مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

<سيفين >فيلم لبراد بيت

من اغرب الافلام الي شوفتها confused

براد بيت المشهور بافلامو وبجمالو سوى الفيلم دا الي قصتو بتتكلم عن متحري بسيط تم نقله من مدينتو الى مدينة تانية لمن راح المدينة الجديدة مع زوجتة بدا شغلو هناك مع زميلو الجديد الي كان اكتر خبرة منو طبعا زي منتو عارفين نسبة الغباء الكبيرة الي عند براد بيت biggrin
    المهم بدات اليوم الاول بجريمة غامضة جدا راحو مكان الجريمة ووجدو هناك رجال ميت فوق الطاولة وهو تخين مرة وكان بياكل بعدين اتحرو عن الجريمة وخلصو بس زميل برد بيت شك انو هادي الجريمة هي الاولى وانو سلسلة جرايم حترتكب بعدها وكان شكو في محلو وبعد هادي الجريمة ارتكبت ستة جرايم كل جريمة وليها معنى او كلمة يكتبها القاتل في مكان الجريمة في اخر الفيلم صار شي ما كنت اتوقعو ابدا الجريمة زميل براد بيت لقا انو الجرايم الي ارتكبت 6 والسابعة لا وبعدين جا القاتل واستسلم بس كان ناوي على شي بطال والقاتل في نظرو انو الي سوى صح والناس الي قتلهم كان لازم يموتو بس طبعا لا وبعدين بدا القاتل يستفز براد بيت وبعدين قتل براد بيت القاتل لانو قتل زوجتو واخدو براد بيت عشان يتحاكم ابغا اقولكم شي ترى الي قولتو دا جزئية بسيييييييييطة من الفيلم

مع تحياتي [priestone girl] cool

2. ...

شكرا أختي على (الجزئيه) ولكنها حرقت الفيلم, ذكرتي كل أحداثه ولكن بأختصارnervous

على كل حال Seven فيلم رائع ماعليه غبار

قصه أصليه مشوقه ونهايتها غير متوقعه.

وشكرا على الموضوع أختي ولكن من الأفضل عدم ذكر النهايه لفيلم معين من دون تنبيه حتى لاتحرقيه على من لم يشاهده

تحياتي

gooood [glow]مشكوووووووووووووووووووووووور وأكيد الفليم رائع[/glow]..gooood
    upload2world_4ba4e

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter