في مكان ما في هذا العالم .. عندما حصل Gon على أمتحان الصياد والذهاب الى سكاي أرينا .. قرر أخيراً العودة الى المنزل *جزيرة الحوت* وهو و كيلوا .. وعندما عاد الى النزل كان عمته Mito تنتظره بشوق .. وأخبرت جون إن والده ترك صندوق لأتعرف مالذي يوجد بداخله .. حاول جون كثيراً وهو وكيلوا حتى فتح الصندوق ووجدوا شئ غريب .. شريط كاسيت ‍..؟
    ترك Ging Freecss ل Gon شريط كاسيت بصوته يقول فيها :
    أذا أنت مازلت تتمنى إيجادي .. يمكنك أن تفعل هذا .. لكن ليس لدي رغبة لمقابلتك .. أذا أكتشفت إنك قريب مني .. بالتأكيد سأتفاداك !! .. أنت لست صياد .. تعال وأمسكني يا جون !؟
    هذا هو التحدي الغامض الصادر من والده

    Kcyytt
    صياد من الطراز الأول والممتاز .. شخصية قوية جداً وذات صوت خشن .. شخصية رائعة جداً .. يحمل سيف سموراي .. يظهر في بداية المسلسل ..

    مدرب كوربيكا :
    أعرف الكثير عنه .. الا أنه درب كرابيكا على أستخدام السلاسل الأسطورية التي لايعلم كرابيكا كيف يخرجها .. لكن هذا المدرب علمه على أخراجها والسيطرة عليها تماماً .. كان يقول ل كرابيكا لا داعي للانتقام من ريودان دعهم وشأنهم .. لكن كرابيكا رفض ولم يتراجع أبداً على قرار الانتقام ...
    ***** قدرة نين -Nen ability
    ==============
    0

  7. #6

    التكمله

    ماهي قدرة نين :
    هيا قدرة غير مرئية .. تكون داخل الجسم .. تظهر عن طريق شعاع في أطراف الجسم أو لايظهر شعاع .. أي بالاصح : هي قدرة سحرية تعطي الشخص قوة حسب نوع النين وتجعله قوي ..
    كيف يمكن أن أتعلم ل قدرة نين :
    هناك طريقتان :
    1: الطريقة الاولى .. قانونية .. وهيا يجب عليك أن تصبح صياد أولاً .. ثم بعدها تتعلم قدرة نين ..
    2: الطريقة الثانية ... غير قانونية .. وهيا تعلم الشخص لقدرة نين من دون الذهاب ل أمتحان الصيد .. وهذي تعتبر شى مخالف تماماً .. واذا علمت *مدرسة العقل* إنك تتعلم ل قدرة نين فأنك ستكون في خطر كبير ..
    هل يمكنني أن أتعلم قدرة نين بنفسي :
    لا .. الطريقة الوحيدة هيا بتعلمه من شخص معين ..
    لماذا تستخدم قدرة نين :
    يستخدم أساساً للقتال وحماية الاغراض ..
    هناك الكثير من الاجراءات ل قدرة نين :
    Ten:
    بأستخدام هذا الصنف .. يكون الجسم أقوى بكثير وقادر على أن يتحمل ل ضربات قوية جداً .. على سبيل المثال : شخص ما يستخدم Ten يمكنه أن يتحمل لكمة قوية جداً بينما شخص عادي سيتضرر كثيراً ..
    Zetsu :
    مفيد عندما تتجسس على شخص ما ولاتريد من الشخص معرفتك ..
    Ren
    يجعل الكثير من الشعاع حول جسمك ..
    In :
    من أصعب الاجرائات ل قدرة نين .. يمكنه أن يجعل الشى صعب رؤيته ..مثلاً .. أنت تحمل سلاحاً بأستخدام هذا الاجراء يجعله غير مرئي و لايمكن للشخص رؤيته..
    Gyou :
    يمكنك بهذا الاجراء أن ترى السلاح الغير مرئي بسبب أجراء In ..
    Shu :
    أعلى صنف .. يمكنه أن يقوي أي شئ .. يمكنك أيضاً أن تنسف صخرة أذا كنت قوي جداً ..
    Kou :
    هيا أحد أنواع قدرة نين القوية والمدهشة .. جون أحد مستخدمي هذي القدرة العجيبة .. وهيا يمكن للشخص أن يتحمل الضربات القوية اي للدفاع .. وايضاً يستخدم للهجوم .. يمكن ل جون اذا لكم صخرة أن يجعلها فتات ..
    Ken :
    هو صنف مطور ل قدرة Ren و Ten ...
    ماهي أنواع قدرة نين :
    KYOUKA :
    يعمل على تقوية الجسم وجعل الشخص قوي جداً من ناحية الهجوم والدفاع ...
    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    1: Ubogin
    2: Nobunaga
    3:Gon
    HOUSHUTSU :
    يجعل الشخص يستخدم يده كبندقية أو كسلاح .. هذا النوع لا علاقة له بالقوة الهجومية أو الدفاعية .. فقط يستخدم الشخص هذا القدرة من مدى بعيد كاطلقات نارية تصل الى مسافة طويلة جداً ...
    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    1:Franklin
    2: Phinx
    SOUSA :
    يمكنه أن يتحكم بالاشياء الحية أو الغير حية ..
    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    1:Shalnark
    GUGENKA :
    يمكنه أن يخلق أشياء وايضا ل سرقة قدرات نين..
    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    1: Shizuku
    2: Coltopi
    3: Pakunoda
    4: Kuroro
    HENKA :
    يمكنه أن يغير قدرة نين للضحية ..
    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    1: Killua
    2: Machi
    3: Hisoka
    TOKUSHITSU :
    هذا النوع لا يصنف من أنواع قدرة نين .. هذا النوع خاص جداً ... تاثيره قوي جداً ويعتبر الاقوى من الانواع ... هذا النوع يعتبر قدرة أسطورية لايمكن لاي شخص تعلمها .. تأتي لاشخاص معينون فقط .. ذو قوة جبارة وهائلة..يستخدم ال 5 الانواع السابقة جميعاً في هذا النوع..من ناحية السرقة يستطيع الزعيم Kuroro سرقة هذا النوع ...
    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    1: Kurapika
    2: Neon

    هل تؤثر قدرة نين على الشخص :
    نعم .. تؤثر ..

    KYOUKA : دائما يكون مستخدم هذا النوع مشتاق وصادق .. عادة يكون عنيداً و يمتلك جرئة كبيرة ..

    SOUSA : دائماً الاشخاص الذي يستخدمون هذا النوع .. يفكر دائماً .. منطقي .. يحب النقاشات والتعامل مع الكل ..

    HENKA : الذي يستخدم هذا النوع .. دائماً يكون كاذب .. متقلب عصبياً .. يمكنه أن يصادق أو يكذب .. وأيضا يكونون ماكرين ..

    HOUSHUTSU : مستخدمي هذا النوع : الصبر يكون معدوم .. سريع الغضب .. يحب المسائل والبحث على الاشخاص ...

    TOKUSHITSU : غالباً يكون وحيداً .. جدي في الكلام .. ومصمم عادة لايمكنه التراجع ..

    GUGENKA : مستخدم هذا النوع .. دائما يكون متوتراً ويقلق كثيراً .. ودائماً يكون حذراً .. ورائع جداً عند التعامل مع الظروف أقوى شخصيات Hunter X Hunter : الابطال :
    ================

    1: Kurapica
    2: Killua
    3: Gon
    4: Leorio

    ================
    أقوى شخصيات Hunter X Hunter : الاشرار :
    ================

    1: Hisoka
    2: عائلة القتلة المشاهير : Zaoldyeck family :
    *Zeno
    *Silva
    3: Kuroro
    4: Irumi
    ................
    ==============
    أفضل شخصيات Hunter X Hunter :
    ==============

    1: Ging Freecss
    2: Kurapica
    3:Kuroro
    4: Silva
    5: Zeno
    6: Hisoka
    7: Irumi
    8: WING
    9: Killua
    10: Gon
    11: Leorio الصعب Hunter X Hunter OVA 1 :
    =================



    معلومات عامة :
    يتكون من 8 حلقات ..
    الأنتاج : 2001
    المخرج : يوشهيرو توجاشي

    نبذة عن ال OVA 1 :
    تكملة للمسلسل .. وخاص أيضاً ب جماعة ريودان -Ryodan .. تتحدث القصة بأختصار عن أخبار Hisoka ل Kurapica بأن Roydan أحياء ولم يموتوا .. فينصدم كرابيكا من الخبر .. ويقرر من جديد الأنتقام .. هل سينتقدم Kurapica من Roydan ؟؟؟ هذا ماسنعرفه في ال OVA ..
    مجموعة صور لــ
    OVA1

    القناص باختصار:


    التصنيف العام للمسلسل :
    **************
    w6w

    الموسيقى : Music
    الموسيقى شئ أكثر من رائع .. جميلة جداً وتناسب جو الأنمي .. وبخاصة أغاني البداية والنهاية مدهشة جداً ..
    ******
    10 /10
    ******

    الرسوم والشخصيات : Animation And Character
    أكثر مايميز Hunter X Hunter هيا الرسوم الرائعة والمتقنة .. وفعلاً أبداع كبير جداً من الرسامين .. ومن ناحية الشخصيات : فالشخصيات رائعة دائما .. وهذا ماعودنا بها المخرج الكبير يوشيهرو توجاشى .. شخصيات جميلة جداَ وذات طابع مميز وأسلوب رهيب جداً .. أبداع X أبداع ..
    ******
    10 /10
    ******

    الأخراج :
    الأخراج لايوصف صراحة .. أكيد لانه من مخرج غير عادي .. بس أشوف أخراج Yu*Yu*Hakusho أفضل من أخراج Hunter X Hunter .. بصفة عامة الأخراج ممتاز وخاصة عند القتال ..
    ******
    9,5 /10
    ******

    القصة : Story
    القصة بشكل عام رائعة جداً .. تتدرج من أفضل لأفضل .. القصة تتركز أكثر شئ على Kurapica وGon .. تنقسم القصة الى عدة أقسام : أمتحان الصيد , سكاي أرينا , ظهور ريودان .. تزداد القصة جمالاً وتشويقاً عند ظهور ريودان .. القصة رائعة ومشوقة بشكل كبير جداً .. وبخاصة المغامرات التي يخوضها Gon في أمتحان الصيد ..
    0

  8. #7
    شكرا على التقرير

    الـــــــــــــــــرائع


    وتسلم إيدج

    إتحفينا بمزيدج
    attachment


    Thats My Way
    0

  9. #8

    Talking انتهى

    انتهي انشاء الله عجبكم التقرير
    0

  10. #9

    الـسلام عليكم ..

    المـوضوع مكرر ومـنقول .. لـذا سيـتم إغـلاقه !!

    شكـراً ..
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter