الصفحة رقم 53 من 71 البدايةالبداية ... 343515253545563 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,041 الى 1,060 من 1413
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة B e l s a n مشاهدة المشاركة

أريج + مجوكـهـ
    يالله أخيراً أحد يسولف وياي عن جمااال ميسانغ cry

اي بالضبط تحسين الرسالة الي ناوية توصلها الدراما شي جمميل ويمس المشاعر ، الكل مو مرتاح
    تماما بشغله ، الطالب ما مرتاح بمدرستة والعامل ما مرتاح بشغلة والطبيب والخ .. ومع هذا الحياة
    تستمر وتتطور الشخصيات ونتعلم الصبر وتتحمل وتمر الحياة بهالطريقة ، تماماً مثل شخصيات هالدراما .
    سوك يول هالانسان بالذات موجود مثلة بكل مكاااان laugh ، مزعج ويتدخل بكل شي مع هذا له جوه الخاص
    وحضوره الخاص بالدراما biggrin ، أحس شي حلو ضافوا مثل شخصيتة شوية يضحكنا لما تكون الاجواء جديّة biggrin

شي جممميييل :$
    + عندي إحساس بأن الجزء الثاني يكون بشخصيات مختلفة بس نفس القصة أو الاجواء ، يعني مثل ريبلي
    وغيرها من درامات هالقناة ، وبصراحة حابه يكون غير وبنفس الوقت لا لان راح نشتاق للكاست القديم
    وتصير مقارنة بينهم بالضبط مثل الي صار لريبلي 94 وكثاار ما حبوها لان طول الوقت يقارنون بين الجزئين 005
    بس أحب مثل هالافكار ، أجزاء بنفس الجو أو المفهوم بس بشخصيات مختلفة مثل هاي كيك وغيرها
    هههههه
    انا بعد ما اعرف اختار من ابي يكون في الجزء الثاني
    فاحنا بنشتاق حق هالكاست بس بعد نبي كاست غيرهم ...
    attachment attachment
    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر
    | قناعٌ قابلٌ للكسر |
    0

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة B e l s a n مشاهدة المشاركة

أريج + مجوكـهـ
    يالله أخيراً أحد يسولف وياي عن جمااال ميسانغ cry

اي بالضبط تحسين الرسالة الي ناوية توصلها الدراما شي جمميل ويمس المشاعر ، الكل مو مرتاح
    تماما بشغله ، الطالب ما مرتاح بمدرستة والعامل ما مرتاح بشغلة والطبيب والخ .. ومع هذا الحياة
    تستمر وتتطور الشخصيات ونتعلم الصبر وتتحمل وتمر الحياة بهالطريقة ، تماماً مثل شخصيات هالدراما .
    سوك يول هالانسان بالذات موجود مثلة بكل مكاااان laugh ، مزعج ويتدخل بكل شي مع هذا له جوه الخاص
    وحضوره الخاص بالدراما biggrin ، أحس شي حلو ضافوا مثل شخصيتة شوية يضحكنا لما تكون الاجواء جديّة biggrin

شي جممميييل :$
    + عندي إحساس بأن الجزء الثاني يكون بشخصيات مختلفة بس نفس القصة أو الاجواء ، يعني مثل ريبلي
    وغيرها من درامات هالقناة ، وبصراحة حابه يكون غير وبنفس الوقت لا لان راح نشتاق للكاست القديم
    وتصير مقارنة بينهم بالضبط مثل الي صار لريبلي 94 وكثاار ما حبوها لان طول الوقت يقارنون بين الجزئين 005
    بس أحب مثل هالافكار ، أجزاء بنفس الجو أو المفهوم بس بشخصيات مختلفة مثل هاي كيك وغيرها
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجوكـهـ مشاهدة المشاركة
    هههههه
    انا بعد ما اعرف اختار من ابي يكون في الجزء الثاني
    فاحنا بنشتاق حق هالكاست بس بعد نبي كاست غيرهم ...
    من أول ما بدت الدراما و أنا ميته عليها بس أنتي مش منتبهه لي zlick ، TvN مميزة جداً بدراماتها و قصصها .. و تميز قصصها حتى لو فيها ذرة تشابه لكن هالقناة تقدر تطلعها بالشكل الخاص فيها و تخليها بشكل ممتع ..
    السبب اللي خلاني أحب الدراما ذكرني بنفسي و أنا أدور وظيفة و كيف كنت أعاني و لا زلت .. و لمن توظفت فترة و جربت الحسد و الغيرة و كل اللي بالدراما شفته بنفسي ، هذا السبب خلاها من الدرامات المفضلة زي ما قلتي بيلسان مش شرط شغل حتى بالجامعة و الدراسة ، بالنسبة للكاست مش قادرة أتخيل كاست ثاني إلا إذا هي قصة جديدة و مكان جديد و شكل ثاني بس نفس الأجواء أهم من كل هذا ،

0

من الأخبار اللي سمعتها ، عودة هيون بين للدراما .. و جانق هيوك برضو ، بشهر 1 تقريباً .. هالخبر أسعدني كثير بانتظارهم بفارغ الصبر ، طبعاً هالفترة الجدول مزحوم بالدرامات .. لسى ما بديت أي دراما جديدة بس حطيتهم على جنب مجرد أخلص اللي عندي أبدأ بالجدد .. embarrassed
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة αяееј مشاهدة المشاركة
    من الأخبار اللي سمعتها ، عودة هيون بين للدراما .. و جانق هيوك برضو ، بشهر 1 تقريباً .. هالخبر أسعدني كثير بانتظارهم بفارغ الصبر ، طبعاً هالفترة الجدول مزحوم بالدرامات .. لسى ما بديت أي دراما جديدة بس حطيتهم على جنب مجرد أخلص اللي عندي أبدأ بالجدد .. embarrassed
    ايه دراما هيون بين راح تبدا بعد بينوكيو
    اسمها جيكيل وأنا
    0

أريج ، خخخ الظاهر ما إنتبهت biggrin
    بالنسبة لعودة الممثلين ، ما هامني غير يو سيونغ هو وكيم نام غيل ، يو سيونغ هو راح تكون عودتة الأولى
    بقيلم تاريخي ، ياااااال سعااااادتي cry!
    أما كيم فعندة 3 أفلام وهذا أحلى شي knockedout ، مع إني أتمنى من كل قلبي يرجع بدراما تاريخية طويلة تذكرنا
    ببيدام ورجع يسرق الشهرة من كل الممثلين سواء الاكبر أو الاصغر cry ، إن شاء الله الخبر الجاي له يكون
    مشاركتة بدراما وليس فلم cry

길을 알려줘 날 좀 멈춰줘"
    ~ " 날 숨쉬게 해줘......

0

Pride And Prejudice

من جاف هالدراما؟

الدراما عجيبة والكاست بعد
    ما توقعتها تكون حلوة لهدرجة... يمكن في البداية تكون شوي مملة
    بس بعدين الحماس يخلي الواحد يكمل الحلقات وراء بعض وينطر على نار الحلقات الجديدة..

...

Belsan
    بالنسبة ليو سونغ هو أنا أبي أطالع له درامات بس على طول راح على فيلم تاريخي .. بس مش مشكلة بطالعه إن شاء الله
    أما كيم نام غيل فأنا أنتظر على أحر من الجمر فيلمه الجديد مال القراصنة وقطاع الطرق
    اخر تعديل كان بواسطة » مجوكـهـ في يوم » 09-12-2014 عند الساعة » 16:37
    0

^
    قاعدة أحمل حلقاتها وأجمعها بس للأن ما شفتها ،
    + إي حتى انا cry ، بس عادي أهم شي نشوفة بشي جديد ، ومدام تاريخي فأنا من أشد المنتظرين
    لفيلمه .. كيم شكلة ما ناوي يرجع بدراما cry القراصنة حملتة من فترة أنتظر ينزل ملف الترجمة cry
    العربي راح يتأخر والانجليزي سئ جدااا hurt ، شفت منه شوي وما فهمت أي شي hurt
    0

ايه دراما هيون بين راح تبدا بعد بينوكيو
    اسمها جيكيل وأنا
    بالضبط أنا تحمست أكثر لأن بتكون معاه هان جي مين .. كيوت هالممثلة حبيتها من rooftop prince و بعد ما شفتها بفلم plan man حبيتها أكثر ، و جانق هيوك اسم درامته shine or go crazy البطلة أحس مش معروفه كثير معاهم العارضة لي هاني .. بنترقب و نشوف ،

و الله الأفلام هالفترة تقدرين تختارين 1 من كل 7 أو كل 10 .. مش كلهم حلوين زي ما توقعت ، مثل فلم كوانق سو confession ... مش مره عجبني بالبداية حبيته لمن كانوا أصغر بعدين ما بغيت أكمله و وقفته و رجعت أحاول برضو مش داخل مزاجي مش زي الأعلانات ..

حاولت أدور صيغة و ترجمة بس ما في لفلم القراصنة زي ما قلتي ، كيم نام قيل ما قد شفت له أفلام و متشوقة لهالفلم بس خل يترجمونه زي الناس ..

متشوقة بعد لدراما punch بطولة كيم آه يونق ، مره مشتاقة لعملها بالدراما ،

الغريب أن الممثلين يخلصون دراما يخططون لدراما ثانيه ، ما أمداهم .. بعضهم أحس شبعت من أشكالهم ، ذكروني بالدراما الخليجية طعش مسلسل و كلهم نفس الأشكال

أكثر ما يضحكني في modern farmer الأجوما نقالة الكلام و كي جوون و بولجا كيووت embarrassed
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » αяееј في يوم » 10-12-2014 عند الساعة » 14:53
    0

بالضبط أنا تحمست أكثر لأن بتكون معاه هان جي مين .. كيوت هالممثلة حبيتها من rooftop prince و بعد ما شفتها بفلم plan man حبيتها أكثر ، و جانق هيوك اسم درامته shine or go crazy البطلة أحس مش معروفه كثير معاهم العارضة لي هاني .. بنترقب و نشوف ،

و الله الأفلام هالفترة تقدرين تختارين 1 من كل 7 أو كل 10 .. مش كلهم حلوين زي ما توقعت ، مثل فلم كوانق سو confession ... مش مره عجبني بالبداية حبيته لمن كانوا أصغر بعدين ما بغيت أكمله و وقفته و رجعت أحاول برضو مش داخل مزاجي مش زي الأعلانات ..

حاولت أدور صيغة و ترجمة بس ما في لفلم القراصنة زي ما قلتي ، كيم نام قيل ما قد شفت له أفلام و متشوقة لهالفلم بس خل يترجمونه زي الناس ..

متشوقة بعد لدراما punch بطولة كيم آه يونق ، مره مشتاقة لعملها بالدراما ،

الغريب أن الممثلين يخلصون دراما يخططون لدراما ثانيه ، ما أمداهم .. بعضهم أحس شبعت من أشكالهم ، ذكروني بالدراما الخليجية طعش مسلسل و كلهم نفس الأشكال

أكثر ما يضحكني في modern farmer الأجوما نقالة الكلام و كي جوون و بولجا كيووت embarrassed
    ايه احسها كيوت وما شاء الله تعرف تمثل
    ايه هاي الممثلة كانت في دونغ اي اخر شخصية طلعت
    وتوها مخلصة دراما هي بطلتها اسمها jang bori is coming

توقعت الافلام تكون حلوة لان الابطال ممثلين معروفين....
    فلم القراصنة موجود بالانجليزي؟

اي ما شاء الله ما ينطرون شوي

من جاف فيلم هيون بين التاريخي؟
    دراما هيلر (المعالج )؟
    0

ايه احسها كيوت وما شاء الله تعرف تمثل
    ايه هاي الممثلة كانت في دونغ اي اخر شخصية طلعت
    وتوها مخلصة دراما هي بطلتها اسمها jang bori is coming

توقعت الافلام تكون حلوة لان الابطال ممثلين معروفين....
    فلم القراصنة موجود بالانجليزي؟

اي ما شاء الله ما ينطرون شوي

من جاف فيلم هيون بين التاريخي؟
    دراما هيلر (المعالج )؟
    اول مره اشوفها ،
    انا هذا رأيي يختلف من شخص لثاني انتي يمكن يعجبج
    لسى ما شفت فلم هيون بين ، و في ترجمة لفلم القراصنه بالانقليزي بس سيئة لمن تبحثين بتلقين تقييمها باد و بالأحمر
    دراما هيلر تو قبل ساعه يمكن شفت أول حلقة كتجربة و عجبني لحد الآن اشوف لا بأس فيه .. كحلقة أولى التركيز أغلبه على الهيلر نفسه و البطل الثاني ..
    برضو شفت دكتور فروست اول حلقة كتجربة معقولة الدراما اذا ما خاب ظني في له نسخه بريطانية من أول
    0

رأيي بالدرامات الحالية ;
    هيلر - كملت ثاني حلقة إلى الآن الدراما ممتعه و حلوة و مشوقة بصراحه مع أني ما أحب بارك مين يونق و ما يجي ببالي أكمل أي دراما لها بس هذي لحد الآن عجبتني خصوصا ان ما في تركيز كبير على شخصية معينه
    دكتور فروست - الدراما حلوة بس أفضل تكون كامله او تتجمع كم حلقة شوي
    بنش - نهاية اول حلقة تنرفز بقوة و القصة حسيتها ملخبطه شويتين مش متأكدة اذا بكملها
    فاليد لوف - تضحك و بصراحه ما كملت الحلقة الاولى عشان اعطي رأيي كامل بس شكلها تستحق فرصه خصوصا البطلة عليها حركات هبال عجبتني
    0

اول مره اشوفها ،
    انا هذا رأيي يختلف من شخص لثاني انتي يمكن يعجبج
    لسى ما شفت فلم هيون بين ، و في ترجمة لفلم القراصنه بالانقليزي بس سيئة لمن تبحثين بتلقين تقييمها باد و بالأحمر
    دراما هيلر تو قبل ساعه يمكن شفت أول حلقة كتجربة و عجبني لحد الآن اشوف لا بأس فيه .. كحلقة أولى التركيز أغلبه على الهيلر نفسه و البطل الثاني ..
    برضو شفت دكتور فروست اول حلقة كتجربة معقولة الدراما اذا ما خاب ظني في له نسخه بريطانية من أول
    ايه مش معروفة ... عرفتها لاني كنت ناوية اتابع جانغ بوري
    اها عيل شكلي لازم انطر احسن
    ايه شكلها بتكون عجيبة ... خاصة ان جي تشانغ ووك فيها هههههه
    دكتور فروست ما جفتها لحد الحين بس حملتها عشان اجوفها
    0

رأيي بالدرامات الحالية ;
    هيلر - كملت ثاني حلقة إلى الآن الدراما ممتعه و حلوة و مشوقة بصراحه مع أني ما أحب بارك مين يونق و ما يجي ببالي أكمل أي دراما لها بس هذي لحد الآن عجبتني خصوصا ان ما في تركيز كبير على شخصية معينه
    دكتور فروست - الدراما حلوة بس أفضل تكون كامله او تتجمع كم حلقة شوي
    بنش - نهاية اول حلقة تنرفز بقوة و القصة حسيتها ملخبطه شويتين مش متأكدة اذا بكملها
    فاليد لوف - تضحك و بصراحه ما كملت الحلقة الاولى عشان اعطي رأيي كامل بس شكلها تستحق فرصه خصوصا البطلة عليها حركات هبال عجبتني
    سبويلر
    سبويلر

.
    .
    .
    .
    سبويلر
    ..
    ..
    ..
    لاحظتي ان هيلر عنده صورة عائلة مين يونغ؟ بس ما عرفت ليش... يمكن لان البطل الثاني قاله يدور مين يونغ بس ما اتوقع يعطيه صورتهم

بنش افكر ما اجوفها ..عيزانة واحس ما احب الممثلين لذيك الدرجة ...
    فاليد لوف البطلة كيوت وعبيطة... انا بس جفت الحلقة الاولى منها بس ناوية اكملها
    0

Misurata vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ بل الصدى

عضو متميّز في فريق المانجا عضو متميّز في فريق المانجا
    فعالية شهر الرحمة فعالية شهر الرحمة
    وسام "محقق خبير" وسام
    السلام عليكم.. من زمان عنكم..
    قريت ردود الصفحتين الأخيرتين وأحببت أن أعلق.. رغم قِدم بعضها..

بالنسبة لدراما Misaeng عن أنه كان هناك احتمال وجود ج.2 منها.. وعن أبطال آخرين..!
    حبيت أوضح أن هذه الدراما ليست كـ Answer me 94 و 97 كتبها كاتب لأجل الدراما..
    حيث أن ميسانغ مأخوذة من ويب توون فمن المستحيل أن يغيروا من شخصيات القصة..
    وإنماكان المقصد من الجزء الثاني هو الاستمرار في انتاج حلقات من شبترات الويب توون..
    المهم .. تقرر أنهم بيعملوا حلقتين خاصتين لها وليس جزء ثاني..
    الصورة المرفقة من بوستر القصة الأصلية..

بالنسبة لـلممثل كيم نام غيل فقد قرر العودة لفيلم يحكي عن تضحية الرئيس لأجل شعبه..
    كيم نام غيل أعتقد بيكون أحد مساعدي الرئيس في الحكومة أو شي مقارب..
    والبطلة كان من المفترح أنها تكون جو رآ لكنها قررت أن تمثل بفيلم ثاني..
    المهم أن مخرج الفيلم مخرج مميز فأتوقع شيء عظيم من انتاجه هذا.

بالنسبة لفيلم القراصنة لـكيم نام غيل فقد نزل عربي من فريق أوتيكه.
    b5411710cb002ccc953d159e8e7b1139

| ..My Blog & twitter |
    0

Misurata vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ بل الصدى

عضو متميّز في فريق المانجا عضو متميّز في فريق المانجا
    فعالية شهر الرحمة فعالية شهر الرحمة
    وسام "محقق خبير" وسام
    +

Punch
    نزلت الترجمة العربية أم أشاهدها انجليزي وخلاص ؟

Healer
    حلوة أعجبتني بشكل مو طبيعي..
    حتى طريقة سرد السيناريو عن طريق كل شخصية تتكلم على نفسها بدل شخصية واحدة نالت استحساني..
    بصراحة.. أفضل من كل ما يعرض حاليا..

Dr. Frost
    الاخراج جيد بالطبع وماذا نتوقع من درامات لجرائم من OCN
    البطلة تمثيلها حلو بكل، من زمان عن بطلة تعجبني نقدر نضيفها الى قائمتي من الممثلات المفضلات..
    بس المشكلة في البطل، صح تمثيله مو سيء، بس احسسته ما قدر يعطينا شعور الشخصية الهادئة لشخصية د. فروست..
    أنا قارية الويب توون، لذا قد تقولون أنه مأثر علي.. لكن لما أعجبتني البطلة إذا..؟
    ربما ستفهمونني قليلا لو نظرتم لصورة د. فروست وطابع ملامحه الهادئة وشخصيته الشبابية في الويب تون.

اخر تعديل كان بواسطة » بل الصدى في يوم » 18-12-2014 عند الساعة » 00:59
    0

سبويلر
    سبويلر

.
    .
    .
    .
    سبويلر
    ..
    ..
    ..
    لاحظتي ان هيلر عنده صورة عائلة مين يونغ؟ بس ما عرفت ليش... يمكن لان البطل الثاني قاله يدور مين يونغ بس ما اتوقع يعطيه صورتهم

بنش افكر ما اجوفها ..عيزانة واحس ما احب الممثلين لذيك الدرجة ...
    فاليد لوف البطلة كيوت وعبيطة... انا بس جفت الحلقة الاولى منها بس ناوية اكملها
    اي احس ابو ابتسامه كبيرة ابو هيلر .. نفس ابتسامته و يشبهه احس , هو اول ما بدت الدراما جابوا الصور اكيد في رابطه بينهم الثلاثه
    اي بنش هونت عنه ما عجبني حيل
    اي عليها حركات ضحكتني و هي فوق الصخره كأنها ترقص عجيبة ههههههههه

مسلسل جانق هيوك طلع تاريخي
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بل الصدى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.. من زمان عنكم..
    قريت ردود الصفحتين الأخيرتين وأحببت أن أعلق.. رغم قِدم بعضها..

بالنسبة لدراما Misaeng عن أنه كان هناك احتمال وجود ج.2 منها.. وعن أبطال آخرين..!
    حبيت أوضح أن هذه الدراما ليست كـ Answer me 94 و 97 كتبها كاتب لأجل الدراما..
    حيث أن ميسانغ مأخوذة من ويب توون فمن المستحيل أن يغيروا من شخصيات القصة..
    وإنماكان المقصد من الجزء الثاني هو الاستمرار في انتاج حلقات من شبترات الويب توون..
    المهم .. تقرر أنهم بيعملوا حلقتين خاصتين لها وليس جزء ثاني..
    الصورة المرفقة من بوستر القصة الأصلية..

بالنسبة لـلممثل كيم نام غيل فقد قرر العودة لفيلم يحكي عن تضحية الرئيس لأجل شعبه..
    كيم نام غيل أعتقد بيكون أحد مساعدي الرئيس في الحكومة أو شي مقارب..
    والبطلة كان من المفترح أنها تكون جو رآ لكنها قررت أن تمثل بفيلم ثاني..
    المهم أن مخرج الفيلم مخرج مميز فأتوقع شيء عظيم من انتاجه هذا.

بالنسبة لفيلم القراصنة لـكيم نام غيل فقد نزل عربي من فريق أوتيكه.
    يكون احسن ينزلون حلقتين خاصه افضل من موسم ثاني احس بيكون احلى احيان اذا طال الشئ يتغير نمطه و يبيخ
    بنش و الله مش متأكده اذا نزلت عربي
    المفترض دكتور فروست يكون اهدى يمكن لانه شوي كبير احس افضل يجيبون ممثل اصغر شوي عشان يعطينا الجو
    هيلر فعلا عجبني فيها ان ما يركزون بشكل كبير على شخصية معينه بالعكس يعطون الثلاث الشخصيات الاساسية وقتها و بصراحه ما تعطي احساس الملل بالعكس تمشي الحلقة بسلاسة فعلا من زمان كي بي اس ما ابدعوا بدراما عادة تكون ناقصها شئ
    0

من شاف الحلقتين الأخيره ميسينق آآآآآآآآآآآآه دموع دموع كانت مؤثرة جدا و جميلة ما بحرق عليكم انتظر ردودكم
    0

سمعتوا عن هالدراما ؟!

محققات مدرسة سيونام الثانوية للفتيات

Seonam-Girls-High-School-Investigators-Poster1

مين شافها؟! جديدة وقصتها حلوة..
    بس ما بعرف شو رايكم فيها ... بس هيري فيها !! هالبنت ما احبها >< وخصوصا بعد ما قلدت خطاب بيست !!
    هي قصة الدراما
    ♥هنالك العديد من الأسرار الغامضة في مدرسة سيونام الثانوية للفتيات لكن لا شيء يصعب حله على فريق التحقيق الخاص بالمدرسة. والذي يعمل تحت إشراف أستاذهم (ها يون جون) هؤلاء المحققات الخمس الجميلات والذكيات يستخدمن براعة التحقيق لحل القضايا الساخنة بما في ذلك الإجهاض والتنمر والإنتحار وما إلى ذلك من المشاكل المتواجدة في نظام التعليم الكوري.☺
    التصنيف: مدرسي، غموض، رومنسي
    اخر تعديل كان بواسطة » ♥ՏԾɧԹ ♥ في يوم » 23-12-2014 عند الساعة » 11:09
    0

هايات شفت 12 حلقة من مسلسل بينوكيو بصراحة مو قد المدح اللي جاة مسلسل عادي جدا ومن النوع اللي ينشاف مرة وحدة واخو البطل احس مثل اكثر من الابطال الاساسيين
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter